قصة الضابط والجميلة الجزء الواحد والثلاثون والثاني والثلاثون


#الضابط_والجميلة 

#الواحـد والثلاثون ج² - 

#alshabaniuh
___________

للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
___________ 

وخوفتي مـِــن باب ڪَــلبي 
خاف ينسد وألك جيه ، 
وخاف أفتحه وكُلشي بالدنيا عداك يمر ؏ــليه ! 
______ 

قحطان يباوعلَي ومعصـب اشرررلي اصعَد لفوك وعيـونه نـارررر تطلع منهن خفَت منه 
اباوعلهه تبچي وتباوعلي بغَضـب هاي شبيـهه نوب اوف امهه ميتـه خطية حقـهه زعلانـه 
صعَد قحطـان صعـدت ورا مرينـه بالممـر بس هووو عصَبيييي حيـل مبين 
نريد نطب للغرفة سمعنه صوت بچي بغرفة موچ تقرب قحطان يريد يطبلهه تقربت وسمعتهه تحجي وي عمارر اصخخخام الصخمچ يااااموچ 
اباوع لقحطـان واگف يم الباب ويسمممع والشراررر يطايرررر من عيونه 
دفع الباب بكل قوتة اني كلبي احسة وكف 
سمعت شهكت العوبة طلعت وسمعت حركتهه 
مانتضر الباب ينفتح بسررررعة دفره بكل قوتة 
اني لو تذبحوني نگطة دم ماتلكون بية 
طب بسرررررعة شاف موج العيون حمر والموبايل وراهه و دموعهه ينـزلن 
اني اباوعلة واباوعلـهه وارچف 
اتقـدم الهه بكل عصبية وزعك بيـهه بكل عصبية 
قحطان:ووووويامننن جنتتتتتي تحججججيننن لجججج 
غمضت عيوني وهيه نزلت راسهه وگام تمتمت 
موچ بدموع: ا قحطان و واللة ا انووو 
گامم تحجي بتوتررر وتسحك بالحچي ماسمعنه غغيررر صوتة الملة البيت 
قحطان: لججج اجذبينيي 
راحلهه بسرعة وجرررر شعررررههه بايده 
اني متتت رحت بسرررعة ولزمت ايده وصرت احاول اوخرهه نزت دموعي وحجيت 
ق قحطان ا اللة عليك عوفهه ق قحطان 
گام مايعرف يحجي ،يحجي بعصبيةة ويزززعك بينه 
دفررررني ويصيحح
قحطان: وخررررريي لجج لااا اسفطج وياههه قسممم بدين
محمد 
وگعت بالگاع وموچ تبچي وتشهك بيـده 
سحَب الموووبايل ححيل منهه 
قحطان:لجج اللللررررمز افتححي لاااا اذبحجج وححق اللة 
كام تبلعم وتبچي وترچف گمت وحطيت ايدي ع كتفة واحجي بتوسل 
ق قحطان عوفهه حباب عوفهه 
دفعني بعكسـة حيل وهووو يسبببب ويشتم احسة فقد اعصـابة وكعت بالكاع والضربة ع كليتي صرت اتلوع بمكاني من الضربة ودموعي ينزلن 

موچ تبجي وتكلة حباب عوفني 
فررهه حيللل وررركعهه بررررراشدي فرررهه فررر 
وكعههه بالگاع واچة گعد بمستواهه 
وهمس بكل عصبية وهووو يجرررر بشعرهه ويلوي بايدهه 
قحطان:لج موج مو انتي بگد قندرتي جاية اضحكين علية لج قسمم بمحمد اكتلج ومايرررفلي جفـن 
ضلت تبچي وماتحجي صرررت يمه واتوسل بي يعوفهه 
ضربهه الررراشدي الثاني ويصيح ويتشمم عليـهه 
نوب اني رحت بسرعة سديت الباب لايجي احد واحاول اوخر بي 
موج جوا وتبچي وتشههك وهو يضرررب بيههه 
لازمة بايده واحاول ابعده عنهه وهو مستمررر 
يضرررب بيهه ويكككلهه ماطلع ااااذا ماتفتحي گلت ررراح يموتههه ع ايده خل افتحلة الرمز خلي يشوف المحادثات بس خيوخر عنهه راح تموووت 
لزمت ايده وني ابجي واتوسل بي
ق قحطان و واللة اني افتحلكياااا اعرف الرمز اللة عليككك و وخر منههه راح تموووت 
اندددارلي وصررررخ وهووو يخزرني
قحطان:افتتتتتحححي بسررررعة 
الموبايل بيـده ويريدني افتحة ابچي ودموعي تنزل اول مره اشوفة هيج اباوع ل موچ نايمة بالگاع والوجه احمممر من الراشديات وتباوعلي بنضرررات توسل انو مافتح 
زززعككك بيـه ولزززم ايدددي حححيل ولواهه صحت اخخخخ 
صارن عيوني بعيونه ثنينه عيووونة حمررر بس الفرررق اني من البجي وهووو من العصبيـة 
نتتتر بية باعلة صوووتة
قحطان: بالللقررران اذبححهه گبالللل عينننج اااان ماااا فتتتتحي لجججججج يلاااااا مستثولاتننني شنوووو مگررررن يممممجننن افتتتتحي لاادفنج 
ضليت بس ابچي وماعرف شگلةةة جررر شعري حَيل وموچ تبجي بالگاع من الضرررب ماگدرت تكوم 
ماكوو شي ماحجـا علية و ع موچ جبرني افتح الرمز موچ كام تشهههك بصوت عالي ضلليت حايررره شسووي ياااربي 
خنگ ركبتي ححيل احس النفس انگطع مني وصااار يصررررخ لججج افتتتحي افتتتتحي 
شفت موج كامت وتكلة وهيه تبجي واللة اني افتحة بس عوفهه اخذت الموبايل وهيه ترجف وتبجي فتحت الـرمز و انطتهيا وهيه ترجف 
وخر ايده مني ختنگت وگعت بالگاع وگمـت ابچي رعب اول مره اشووف هيج وخاصتا من قحطان 
اباوعلة يباااوع للموبايل والعيووون دممم والشراررر احسةة يطلع من عيونه 
باوعت لموچ تبچي وتگلة 
موچ: قحطان واللة ماكفرت واللة قحطان
قحطان حبيتة واللة حبيتة ماسويت غلط والنبي 

باوعلهه وراح الهه رگعلهه الراااشدددي احس خدها ررراح گمت وني امسح دموووعي ضربهه الراااشدي الثـاني وگعت بالكاع 
كسرررر الموووبايل بالحايط تفللش تفلش 
ا اللة عليك عوفهه قحححطان لاتضررربهه 
دفعني وررراحلههه ويدفررهه ببطنـههه و يصيحح ويشتم گطع شعررههه بـايدهه گلت خلااص راح تمووووت بيـده يضرررب ويصيحح 
قحطان: لجججج شاااايفتنييي ههههناااا كككوو.... ومستتتتغلة اللللوووضعع لجججج اليوووم انننعللل عععشيرررتج اننننعلللل ابوووووج لابووو الجابج بتتتت الكككللللب كككاعده تكو.... ابيتتتي هههها يااااسااااقطةةة 
من كال انعل ابوج وسب ع ابو كلت لا هايهيه قحطان مو بعية ااابددد احس كلبي بددده ينننغزززني اسمممع حجيةة و احاااول ابعده عنهه 
رررررربيتجججج ووووانتتتتي صغغغغيرررره ماااخخخليتتتت شييي بعععااازتتتتججج لجج ججنت اجججي منننن الشغغغللللل ياااددوب اححصلي العشررررره لجججج مصطفى يكككلي ارررريدددد اشترررري اكلةةة لاااااا باباااااا خللليييي اختتتتتتتك تتتشتتررري اوووولةةةة للللججج قدددمتججج بكلشي حسبتتتتج بنتتتييي ودددلللتج ددددلال كبررررتي وگمتي شكوووو شيييي تررردينه اجيبلجيااااا وووتاللللي هههعهيججج سوووووينننن شااايفتننننييييي مگرررررننن ولچ 
ضَلت تووون بيـده وهووو يضرررب اندددارررلي وررركعني رررراشدددي فرررررني فررررر 
قحطان: هههههي بتتتتتتت اللللكككلببب انتتتتيي اخرررررر وووحححدههه تحججينننن لجججج مممخليةةة ابننننن عمجج يتمعشكك ووويـاههه وممكيفففة موووووو اليووووممم احرگ الللبيتتتتتت عليكم 
گمت ابچي ازيـد ضررربهه بكليـاتههه حَيل واجاني جرني من ايدي حيللللل يممشي ووويحجي 
قحطان:والللة ل اررربيج من جددديددد يااااسااقطة 
تفل عليهه وهيه بالكاع والدم يطلع من خشمهه وحلكهه وتون ودموعهه ينزلن اريد اوخر ايـده ماكووو جرررني بسررررعة وني اتوووسل بي يعوفني اخذذ المفتاح وووقفللل الباب وايديه بايدي ويهههمس 
قحطان:اااشعل ااابووووو وامة اليتقررررببب من هههل باب 
اخذ بايدي وني ابچي باوعت ميسـون طلعت من غرفتنة باوعتلنه 
ميسون: اسفة اجيت احجي وياك وسمعت صوت من غرفة موچ مال صياح شكو خوما صاير شي قحطان ليش عصبي انتبه ع نفسك فدوه انت مورخيص عندي وهيج تعصب علمود ناس متستاهل شو شمسويلهم مكسوره ونت توگع بيـهه 
حچت هيج وهووو زعك بـيهه 
قحطان: انتتتي اكررررمينيي بسكوووتجج بالله ويلاااا اطلعي وووالمررره الثاااانيه مااادخلين لغرررفتي فاهمـة 

ماحجت شي راحت و ططبنني بالغرفـة وسدهه 
رحت بسرعة واني ارچف منة گعدت ع الجرباية اباوعله يجي منا ويروح منا ويفرك باديه و يتوعد لعمـار 
ق قحطان اللة يخليك عوف عمار واللة همه ماكفروا همه حبـوا 
اچـة وكانما اسدد وشاااف فرريسته جررر شعررري حيل ويحجي بعصبية 
قحطان: لج ااااسكككتتتييي لاااا ابتتتلي بيججج شممما كفرروووا لج باللقررران لاخلي اااابننن عمممج يتختخ بالحبوووس واللااا اكلج شنووو بالحبَس 
تركني بسرررعة وراح فتح المچر مال المراية طلَع سلاح سحَب الاقسـام وباوعلي 
فتحت عيوني بوسعهن وني خـايفة وارچف 
باوعلي وگال
قحطان: اني الـة 
مشة بسرررعة اني تخبلتتت ررركضت وررررا ووجلبتت بي ابچي ححيللل واكلةة بتووسل 
فدوه قحطان بددداعتي عندك بداعت خالتي حباب لااسوي شيي وتندم علية 
حاضنـة ضهره وابچي بسرعة دفع ايده علية صاارت ع صدددري من دفعني اني متتت ررردتلي حچة 
صحححت اااخ بعععلووو صوووتي ووگعت بالگاع واحسَ الننفس ماگدرر اخـذه 
اباوعلة اجااااني بسررعععة وهووو متوتررر 
حط ايـده جوه ررراسي وايد جوه رجليه وشالني بسررعة خلاني ع الجررباية واني گوووة اخـذ النفس 
اباوعلة نخخبص فتتتح السبللَتت بسرررعة اچة گعد يمي يفررررك بايدي النفس گوة اخـذه اباوعلة ودموعي ينـزلن حط ايده جوه ركبتي يم صدرري وصـار يفركك المنطقة الي يم گلبي حيل لزمت بايده من الوججع الحسيته وتوووسل بي يعوووفني 
گامم بسررررعة و طلععع النفس صـار صعب عنـدي جاااب مَي بيـده فتح المجرر اليم الجرباية 
يحجي بتوتررر وانخبااص
قحطان: ب بس اشررربي دوه م مررريم كوومي بوية اللة يخليج لاا تهديلي حيلي 
گمت گوة تجاني ع الجرباية راسـا انطاني الدوه و شرربت المَي 
ضل نفَسي يصعَد وينـزل احس شووية استقريـت نومني و غطاني ويحجي وهو لازم ايدي 
قحطان: گ كليلي بوية گليلي جاي تتاذين 
هزيت راسي بلا و همست احسـن 
غمض عيـونة واخـذ نفس وگال بهمس الحمـداللـه احسه عرگ مَع انو السبلت مفتوح 
راد يروح جريـت ايـده وگتلة بتوسل 
ابقة يمي 
باوعلي وتنهههـد وراد يروح قويت ايدي وگتلة
حباب قحطان بداعتي 
اسمعة بتنههـد و يستغفر ربـه عـاف ايدي و اچـة ع الجربـاية گعد وگابلني اباوعلة ماعرف شحجي انعگد لساني حط ادي ولـزم ررراسـه 

ردت احط ايدي ع كتفة واحاجي احس عقلي رفض هل فكره 
سمعت صوت تيلفونـة غلس احسة بعالم ثاني حطيت ايدي ع رجلة وگتلة قحطان 
باوعلي بنضرات واحد متعوووب وحايررر وگال
قحطان: هايابة بيج شي ،شي يوجعج 
هزيت راسي بلا
موبايلك يدگ 
مد ايده لچيبه وگال
قحطان:اهووو شلوون بطران ههذا 
ماعرفته منو شوية وخـابر واحـد الة هم 
قحطان :استغفراللة شلوووون يكفروون الواحد 
رد وهو عصبي 
قحطان:هاااا محمممد شبيككممم ماتتتكلولي سبيتوني سبي
شنوووو مهمه يمممعووود اني صااايرر مهمه
لككك تعبااان 
ل انعععل ابووو العريف ل ابو جاب العريف 
اي اي قحطان الة قحطان ابن النعال
جججاي ججاي يااابه 
سد الموبايل واحسة عصبي مادري ليش ارتاحيـت طلع بسرعة بعصبيـة اني اخدت نفس براحة خل يلتهي بالمهمه عمي 
گمـت بسرعة ونغزات بصدري بس خفيفه رذت اكوم اجة اني راسا گعـدت ع الجربايـة 
قحطان:متوجعة 
هزيت براسي بلا 
مسح وجهة وگال
قحطان:ماوصيج يلا علاجج وهاي الكلبة الباب يمي اليسالج كوليله مريضة ونايمة خووشش ماوصيج وهههذا الساااقط اني الة بس اخلص من المهمه ل اهجم البصرره علية هو واهله 
بلعمت وماحجيت شي اكتفيت بالسـكوت طبك الباب حيل وطلع گمت بسرررعة فتحت الباب وطَلعت شفت مصطفى ع المغسلة يغسل يبووو طبيت لبسـت حچابي وطلعَت مريت من غرفة موچ ولانفس بلعمَت و تقتدمت لمصطفى جاي يغسل بتشيرت ومكوم ملابس بالگاع 
ها مصطفى ليش ماصحتلي وخر اني اغسلهن 
مصطفى:هلا مريم لا اني هسه اغسلهن لاتعذبين نفسج 
ابتستمتلة وگتلة
اني اغسلهن وخر 
وخَر عنهن وگلي انو عنده محاضرات ضرورية ببغداد يبقة اسبوع ويجي طبيـت للحمام اغسلهنرالة وهو راح يجهز نفسة خايفة ومتوتره دخيلك ربي كون مايصيرر شي ارتاحيت من مصطفى راح همزين عاد يبقة بس قحطان بلكت اگدر اقنـعة 
كملت الملابس وشريتهن ورحَت دگيـت الباب ع موچ مـاترد بس اسمع صوت بچيهه ادگ بالباب واگلهه احجي وياية فدوه موتيني
هيه بس تبچي سمعت صوت من وراي 
ميسـون: الله اعلم شمسويـات من مصيبـة 
التفت و عقجت حواچبي وكتلها 
انتي ضيفـة هنانه رجاءا لا تدخلين بخصوصيات البيت 
ميسون: البيت بيت خالتي واني رراح اعيش اهنانه ومن اليوم ورايح راح ابدي ارجع شكو شي الي بهل بيـت 

خزرتـهه حيل اعرف قصـدهه ع قحطان مالي خلگ مشاكلهه خليـت ونـزلت 
خالتي بالغرفة ونـايمة خطية تعبـانة هسه شسوي يرربي ضليت افكرر بالي جاي يصير وانضف بالبيـت 
اذكرت هاي فوگ كلت خل اصعد اشوفها صعـدت ماكو بالممر طبيـت بالغرفة لگيتها طابة بيـهه وفاتحة المچرر 
باوعتلههه وگتلهه
انتتتي شدددسووين 
اباوعلهه ارتبـكت خلت ومشت حجيت وراهه
الضاهر محد معلمج انو ماتدخلين لشي مايخصج 
باوعتلي وبكل صلافة گالت
ميسون: هل غرفة تخصني وكلشي بيهه يخصني حتة قحطان يخصني و الي وملكي خوش مو جاية انتي الزعطوطة تاخذي مني 
عصبتتت منهه حيللل گتلهه تحلميـن و سديت الباب حيل 
عصبتني حيلل گعدت ع الجرباية واهز برجلية واكول واللة تحلم تاخذه ختولي شويـة وسمعت صوت الموبايل مالتي گمـت شلتـة رقم ماعرف منو مـاريدت خـابر مره ثانيه گلت خل ارد وماحچي و من هو يحجي اشوف منو 
رديـتت اچاني صوت عمـار سلَم عليـة وسلمت علية وگالي 
عمـار: مريم چانت موچ تبچي وبعدهه سمعت صوت البـاب وسدت وكالتلي روح مدري منو وهسة اخابر مغلق شنو السـالفة 
حچيتلـه كلشي صـار ههذا تخبلل 
عمـار: لججج ااااذاههه كليللي اااذااههه ضررربهه الساااقط موووو والللة الللعضيممم ل الللليووم الللعب جووووللااا بي 
اني مانطيت بي وگتلة
عمارررر شتحججي ترررريده يصفگلكك مثلاااا ؟ اسكككت عمـاررر رحمة ل الللة لا تررراوي وچهك ل قحطان مابينه حيل مشاكل 
زعك بوجهي ويگلي بعصبيـة 
عمـار: بعدددد انطيني شيلللة واكككعد بينجننن لجج لاااذبحينييي بحججيج هههذا اليوووم اجي واخطبها واخذههها لاااتخبلليني يممعوده دددمشي لللغرررفتههه شوووفيهه لااا وررربي هسهه اجي للبيتتت 
عمـارر لا تاااخذني بصووتك ولاااتجي اليوووم ابددددد ما النة خلك فدددوه عمـاررر خليهه مو ليـوم مالنـة خلك والنبي و قحطان قفل الباب وراح 
اخذنني بصوتة العالي ويگلي هسهه اجي و واني اصعدلههـاا 
حاولت اهدي ماكووو بس يعيططط گلي هو وينه گتلة مهمه گال من يجي اواچهه وسـد الموبايل 
يااااررربي ونبي واححد يذح اللخ شلوون بيـةة اخابره مـايررد نوب اني صرررت اتلووع 
رجت لغرفة موچ ماكو صووت حيل قلقت ادگ بالباب ومـاترد متت بدمي 
خـابرت ع قحطان ماكو مايرد شوية وسمعت صوتهه بهمس 
موچ:روحي مريم حبابه گلي ل عمـار لا يتعاركون وهو وقحطان حبابه 

لَا تخـافين موچ كلشي يصير بخير كليلي متـأذيه 
بچت وگالت
موچ:حاليا كلشي ماعرف مريم تعبانه حنـام وصي عمار حبابه وگليله موچ تحبك هوايـة 
تنهَدت و گتلهه نشاللة 
طبيت لغزفتي و احاول اخابـر مـاكو اووووف نزلت لجوه هاي البومة نايمة يم خالتي السـاعة ب3 
طلعَت رشيت الحـديقة مَي قحطان ماكو طول صعـدت نمت و وقت الموبايل بـ 4 ونص تقريبا سبحَت وبدلت دشداشة گصيره ماطول مصطفى ماكو رتبت شعري و نزلت گعدت خالتي گاعده وتون تبچي صبرتهاا شوية سالت ع مصطفى و قحطان و موچ كتلها مصطفى راح ببغداد محاضرات وقحطان مهمه وموچ نـايمة مريضة شويـة 
گمـت بالمطبخ وخالتي ويايه ساعه تبجي وساعه شويـة تهدى اني لابسة اسود فشلة ويـاههم شوية واچت ميسـون لابسـة تراك برموده اسـود ورافعة شعرهه گعدت يم خالتي وتباوعلي 
گامت تبچي عود و خالتي تمسح بشعرهه وتبچي ويـاهه 
خالة موزين البجي عليج الدنيا مغرب 
هيه تكلي شينسيني ولج يمـة وتبچي كوة هديتهها وهاي تكلهه خالة اني من ريحتها ام ريحة الخايسـة 
كملَت الاكل وقحطـان ماكو خالتي كالتلي خـابري گتلها خالة فوگ موبايلي هسه اصعـد گمزت ميسون خالة اني اخابره 
كتلهه ماكو داعي خزرتهه وردت اعوف الطبخ هيه بكل صلافة خـابرت باوعتلهه بغضـب 
وسكتت عيب من خالتي شوية وگالت مـايرد رحَت صعدت جبت الموبايل اخابره مايرد نزلت وني اتافف سالتني خالتي گتلها وني اباوع لميسـون 
خالة يگول بالمهمـه اني كالتلي خلي ع راحتة اللة يحمي يمة اباوع لميسـون تباوعلي بحقـد تركتهه وكملـت الطبخ 
للمغـرب وقحطـان ماكو شوية ونـدگت البـاب طلعت صوت عمـار 
عمـار: قحطان موجود 
عماررر لاسوويلنة بللوه والنننبي ماموجووود اممشي 
عمـار: رايح مريم ررايح بس چاي لاعبالج اضل ساكت 
درت وچهي شفت ميسون
ميسون:ويامن جنتي تحجين 
ماجاوبتهه خليت وطبيت سالتني خالتي گتلهه عمار راد قحطان 
صاح الاذان صليـنة وكملنة وقحطان مـاكو شويـة و طبيـت للمطبخ اشوف الاكل 
سمعت صوت مفاتيحـة طب وصار يباوعلي من فوگ لجوه مسح العرك العجبينه وگعد ع الكرسي حط اديه بين راسـة وگال 
قحطان: ماي يابـة 
رحت بسرعة للبراد جبتله كلاص مي بارد واجيتـه طبَت ميسون 
ميسـون:اللة يساعدك قحطان 
بدون ميباوعلهه گاللهه هلا بيج خالتي دتقره قران بالصالـة 

حطيت ايدي ع كتفة وچنت متعمـده بهل حركة مـاعرف ليش بس جنت اريد اغيضهه 
حبيبي احطلك اكل 
باوعلي وباوعلـهه تنهد وگال
قحطان: حضريلي الحمـام اسبح و نوب اكل وعنـدي شغل 
تنههدت و گتلة تمـام صعَدت حضرتلـه الحمام وماخليت اية ماقريتهه في سبيل تهـده النفوس 
رحت وگفت يم باب موچ احـاجيهه گالت اني بخيـر وتبجي وتگلي عمـار حبـابة 
شفتـه واگف ورايـة نـزيت عيونة مليـانة غضب مـد ايده ع يـده الباب وفتحـة يباوعلي بغيون غضبانه 
دفعَني وطَب للغرفة دخلت ورا گـاعده بالگاع وتبچي رفعت راسـهه احسـهه نزت راحلـهه وضربـهه راشـدي بككل قسـوه وچر شعـرهه ويحچي 
قحطان:لچ تردين تكسرين راسي مو اني اعلمچ وحق الحق لاخليچ تتندمين ع اليوم الي تعرفتي بَي 
اني واگفة و دموعي تنـزل باوعلي وگال 
قحطان: اطلعي 
باوعتلة واريد احچي زعك بصوووت عالي 
قحطان:كككلتتتت اططلعي 
جفلت من صوتـة و مشيت بسررعة شفته قفلل البـاب وگال وراي ع الغرفـه رحت ورا طبينـه سد الباب جر ايدي و صار گبالي وگال 
قحطان: شهههل لللبسس ماتكولين البيت بي ولددد لووو كل ضنج البيت الج وحححدج 
استفـزني بحجايتة باوعتله وگتلة
قحطان مصطفى راح محاضرات لبغداد اسبوع 
تركني بقووه وگال
قحطان: انووووب هههذا الكلب الححقيررر ماااعرففف يحجي لوو شااااف نفسة كبررر بعددد مايكول وووين رايح ماوين 
يااا نوب دار ع مصطفى ههذا شبي 
طَب للحمـام شويـة وصـاح المنشفة جفلت من صوووتة بسرعة رحَت نطيته المنشفة يمه ههذا شبي 
شوية وخـابرني عمـار عزه العزاك عمـار خاف عـايزه رفضته وقفلت موبايلي طلَع بملابسـة الداخليـة درت وچهي وسويت نفسي ارتب بالميـز اباوعله يباوعَلي بنضرات ماعرف شنو 
ساعه غضب ساعه جريئة ضليتت حايره بي رتب شعره ونتزل نزلت ورا 
هاي كاعده والشعر والتراك ولا حسبالك امهه ميتـه 
گعد يم خالتي سالته ع موچ گاللهه مريضـة حضرت الاكل وحطيتـه ييمـهم هاي گاعده يم قحطان بدون خجل الحقيره 
ضل بالي يم موچ شون اكل وهيه متاكل گعدت يم قحطان من جهه ال2 بس ماكل. بس اباوع للاكل ضليت اتافف 
باوعلي قحطـان واشرلي بمعنه شكـو تقربـت منة وهمست 
قحطان اللة يخليك موچ اكيد جوعانه انطيني مفاتح اخـذلهه اكل صح غلطت هيه بس انت اكبر منهه وانت تتعرف اختك شنو فحباب بس انطيهه اكل واجي والنبي 

خزرني وهز راسـه بال لااا 
باوعت ل ميسـون نضراتهه النـه سكتت وگعدت ماگدر اكل نفسي تلعب اصلا 
ميسـون: اگلج مريم اليوم العصـر منو دگ الباب ونتي حاجيتي صوت ولد 
اباوع ل قحطان ذب الخاشوكة من ايده وباوعلي اني گمـت ابلعم 
قحطان: يمة ماهو غريب راد رجلهه هذا ابن عمهه 
قحطان بنضره حـاده : ومنو منهم وشگالچ 
دنگت وگتلة:
عمـار اجة يريدك گتلة ماهوه خلة وراح 
عاف الاكل و گال الحمـداللة بس نضـراتة يمة تموت گام يغَسل گمـت ورا 
اول ماشافني اچـة چرني من ايدي يحجي بعصبية هامسة 
قحطان: لجج احججي شحاجاج وشيريددد مني گتيلةة مووو احجي 
لازمني من زنـدي وعاصرر ايده علية حيل گتلة اخ دتاذيني مـاهتم سمعنـه للباب انـدگت عـافني و طلَع 
عيوني دمعـن وصَرت افرك بيـهه مديت راسي من الباب يحجي وي مـدري منو 
شويـة وطَب عمـار وهو طب ورا اني تخبلـتتتت گلتت ررراح تصيررر بينهم وشلوون ثنيههم يمشون بعصبية 
اني راسـااا طبست خالتي سالتني منوو گتلهه خالة عمـاررر رحَت بسرعة لبست صايتي وحچـابي ونـزلت 
البـاب مال الاستقبال مـزوزد ماكو اي صووت گلت يمة هسه قحطان نايم علية وچاي يخنگ بي 
نوب گلت ها لا لا خاف كتلة بمسدس صوتي نوب گلت لااا منيلة مسدس مشايل ضلت افكار تجيبني وافكار تاخذني غمضت عيوني وگلت لااازم اطَب 
رحَت جبت كاسة مَي و اني ارچف حطيتها بصينيـة ودگيت البـاب ودخلَت 
اباوع قحطان گاعد و صام ايده بغضب و عيونـة تچدح نـارررر وعمـار مـدنگ ويحچي من طبيـت گام سلم عليـة اباوع لقحطـان يخزر بية بلعمت ونطيتـة مـي 
ضليت واكفة وبيدي الصينيه اسمع عمـار كمل حجي والعيوننن حمررر و يههز برجلة من الغضب وقحطزن يبوووو احس اصابيعة تكسرن من كثر التطكيك بيهن 
عمـار : قحطان اني مستعـد اخطبهه لا مووو اخطبهه ازوچهه وبـأي وقت قحطان اختك ماغلطت بشي والسبب بية واحنه ماكفرنه يااخي گلوبنة موبيدنـة قحطان خلينه ننهيهه بالتي هيه احسن وكلشي تريده اني انفـذه بس مال تضربهه وتحبسـهه لاااا قحططان لااا هههاي مارضة بيـهه 
قححطان باوعلة بعصبية گام بسرررعة واتچه الة وگال
قحطان: و انتتتتتتت منووووو حضرررتك هههههاا لككك ععععسمممما اكسررررر رررراسهههه انتتتتتت مااااعللللييككككك فاااااااهم 
وگفت ابينهم وني ارچف ياااربي شوون بية دموعي تنزل طلعت بسرعة همزين محد موجود دخلت والنقااااش حـادددد صـاررر بينهممم 

عمارر : قحطططان لاااااتكفرررررننيي اننني ماسوووويتتت جرررريمة ككككل الللي سووويته ححَبييتتتتتت شنوووو اجرررمتتتتت واذااا بنضررك الحببب غلط ف انتتت ماعدكك گلللببب وهسة اني جاااايك اررريد اطلب ايدددهه ع سنةةة اللة ورسووله 
قحطان لزمة من ياختـة بكل عصبيه وضربـة بوووكس وهو يسب وويشم 
مريم: قحطان عوووفة قحطان وننبي ررراح اصيحح لكككك عوووفة ع عمااااررر داااافع عننن نفسكككك 
صحت صوووت عاللي
كك كككااافففييي كك كككااافي الللي يسمممعك يكككوووللل انتتتتتت مممماااااااا تممعشگتتتت قححححححطان هاللللشيي جان بيدددددك 
باوعلي وبگل عصبيةةةةة عاااف عماررررر واجاني 
چـرر ايدي حيـللل وطلعني بـره الاستقبال باوعلي بخزره وگال
قحطان : من اچي اعلمچ التتمعشك ع اصولة 
وطب نسة الباب مفتوح صـارررر يضررررب بعمـارر عمـاررر اباوعلة صااام ايدددده بغغغضب وووميحرررك نفسة حسيتـه اعصـااابة انهههارررت صمم ايده حيل وووضررب قحطان بوووكس ع وجههه اني شههكت 
رحت ابينهم واحـاول اهديهم وهمه مـاكو دفعني عمـار وتلازززموا هو وقحطـان اني اتخبلت شحجي شگوووول همزين الاستقبال بررره البيت وخالتي ماتسمع الة ههاي ابچي واحجي ويـاهم واحلفهم وهمـه ولاا جنهم 
وقحطان يحجي بعصبية ويـااا ويسببب ويتشم و عماررر فقددد اعصابـة واحد ينطبي بوكس للخ ثنينهم تـأذوا حيل 
گرفصت روحي يـم التخم وصرت ابچي ماعرف شسـوووي رحت لقحطان واحلفة بغلات هالتي يعوفة لزمتـة بالگوة و عمـار يهههادد 
اخذههه واخذهه وغصبااا عليكم وهههذااا يموووت من يسمع هيج حچي 
زععك وگالة
قحطان: حجي ووووي ابووووووك اننني جااان حطيت المسدس بنص ررراسك هسهه بسس ابوك وعمامك واكفين بعيني امممشييي اطططلع بـررره 
عمـارررر يباوعلة بغضب باوعتله بنضررره توسل وابچي انو يطلع طلَع وهو يتوعد ويگل لقحطان هيه مو ع كيفك وههـذا يريد يطلع ورا وني مجلبة بي گوة 
طلع عمار التفتلي قحطـان وانطاني راشـددددي قوووي فرني فرررر وگعت بالگاع اچة گعد ولزم فكي وعصره حيل وگال 
قحطان: ولجج اتمعشكك ههها حالللي حاللل ههذا تعيريني بحبييي الججججج
زعك حيللل باخررر كلامة 
اني ابچي غمضت عيوني وچاوبتة بعصبية 
ااااااي اااااييي موووووو انتتتتتت جنتتتتتتت تخخخااابرررننني كووول جججذببب اني ماعندي عممماممم ماااااعنننندددي اصلللل مااااعندددي فصللللل بس 
دنگت وبجيت وكتلة بهدوء
بس الحب هيج يسوي يخلي الواحـد غصب عنـة يدمن بالثـاني 
حجيت هيج رفعت راسي الة تركني واحسـة نصـدم يباوعلي وني ابچي نضراتـة غريبـة 

غمـض عيونـة ،طلع بسرعة و عافني بالاستقبـال كمت باوعت ميسوون اهووو شلووون تاليتها مستحت دموعي وطلعت 
طبيـت للاصالة گالتلي خالتي ماضيفتي گتلهه خالـة راح هو وقحطان طلع ورا 
غسلت المـاعين مال العشـة ونضفت البيتت 
سويت چاي وهدرتـة وصعـدت فوك موچ احاجيهه متـرد نوب زاد خوفي عليهه 
لـ 10 وحاجيتهه صوتهه كلش تعبان اني صدك خفت عليهه 
رحت لغرفتي ادك ع قحطان مايرد اوف 
صعدت ميسون وتدگ باب موچ وتكلهه شجاج خنحجي خنسولف حابسة نفسج 
طلعت وگتلهه مريضـة خليهه 
ميسون: اعتقد ماحجيت وياج اني 
هزيت ايـدي ونـزلت ادگ ع قحطان مايرد خابرت حـور گالتلي عمـار وي ضاهر بالكوفي اطمنت عاد ويا ضـاهر 
صارت 12 صارت ال1 وهو مكو تعبـت من الانتضـار خليت وصعـدت 
تمـددت بالفراش وصرت افكر حـدما غطيـت بالنوم 
حسيـت بي من ااچـه بين النـايمة والگاعده نـام ع الجربـاية واخذ جكاره وكام يدخـن حط ايده ع گلبي نوب نـام 
تمـددد و فتح ايده ونيمني عليـهه تقرب منـي وحط راسـه برگبتي توتـرت من قربـة اله شويـة وحسيت نفسة ثگل فتحت عيوني مبيـن نايم حطيت ايدي ع صدره ونمَت
گعـدت الصبح ع حـركتة اليوم خفـاره گمت وصبحت عليـة حضرتلة الحمام وملابسـة انطاني المفتاح وگال 
قحطان:مفتاح غرفة موچ افتحي الباب وخل تنزل وحرف واحد ماينـذكر و قسمـا بالله يامريم اذااا سمعت انووو مطيتهه موبايل تحجي وي هل ساااقط اذبحچن ثنينجن تمـام 
گتلة تمام بفرح نـزلت نزلت ورا بس خالتي كاعـده سويتلة ريوك وهمه گاعدين ع الطبلة شويـة وطلَع 
نضفت وكملتت خالتي رچعـت لغرفتهه 
صعدت بسرعة لفوگ فتحت باب غرفة موچ نايمة بالگاع لامة نفسهه والبسلت مفتوح سـوده عليـه. اول ماحطيت ايدي عليهه گعدت مفزوعة كبل كوة تگعد هسه اووف اووف 
حضنتني وگامت تبچي وني اهدي بيـهه كومتهه ع جرباية وگالت حبابه اريد احجي وي عمـار ماگدرت ماخليهه تحچي فتحت الموبايل وخـابرت عمـار شوية و رد گال الوو انطيته لموچ 
كام تبچي وهو اسمعة يشتم ويسب وهيج وهيج 
تحجي ويا وهيه مخنوگة وتگلة حباب لاتاذي روحك حباب ررووح لاتخلي قحطان يشوفك وهو يكلهه اذاج احجي وهيه تكلة لاتتعاركون شويـة وشفت ميسون واگفة بالباب سحبت الموبايل بسرعـة مَن موچ 
باوعتلنه وخزرتنـة وطلعت عزززه بعينـة بس لا تگل لقحطان وشيخلصنـة منـة 
گلت لموچ كومي بدلي ونـزلي بسـرعة طبعا اليوم دوام وني ماداومت 
هيه گالت تعبانه ماريد كتلهه بس راوي وجهج لخالتي بدلت و وجهه احمر من ضرب انكسرت ايدك قحطان ع هل عملة 
حاولت تخفي الاثار ونـزلت خالتي تكلهه وين ومدري شنو كالتلهه مريضة وميسون تباوع بححقددد 
شفتهه شالت موبايلهه وراحَت للحديقة 
صعدت موج حاولت وياهه تتريگ وهيه ابددد ماتريد كالت بس اريـد اناام نـامت اني نزلت ماكو شي وهاي بس تخزر بية وخالتي نـايمة 
طلعَت اسوي بالحـديقة كنسـتهه ونضفتهه ورشيتلهه مَي حجيت وي امي شويـة وسمعت صوووت سيـاررره قحطان بصوووت عالي وگفت طب للبيـت بسرعة اني توترت شبي 
رحت راسااا يم خالتي جانت گاعده و ميسون يمـهه 
صاااااح بعلوووو صوتـة
قحطان: مررررررريمممممم مممرررريممم وينچ 
اني گمت ارچف خالتي گالت يااا غير اليوم هفاره شچابة اباوع لميسـون تباوع وتضحك ضحكة جانبيه 😏 
طب لغرفة خالتي وگال وني ارچف
قحطان: شنووووووووووو طرررررمة ماااااسممممعععينننننن تعاااااااي ورررررراي 
ام قحطان: بههداي يمة بهههداي شبيك مفور والعرگ يصب منك گومي يمة لايكلة عرگ 
گمت وني ارچف وافرك بدية صعـد گبالي وني صعـدت واحس نفسي امشي ع چمـررر 
يتبع


#الضابط_والجميلة - 

#البـارت الثاني والثلاثون ج²  

#alshabaniuh
___________

للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
___________ 

مو مآ عندي حَظ ويآك ..
بس هو التريّده الروُح يوصلك وره البعديّش!
____ 

طلعَت اسوي بالحـديقة كنسـتهه ونضفتهه ورشيتلهه مَي حجيت وي امي شويـة وسمعت صوووت سيـاررره قحطان بصوووت عالي وگفت طب للبيـت بسرعة اني توترت شبي 
رحت راسااا يم خالتي جانت گاعده و ميسون يمـهه 
صاااااح بعلوووو صوتـة
قحطان: مررررررريمممممم مممرررريممم وينچ 
اني گمت ارچف خالتي گالت يااا غير اليوم هفاره شچابة اباوع لميسـون تباوع وتضحك ضحكة جانبيه 😏 
طب لغرفة خالتي وگال وني ارچف
قحطان: شنووووووووووو طرررررمة ماااااسممممعععينننننن تعاااااااي ورررررراي 
ام قحطان: بههداي يمة بهههداي شبيك مفور والعرگ يصب منك گومي يمة لايطكلة عرگ 
گمت وني ارچف وافرك بدية صعـد گبالي وني صعـدت واحس نفسي امشي ع چمـررر 
طَبيـت للغرفة گـااعد ع الجربـاية و حاط راسة ابيـن ادي باوعلي واحسة يلههث من العصبية 
بلعمت بسرعة وني افرك باديه ومدنگة راسي 
صـاح بصوووت هـامس بالعصبيـة
قحطان: تعاي 
احَس الخوف تمالكني وجسمي يرچف 
زعك بية بصووووت عالي وگال
قحطان: مو چاي اگلچ تعـااااااااي 
جفلت من صوتة وتقدمت و وگفـت گباله وني مدنگـة 
قحطان:مخـابره عمـار ومنطيتـة لموچ موووو ؟ 
جمـدت بدمي عـزه بعيني ههـذا شمدري ضليـت ساكتة 
زززعك بيـة بصووووت عَالي و چررر ايـدي حيل ولواهه لوره 
باوعتلة بعـيون مدمعة اذاه ايـدي حيل 
حچة بعصبيـة وگام
قحطان: وولججج ارررريدددد اعررررفففف شنوووو هههل صلااااافةة الللي عندجج هههاااا اررريدددد اعررررف اننننييي موووگتلچ لاااااااتخااابررريي ولاتخلينننن موچ تتدنة يمة 
لج جنجج مااااتمشن انتنن الااا بالللععيـننن االحمررره شگدد ما احاوووول مااافقددد اعصاابي ياااامريمم 
لججج شنوووووو تكسررررريننننن كككلمتي اننني ككلتتتت لوووو لااا كليليي شنوووو ني جااااهههل وحجايتي عااابره ههههيج 
يحچي وچـاررر ايدي حيل ودموعي ينـزلن 
شگددد احااااول لچ شككككد اگضـبب ررووحي عنچ ماگدررررر افعالج تثيررررني مررريم 

امممشي عدل يرررحم اهههلج مااااابيةة ححيللل لسوووالفچن هههاي فااااهمه 
وهااااي الكلبـة بعد لاطبة ولاطلعـة گال هيچ واحسـة كوه لازم روحـة عَني طلـع اني دموعي ينزلن ولازمة ايدي 
رحَت راسااا ورا شفت طاب لغرفة موچ طبيـت ورررا راسـاااا شفتـه لاااازم شعرهه وهيـة تبچي ويصيح عليـهه 
رَدت اتقـدم ضل يسب ويشتم بية طلعَت بخـوف وضليت منتضره باب غرفتـهه 
شوية واچتي ميسون نزلت راسب مسحت دموعي اباوعلهه تباوع بكل صلافة الكلبة 
خليت وطبيتت لغرفتي شويـة وسمعت صوت قحطان عالي 
طلعَت شفته يصيح ع ميسـون ويگللهه 
قحطان:ووححق عَلي احسبي اللة ماخلقچ اذااا تدخلين بعد 
گال هيج ونترهه بقوووه واچـة 
باوعلي وگال
قحطان:طبي للغرفة 
طبيـت للغرفـة بس شنو ارچف اني بگت طَن هوه ع سالفـة حور 
گعد ع الجربـاية وبده ينـزع القميـص العسكري مالتـه ويحچي ويسَب 
ضليت واگفة و ابلعم چذب اذا اكول ماخفت منة واللة عمي اول مره هيج اخاف 
قحطان:حضررريلي الحمـامم 
چفلني صوووتة وهوو يحجي بعصبيـة طفرت بسرعـة حضرت الحمـام الـة وحطيتلة المنشفة وكملـت وطلعَت 
هو وچهه مـايكصة السيف مَن العصبيـة 
ضليت منتصرته مـاسمع غير صوت المَي 
گلت خلي اروح اشوف موچ ادگ بالباب ادگ ماكو بس صوت البچي 
يـاربي ليـش هيچي 
رحت للغرفة طالـع من الحمام وينشف كمل وحط سلاحـة بضهره وباوعلي وگال 
قحطان:مررريمم اسمعيني زززينن 
هزيت راسي بالايچاب وباوعتلـة 
قحطان:عمـار ما عمـار ديربالچ تلعبيـن بذيلچ خوش 
وحق الحق لسانچ اذا دار ع لسان هل خايس اگصلچيا ف اكضبي ولا تخليني اطلع عن طووري 
هزيـت راسي بالايچاب تنههد وگال 
قحطان:علاجج ماوصيج بي يابـة 
همست بتمـام خلة وطلَع نزلت ورا بسرعة ماريد يبين شي خاصتـا گدام هل حية اكيد هيه مخابرته 
نَزلنـه سوه خاالتي صـاحتلة طبينه سوه هيه كاعده يمـهه 
ام قحطان: ها يمة ليش اجيت شنو راح تروح 
راح بـاس راس خالتي وگالهه 
قحطان:اي يمـة لازم اروح اخـذت زمنيـة وبالنسبـة للچية صارت شغلة وطلعت غلط بغلط اجيت ع الخالي بَلاش 

اباوعلة يباوع لميسـون ويخزر 
احطلك چـاي؟ 
قحطان:لايابـة مالحگ واللـة 
تمام 
طلَع وطلعـت ورا وصلنه لبـاب البيـت دار وچـهه وباوعلي ابتسـم وگال 
قحطان:من يمتـة تطلعين وراي، شعندج طالعة طبي 
م ماعندي شي ههيج 
قحطان:يلا بوية طَبي باجر اجي انشاللة ماوصيج ع نفسج وامي هم ومو.. 
راد يكمل كلامة اباوعلة تنههد ومسح ع وچـهه 
ردت احچي خلة وطلـع اوووف 
خَليـت وطبيـت رحت يم خالتي گالتلي شبي رچلج كتلهه خالة مابي شي اجة معصب ع شغلـة 
گالتلي يمة براحتكم خزرت ميسـون و طلَعت 
نضفـت وغسلت البيـت والطـارمـة ضوچة شسوي 
صعـدت موچ مـاكو ضليت اقررره بس بالي يمـهه 
صاح الاذان نزلت صليـت وگليت كبة و كباب عروگ وطماطة وبتيتة فنگر 
حطيتة يمهن ورحت صعدت ماشتهيَ گمـت اقره شوية نزلت شفت خالتي دتغسل اماعين 
گتلهه خاالة وخري اني اسويهن والغريب ميسون گاعده ع طبلة وتباوع للموبايل عابت 
وخرت خالتي وسويتهن وسويت چاي انطيت بي لخالتي 
ميسون:صبيلي چـاي 
باوعتلهه صفَح استحيـت من خالتي
خاالتي هم تباوعلهه بس ماتگدر تحچي 
صبيتلهه وگتلهه خالة تحتاجين شي
سالت ع موچ كتلهه دتقره 
صعدتلهه اكل وياية وحطيتـة بماعون ع ابو مصعده اموچ اوف 
كالت اصعدي يمة 
صعـدت وموچ نفس الحالة گمت اتگلة خابرت قحطان مـايرد بديت اقره لمن صـارت الساعه ب3 تقريبـا 
گلت خلي اذب نفسي ع القراية وخاصتـا المعدلات العام تخبل گلت بلكت السنة هم يعني لعام 96 طب 
قريـت وكملت خابرت قحطان رَد 
قحطان:هايابه خوماكو شي 
هلا قحطان لا ماكو شي بس 
قحطان:بس ايش 
موچ قحطان بدون اكل فدوه شلون بيـهه حبـاب تعال انت افتح الباب وارچع اقفلة لاتموت الببنيه قحطان صدك جذب 
اسمـعه تنهـد وگال 
قحطان:المفتـاح بالمچر الي يم چربـاية بالعلبة السوده 
زعك وگال
بسسس، ديررربالج يااامريم تلعبيـن بذيلج لاننن قَسمم اندمچ 
تنطيهه اكل وطلعينن خووش! 

فرحت وگتلة خوش واللة راسا اطلَع 
وصاني ع علاجي وسد الموبايل اخذت المفتاح والماعون ورحت لغرفتـهه 
سوده علية نايمة والدموع ع خدهه گعدتهه گوة گعدت ضلت تبچي بالگوة گتلهه تاكل 
كالتلي عمار شلونة گتلهه متخبل عليچ گالت حبابه لايتعاركون هو وقحطان گتلهه لا ابد ماتلازموا 
ضليت يمهه و اوسيها شوية گالتلي احس نفسي مصخنه صدك گست گصتهه مصخنه كتلهه كومي يووولي لااايصيررلج شي 
كومتهه گوة للحمام سبحـت ولبست طلعت مشطت شعرهه وشوية صارت احسن گتلهه واللة كلشي يتحسن واحاول وياهه وهيه تبچي 
صـارت بال4 اني ماطلعت من يمـهه حاولت اضل يمهه واسليهه شويـة 
گتلهه خلكوم اچيب موبايلي طلعت من الغرفـة شفَت ميسون طالعة من غرفتي 
لاعاااد صددددك طوختهه لزمتهه من ايدهه وگتلهه 
انتتي لليشش ماتستحيننن ليشش اطبين لغرفة مووو الللجج هههـاااا 
تباوعلي وتخنـزر وتگلي 
ميسون:هاي الغرفـة غرفتي ترره 
استفزتني حيلللل وكتلهه ضلي تحلمي جاي احترمج لان انتي بت اخت خالتي مووو اكثرر! 
طَبيـت للغرفة شلت موبايلي حور ميت مرره داگة عليـه خيرر ياستـار شعدهه 
خـابرت بسرعـة ردَت سلمت عليهه وگتلهه ولج شكو خوفتيني 
گالت ولچ مصيبة صدددك قحطان عرررف بموچ تخابر عمار! 
گتلهه ولچ شمدريچ 
حور: عااابت اضمين عني لج انتي ماشايفة البيت محتـرگ حرك بالعبـاس 
گتلهه ولچ شكووو احجي 
حور: لچ عمـار حجة لابوية و جدو واحمد كلشي نوووبب چدووو وابوية ضلووو يحجون علية وچدوو يگلة صخمت وچوهنـه لج نلعل جولا 
انوب هو يصيح ويههادد واخذهه اخـذهه واحمد يگلة ستوك 20 سنة ونفخت ريشـك وسوواد وجهنه شنگل لللنـااس 
ونوب رادوا يچون وعرفوا قحطان خفارتـة 
وعمو هيمن عرررف وللللعععب جووولا بعمـار ولج شصـار بالبيت ونوب ابوية لعب جولا وههذا طلَع من البيـت 
اني مصدومة وهيه تحچي
عزززززه اااااي وتالللي هههاي مننن يمتـة؟ 
حور: لچ هاي اليووم وي الغـده بحيث ماطلع غـده زقنبوت علينة والنبي 
وج ابوية السكر ارتفـع عنـده ويصيح وين انطي وجهي هاي تربيتي 
ونوب امي ادافعلة وابوية يعـد ويصف اسكتي صارتلچ خبصة ونبي 
گالتلي اضن 
ضليت اكل بروحي سديت الاتصـال منهه 
رحـت لغرفة موچ لگيتهه تبچي حاولت اهديهه شويـة ونـزلت لچوه 

خالتي تقـره قران وميسـون ماشفتـهه يجوز بغرفـة خالتي 
شفت الساعه ب5 بديت اطبخ صار الاذان گمـت صليت وخاالتي صلت هاي اجت گعدت يمنه وماتصلي 
روتـين عادي گضيته ابيـن موچ ابيـن القرايـة 
رحت لغرفتي شفت قحطان هواية مخابر علية رديـت علية ضل يحجي ليش ماتردين وليش بلكوه قنعته وگتلة چنت جوه واللة 
هده شوية وگلي علاجج گتلة اي شربت اني چذب ماشربت من گالي راسا گمت اخذت 
مـاسأل ع موچ ولا شي سد الموبايل وكال انتبهي ع نفسچ 
بـاچر مابية حيل اروح للمـدرسة اقره باللبيت احسلي هو وينه التـدريس وباچر اخلصـهه وي قحطان لازم اشوف شنو مصيرهم 
ضليـت اقره بَليل موچ نـايمة اخذني الوقـت ل5 اني بس اقره تعبت عفت الكتـاب ونمت من التعب حتة الكتب جانن مطشرات ع جرباية مالميتهن راسـا نمت. 
كعدت ع صوت قحطـان وهو يطبطب ع كتفي 
قحطان:مريم مريم يلا بوية شو اگعدي بـ7 گومي 
جاوبتة بنعاس
قحطان عوفني حباب اريد انامن نعسانه 
قحطان:هسه يابوية من تچين نامي راح وقت المدرسة 
ماروح للمدرسة ماعدنة دروس اقره بالبيت 
قحطان:كومي كومي لچ لا تضلين بس تسختين وحق الحق ابطلج اذا درجاج موزينة يامريم 
رفعت راسي وباوعتله بانزعاج
اووو عوفني يااقحطان عوود بطلني بس خليني انام 
عقج حواچبة وكفخني ع راسي ونام ع بطنة 
قحطان:نطمـري نطمـري 
نمت ودرت وجهي احس النومة طارت من عيوني اوف خرب
وكعدت ع الچرباية 
اففف 
قحطان:لاتتاففين ع راسي نامي بوية 
ماجاييني نوم 
قحطان:راح اگوملها 
هو شنو وتگوملي يعني فززتني من نومتي 
قحطان: رررراح اگوملج بت الاوااادم ناااامي مووو رررراححح تتتتكككفرررررينييي 
خفت وكمت ابلعم نمت ع الجرباية بانزعاچ شوية وگلت هسـة بالله لو اداوم هم استـفاد شوية خل اگل لقحطان واشوف بس خاف يصرخ علية لا لا خل اگلة 
كعدت ع الجرباية وحطيت المخده بحضني باوعتلة وتاففتت. قويت نفسي وگتلة 
قحطان 
گال بنعاس
قحطان:همم 
قحطان گوم وديني للمدرسة حباب 
قحطان:بالللقرران ررراح اگوملچ اموتچ ولجج نننااامي شبيجج انجلبتي علية اليووم يعننني وووين ارووروح هسةةةة رررربي گلي كاتلي سيد وهيج جاي تبليني 

بلعمت بخـوف وگتلة 
لعد حمشي وي حور و عمـار يوصلوني للمدرسـة 
هو ني گتلة هيج راسـا گمـز چر ايـدي وگالل 
قحطان:اشششش ناااامي يلاااا ناااامي و وحق الحق اذااا تگعدين احرگ ابوچ و ابو عمـار 
اضايقت من سبة لبـابـا درت وچهي ونمت بدون ماحچي 
لحضـات من سكوت شفَتة تقرب منـي لف ايده ت بطَني و حط راسـه يم رگبتي وغطاني ويـا 
تصنمـت من حركتة وره شوية ردت اوخر عنـه شفته مكو درت وچهي الة لگيته نايم ضليـت اباوع عليـة حطيت ايدي بلحيتـه وصرت امشي ايدي عليهه بلا ارادي 
حسيت نفسي نعَست لفيت ايدي وره ضهره ونمـت 
____ 
حور: صـارت بال2 بليل ضچَت كلت خل انزل للحـديقـة نـزلت ونـزلت الدب ويايه وموبايلي 
ضليت اباوعله وابتسم يخبل مدري ليـش حبيتـه شوية وسمعَت صوت وراية التفت لگيته ضاهر ومبين يفرك بعيونه يعني ستوه گاعد 
ضاهر: شسوين هنانـه گومي نـامي 
باوعتلة وگتلة
مخنوگة وضايچة گلت خل انَزل 
اچة گعد يمي وصـار يباوع للدب 
ضاهر:عجبج 
حـور: ااااي كلشششش حبيته يجنن باع شلون حلوو ضاههر يخبل كيوووووت 
ضاهر: هههههههههههه گمـتتت اغااااارر الصراحة 
حـور :هسه شنو تغـار من دَب نوب وانت چايبـه 
اخـذ بايدي وصـار يلعب بيهه بيـن اديـه اچاني شعور غريب گلبي گام يـدك 
ضاهر: تره صاحبه هم يحبچ 
مافهمت قصده گتلة شنو 
تنههد وگال 
ضاهر:حسي بية عـاد 
احس نفسي توترت مافهم الي يحچي لزم اديه ثنينهن و وخر الدب الي يفصلنـه عن بعَض و عيونه يباوعن لعيوني غمض عيونـه وتنهد وگاال 
ضاهر: حور اني 
بعده ممكمل اني سمعنـه بزونـة تصيح اني عفت ايده وگمزت لباب المطبخ وصحَت 
عاااااااااااااا 
گام بسرررعة وحط ايده ع حلگي 
ولج اشش اشش فضحتينه 
باوعتلهه اچت بتجاهنه واني سويـتهه رگضة لفوگ بسرعة 
واگفة ع الدرچ واصيح 
ضاهههر اكلتك البزززونة عضتكك مووو 
طب وهو يضحك 
ضاهر: سوود الللة وجهج هاي تاليتج من بزونة تخافين واچمالة خربت اللحضات المتانيهه صارلي شكد امشي نامي امشي 

حور: اااي ماشفتهه شون تصيح جنهه وحده ميت رجلهه 
عفته يضحك ومشيت لغرفتي نممت ع الفراش اذكرت الدب عزززه الدب عفته جوه هوه وموبايلي 
نزلت اخاف افتح باب المطبخ خرب هذا الغبي ماشافهن فتحت الباب ومديت راسي نفس البزونة 
اخذتهن بسرعة وطبيـت جني حرامي 
صعدت للغرفة حضنت الدب وابتسمـت 
شقصد ضاهر من گلي حسي بية ونوب گلي اني واجت البزونة وهسة يكلي احلة لحضات بعني معقولة ضاهر يحبني 
لا لا حور شجاي تحجين شنو نسيتي من يگلج لو تضلين اخر بنيه بالكون مازوجج اي صح اصلا اني اكرهه وهو يكرهني جنة بس هسه ... 
ماعرف هسه شنو بس احس نفسي 
شحس نفسي ماعرف خليني انطمر احسن شي 
نمـت ماگعدت الة وماما تگعدني ع الدوام اخذني عمـار للدوام رچعت بملل مريم وحور ماكو ادگ محد تخابر 
اجة بابا من دوام 
رحَت لبابا وبوستة وگتلة الف مبروك المولود الجديد وبابا يضحك علية 
ضاهر مـاهوه اسيل گالتلي محمد يريد يشيل اليوم جاي ينقل بغراضة 
عابت لهل محمد شگد غثة هو شعدهم ويشيل 
بابا ضل يحجي هم ماما گالتله خليهم اللة يهنيهم يعني البيت الهم وحدهم شيسوي طالع عابت الة 
المهم ضليـت اقره وشـديت حيلي خاصتـا من اذكر ضاهر اتحداني 
ضاهر: اذا طلعتي فراشة المستشفة اهلهل بالشارع من الفرحـة 
گتلة بانفعال
ززززززين واذاااا طلعتتت طططب شتطيني 
ضاهر: عممي گدام الجماعة اذا طلعتي معدل زين ماگول طب لا من 90 لفوگ التطلبينه يصيرلج 
اني گمت بفرح وگتلة
ها بربك 
ضاهر: اي صدكي بس اني غاسل ايدي منچ 
باوعتلة هيج 😑 وگتلة 
اني اعلمك الة اطلع 190 مو 100 
هز ايده وگال
ضاهر: تهي بهي دطلعي 50 
مو شگالولك علية ضاهر 
ابتسمـت لا ارادي وصرت اقره بمهـاره و واهس صارت السـاعه ب4 ضچت 
نزلت شفت اسيل لابسة عبايتـهه وتريد تروح لبيت عمو گالتلي تجيو وياية گتلهه اي اي اصبري 
لبست صايتي بسرعة وشالي ورحنـة و ويانه فروحـة 
دگينه الباب طلعتلنه ابنيـه اني اعرفهه تصير بت خالتهم سلمت ع اسيـل وسلمت عليـهه وطبيت 
گعدنة وياهم شوية و هيه ما لابسة شال ماخذه راحتـهه ني هم نزعَت 
ضلـوا يحچون ونوب هاي عمتي مگعده هاي البنيـه يمهه وتتغزل بيـهه 

عدهم بنيه صغيره سبتنه سبي وكحة حيل 
محمد رايح حضـرتة وعمتي ضايچة 
شوية وندگ الباب گمـت اني طَلع عمـار 
گتلة بهمس
هلاووو 
باوعلي وگال
ضاهر: هلا واللة اليوم منو يمنـة منور البيـت 
طَب وطبيـت ورا اندارلي وگال 
ضاهر: منو يمنـه 
گتلة بهمس
بيت خالتك موجوديـن 
ضاهر: ها هلا بيـهم 
وكف بالمطبخ گال
ضاهر: ماي بروح ابوچ 
باوعتلـة وگتلة
شنو ماعندك ادين انت گوم اخـذ 
سمعت صوت اچت هاي البنيه ترگض ضاهر فتحلهه ادينه شبگته وصعدهه اله ويبوس بيهه ويحجي ويـاهه 
اني صرت 🌝😑 
شفت هاي طبت وحاطة الشال ع راسـهه ابتسمت وسلمت ع ضاهر كاللهه هلا بيچ ودنگ يبوس بالصغيره 
كالتله اچيبلك ماي باوعلي وگال 
ضاهر: اي واللة گلت لبت عمي وماجابتلي طلعو لخوال احسن من لعمام 
ضحكـت وباوعتلة اتجهت للبراد اني بسرعة رحت للبراد فتحته وترست الكلاص مي هيه ضلت تباوعلي 
رحت انطيتـه مي والضحكة بحلگة خزرتـة بعيوني خزرني اقوة و عقچ حواچبه 
هاي الصغيرونة نزلت اخذتهه هاي وراحن باوعتلة وگتلة 
اي اي الخوال احسن من العمام 
ضحك وگال
ضاهر: بربچ شلونـهها 
باوعتلة باستغراب
شنية 
ضاهر: هاي شبيچ منـار شلونهه امي تريد تخطبليـاهه 
من كال تريـد تخطبليـاها ضچَت 
باوعتلة وگتلة
لااا واللة خاف متقبلون 
كتف اديـة وتكئ راسة ع الحايط ويباوعلي 
ضاهر:وليش عيني مانقبل على سنة اللة ورسوله قابل شمسوي اني 
دروح روح واللـة ماعلية 
ضحك وگال
ضاهر: هيه شنـية بوية شنية المـاعليچ هو طبعـا ماعليچ قـابل بكيفج 
برطمَت وگتلة
صدك تحچي يعني 
ضاهر: اي واللة شبيج دومهه تحچيلي عنهه وهيه حيل تحبهه وتريـدهه وهل تشوفين مرت محمد وطلعت منو ويـاهه بعد 
گتلة
ا اني اچيكم شنو هيه شسوي بالزواچ انت اني كل يوم اچي واذا تردون اصلا ابقة عدكم 
ضحك وحط ايده بچيوبة وغمـز وگال
ضاهر: اروح اسلم ع حماتي 
مشة من كدامي وني گمـت انگز طبيـت بسرعة ورآ يسلم ع خالته وگعد يمهه وهاي ولا شالت راسـهه منة وهو يضحك ويسولف ضچت كتلها 

اسيل يلا خل نمشي وراية قراية 
ام محمـد: شعدج عمة ابقي تعشي وروحي 
لا عمـة اريد اقره مالحگ 
اسيـل: يلا احمـد هم ع چية گومي يلا 
گمـت وطلعت جبتي لبستهه وعَدلت شالي ومنتضره اسيل تطلع وهـاي ماكو لزگت 
صحت 
اسسسسيللل وينچ 
اسيل: اي اي اجيـت 
ضليت منتضرتهه وهاي ماتچي صحت 
انننييي رررراااايحـةةة ضلللي هههنانهه 
عصبتتت وطلعتت جاي اريد افتح الباب زعك بية ضاهر 
ضاهر:لجج صووووتجج شعععلوووه ووويننن واصللل تلعليننن جنجج استغفررراللة 
باب الشااارع امممشي طبَي علما تچيج تريد تطلع حضرتـهه 
هسه انتتت شعليكك اني اريددد ارووح وصوتي عالي شعليك بي 
فتحت الباب جر ايدي وخزرني وگال
ضاهر:طبي چوة 
ماااا والللة ولاااا طبب وارررريدددد اطلع وخرررر يلاا 
ضاهر:اننني ووواگف هههنا وارد اشوورف شووون ماتطبيـن 
كتلكككك مااااا ماعليةةة اريد اطلعععع ولللي عني 
يباوع بعصبيـه تقرب وكام يعصر بايدي حيل ويباوعلي ويحچي 
ضاهر : لچ احچي عععدلل منوووو الللي يوووليي هها 
دمعَن عيوني وگتلة بعصبية
انتتتتتتت انتتتتتتت الي 
ردت اكمل حجي وهو يباوعلي بعصبيـة 
اجت اسيـل وگالت 
اسيل: ههها ههها هم تنگارررتوا شبيكممم 
نزلت دمعتي وگتلهه
گلي لاااخووجج مووو اللليي 
ضاهر:منوووه اخوههه ههها ولچ احچي عدددل لچ 
اسيل:ولكك اشش فضحتنة ولكك خطار يمنة وانتي اشش اسكتي الثانيه شووو عوف ايدهه يمعزززه ايد البنيه صارررت حممره 
نتر ايدي حيل احسهه طگت من فوگ دار وچهه ويحچي بعصبيـه هامسـة 
اني دموعي ينـزلن واسيل تدفع بيه حتة امشي 
باوعتلة وگتلة بصوت عـالي 
مننن كبرررر حتة كبررررر مخبللل الطول طوول النخلـة والعقل عقللل ال 
بعدني مامكملتهه اچاني يركض اني بسرررعة فتحت الباب شفت الشارع فارغ سويت الطريق ثانيـتين 
طبيت للبيت بسـرعة اسمعة وراية ويتلفت ويتوعدلي طبيت راد يطب وراية سديت الباب عليـه 
دموعي ينـزلن واضحك ع الي سويتـه واصيح 
واللة اني الي خبـال مو ههوه 

كام يدگ بالچرص اني مافتحـة 
شفت عمـار اچة والوجه مگلوب گلاب 
دفعني وگال
عمار: شبيج مااااسمعين الباب ينـدگ 
فتح الباب لضاهر واسيل ورا واني اگفة گتلة 
اهوووووو انووووب انتتتت عليةة شووو ولي انتتت ويـااا 
ضل يحجي وراي اني طبيـت ومسحت دموعي 
شوية وطبوا وراية 
اجت اسيـل واتگلي او لازمچ هسه بلا وني اگلها شوو روحي 
صعدت لغرفتي واحچي وي نفسي 
يريد يزوج ابو طويلة لو يموت اني اعلمة يريد يزوج عيني 
مر الوقت اقره وضايجة وحتة مانزلت للاكل وذني ولا يحچن ابـد شفت عمـار بليل ماخذ امي ع صفحة ويحجي ويـاهه و شكلة مبههذل مبين متعـارك 
ردت اتقرب زعك بيـة وگال ولي 
كلكم مخاااابيللل عاااابتتت لخاقتك 
راد يگوم اني بسرعـة فلتتت وامي لزمتة 
اباوعله يحچي وي امي وامي تصيح علية وتگلة ولك شسووويتتت ماتگلي وهو گام يصيح ويگلهه ماكفرررت اني 
ضلوا يصايحون اخابر بمريم مكو مترد حـور مغلق مدري شبيـهم 
مضة اليـوم وصار اليـوم الثاني گعـدت منن الصبـح بدلت ملابسي احمد وبابا طالعين گاعده متـاخره عمـار نايم مايريد يدوام اهووو منوو يوصلني هسـة اني 
امَي گالت بدلي واني اخـذچ طلعنـه شفنه سياره ضاهر مفتوحة امي گالت اي خل يوصلچ هوه گتلهه واللة ماعلية انتي وصليني ماعلية 
ضلت تحچي عاية گوة مشينه شوية ووشفنا صاح ورانـة اهوووو 
امي باوعتله وگالتله هاعمـة گاللهه وهو حتة مايباوعلي 
ضاهر: اني اوصلهه عمة ارچعي 
باوعتلة وكتلة
ماررريد امي هسه توصلني 
خزرنني وگال
ضاهر :اصعـدي گلت 
كرصتني امي وگالتلي اصعـدي صعَدت گوة ردت استفـزه صعَدت وره 
امَي خزرتني وخلت وراحت 
ضاهر: شللللووون صباااح هههذا بباااباا انتي شبيج انزلي اصعدي وررره شنووو سايق الخلفوچ 
درت وچهي للجامة وسكتت حرك سيارتـة حيل يبو چفلنَي وصلنة للمدرسة وهوه يدردَم ويحچي مدري شنـو 
وصلنـة للمـدرسـة قبل مانزل گال انتضريني اني اچي ماهتميت خليت ونزلت هم كذالك. ذني ممداومـات مدري شنو فلمهن 
مر الوقت ودگ لچرص لگيت ضاهر واگفلي بالبـاب هم صعـدت وره وهو بس يصيح وصلنة للبيـت لگيت الكل عدنة والصوت واصل وين 

ضاهر نـزل وراي وعمار يصيح بنصهم وهمـه نفس الشي عمو هيمن يفرفح ويصيح و بابا يگللههم رررراح يموووتني ههالولد وعمامي يصيحون ومكوو 
اني ضليت مصنمة ضاهر گلي طبي جووه طب هوه وسد الباب ورآ اسمعة سلم ويگلهم خيـر 
ضليـت اسمـع حجيهم شهههككت عععزززه يعني عرفوا عمار يحب موچ ويراسلهه عززه ههسه شسووه بيهه يمه قحطان يكتلهه 
ضليت اتگلة اسـمع بابا گال ليوم نروح ونشوف عمو هيمن گلة خفارتة ليوم و يگلة بيا وچه نروحلهم ولك وقحطان نوب طلع من البيـت كلة ويغلط ويصيح البيـت نخبص خبيصـة 
لليـل وبيت عمو حسن يمنه ثنينهم عمو وعمتي گاعديـن سوه و عمـار ولا اچة ضـاهر اچة هماتين سألو وين عمـار گاللهم ابيتنـة 
اچة گعد ومايباوعلي عود زعلان هنيـالني 
شوية و عمـتي گالت 
ام محمـد: واللـة يـا ابو احمـد مو بس ابنك هيچ شالع كلوبكم هاي ضـاهر اگلة يمه ازوچ ع ذوقـك لا يقـبل يمـه هاي بت خالتـك وحبابه وحلوه وتعاوني شوية واللة يا ابو احمد هاي مرت محمد 24 ساعه يم اهلهه وهو مو صغير ومستحق عرس ومشيب گلبي 
اباوعلـة يخزر بعمتـي 
حسـام: ليش هيچ ضاهر ليش اشلعون گلوب امهاتكم واللة مصيبـة انتم يعني ليـش ماتزوچ غير تكلي واللة زمن 
ضاهر: عمـي موهسـة بعدني خل اخلص كليـة واكون نفسي يلا وبت خالتي بحسـبة اختي مـاريـدهه منـا لذاك لوكت اللة كريم 
كلهم سكتوا اني فرحت اااي ههمـزيننن مايريد هل بومـة 
__ 
مريـم: گعدت ع صوت دگة البـاب باوعت قحطان گبالي راسـا گام وني گمت هم 
گمت فتحت البـاب ميسون گالت اكو خطار چوة عمامج 
اني سمعـت گلبي فَززز قحطان سمـع عقچ حواچبـة ردت احچي رفع ايـده 🤚 وگال حضريلي الحمـام بسرعة 
رحت حضرلته الحمام طب بسرعة وطلَع اني لبست صايتي و شالي طلع نشف نفسـة وگال تطبين تسلمين وتطلعين مال تبقين اموتچ 
هزيت راسي ونزلت ورا خالتي مطببتهم ومطببة مَي طب قحطـان بس شنو وچـهه ثگيـل سلم عليهم سلمت عليهم چـايين عمامي الثلاثة و ضاهر واحمـد بس وطلعـت 
سويـت چـاي وصحت لقحطان يچي ياخذ اخذ وگال اريد ارمي الابره واسمعهـا حچاية مـاريد و وصة خالتي محد يعتب ع المطبخ 
خالتي طببت ميسون وطبت اني ضليـت 
سمعـت شويـة وبـده الحچي صار خبط كلهه تحچي قحططان انفععل كلش وصـايح ومدري شنوو عمو يگلة نخطبـهه وقحطان ساكت مايحچي درت وچهي شفت موچ تبچي وتباوعلي سـامعة كلشي ضليت اطبطب ع كتفهه اخـر شي گال عمو عمي احنه نريـدهه چنه النـة وكل هل حچي يولي انتوا مو ناسبتونة احنه هم نريد اناسبكم اخرر شي قحطان گال مستحيـل ازوچهم مـاعرف شنو غـايته من هل شي طلعو عمامي نفس الزعلانين وموچ بس تبچي فوگ 

شوية وسمعنه صوت قحطان اچه لغرفة موچ و چر شعرررهه ويسببب وويغلطط 
قحطان:لججج ساااقطة اننني تتتتالي عمرررري زززعطوطةة تخخخلي رررراسي بالگاعععع لججج لوولد مااااعلي عتتتتببب محححددد يحجججيي وياااا الةةة البنيه لوووو ماااامطيةةة مجججاللل ههههااا 
ضللل يددفرر ويضرررب بيههه وني ابچي واحاووول ابعـدهم طلع وقفل البـاب عليـهه واني طلعَت ورررا 
گعد ع الجرباية يهههز برچلـة ويحچي 
قحطان: هههااااكبررررني صرررت گباللللهم اختتتي تتمعشككك لكككك الصووووووچ بيةة ااااي واللة الصوووج بيةةةة انننني الكلب ابن الكلب مااااعرفتتتت اررربييههه عددددللل 
انَي سكتت ولا حچيـت صعدت خالتي وضلت تحجي ويـا وتگلة شكو گالهه مكو شي يمـة هيچ 
باوعلي وگالي 
قحطان:مسووية اكل 
ام قحطان:اي يمة انزل طبخت 
باوعلي وزعك بيـة
قحطان:وانتتتي شبيججج ماااطبختي انتتتتي هههاااا 
بلعمت من عصبيـته وعيوني دمعن وگتلة
واللة اخذتني النومة 
ام قحطان:هههاي شنوووو قححطان ماكووو فررق يمة شهل اعصـاب فوگ ماشايله البيت كلة البنيه اختك نايمة هنا مدري شبيـهه وهيه التچيب وتودي 
دنگت راسي وطبيـت للحمـام ضَليـت ابچي هذا شبي هسه اني شعليـة نوب 
شوية وندگت الباب مسحت دموعي طَلع ههوه باوعلي احسة يريد يحجي شي تنههد وطب اني نزلت حضرتلهم الغده اكلو وكملوا گتلة اريد اخذ لموچ غده مماكلة شي ابد هز راسه بالايچـاب 
صعَدت لغرفتـهه بعدماخذت المفتاح و ويـاية ماعون الاكل 
فتحت البـاب ونصـدمت موچ واگعة بالگاع و دم من حلگهه و خشمـهه وصااايره زرگة اني تخبلتتت 
رحت اريد اگعدهه موچ موچ اككككعدي ماتگعد ماتتتحركك ايددد ولااا رچل اني متتت بدمي 
رگضت بسرعة ودموعي تنـزززل وصحتتتت واني واگفة ع الدرچ قحطاننن قحححكااان الحگ موووووووچ ممممدررري شبيههه واگعة بالگاع وصااايره زرگة 
اني من حچيتت هيچ هووو بسرررعة طفرر 
خالتي گام تصيح ولجج شبيههها واني رگضت لموچ 
كل هل حجي ميسون نايمة 
طب قحطان للغرفة تخبـللل گام يصيحح بسسرررعة جيبيلليي شييي بسرررعة لبستهه صايتهه وذبيت شال ع راسهه وخالتي لبسـت وتبچي قحطان شالل موچ واحس الخوف والقلق بعيونـة وطلعو ثنينهم 
اني ضليتتت ع نـارررر ساعه ابچي وياعه ادعيلهه 
مـرت بالساعه اخابر ع قحطـان مـايرد عليـه 
شوية ورد گال شوية ونطلَع حضري غرفة امي 
اني مشيت هاي الصخلة نايمة ع الجرباية مال خالتي شلون اعدلهه 
گعدتهه گعدتهه ماگعدت عفتهه 
رتبت الغرفـة گلت بس يچون بس اعدل الشرشف 
شوية وطبوا واللة موچ ساندهه قحطان وبايدهه كانولا وكوه فاتحة عيونـهه و قحطان لازم المغذي لفوگ 
طب لغرفة خالتي وزعك 
قحطان:مووووكتلجج حححضررري غرفة اممميي 
شفت ميسون گايمة يبووو ههاي كعدت ردت احچي خزرني رحت بسرررعة رتبته نومهه عليـة شصاير بيهه سوووده عليـة 
ضلت خالتي يمهه وتبچي وشگلهه نحلان كلش مو ذيچ موچ ابـد و قحطان بس يتافف وميسون يااا شبيهه گتلهه بگلبي كون بيچ انشاللة 
مر الوقـت وباليوم الثاني داومت غصب عني قحطان ماقبـل 
مههمـا چان قحطان يحاول ويـاية حتة اسامحـة يس هسه ابـد احسة من صارت هل شغلـة تعبـان وبس يتافف ويـدخن 
انام اكعد الصبح منيمني بحضنة مرات يچي بليل يشوفني نايمة بس اني مانايمـة يضـل يبوسني ويشم بيـة ويحضني ويتنههـد ويدخـن حـدما ينـام 
موچ بدت شوية شوية تصير زينه ك خارچ بس داخل بدت تذبل قحطان مايحچي ويـاهه ابـد وهيه متخبلة من هل شي 
دوام تگول مالي خلك ابـد 
گلت لازم اخلي قحطـان يحچي ويـاهه شلون تضل هيچ 
اچة قحطان من الخفـاره الصبح تعبـان جنت نايمة بس حسيـت بي بدل واچه حضني وراسة يم رگبتي بديـت احچي 
قحطان ليش تضيـع مستقبـل موچ تره واللـة خطية وهيه ماغلطت قحطان انت هم سويت نفسه هو حب واني اضمنلك عمار واللة يحبهه والحب يخلي الانسان يسوي شغلات موبكيفة ليش تضيع مستقبـلهه تدري شلون حلم موچ تكمل دراسة وتطب كلية وتدري كلش زين هيه شگد تحبك تره هيه حيل متـأذية فدوه ارچع ويـاهه احچي تره واللة موبكيفهه وهيه ماحچت ويا شي مزل ولاتنسة ياقحطان عمـار رايدهه بالحلال ولو هوه مثل الي ابالك مچان گال لاهلة چان خاف وضم راسـه 
سمعتـه تنههد وهمس 
قحطان: باللـة كريم تعبان كلش مريم خليني انام 
صـدك واللة اني نمـت وهو نام 
جان هل حچي يوم السَبت 
ميسون بس تذب حچي وني مچاهلتهه كليـا 
كعدت من النوم قحطان نايم نـزلت لجوة بديت اطبخ وي خـالتي ونضحك ونسولف والبومة نـايمة 
شويـة وشفت منضرر خلة گلبي يطير من الفرح 
.... 
يتبع

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad