قصة الضابط والجميلة الجزء الثالث والثلاثون والرابع والثلاثون


#الضابط_والجميلة - 

#البـارت الثالث والثلاثون 
___________

للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
___________ 

جميع الامور باتت
لاچمه گليبي لچم .
____ 
جان هل حچي يوم السَبت 
ميسون بس تذب حچي وني مچاهلتهه كليـا 
كعدت من النوم قحطان نايم نـزلت لجوة بديت اطبخ وي خـالتي ونضحك ونسولف والبومة نـايمة 
شويـة وشفت منضرر خلة گلبي يطير من الفرح 
شفت موچ وقحطـان نازليـن وهو حط ايـده ع كتفهه ويضحك وهيه مبتسمة 
فرحت حيل ردت اهللهل 😅 
نـزلوا وخالتي تگللهه منيـن طلعت الشمس اليوم وقحطان يگللهه لا تحچين وي بنيـتي فرحَت لفرحتهـم 
چهَزت الغـده وموچ گاعده يم قحطان غمزتلهه وضحكتلهه ابتسمـت 
صح هسه متـأذية بس شوية شوية تنسـة وتنحل السالفـة 
حضرت الغـده وفرشت السـفره كملـت ونقلت كلشي وحَـدي 
هاي ميسـون طفرت گعدت يم قحطـان وموچ گاعده من چهه الثـانيه وخالتي گبالهم 
موچ گالتلي تعاي گعدي هنا گتلهه لا حبيبتي 
اباوع لقحطان كال لموچ ادني شويـة ادنت موچ وهو ادنـة الهه وطبطب ع الگـاع 
قحطان:تعاي هنـا يابـة 
ابتسمـت ورحت گعدت يمـة طول الوقت تباوعلنة بحقـد اجاهلتهه وكممنـة ناكل ونسولف وضحطان يضحك ويسولف و وي موچ حسيت نفسيتهه شويـة تغيـرت 
كملنه لميـنه السفره ني وموچ غسلت اماعيـن وني سويـت الچـاي وقـدمت لقحطان وبكل ابتسامـة گالي 
قحطان:عاشت ايـدچ 
ابتسمـت بگلبي و گعدت يم موچ گتلها فكي شوية گالت شلونـة عمـار گتلهه زين لا تخـافين هسه انتبهس لدراستچ ماطول قحطان فك شويـة اتنهدت وگالت اللة كريم قحطان هَم گال تداومن ثنينچن بـاچر 
ضلينـه نتعلعل شوية ونحچي گاعـده يم خالتي احس دوخـة براسي تمـدتت ع رچلهه واحچي وي موچ واضحك ويـاهه 
صـارت تقريبـا بـ 4 قحطان دَگ موبـايلة خـابر محمـد ويضحك ويـآ گالة خوش چايك سد الموبـايل وگال مريـم اصعدي وراي 
گمـت من رچل خالتي وصـعدت ورا 
كالي حضريلي ملابسي گتلة شتريـد رسمي لو عَربي گال لا دشداشتي طب للحمـام حضرتلـة دشداشتـة النيلي وشمـاغة البيچي 
طلع مَن الحمام بالمشنفة انطيتـة ملابسة لبسـهن گال بسرعة الشسوار شينشف شعري مخبوص گمت بسرعة طلعت الشسوار وهو يحط عَطر 

شسور شعره وكمَل اندارلي گال بابتسـامة 
قحطان:رايـده شي اليـوم 
دنگت وگتلة سلامتـك 
حسيتـه تقرب الي لطشني وي الكنتـور لطش مَن گد ماقريب احس عطره اختبط وي عَطري 
لف ايـده ع خصـري وني ارچف مدري شبيـه رفع حنچة ب ايـده يباوعلي وني منـزلة عيوني وخـايفة 
تقرب مني راد يحچي ماعرف اچاني شعرر اذكرت كلشي مريت بي دفعتـه بسرعة ردت امشَي لزم ايـدي 
اسمعـة تنهد وگال
قحطان:ليمتـة يعني 
عفت ايـده بسرعـة ماعرف ليـش توترت من قربـة خليت ونـزلت بس شنو احَس گلبي ييريد يطلَع مَن مكانة 
شوية وشفته نزل گالب الخلقـة خلة وطلـع 
ضلينـه گاعدين صعدنه اني وموچ گالتلي اريـد احاچي حبـابة كتلهه يمعوده مالي خلك ونبي گالت بس اگلة شلونك حبابه گليله انتي اني ماريده مو يهمل دراسـته فدوه اكلة شربة گلشي تحچي وتبچي تـاففات وگتلهه خل نحچي وي حـور 
؛خـابرتـهه فيديو راسا فتحتة شفتهه گاعده بالحديقة وحـاطة الديچ بحضنـهه وشعرهه مفتوح ويمهه الكتب 
ضحكت وگتلهه
هاااي شنوووو ولچ من يمته انتي والديوچة گاعده 
حور: هههها ولچن شلونچن
ههههلاااااااووو موچ مرررت اخوووية الكترونيـا المفضوحة 😂 
من گالت هيچ طكيناهه ضحكـة 
حور: شلونچن ولچن مشتاقتلچن
صاح الديچ
ههها وهههذا الديچ مدري الدچاچة هم مشتاقلچن 
ضحكنـة وهيه تگول تعلمت عليـة ضلينه نحچي گالت ضاهر ماطب للبيـت ابددد طول هل اسبـوع يم بيت عمـو حسَن 
ضلينة نحچي شوية نوب سدينـا حور گالت اريد اقرخ يـا منين نزل السَچ ع هاي خرب يومهه 
كتلها كومي انتي هم خل نقره ضليـنة شوية صاح الاذان نفَس الروتيـن اچة قحطان وره المغـرب گالب الخلقة گلب 
اني غلسـت سكتت لان مـابية حيل گعدنة نتعشـة والصمـت سيد الموقف غسلت اماعيـن وسويتلهم چاي وصعدنة اني وموچ نقره بغرفتـهه ضليـنة گاعدين لـ 2 نقره شويـة واچة قحطان گال ها اقروا اقروا 
دنقـره اباوع لموچ نامت ع الكتـاب اني گمت اغفي ماتحملـت نمت راسـا 
گعدت ع صوت قحطـان وهو يففززني اني غثيثة بنومتي كلش امي تگلي نومتچ عزيزه 
غطة موچ و حسيـت نرفعت لفوگ ضليـت نايمة بس بسن الكاعده وبين النايمة 
نحطيـت ع الچربـاية اني حسيـت فتحت عيوني راسـا صـار گبالي بعده مموخـر ادي منَي 
نترت نفسي منـة ودرت وچهي للچهه الثـانية سمعت تنهـيدتـه سَكتت 
شفتـة راح چاب الارگيلة مالتـة ويـدخَن بيـهه و وي كل نفس يتنههد سكتت اني بس صحصحت 

قحطان:مريم اعرف بيچ گاعده اريـد تچاوبيني ليمتـة نضل هيچ هـا گليلي يعني اني هم محسـوب مزوچ بربچ لا اني بالسـمة ولا اني بالگاع اذيتچ اچاهلتچ ماتعـرفين نـار گلبي بوقتـهه ماتعرفيـن شلون متعلعل وهسـة كافي مريـم كافي كلشي انتـهه انسي كلشي وخلينـه نعيـش حيـاه چـديده 
شفتـه عاف الارگيلة واچة حط ايـده ع متني وگال مَن بعد التنهـيده 
قحطان: ادري بيچ گاعده انسي كلشي مـريم انسي الشي الموحلو واذكري الشي الحلو 
نزلن دموعي بشكل لا ارادي صرتراذكر الي سووا بية عذبوني خلوني اكره نفسي مرضي كلشي بسببهم صرت اسمع بحچية وابچي 
دار كتفي بـأيده شافني گاعده ودموعي ينـزلن 
حط ايـده ع خدي وگال اشش مسح دموعي راد يتقـرب بسررعة گمت منـة 
اچة وراي لـزم ايـدي وگال 
قحطان:بعدني احجي 
اندرتلة وگتلة
قحححطان انتتت شتررريد منيي عووووفني 
جاااوبني بكككل عصبيةة
قحطان:شععععوووفج شعععوفج ولجج ررراح تتتخبلينيي بسس كليلي شترررردين كووولي 
باوعتلة بعصبيـة ودموعي تنزززل 
مااااررريددد شيي عوففف ايدي 
قحطان:بسسس كليلي لشووووكت هااااا مووو صبرررري نفذذذذ گليلي شنووووو تاليتنة 
درت وچهي وامسح بدموعي ماعرف الي اريده والللة بس من اذكر الي سووا بية احس نفسي اكرهم 
تنهد وچر ايدي الثانيه وقربني الـة دايره وچهي عنة ودموعي تنـزل حط ايده ع فكي ودار وچهي الة 
قحطان: وهسة شنو يعععععننننييييي مووووو ككككافي شععععلتتتتيييي ععععشيرررررتي بالقررررران 
فزيتتت من عصبيـتة وكمت ابچي بحرگة باوووعتلة وگتلة 
شترررريدددد منننني شترررريدد عووووفني يااا اخي اعتتتتقني منككك اعتقني 
لوووة ايدي حيللل وگاليي بصوووت عالي 
قحطان: بسسسس گليليلي شتررردين كووولي شتررردين لوووين تووووصليننن بووووية تررره خلگي گصيررر مالي خلگ لهههسوالف خوش غصبـااا عليچ تگضبين لسانچ وتستچنيـن 
حاولت اترررك ايـده وماهتميتت لكلامة احسة عصب ححيل 
قحطان:وصاايررره تـستقووووينن موووووو 
بلمح البصر ماعرف شلون سوه حرگة گلبني ع جرباية وصـار فوگايـة 
يباوعلي بكل عصبية واباوعلة بعصبية و بدموع يحجي ويتنفس بقوه حجة بعصبية هامسة 
قحطان:شوووفي لچ لوووو رايدچ غضباااا عليچ اجيبج بسسس اكووول برررراحتهه خليههه تتحسنن نفسيتهه بسس انتي موووو ماللل عينيي واغاااتي شوووفي قسمممن بالقرررران الچ مههههله بسسس هههاي الاياااام بعـدههه اني اعرف شاصـاررررف 

عافنَي وطلـع ضليـت ابچي ع حضي المصخم ماعرف شريد ياربي انوب الوجع زاد علية متت اذكرت علاچي بساع اخذتهه والوجع موتني 
قحطان ماكو ابـد بلگوة بالف با علي گدرت انـام 
فزيت ع صوتة وهو بالغرفة شفتـه راسـا نام حتة ماحضني 
دموعي ينـزلن بهدوء واني افكـر ليـش هيچ جاي ايصير وياي راح ابقة ما مرتـاحة هيچ 
ضليت افكر حـدما نمَت 
گعدت الصبَح ع صوتـة وجهه ثگيل گال بدلي يلا مابقة شي ع الدوام 
شفت السـاعة ب6 الة ربع تقريبـا اوووه نعسـانة والنبي شفته ديلبس اليوم خفـاره گاعده ع الجرباية بنعاس واباوعلـة وضايچة تنههـدت وكتلة 
شنو اليوم خفـاره 
واگف يبعدل بروحة ع المـراية. كالي اي من وره خشمة 
گمت بنعـاس غسلت و بدلت ملابسي مال المدرسـة بسرعة هو گاعد ع الجرباية وعينة ع الموبايل واگفة ع مـيز التواليت اعدل نفسي 
قحطان:تره الصدرية كلش ضيگة هاي ! 
اندرتلة وگتلة
بس اني صاية البس فوگاهن 
قحطان: اي اعرف عوزچ تطلعيـن بيهن المهم بهل ايام نروح تشترين چدد و انتي سمنانة مشاللة 
باوعت لنفسي صـدك سمنـانة اني 
بس احنه بس بنـات تره 
قحطان:بدون نقاش الگلتة يصير 
التفت وباوعتلة صفح ماباوعلي اندرت رتبت نفَسي ولبست الصاية فوگاهن وجنطتي و حـذائي ونزلت 
شفَت موچ چـوه صبحنة عليهم خالتي محضرتلنة الريـوگ خطية كعدنة ناكل وهاي نايمـة 
كملنة شفتهه طلعت عززززه لابسه سترابلَس و برموده اسود وشعرهه اباوع لقحطـان اول شس شال عينـة نوب نتر الخبزه من ايـده وگام وزعك بصوت عالي 
قحطان:يمةةة ترررره موووحجي هههذا گلي لللنـاسس تستتررر روحهه هيه مووو وحدددههي بالبيـت 
هيه گعدت ع الطخم الي بالصالة من قحطان زعك بيـهه عود باوعت لعمتي وگامت تبچي وعمتي تگلهه يا يمـة ليش هيج لابسة 
اني گمَـت من الاكل طلعت شفته واگف بره گالت عمتي كومن بسرعة لا هسه يصيح بيچن 
احنة هم واللة طلعنـة بسرعة هو واگف بالبـاب يدخَن صعـدنة بالسيـاره شفَت حور وعمـار وضاهر طلعو سوه باوعتلـهم راسـا نَزلت بوسـت حور وحضنتهه عمـار سسلمت عليه هيج بسرعة وراح ركب سيـارتة ضاهر گذالك سلم ضاهر ع قحطـان 
رچعـت صعـدت اباوعلة يخزرني بالمـرايـة
قحطان: انتتتتي منننووو كلجج تنزززززلينننن هههاا 
ههاي شبيك قحطـان؟
غير اسلم قابل نفس الغربـة شسالفتك ماتگلي 
سكت بس عيونـة اچدح نـار 

نـزلنة للمدرسة وهو ويـانه عوزه مايطب بعـد للمـدرسة 
طبينه للمدرسة انچمعنة ثلاثنة نسولف ونحاول نغير من نفسيـة موچ شويـة 
مرن الدروس بيومـهه صـار رابع درَس المدرسـة چاي تشرح حسيـت نغزات بگلبي اختنگت ضليـت اچر النفس بالكوة دخيلك يـا علي كون ماتخربط 
حطيت راسي ع الرحلة متت بعد مـاگدرت موچ شافتني گالتلي شبيج گتلهه بعد مـاگدر اترخصـت من المدرسة حتة ننـزل وصلت للدرچة ال4 وبعـد مـاگدر 
گعدت وگتلهه واني نفسي ضـايگ
موچ بعد مـاگدر 
موچ لا تگدر تعوفني لا اوگع ولا تگدر تروح شافت ابنيه گالتلهه عفية صحيلي المـديره راح تتخربط 
صدگ شوية واچتي المديره اني احس هيج شي وگع ع صدري اريد اخـذ نفس ماگدر كوة وصلني للاداره 
موچ حجت للمـديره المديره گالت خـابري اخوچ بسرعة موچ ماحافضته اني حافضتة 
متكئة ع متن موچ واردلهيـا گامن يهفلَي فتحن السبلت واني مختنگة 
خـابرتة المـديره وگالتله يـاريت تچي 
اني بين الصـاحية ابين الگاعده بس احس نفسي فـاقده وكلسـاع يجيني المم يمووووتني 
دموعي نزلن الوچع اخـذني بعد مـاگدر گالت موچ ست اللة يخليج خل ناخذهه احنه 
گالتلهه اخوچ كال اني اجي لحد يطب عليهه شسووي ياعيني 
ضلن يحجن ويـاية حتة مافقـد اني حاطة ايدي ع گلبي ودموعي يچرن تقريبا فوگ للربع ساعه سمعنه صوت قحطـان المديره لبست شال طَب 
راسـا اچـة خايف ومرعوب علية بسرعة انحنـة يمي صـاروا يحاولون يصحوني مَي شي الالم اخذني گمت ابچي واشههك قحطان بسرررعة شالني وللسيـاره 
حَطني وره و موچ ويـاية ماحس بـأي شي يسوووق ويگليي لاااتفقديننن الووووعي مرررريممم بسسس انتبهي ويـاية 
يفرگ بايدي ويسوق و موچ ترش مي علية كمت اخذ شهيق وزفير بصوت عالي متت النفس ماخـذه 
احس عيـوني بعد مـاگدر افتحهن 
احچي بصوت متقطع واگلة
ق قحطان ر راحح اموت 
وهو يصيح ويحچي ويگلي 
بسسس خلي تركيزج ويااااي يلةةة مررريممم هعاااا اهااا وصلنـةة 
بعـد ماگدرررر احس نفسي طحت من مكان عالي ع صـدري بعـدهه مـاحسيـت بـأي شي يصيرلي 
گعـدت مَن النـوم گوة افتح عيوني فتحت عيوني سواد بسواد ماشوف شي مـاسمع غير صوت السَبلت غمضت عيوني مره ثانيه 
احس وچع بچسمي وبصـدري احس نفسي تعبـانه مالي خلگ ايدي ماگدر احركهه 
رچعت نمـت گعدت من نوم و حسيت ع قحطـان حاضني و حاط راسـه برگبتي اشوفة ثكيل مبيـن نايم 

اخ راسي يوچعني الضـوه مـزدود 
حاولت افلت نفسي منـة وگمت ردت اوگع استندت ع التيبلام و وكعتـة شفت قحطان فـز بسرعة 
فتح الضـوه يمة واچاني بسـرعة سندني 
قحطان:علگيفچ و وين گايمة 
باوعتلة بتعب وگتلة
شصار وياية 
قحطان:ماكو شي بابا مچرد تعـب 
اجت عيوني للسـاعة سـاعة 3:30د اووه شگد نايمـة اني باوعتلة وگتلة 
اريد اروح للحمـام بس شوية 
لاف ايده ع خصري وحاط ايدي ع گتفة باوعلي وگالي 
قحطان:اني اوصلچ لا دوخَين 
صـدگ احس نفسي دايخة ردت احچي گالي اششش سكـتت وصلني للحمـام وعافني گال واگفلچ بـالبـاب طبيت للحمـام غًسلت وكملـت طلعت واگف بالبـاب 
گتلة احس نفسي احسـن ابتسم وگال انشـاللة 
گعدت ع الچربـاية اچة گعد يمَي اخذ ايـدي وصـار يلعب بيـهه ابيـن ادي 
باوعلي وگالي
قحطان:ليـش ما ماخذه علاچ اليوم الصبح يعني اذا اني اعصب واطلع وانسة اگلچ انتي مـاتاخـدين شلون بيچ انتي 
باوعتلة بنضـره مهمومة وتعبـانة وگتلة 
واللة مـادري قحطـان تعبانه لروحي مالي خلك شگالك الدكتـور اليـوم هـا گلي حبـاب 
باوعلي وتنهـد دنگ وبـاس ايدي وگال 
قحطان: كل الخيـر بوية 
شنوو كل الخير قحطان بس گلي ريحني شديكول اكو تحسن او شنو 
قحطان:عليمننن هلدمووع ههها امسحيهن 
قرب ايـده لخـدي ومسح الدموع 
قحطان:بويةة واللة گال بعدهي صغيره صح اكو خطر بس اكو نسبة شفاء عالية خَلي تـاخذ هل علاچ وتلتزم بي ونشاللو تتحسن والدكتـور يا مريم كلش زين 
نزلت دمعتي مره ثانيه ورفعت راسي وگتلة
شلوون يعني اخذ علاج مايصيرلي شي ماخذ علاچ راسـا اوگع واللة مو حـالة هـاي 
گلت اخر كلمتيـن واني غصيت بالبچي ضليتت ابچي واشههك اخـدني لحضنـة ويطبطب ع ضهري ويگلي 
قحطان:اششش بوية واللة ماكو شي لاتعذبيني ولچ والنَبي بس تلتزمين ع العلاچ يابوية كلشي يتحسـن بس گولي انشاللة ليـش تفقدين الامل كافي مو مردتي گلبي 
ضليـت ابچي بحضنة بعَد راسي واخـذ وچهي بيـن ادي مدنگة وابچي و امسح بدموعي بـاديـة 
تقرب كلش يمي ويحاجيني بهمس واگلة 
قحطان يعني اموت اني 
قحطان: اشششش شتموتين ولج غير اموت وراچ شهلحچي گاغي وخر اديـة ويسمح بـدموعي وگال 

تره خنـاچر بگلبي هَل دموعي مو كافي بچي مو صرتي حمـره واني اخـرب ع الحمَره 
ضحكت وباوعتلة ضحك ويـاية تقرب مني وبـاس خـدي انصدمـت وخچلت 
قحطان:يلا يـابة گومي بدلي وارتاحي وخل ننـزل شوية 
گتلة تمـام باوعتلة عيونـة ع صـدري ابتسم وهو گام اباوع لنفَسي لابسة دشداشة گصيره عززززه هاي منووو ملبسنياهه خـاف موچ بس لا هو يمـة واللـة اموت من الخچل غيـر 
گمـت بدلَت لان مصطفى اليوم يچي اضـن وقحطان كالي البسي يعني موچـود 
لبسـت تراك عريض و شـال ويـاهن ونزلت اني ويـا 
شفت موچ وخالتي وميسـون ومصطفى تحمدولي ع سلامة كلهم الة ميسـون وخالتي عوزهه ماتبچي عرفت قحطان حاجيلهم 
باوعتلة وتنهد هز بجتفة وعقچ حواچبة بمعـنة شنـو؟ 
ضليت گاعده يمـهم شويـة ويحچون ويسولفـون اني اكلت واخذت علاچي تحت اشراف قحطان طبعـا 😂🥺 
مصطفى:اكو نـاس توعـَد وماتوفي 
قحطان عقچ حواچبة: سالميـن بوية 
مصطفى:منو يمك خوية 
قحطان بضحكة: اكلچ يوم حضري نفسچ بهل سبوع نعقـدلهم سـيد ومحكمـة 
ميسون: بس اربعيـن امي مطالـع وانتم تعقـدون وتسون 
هه اليسمعهه يگول ناصبة عزه لامهه لا والحلوه لابسة شال عود من مصطفى لعد قحطان شبي واللة يااللة 
قحطان:خويـة تره خالتي عزيزه عليـة بس الولد دوام وهواي متضـايگ ولازم اسويهه واخلص ولا تخـافين لا هوسة ولاشي 
هيه ضلت تباوع صفح وخلت وگامت 
اباوع لخالتي ماحچت شي 
مصطفى: اهوووو ههو ههذا حضي اني وانتي ياا يمة اگلبي علية بعد ماريد هايهيه سدي الموضوع هسه هيه مره ماتت عمي ماريد لاحفلة ولاشي بس سووههه خل اخلص اذا تردون بس عقد محكمة ونلبس حلقـات شنو هيه بزعت 
قحطان وهو يخزره:اسكت ولك شبيك انهديت علينه 
مصطفى: اليدري يدري والمـاديدري گضبة عـدس 
حچة هل حچاية گام وهو معصب خالتي مثل لضايجة بس مـاگدرت تحچي 
قحطان:شجاج هسه يااايمة شووو من اجت ميسوون لسة انتي متغيره بتصرفات شعليچ بسهه هسه الولد هم تعب هم مل مو بذيج الفتره انتي بنفسج تكولين خطية وخطية هسه شبيچ ها 
ام قحطان:هايهيه يمـة خلي يفرح 
قحطان:چا يفرح بعديش بعد ما استغفراللة گومي سويلي چاي بوية موچ 
اني اگوم اسويلك 
قحطان بابتسامة:لا موچ انتي اگعدي 
ابتسمتلة بخچل صدك واللة گامت موچ سوت الچـاي واچت اني جنت گاعده يمة تقريبـا باوعتله وگتلة 

شنو اليوم اخذت اچـازه 
باوعلي واندار ياخذ الاستكان من موچ
قحطان: اي يـابة 
اممم تمـام 
ضل يشرب بالچـاي خالتي مـاحچت قحطان گاللهه هم ولد وخطية نوگب بدربة يايمة هيه بچت شوية واقتنعت اچة مصطفى راضتـة وگالتله تدلل يمة هسه انروح اذا تريد 
هو خطية هم كيف 
مضة الوقت عـادي بس يسولفون قحطـان طَلع اني وموچ گعدنه بالحديقة وونقره بعد مانضفنه وخالتي نامت شوية وطلعًت ميسـون 
شايله موبايلهه وتفتر بالطارمة وتضحك وتسولف يبووووو هسه حتة مچاي انركز بالمواد 
موچ:ميسون عفية طبي جوت انريد نقره 
ميسون:اهوووووو شوووو اسكتي اريد اخـابر اي منـار گملي لچ صاك ههههههههه متتت عود يجي بجمال ابن خالتي دولي هسه ادزلچ صورتة بس اخـاف عليچ لا تنچلطين 
اني ضليت فاكة حلگي عليـهه وشاون صلفة موج كالتلي اسكتي ماعليچ بيـهه يچي قحطان وگليله عليهه واللة ياللة 
ضَلت تخابر وتضحك وتسولف اني وموچ دخنه خلينه ودخلنه لچوة طبت ورانة تخابر بالصالة عاد اني صحت بيهه 
اگلجج تررره جاااي نقرررره مووو وووين منروووح تججين وررانة 
سدت الموبايل وگالت 
ميسون:وانتي شدخلچ ههذا بيت خالتي وبيـت -وغمزه- رچلي 
ضحكت ضحكة مال استغفراللة 
اگلچ انتي ليشش ماتحترمين نفسجج هيجج التررربية عندچ مصفرررره لاااا خلقةة ولا اخلااااق 
هو اني حجيت هل حجاية هية تقربت وحالها حال ابن خالتهه لوت ايدي وتگلي 
ميوسن:هَي احتررررمي نفسج مو خلق زعطوطة بكبرچ تهدددني 
دفعتها قوي وكعت بالگاع وموچ تصيح عليـهه وهيه يمة شلون وكحة بهل اثنـاء دخل قحطان زعك بيـنة 
قحطان:هاااااي شبيجنننن صوووتچنن واصلللل للشااارررع 
باوع لميسون واكعة بالگاع بسرعة گام تبچي وتفرك بايدهه 
ميسون:تقبل قحطان تدفعني وتگلي اطلعي من صالة نريد نقره و چمـالة تكلي لا خلقة ولا اخلاق وتحچي اشكال والوان 
باوعلي وخـزرني وگال: 
قحطان:صـدگ هل حچي! 
موچ راسا گمزت
موچ:قحكان لعبت بينه جولا وين مانروح ورانا وتضحك وتسولف اجينة للصالة لحگتنة وتضحك وتسـولف مريم گالتلهه نريد نقره تكلهه بيت خالتي وبيت رجلي ترضة بهل حچي وهيه تجسرت ع مريم اول 
قحطـان باوعلهه وگاللهه 
هلا هلااا رچلججج منيننن اجيتتت لچ وووووثااااني مرررن مررررتي ملتتتقربيلهههه خووششش فاهمـههه 

ميسـون:اي جي يتمية استقويت علية واللة حرام عليچ هيچ تسوين 
قحطان:اشششش ماررريددد حچااااية زززايده ومممره ثـاااانية احچي عَدللل نتي خووشش 
خلت وطلَعت هاي 
اجة گعد يمنـة وگال
قحطان:ماريد مشاكل يررحم لللة خلنشوف بهاي البلوه شلون تخلص 
بس قحطان واللة العضيم اني ماسويـت شي هي... 
مامكملة حجي گال ادري بيج بوية گومي موچ ماي يرحم ابوچ 
گامت موچ جابتلـة مـاي اخـذ الورقة الي يمي وتجة راسة ليوره 
قحطان: اي شچاي تقـرن 
نقره ريـاضيـات 
موچ: صعَب واللة اريد مدرس هاي ثولة متفهم 
باوع وتنهد وگال 
قحطان:انشاللة عن قريب اشوفلچن واحتد شايب وسنونة مكسره بس يفهم 😂 
ضحكنـة ويـآ مر اليـوم عـادي علاچي ينبهني عليـة اتفقـوا العقـد يصيـر بيناتنـة وگالـوا كون يصيـر يوم الخميس حتة نهـاية اسبوع وشَي اتفقنـة اني وموچ اذا مـاعدنة شي انـام 
نصعـد فوگ قحطـان اني ادور وجهي وانام ساعه يعصـب مني سـاعة يتنههـد ويصفن وبوچهي ويگلي براحتچ بويـة 
الي عرفتـة بعـدين گايلة الدكتور الحالة النفسية مهمة كلش 
بس اگعد مَن النوم الگي قحطـان حاضني استمـر هيچ الايـام عـادية صـار يوم الخميـس 
ميسـون مبتعده عني الي عرفتـه من موچ قحطان محـاچيهه ومرزلهه وگايلللهه تبتعدين عن مريم نهائيا 
اني وموچ غَبنـة وطول هل ايام احنه نقـره ونعوض للخمـيس 
تحضيـرات وَشي السـاعة بـ4 انروحَ اني چهاز عرسي كافي عندي كومةة بدلات شسوي واشتري ميسـون گامت تتنعوص واريد اطلع واريـد اطَلع وموچ هم تريد تشتري 
مصطفى بس يضحك ومكيف 😂 
قحطان گال نروح للمول يلا گتلة اني تعبـانة ماروح وعنـدي كومة ملابس گلي غيري چو گلت هـاي مو راحة خل اروح ويـاهم 
طلعنـة ني وميسون و موچ لبسـت تنـوره وتشيرت وفوگاهن بَشت مفتوح حطيـت مكياچ كلش خفيف 
باوعلي قحطان تنهد وگال
قحطان:امرنة ل اللة مـانگدر نحجي ويـاچ هسة 
ابتسمتلـة ونزلت موچ مكملة وميسون للبسة بنطرون وقميص فوگـا 
قحطان گالللهه ماعندي مره هيج تلبس تردين تطلعين ويـاي بهل لبس زيني شعرچ و طولي لحيتچ وتعال ابن خالتي 
هيه تفشلت راحت تبدل اني همستلة 
ليش تدخل بلبسهه شنو تغـار عليهه 

اندارلي ابتسملي وگال
قحطان:لو اغار عليهه چان تحكمت بلبسهه وحدهي ابغداد بس ماطول طالعة وياي تعتبر عرضي وسمعتي هـاي يابـة 
وبعدين واذا اغـار عليهه تَره هيـه بنت خالتي وغمزلي وضحك 
عقچت حواچبي ودرت وچهي اجتي لابسة مستور طبعا الوچه مكياچ ثكيل حيل وچذب اذا اگول مو نازكة بالملابس 
طلعنه صعـدت اني بالصدر وهنـه وره اباوعلهه بس تتافف تعمـدت اضحك وي قحطان وصرنة نذكر مواقف ونضحك 
مـارحنة لمول طبعا بس من نريد نروح نشتري شي يگول قحطان اخذچن لمول وهو ياخذنه لسوك 😂😂 
رحنـة لسوگ بي محـلات بيهن ملابس حيل حلوه قحطان فوگ راسنة گال اختاري گتلة 
واللة اللة مااايقبل كووومة ملابش الكنتور لو عنده لسـان چـان صـاح شسوي بيـهن ماتگلي 
ابتسم وگالي بهمَس
قحطان:براحتچ حبيبتي 
دگ كلبي حيل من گال حبيبتي تنفست ودرت وچهي الهن شعور غريب احس جسمي رچف يبو هاي من كلمة حبيبتي 
موچ اختـارت فستـان حيل عچبهه ميسون گالت ماريد من ههـذا راحت لللثاني هم ماكو معجبهه 
ميسون:هيه شنوو ملابس البصررره اهوو هسه او اني ببغـدداد استغفراللة 
قحطان:ضبي السانچ ونصي وبعديـن شبيهه ملابس البصره لو انتي تتكشخيـن زيـاده عن اللـزوم احترمي نفسچ لا هسة ارچعج 
هيه سكتت هسه لو اني و ابن خالتي يكلي اسكتي لا ارجعج واللة اكلة رجعني يمة ولا عندهه كرامة هاي البنيه 
وگفنة يم محل عجبهه فستـان فَخم ححيل گالت اي ههذا اريده بس شنووو فضيحة فضيحة 
گلت ماعلية بيـهه اختـارتة قحطان راد يدفع 
لزمت ايده وگالتلة بمياعة
ميسون:ازحمك 
مارد عليهه انطة الفلَوس لابو المحَل وطلعنـة دنمشي وگفن يم محل اكسسوارات ومكياچ 
گامن يشترن ميسون و موچ وني وگفت يم قحطان كلشي عنـدي شعندي مشتريه امي بنيشاني مـا خلت شي ماچابتليـا
قحطان:بوية اشتريلچ شي شجاج 
واللة مامحتـاچة شي من احتـاچ اني اخـذ 
شـاف تـاچ محطوط فوگ كرستـال يخبـل راح سال ابو المحل بيش سعره گالـة بـ 20 الف گالة اريـده صدك واللة اشترا اني استغربت شيسوي بالتـاچ حطة بعلاگة وابتسم 
ههـذا المن 
قحطان:هيج عجبني 
استغربت بس ماحچيـت كملن ذني گوة نوب احذية وجنط ويبوووو 
وقحطان گام يصيح والتوبة والتوبة
هيه هاي جرجرت النسوان وبعد اطلع هيج ابن هيج اذا جبتجن كلجن 😂 

كملَن بالگوة رجعنـة للبيت ميتين تعَب 
المهم احنـة نخبصـنة نعقـد وشي ططبعَا قحطان عزم بابا و عمو حسَن و عمو حسـام هماتيـن انو بالمشية للبنيه + اقاربة واصدقائة يعني نـاس هواية حور وعماتي واسيل هم يچـن عزمنهن 
طبعـا ميسون اشترت بدلة الوان خالتي كاتلهه انزعي بجت عود وكيفـت 
مابقة شي چاي احضـر بنفسي بالغرفة واجي منا واروح منـا 
لبَسـت بدلـة بنفسچيـة طوخ تصيـر طويـلة مخـصره لحـد الرچلين ونوب تچي كلوشـة ومن فوگ الصـدر مفتوح وتچي حلقة ع الرگبه كلش نـازگة 
لبسـتهه و لبسـت حـذاء كعَب ويـاهه موچ سحَبلتي شعـري خليتـة محلول وكذلتي بـڤ بس اخذت خصلتين وحده منا وحذه منا وجمعتـهن مكيـاچي خليتـه فخم باوعت لنفسي بـرضا تمـام هايهيه 
ذهب ماذهب گوة علية البس خالتي تگلي بعدچ عروس الي يشوفنة شيكول ما مشتريلهه فگوة البَس 
حـذائي كعَب عاليـة وخايفة لا اوگع بيـهه انـوب شفَت نفسي كملت طگيـت صور شوية ونفتح للبـاب شفته قحطان 
ارتبكت وخجلت وسويت نفسي اسوي بميـز التواليت اباوعلة يباوعلي مَن فوگ لچوه فتح الكنتور وطلعَ علاگة اچـة يمي 
صـارر گدامي وطلع التـاچ من العلاگة حطـة ع شعـري باوعت للمرايـة يخبل شكلة وي الملابس 
لم شعـري 
وتقـرب وطبع بوسـة ع متني 
ولچ لاتفلينـة لا ينصـاب بالعين 
صعـد وجهي بـايده وصار يباوع لشفايـفي ويگول
يمتـة تحنيـن عليـة 
تقرب وماحسينه غيرر 
اندكت الباب حور وموچ سون هچوم علينه اطافرنه بسـاع ووهو يضحك ويگول ههذا حضي لو بعد غيره 
طلعتلـههن وهو طبعا مبـدل وكمل تبـديل هو خلة مصطفى ياخذنه وهو يروح وي النـاس 
طلعت للبنـات يخبلن طالعـات نزلت ويـاهن وضلينة نسولف وقدمنا للزلم الي بالاستقبـال مَي وعصاير طبعا ماما وعماتي موجودات ضلينه نحچي 
انوب گالوا يلا نطلَع طبعا قحطان نبهني كلشش زين بنفسي لبسـت بشت طووويل فوگ ملابسي بحيث يغطي البدلة وشال و غطيت نفسي كلش زين انقسمنه مجموعتين ضاهر هم وحور راحت ويـا 
طبينه لبيـت البنيه طالعة كلش حلوه هيه ضلينـة يمهم والبنيه مبينه فرحانه ع مرتبكة هيج شي اوف اني بذيج الساعه ودي اعوف النـاس واطب لغرفتي واگوم ابچي! 
شغلن الديچي وگامن البنات يرگصن وگومني ويـاهن انوب اچوي الشيوخ والمشيـة 
عقدولهم وكلهه صـارت تهلهل حتة خالتي خطية بالگوة 
ضلينـة يمهم متونسين ونضحك وطَب مصطفى بعـدهه انوب دگ ورگص النـاس طلعوا ضلوا بس الاقارب 
گاعدين وميسـون اچت من باب المطبخ الي مطل ع الصالة الي احنه بيهه والطارمـة 
اجتي يمي وگالت 
ميسون:قحطان يريدچ 
كمـت اريد اخلي الشال وصاية چان تگول 
ميسون:ماكو احد بس هو بالمطبخ 
گتلها تمام بس خليت الشال بايدي كلهن ملتهيـات محمـد منتـبه طبيـت للمطبَخ شفت رجال داير وچهه نفَس ضخـامة و جسم وطول قحطان وداير وچهه اني رحَت الـه داريد احاچي سمعت صوت قحطـان وهو يطلع من باب الاستقبـال و ويـا ابو البنيه وهو يضحك 
اني انصـدمتتت وچـان ........ 
توقعاتكم؟ 
يتبع


#الضابط_والجميلة  

#البـارت الرابع والثلاثون 

#alshabaniuh

للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
___________ 

- اشبگني اريد ابچيلك العندي 
__________ 
گاعدين وميسـون اچت من باب المطبخ الي مطل ع الصالة الي احنه بيهه والطارمـة 
اجتي يمي وگالت 
ميسون:قحطان يريدچ 
كمـت اريد اخلي الشال وصاية چان تگول 
ميسون:ماكو احد بس هو بالمطبخ 
گتلها تمام بس خليت الشال بايدي كلهن ملتهيـات محمـد منتـبه طبيـت للمطبَخ شفت رجال داير وچهه نفَس ضخـامة و جسم وطول قحطان وداير وچهه اني رحَت الـه داريد احاچي سمعت صوت قحطـان وهو يطلع من باب الاستقبـال و ويـا ابو البنيه وهو يضحك 
اني انصـدمتتت وچـان اشوف قحطـان دار وجهه وطب مره ثانيـة للاستقبـال اني طگيتهه رگضة ماعرف التفت ههذا الولد لا راسـا رگضت 
يمة حسيت گلبي وگف شگول عليج يَاميسون 
اباوعلـهه تباوعلي وتضحك گلبي بريد يوگف خليـت وطبيَت يم خالتي لگيتهن ديبدلن گالن يلا بسررعة انريـد نطلـع 
مسحَت الميكب كلة ونزعت البدلـة جايبة وياية بنطرون وتشيرت لبستهن ولبست الصاية فوگاهن ولبست شالي وموچ هيچ همـاتين وطلعنة 
حـور وعماتي واسيـل راحَن گبلنة 
طلعنه اني وموچ وميسون طَن مكياج ع وجهه ولا سترت نفَسهه اني و موچ ورا خالتي نمشي واني كلساع عاثره بعبايه خالتي 😂 
امشي مـدنگة وصلنة مدري وين سمعت فحطان كال
قحطان:يلا بويـة اصعَدوا 
مشت خالتي مشيت وراهه ركيت بالصدر وني وموچ وهاي ميسون وره 
شفت عمام وخوال البنيه واگفين قحطان سَلم عَليهم وصعـد 
قحطان:موچ مريم دنگن 
واللة احنـة هم دنگنة مشة بسيارتـة رفعت راسي يَبوو اختنگَـت ونبي 
ضلـوا يحجون هو وخالتي ع المشيـة وشلـون چَانت 
موچ مهمـا ضحكت وسولفت وراضهه قحطان تضل كل يوم تبچي الموبايل قحطان گال ابد ماكو بس مع ذلك مو موچ القـديمة 
عيونـة احس نضراتهن غريبـة يباوعلي بطول الطريق مَن المراية نضراتة خجلني درت وچهي لموچ وضلينـة نحچي 
وصلنـَة طبعا مصطفى عندة مدري شنو گال مناك واروح 
طبينـة للبيت وقت المغرب تعبانين كل احنـه راسـا گعدنة بالصالة بس ميسون طبت للغرفـة 
شوية وطلعت نفص المكياچ ونفس التسريحة بَس نازعة البدلة ولابسة تراك وبدون شال اباوع لقحطان ماهتملهه وضل يسولف وي خالتي 

استغفرالللة هـاي ولا تستحي واللة لعبت نفسي ما تختنك من المكياچ هـذا 
صعـدنه اني وموچ فوگ طبت لغرفتهه وطبيـت لغرفتي گعدت شوية فتحت موبايلي ضليت اگلب بي شويـة 
كمت نزعت الصـاية والشـال شوية ونفتح البـاب طب قحطان الشال بيدي حطيتـه ع كتووفي 
قحطان:حضريلي ملابس خل اطب اسبح اشتعلت عشيرتي 
هزيت براسي ومشيت للكنتور طلعتلة تراك ورفعت فستـاني و طبيت للحمام علگت التراك مالة وحطبت يمه المنشفة 
طبيت للغرفة وهو گاعد ع الجرباية بس احس نضراتة وراية 
طلعت من الميـز السلة مالتة بيهه شامبو وصابون وليفة حطيتهن بالحمـام الة وطلَعت 
حضرت الحمام 
هز راسـة و ترك موبـايلة وطَب 
انتبهت موبـايلة خلا مفتوح نسـا راسـا رگضت الـة اول شي اچة ع بالي الانستـا فتحته يبوووووو كووومة رسااائل كوومة 
شفت اشعـار اچة ع الواتسـاب مكتوب ع الرقـم ميسون ردت فتحت الرسالة راسـا ايدي نچرت 
الدم جمـد بية عزه العـزاني غمضت عيوني وهو لازم ايـدي قدمتلة الموبـايل واني مغمضة عيوني حيل 
سمعت ضحكة خفيفـة 
قحطان: شسوين بموبايلي 
اخذ موبـايل مني فتحت عيوني وهو عاقچ حواچبة 
و و اللة ه هو. شمدريني اني هو جان مفتوح وني ردت اسـده 
جر ادية ثنينهن الة اتقربلي كلش رفع راسي بـايده باوعللي وگال بهمَس 
قحطان: اي و شفَتي بي ؟ 
اريد اتحرك مـاگدر ضَليـت امتمت ماعرف شحچي سمعت موبايلة يـدگ اذكرت ميسـون رفعت راسي وگتلة 
ميسـون ليش تراسلك 
حط ايـده ع خصري وقربني الـة وگال وهو يقرب راسة يم وجهي 
قحطان: يمتة هـاي 
هسةة اني شفتهه دازتلكياهن 
قرب وچهه من خدي وگال 
قحطان:شدازتلي 
بعدت وجهي عنـة وگتلة 
قحطان انت وميسون بينكم علاقة 
باوعلي بعصبية وگال 
قحطان:علاقتيش هاي شبيج احجي عدل 
هسه عوفني وگلي تره كلشي مبين 
كمت ادفعة حتة يوخر ايـده 
قربني الة حيل وباوعلي بعصبية 
قحطان:شمممبين لجج اشايفتني مگو... ويـاهه 
دمعن عيوني وگتلة لعد ليش تراسلك ليش متلبس حجاب يمك ليش دائما تكلي رجلي واخذه اخذه 

تنهـد وبعد شعري عن وجهي باوع بعيوني وگال 
قحطان:ليـش يهمچ هالشي 
بشي لا ارادي گتلة
اي لعد ليش غير انت زو..... 
بعدني مامكملتهه انتبهت لنفسي 
كمت اسوي زو زو زو. 😂💔 
ضحك بصـوت عالي علية دنگت من الخجل 
يبو هاي اني اچفصت استغفراللة 
قحطان بضحك:ارفعي راسچ يابه شو خل اشوفچ 
يوو قحطان عوفني 
ردت افلَت منـة مـاگدرت 
قحطان:هوووب هوووب وين رايحـة يـا مرتي 
گال اخر كلمة وركز عليها احس گلبي گام يـدگ حيل دُم دُم 
رجعني نفس الاول وقربـة موتني 
رافعة اديـه يم صدره وافرك بيهن بخجل 
صعـد وجهي بـأيده باوعَلي وگال 
قحطان:هواي ابتعدتي مني ماسمحلج تبتعدين اكثـر 
اذكري ايـامنه الحلوه الي عشـانهه سوه 
ضليت اباوعلـة واذكر كلشي حلو صـار بينة 
ضليت اذكر من امر من يمة ويباوعلي 
من سحب حزام البشت 
من طب وتعارك وي المدرسة ودزلي كيكة وعصير 
ضليت اذكر شلون جان مدللني 
اكلتي شربتي كومي صلي كومي ساعدي امج البسي زين 
ضحكتج الفضيحة الي جنهه ضحكت راقصـات ماريـدهه بالشارع 
ضليت افكر بكلشي 
مرت بالكم دقيقه اني ويـا صافنيـن ع بعَض 
اذكرت سالفة مؤيد غمضت عيوني ونزلت راسي ودمعَت 
راسـا دنگ لمستوه راسي ومد ايده لخـدي مسح الدمعـة وگال وهو حاط راسة يم راسي 
قحطان:راح اعوضچ ع كل دمعة نزلت ع كل ضحكة انبـاگَت منـچ 
باوعتلـة واني احس شي غريب بداخَلي باوعلي بعيـون ذايبة وهـايمـة 
حط ايده وَره راسي وتقرب ومـاحسيت غير اخـذ شفتي بين شفايفة 
مثل الصعقة الكهربـاية السَرت بجسمَي 
ماعرفت بوقتـهه شعوري احس نفسي ذبت بين ادية 
چـانت اول مره احس هالشعـور 
شعور غريب صرت ابـادلة بنفس اللههفـة 
وخرت عنـة واني الهَث باوعلي وهو لازم راسي قرب وچـهه علية وگال 
قحطان: احبچ وحق العبـاس الطلبتچ منـة 

گال هل 5 كلمات الي مستحيـل انسـاهن جانت اول مره يعترفلي بحبـه بيهه 
صـار يتفـنن شلـون يعَبر عَن حبـة الي 
ماحسيـت ع نفسي بس لمَن راد يوديني للچربـاية 
حسيت ع نفسي بسرعة شههگـت 
استـغرب مني وهد ايـدي 
مشيت چر ايـدي وگال 
قحطان:محتـاچج رايـدچ لا ترحين 
جسمي يرچف البدلة مفتوحة من السحابة الوره ونـازلة شوية ضليت ارچف 
سحبنَي الـة مره ثانيه مـدنگة راسي واني قريبة يم صـدره وگتلة 
ق قحطان ععوفني و واللة خايفة 
جَـر نفس وتنهـد بـاس راسي ورفـع وچهه يم وچهي وگال 
قحطان:منتضرچ ع نـار طول العمـر منتضرچ احـر الچمـر 
بـاس خـدي وابتـسم 
ابتسمـت بخجل ودنگت راسي راح للحمـام 
وگفت كبال المراية عزه هـاي شصـاير 
شفتي مورمة و شعـري مكفش مَن فوگ 
ورگبتي صايره حمره بمة احس نفسي خجلت من نفسي 
باوعَت لنفسي بخچل يبووو ههـذا شمسوي 
سمعت البـاب اندگت واني ارگض اخوي عامر ارگض 
رحت بسرعة للكنتور طلعت تراك البسة وصحت منووو 
سمعت صوت موچ گالت انزلوا صلوا يلا 
گتلهه اي چـايين 
يبووو شلووون دگة هسـة شسوي 
رحَت جبت كريم اساس واگفة واريد اخفي الاثـار ماكو انوب صـارن زرك 
عزه العـزاني وعزاك يـاقحطان 
شفت صوت المَي وگف يبو حيطلـَع 
گمت بسرعة نزعت البدلة وبدلت لبست تراكي عريض زين حتلا يجي مصطفى 
وخرت الماشات من راسي و مشطت شعـري يبوو واللة تعبني شَنو هيـة 
طلع من الحمـام يبو واللة خجلانة منـة باوعلي اتافف واسوي بشعري 
باوعلي وگالي 
قحطان:اللة ينعـَم عليچ 
باوعتلـة بابتسامـة بخچل وگتلة
نعيمـا 
ضحك وتقدم وگال
قحطان:شبيچ يـابة 
برطمت وگتلة
واللة تعبني اريد اگصة 
تقدم اخذ المشط من الميز وگالي
قحطان: اي حتة اگص رگبتچ 
عقچت حواچبي وگتلة
شعري لو شعرك 
ضحك بخفة وگال وهو يمشط ويباوع للمـراية 
قحطان:لچ بابا حلاه البنيه بشعرها اذا چان طويـل سر الانوثة الشعر الطويَل 

رفعت عيوني لفوگ وكملت تمشيطت 
رحت اتچـددت ولبسـت الچادر مالتي والمصلايـة هو فرش سچادتـة وبده يصلي 
اني فاهيه گوة البس الچـادر وامد المصلايـة اباوعلة حركتـة سريعة بالصلاه 
يقره بسرعة بس ولا غلط ضَليـت اباوعلة وصـافنه فززني صوتـة وهو يقره الايات 
ها ها اي اي 😅 
رحـت بساع صليـت ورا وكملـت احنه عادتـاً نصلي چوة 
لان دائمـا احنه جوه قليَل فـوگ 
كملنـه لبست الحچـاب زين وضبطتـة وخاصتـا من يم رگبتي حطيـت حمره حتة اخفي ورم شفتي 
شفتـه هوه گاعد ع الجربـاية ويگلب بي ومغنـدب 
يباوع للرسـائل ويحچي 
قحطان: اشفتي مَن رسـائل ميسون 
درت وچهي الة وگتلة
ماشفت رَدت اشوف واچيـت 
ماحچة شي ضل يحجي بهمس ماعرف شنو بس عَصبي 
تقربت منـة وگعدت بصفة ردت اشوف شكاتبتلة سد الموبـايل بسرعة 
ليـش سديتـة 
بتسم بوجهي واخـذ بايدي وبـاسهه 
قحطان:مـاكو شي كومي خلينة ننـزل 
ليـش ماتريد تراويني شـدازتلك ميسون گلَي 
قحطان:ما موديتلي شي گومي 
گام واخـذ ايدي احس گلبي گام يفور 
واللة مامشي منا وماتحرك اذا ماتشوفني رسائل ميسون 
استـغفر وگال 
قحطان:بوية حضرتـهه خل تولي 
مـاحچيـت شَي تركت ايـده ونـزلت بس شنو ضليت بس احجي وادردم اي عيني اي مراسلات 
سمعت ضحكتـة وهو ينزل وراي ويگلي 
قحطان:مراسلات حسيـن مكماهون اشايفتنة 😂 
باوعتلة هيچ 😑 
قحطان:ابوس هل خلقة 
ابتسمـت ونزلت وهو ينـزل وراي 
خاالتي دتقـره قران وموچ ماهيـه 
وميسون گاعده بـدون حـچاب ولاشي ع الطخم 
گعد قحطان ع الطخم بس بعيد عنهه 
گعدت ابينهـم تعمدـت اگعد يم قحطـان 
ابتسم بوچهي وحط ايـده ع متني حاوطني بـايده 
تبـاوعلنـة بنضرات حقَـد ماهتميتلهه 
سمعت صوت اماعيـن 
يـااا هاي موچ دسوي العشـا 
قحطان:گومي ويـاهه يـابة 

اي اي گايمة 
اچتي موچ بنفس الدقيقه گالت ميسون 
ميسون:تعبتي روحچ وللة المفروض مريم تسوي بس هه 
رادت تحجي موچ كاللهه قحطان 
قحطان:هالشي بيناتهم ميسون لا تدخليـن انتي 
واذا صـدك مقهوره ع موچ ما گمتي تساعديهه 
وبعدين الشغل مايموت واللة مو هيج موچ 
موچ: اصلا كل يوم مريم تسوي العشة شنو هيه قـابل شمسوية هيه نواشف 
خالتي صـدقت وگالت كافي لا تتعاركون هنه اخوات مابيناتهن هل شي 
گمـت وابتسمت لان دافعولي باوعتلة والضحكة بحلگي 
رحت اني وموچ للمطبخ وهيه تگلي مطورين عيني مطورين شهل دفعـاع ضحكنـة 
وحضرنـة العشـة گالت انزعي الشـال مصطفى يطول يلا يجي 
نقلنه الاكل بالصالـة و رحت للمطبخ نزعت الشـال وخليته ع رگبتي وشلت شعري لفوگ وطبيت 
گعـدت يم قحطان وسوالف وضحك كملنه شلت المـاعيـن 
اچة مصطفى خطية فرحـان وجايبلنـة اشكال والـون 
گعدنة نـاكل ونسولف صـارت بـ11 حسيت صـار وچَع بگلبي 
مع انو اخذت علاچي احس صـار ضيق بتنفس يمي 
اترخصـت گتلهم راح اصعـد انـام 
قحطان:بيج شي مريم 
لا مابية شي 
صعَدت سمعتـة صبح عليـهم صعدت حسيت بدوخـة يلگوة لزمت المحچَر 
لزمني وگال 
قحطان:الللة الللة 
باوعتلة وعيوني گوة افتـحـهن سنـدني 
وحط ايدي ع متنة وايده بخصري وصعـدني للغرفة 
احس گلبي بسرعة يـدگ وصلنة لغرفة موچ بعد مـاگدر ذبت منة بسرعة و وگعت 
ضل يطبطب ع خدي ومـاعرف ش يحجي اكس نفسي فـاقده 
حسيت بي من شـالني وحطني ع الچرباية بسرعة نزعني الشـال وفتح السبلت 
ضل يحجي ويـاية و اني گوة اخـذ النفس 
سمعتة خـابر ويگول 
دكتور دكتور 
الي فهمتة يحاچي الـدكتـور 
التراك مالتي بي دگم من گدام 
گعد يمي و يريـد يفتح التراك رَدت اوخره مـاگدر 
شلون الي اصحـة و اغفـة 
حسيت بي من يـريد يگعدني ويگلي اشربي 
احس الدنيـا سوده ماشوف شَي 
بلگوة گدرت اشرب الـَدوه احس المروحة العمودية يم راسي 

ضليت اخذ النفس بارتيـاح بس احس نفسي بـردت 
كتلة بصوت نعسانه انو بردت 
غطـاني زين وهو يحچي الضوه انسـدت غمضت عيوني واريـد انام 
حسيت بي مًن نوممي بحضنـة 
بيومـهه ضل يحچي ويـاي مـاعرف شنو اصحة واغفة الگـآ يحجي بالنص ساعه 
الي عرفتـة چان يقره قـرآن عليـة 
حـدما نمَت بحضنـة 
گعـدت من النوم من صبح كلش تقريبا بـ5 
نايمة بحضَن قحطان اليوم جمعة عطلة 
اوووه دايخـة گمت مَن حضنـة و گعدت ع الجربـاية 
غطيت قحطـان وگمت باوعت لنفسي لابسـة دشداشة مال نوم گصيره وخفيفـة مفضوحة عزه هاي شلابسة انيي 
يمة قحطان بدل ملابسي عزه شگـد عيب يبووو 
ضليت گاعده ع جرباية وخجلانه اذكرت موقف البـارحة 
ساعه اتندم ع ماعرف شنو واگول قحطان العـذبني وخلاني ابچي دم 
وسـاعة اگول الفـات مات واحنـة ولد اليوم 
ضليـت احچي وي نفسي مـاعرف بس واللـة حـايره 
تنههـدت وگمـت بدلـت ولبست دشداشة قصيره وطبيت للحمام غسلت وطلعت 
شفت السـاعة بعد وقت صليـت ورچعت نمَت 
نمـت يمـة تقربت منة حضنته ونمَت 
گعدت الصبـح ع صَوت قحطان وهو يگعدني 
گالي السـاعة بـ 11 يلا خل ننـزل 
نـايم واني نايمـة يمه ابتسملي وباس خـدي 
ابتسمتلة وصبحَت عليـة 
گمت وهو گام طب للحمـام اني غسلت بللمغسلة وبدلت 
اجة وراي وحـاوط خصري وحط راسه برگبتي وگال 
قحطان:يحلوه يصـاكة ممكن نتعرف 
ضحكـت بخفة وگتلة 
خلي ننـزل قحطان 
قحطان:اشتعلو عشيرت قحطان 
دارني عليـة والضحكة بحلگة وگال 
قحطان:اريـد صـباحية 
باوعتلة بعدم فهم وگتلة شنو شتريد 
اشر ع خـده وگال 
قحطان:حَي اللة شيطلع منكم يالاچاويـد مقبولة 
ضحكت ع كلامـة وگتلة بعد انطيني عگال ضحك وگال 
قحطان:ديلا لا تغيرين الموضوع 
بسـت خده خفيف 
قحطان:افيشش 
بـاس خدي حيل واني اضحگ 
قحطان:روحي بوية روحي لاتصير غير شي 

اني بسـرعة وخرت منة وني اضحك وهو هَم نزل گبلي اني كملت ونـزلت 
صبحت ع خـالتي ميسون نايمة وموچ گاعده من الصبح كالت چنت اقره 
گلت لقحطـان اريد اروح لاهَلي گال تمام العصـر روحي وابقَي للييل 
حرمصتلة حتة ابـات گال ابد كلشي ولا تبـاتين 
المهم مَر الوقت وبعد اذان الضهر تغدينة وخلصنـه شغل وكلشي 
گعدنة اني وموچ جوة نقره وخالتي تحجي هيه وقحطـان 
ومصطفى مو بالبيـت 
شوية وطلعت ميسون بنفس حالتهه صبحت علينه وراحـت غسلت واچت گعدت 
ميسون:موچ حبابة صبيلي غـده 
موچ:الي يريد يكوم يصب ميسون انتي مو خطـار اني جاي اقره 
ميسون:لعد كومي مريم 
ردت ارد عليهه استفزتني حيل راسا 
باوعلهه قحطان وهو يخزر بيهه 
قحطان:ميسـون هل حجي مايمشي عندي خوش 
تردين شي تكومين انتي بنفسج 
مو خدم عندج هنه ويجيبلج 
وجاي اشوفيهن چاي يقرن 
هوه اني وماگدر اصخرهن ع شي 
اكول خطية جاي يقرن 
تجين انتي حضرتچ تكليلهن گومن صبلي اكل 
ع اي اساس اغاتي 
تگومين وتصبين بنفسج 
هيه ضلت تكول واللة موقصدي وشي هو سكتهه خالتي ماحچَت شي 
صـارت تقريبـا بـ4 گال يلا مريم گومي خل انروح 
گلت لخالتي كومي ويـاية غيري چو ماقبلت 
حرمصتلهه كوة وقحطان كالللهه اي يمة كومي غيري جو 
گالت يلا اروح ويـاكم 
موچ هم گـامت وميسون بقت عليهه گالت اروح ويـاكم 
صعدنة اني ويـآ حتة نبـدل 
قحطان انت هم ضَل تعشة ويـانة حبـاب 
قحطان:تمام اشوف بس شوفي مريم 
قسم باللة اذا تحرجيني يم اهلج 
وتكليلي اريد ابات لو شي اموتچ 
مـاريد هسوالف تمام؟ 
برطمـت وگتلة
هسه شبيهه واذا ابات تدري من ازوچت لسة اني مابايتة يمهم 
ابتسـم وتقرب وگال
قحطان:مـاگدر انام بـدون ما احضنچ 
ابتـسمت ع كلامة راد يتمـاده گتلة ابد ينتضرونة 
گلب خلقة علية بدلت وكملت وهو هم وطلعنـة كليتنة
شفَت ضـاهر ديركن بسيـارتة يم بيـت عمو حسن نزل وشـافنة 

اتقـدم سلَم عليـنة سلمت عليـة شوية ونفتح البـاب عمـار 
باب عمو حسن 
دائما اني وحور نتواصل وتكلي ع كلشي وگالت عمار لسة يم بيت عمو حسن 
هو ضَل محتـار ينزل يسلم لو شنـو 
تنهَد واچة بس حسيـت عيونة بين قحطان وبين موچ 
سلم ع قحطان بس قحطان يسلم من وره خشمة 
سَلم علية و ع خالتـي 
اترخص قحطـان وگال امشونـة يلا 
گلب خلقتـة فوگ اللازم اهوو شلون بي ههـذا 
دگينـة بـاب بيت اهلَي شويـة وطلع الولد من البـاب المقابيلهم الي راد يخطبني 
يبوووووووو شلووون دگة اليووم لااا قحطان يبتلي بية ابقة يم اهلي احسن 
اني درَت وچهه وقحطان يباوعلـة طلعت ماما راسـا طبينـة 
يمة اليوم اليوم شيخلصني منـة اليوم شمسوية شاتمة ع سيد بدون مادري سوده بحضي 
بابا موچود سلمنـة عليهم ودخلنه 
احس نفسيتي مرتـاحة من اباوع لوجه بـابـا اذكر الي صـار وشلون جبرني وشلون عاملني 
بس اضغط ع گلبي واذكر الاايام الاولة وابتسم 
صرت اقنـع برروحي انو الفـات مات واحنه ولد اليوم 
بس شيقنعنَي 
ضلينـة يمهم ونسولف سوه گعدنة كليتنة سوه بالبـداية 
نوب گمنـة احنـة طبينة خالة تريد تروح بـابـا ماقبل 
گالت مصطفى يجي گال بابا يجي ياكل هنانه 
المهم بابا اخرهم كلهم 
اهلي بس يسالون عني وشلونج وشلونج 
واني اگللهم زينة وماتكررت الحالـة 
گعدنـة نلف دولمة اني ومـامـا وخالتي وموچ ويـانة 
غيرنـة چو شويـة 
مصطفى هم اچـة صلينـة وهم گعدنة سوه واكلنـة 
ضحك وسوالف ونسـيت كلشي 
بعدهه غسلنه اماعيـن اني وموچ 
ميسون معتـكفة وبس تذب حچي 
وبحچة اني ابيتكم مريم مَي مريم چاي جزعتني 
فتحت الغرفة وگعدنه اني و موچ بغرفتي 
نفسهه ابـد محـد داخللهه 
خـابرت حور گتلها تعـاي خل اشوفچ 
گالت هسة جايـة ماگتلي من البـداية 
اچة چايبهه ضـاهر طبوا ثنينهم وهيه ويـا كالبين الخلق 😂 

كتلها شبيكم تگلي 
حـور : اگلة البـامية اطيب من الفاضولية يكلي لا الفاصولية اطيب 
اخر شي گتلة انت ماتفتهم ماعنـدك حاسة الذوق 
معدومة يمك و ضلينة نتعارك طول الطريق 
ضليـت اضحك عليـهه ولا تگعد راحـة يـابة خرب يومكم 
ضلينة نضحك ونسـولف سوه نوب طبت ميسون لغرفتي 
تباوع من فوگ لچوه 
اني هم گمت گتلهن خليني ارتبـهه زين 
شلت الفرشة وفرشت غيـرهه و مسحت الخشاب 
غرفتي كلشش بسيطة بس اني مرتبتـهه كلش 
يعني اني صانعة من الاشيئ شيئ 
غرفتس صغيـره مو كلش چبيره 
اني محاطة بيـهه غيـر الكنتـور ابو بابيـن 
وچربـاية نفر واحـد بس واسعـة حيل 
ويمهه مچر صغيـر وعليـه تيبلام 
والبـرده منسقتـهه واكو مچرات كبار 
حاطة بيهن شالاتي و قراصاتي وهسوالف 
وميـز المراية وهايهيه 
ماما گالت خلي شهرين واخذي غراضج القديمة 
اخذي الشتوي والاسود و ملابسج العـادية 
هسه خليج ع الچـدد 
اني هم الكنتور مملي ملي شسوي بيـهن 
رتبت كلشي وگعدنة نسولف 
ميسون:هاي شنو الاثر البرگبتچ 
باوعتلهه ع المراية يبووو نسيت اضمهه 
موچ :اخوية ولا يگعد راحة 
ضلن يضحك هيه وحور وحور تگلهه 
لا ولچ شئتي الضن هـذا موسم الحسـاسية 
ضليت اضحك ويـاهن هيه خبت وطلعت 
استلمني اكس مربع شنو وماشنو 
گتلهن واللة كلشي ماكو ووحجيتلهن 
ضلن يرزلن بية ويگللي انطي فرصة ثانيه 
حسيتهن قنعني شويـة 
حور: وج موچ عمـار يجي العصرية مرات ينسة الموبايل يمنة ولايگلبة لثاني يوم يگول اكلكم ماشفتو موبايلي 
لا يضحك ولا يسولف ومغنـدب 24 ساعه 
موچ ضلت تبچي وتگول واللة موبيـدي 
گوة گدرنة نهـدئها 
گالت اريد احجي ويـا 
گنالهه يمعوده استري علينة مالنه خلك 
گالت لا واللة بس ادزلة بصمـة 
حور انطتـهه موبـايلهه 
ضلت تحجي بصمـات وتبچي وتكلة 

حباب انتبه النفسك ووماوصيك بدراستـك ضل اقره وحقق هـدفك وتوصي ع نفسة 
اوف محـد مرتاح لازم تصير شغلـة 
مـارد عليهه ولا شـافهه 
تقريبا وره نص ساعه خـابر ع حور 
گاللهه اريـد موچ 
انطتهه الموبايل وگالت اني حوگف بالباب 
لزمت الموبايل وهيه ترچف 
ضلت تبچي وتگلة انتبه لنفسـك حبـاب 
يحجون سوه وهيه تبچي 
وهو يهدي بيـهه 
اسمـعة يگللهه 
لاتبچين واللة انددمهم لان فرقونة لا تخـافين اخذچ اخذچ 
عـاد اهنانه شفت موچ كلش انتهت صحت لحور واخذت الفون من موچ 
هيه ضلت تهدي بيهه وني حجيت وي عمـار 
يمعود عمـارر. الزم نفسك انت صدك تحجي احنه بينه حيل لهسوالف ما عولنة تخلص 
وبعدين تعال اككلك شنو تندم ماتندم 
قحطان مداري موچ نفس المَي البلصينيه 
وبعدين حالة عصبية شاف اختة وي ولد 
شتكول شيسوي يصفگلهه 
وقحطان عصبي فوگ اللازم 
فلاتندم ولاشي 
ولاتخـاف تـاخذهه تـاخذهه انشاللة 
بس بطل هل راس اليـابس وليَن شويـة 
ماحچة شي اسمعة بس يتنهد 
عمار: اللة عليچ مريم بداعت عمي چاي يـأذيهه 
ولك والنبي وداعت بابا ميـأذيهه وضحك وسوالف ومحد بالبيت يعرف غيره وغيري لاتخـاف عمـار 
حط بالك يم دراستـك واني اضمنلك بالمية ينطيكياهه 
بس گول يا اللـة 
عمـار:والللة مادرب مادري رجلج ررراح يخبلني ماخلة عقل براسي 
ضحكَـت وگتلة 
حتة اني وربك نفس المنوال 
ديلا هسه خلشوف موچ بعدين نحچي 
عمـار:فتحي السبيكر وسمعيها 
فتحت السبيكر اسمعـة يگول 
عمـار:ماعاش الينـزل دمعة من عيونچ موچ 
اريدچ قوية موچ 
لاتخـافين اني زين واضحك ومرتـاح مسحي دموعج واضحكي 
اذا فشَن خدودج لو ذبلن العسليـات اشعل ال...(عشريتهم) من القاط للعگال 
ضحكت موچ وهيه تبچي 
كملو وسدينه الاتصـال صارت ال10 
مصطفى طالع ضالين بس احنه 

ضاهر كذالك رايح 
قحطان گال يلا نمشي احنـه 
ماما گالت ماتباتين گتلهه لا ماما قحطان مايقبل 
المهم طلعنة وحور بقت يم اهلي گالت شوية واهلي يچون عليمن اخابرهم 
بابا گال ماتبقـين بابا تباتين 
قحطان ماحچة شي اني ثولتهه خزرني قحطان 
جفلني گتله 
لا بابا وراي قراية وشي واشكال والوان بعـدين انشاللة غير مره 
كگال جيبي كتبج هنـانه 
گتلة بابا غير وقت 
ماحچة شي طلعنـة للبيـت 
گعدنة اني ومموچ نقره وهمه يسولفون 
شويـة واچت ميسـون گعدت يم قحطان 
ضليت عيوني وراهم 
ميسون:اگلچ مريم ابيـت اهَل خطيبـه مصطفى 
شفتچ بالمطبخ وي واحـد لابس بنطرون قميص 
منوه ههـذا شنو واحد من ولد عمچ 
بس حتلا واحد من ولد عمچ شلون ماتلبسين حجاب 
باوعتلـهه واني مصـدوومة 
اباوع لقحطـان جان يمـة كلاص و دولكة 
ضرررب الكلاص والدولكة ححيل طشررررهن بالگاع 
گام وگالل بصووت عَاللي 
قحطان: شهههههل حجججحححيييي ههههذااا شهههههل اككككلااااان الخخخرررررههه هاااااااا اححججي عععددللل لااااا اكسرررر راسچ ونووررر محمـدددد 
باعمت من عصبيـتة وهو يريد يضرب ميسون وميسون لبدت وره خالتي 
ميسون ببجي: اني شعلية واللة هيه هيج اسالهه وگللهه 
خالتي اسكت بيهه وهيه ماتسكت واني گمت ابلعم 
احس نفسي اجمدت شحجي ش اكول 
باوعت لقحطان يگللهه يمة وخررري خل اربيـهه 
طَب مصطفى بساع لبست حجابي 
اجة وگام يوخر بقحطان وهو ولا يوخر 
ميسون:هسه اسالللللهههه اسالللللههه ورووووح اممممي اني شفتـهههه بعيووووني واللللة 
انننندارلي وهوووو يرررجف من العصبيـة 
قحطان: اححججحي انتتتتتتتتتيي العووووبة الثوووولةةة الليييي مخليةةة الررررايح والچااااي يحجي عليچ 
ماعدچ الساااااان اححجججيي 
گمت وضليت امتمت بالحچي ماعرف شحچي ضليت ارچف 
ميسون ببچي وصوت عالي: هـااااااااا شووووفهههه شووووفههه تخااااف تحچي والللة وروح امي اني شفتهه واكفة بالبدلة وهو گباللههه 
ضرررربهههه ررراشدددي سطرهه سطر 
واچة گبالي وضللل يصيحح علية 
قحطان:لجج لااااتتتخبلينييي احجججحي صددددك حججيههههه لوووو لاااا 
دنگت وكعت دمعتي وگتلة 
بس اسمعني قحطان خل احاجيج اني صح طبيت بَس 
بعدني مامكملة ضررربني برااااشدي 
اچة مصطفى يرررريد يوخـررره عني وهووو يصيححح عليةةة ويگلة 
قحطان:ولككك عوووفني عووووفني 
احجججي احجججي شااافچ مووووو شاااافچ 
ضليـت ابچي ولازمة خدي 
و خالتي تحچي علية ومصطفى لازمـة 
ميسون:واللة خالة ونبي اني شفتـهه وتضحك وتسولف واللة 
قحطـان دددفع مصطفى بسرعة واچة جرني من ايدي 
قحطان:اممممشي اصعععدي گبالللي 
اني ضليت ارچف وابچي 
جررررني ححيل للدرچ مصطفى ماگدر يدخل خالتي تحجي ويـا وهو ابـد 

يتبع

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad