مساااء السعادة لقلبكم احبتـي 💕
//// البارت الثامن عشر ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
احيانـاً كثيـرة .. تتمنـى لو ان الوقت والعالم يتوقف ..
على لحظةٍ مـا !!
تتمنى لو انـك تستبدل هذه اللحظات .. من ومضات سعيدة عشناها لتعيد الذاكرة استرجاعها ..
وتنسينا ماقد يصادفنا من الم او حزن في تلك اللحظة !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت للمطبخ واحس رجلي مربطة ومااگدر امشي ..
بين دموعي وخوفي على عذاب .. مروا ولد عمهم شايلين زوج خالتي گبالي ..
وحلگة اعوج وعبالك جثة ..
من شفته مااتحملت .. غوشت عيوني ووگعت ..
گعدت مختنگة واشهگ ..
باوعت التماضر تبجي ..
لزمتها من ايديها ..
-تماضر عذاب وين .. عذاب شبي گولي ..
گالت وهي مستمرة بالبجي ..
-گومي ياعيني لاتخافين عذاب بخير مابي شي ..
-لاتكذبين عليه اني سمعت العياط وشفت عمو واگع وخالتي تملخ بنفسها .. گولي شبي عذاب ..
-وج والله مابي شي .. واصلا هسا راح يجي بالطريق ..
بس بابا صابته جلطة وانشل الجزء الايسر من جسمه ..
اخذت نفس قوي وشهگت .. گمت اشهگ بلا وعي ..
مااعرف احمد الله انه مو عذاب الي متأذي ..
لو اضوج ع الي صاب زوج خالتي ..
بس للحظة حسيت براحة من گالت عذاب مابي شي ..
الكل عباله ابجي واشهگ ع زوج خالتي ..
بس مايدرون من الخوف الي عشته گمت مااعرف ابجي لو اسكت من عرفت عذاب بخير ..
شهد خافت من شافتني بهيج حاله وتبجي ولازمه بيه ..
گمت غسلت .. ورحت يم خالتي بوستها وواسيتها خطيه فد مرة حالتها ..
الي فهمته .. شريك عمو ماخذ 100 مليون ومنهزم بيهن .. وعمو كان مامتأكد ويدور عليه ومكلف جماعه يدورون وياه بس اجاه الخبر انه ماخذهن وماخذ عائلته ومنهزم الخارج العراق ..
فهو مااتحمل ووگع ..
والي اعرفه عذاب شريك وياهم برأس المال .. عندهم مجمع كبير ولازمة عمو وشريكة ..
صدگ ضجت .. خطية عذاب منين راح يلگاها ومنين ..
من ابوه الي حالته خطرة وبالمستشفى ..
لو فلوسهم الي راحت كلها بيوم واحد ..
شنو من بشر هذي ووين عايشين احنه .. ناس بعد ماتعرف الحلال من الحرام .. والاهم عندها مصلحتها وشگد تگدر تبوگ وتربح ..
بقينا گاعدين كلنا وننتظر الاخبار ..
بيت عمامهم كلها موجودة ..
دخلت شهودة نومتها .. بالي يم عذاب ..
غفيت شويه ..
سمعت صوت عذاب فزيت ..
شفتة حاضن خالتي وتبجي ..
-بشرني ابوك شلونه ..
-ان شاء الله.. زين عدت الحمد لله . لاتخافين
-وذاك الحرامي ماعرفتوا شي عنه ..
-حقنا ناخذة منه لو بسابع ارض .. بس خلي ابوي يصير زين ويگوم واني اروح العمامة واحجي وياهم ..
اااااخ يابه .. شگد گلتله سولفلي شكو وشبيك ماقبل .
وگال امور بسيطة بالمجمع وتنحل ..
لو گايل جان لزمته قبل ماينهزم ..
باوعلي .. گتله الله يساعدك شلون صار عمو ..
هز راسة الي وگال ع الله .. تعاي وياي للبيت بس ابدل وارجع رحت گبل للمستشفى بملابسي هاي ..
گلت التماضر تخلي بالها من شهد ورحت وي عذاب ..
فتحت. الباب ..
شفت الكيك والمعجنات الي مسويتها ع الكاونتر باقية ..
باوعلهن ..
گتله اسويلك جاي وياهن ..
گال مااشتهي ..
بس اريد اسبح وارتاح ..
طلعتله ملابس ونطيته منشف ..
سحبهن مني وسحبني وياهن ..
ااااه فرح ..
محتاج حضنج هسا ..
-اني اكثر .. لو تعرف شگد خفت عليك من سمعت العياط ..
رفع راسي بإيدة .. يعني هيج تحبيني ..
ضربته خفيف ع صدرة .. شنو هالحجي لسا مامتأكد من حبي ..
ابتسم وباس راسي ..
اشتاقيت لسوالفج بس لازم ارجع للمستشفى بسرعة
واريد اروح اقدم شكوى ..
راح للغرفه يبدل ..
اخذت حافظة ..
وخليت بيها الفطاير وقطع الكيك .. وخليتهم بعلاگة ..
من راد يطلع ..
گتله هاك هاي الحافظة .. اكيد هناك تجوعون ومالكم خلگ تشترون لو تاكلون ..
-ماقبل ياخذهن بس اصريت ..
گال فروحة اقفلي الباب واخذي ملابسكم وابقوا عند اهلي هناك ..
گتله ان شاء الله بس انت طمني ..
من طلع اخذت جنطة صغيرة وخليت بيها ملابس شهودة وغراضها وملابس الي والعذاب ..
واخذت الي بقى من الكيك والفطاير خليتهم بماعون وقفلت البيبان ورحت ..
دخلت للبيت .. شفت مخليات صينيه الريوگ .
خليت الماعون بالوسط ..
وگلت التماضر .. هذا البارحة سويته العذاب لان راح يجي اليوم واحسن ممايبقى هناك . نطيت منه للمستشفى اخذة عذاب وهذا الباقي ..
سمعت صوت وراي ..
اي ليش لا . افرحي اصلا هذا يوم سعدج .. تسوين كيك وتحتفلين لان بابا وگع ..
واصلا اذا مات يمكن ترگصين .
التفتت الها .. انتي شتحجين ليش هو المرض بي شماته
تمارة .. اعرفج تكرهيه ولان هو ميحبج اكيد فرحتي وتشمتي ..
تماضر .. احترمي نفسج تمارة ويله ولي اصعدي مو عندج امتحانات روحي اقرأي ..
تمارة .. اي كلكم عليه ومتحجون وياها اصلا انتي وماما الي عليتوها ع روسنا ..
خالتي .. گومي ولي منا .. ابوها بالانعاش وهي حايرة تتعارك وتتمالخ ..
منا وجاي مااشكيله ولااتعبه .. كلشي اگل العذاب وهو يتصرف ..
كافي بعد مااتحمل مشاكل والم ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
__________________
سكتت عنها وخليتها تحجي ورحت للمطبخ ..
صاحتني تماضر اتريگ ..
گلتلها مااشتهي ..
خالتي .. تعاي اكلي لگمة انتي ماتتحملين لاتوگعين ..
اجيت خليت شهد بحضني وريگتها اكل شويه وشربت جاي ..
وگمت احس نسوان عمامهم تباوعلي مااعرف ليش ..
گمت اشتغل بالمطبخ ومادخلت يمهم ابد..
اتصلت ع ماما وگلتلها ..
گالت الله يگومه الاهله .. بس ماانسى الي سواه بينا ..
فرح .. لا ماما لاتگولين هيج مهما يكون هذا اب لو شايفه خالتي خطيه شلون حالها ..
ماما .. لايمة مااتشمت واني بنتي هسا بالعمليه وهم اطلب الفرج ..
فرح .. اذا طلعت گوليلي بالي يمها بس لو ماالي صار اني اجيت ..
ماما .. اني واخواتج هنا .. خلي بالج ع بيتج ورجلج ..
فرح .. زين حظروا عمليتها ..
ماما .. الله يهديهم ..
غلقته من ماما شفت تماضر وراي ..
-شنو اليوم عملية مروة ..
-اي دخلوها وبعدهي جوة ..
-الله يگومها بالسلامة .. التمن علينا من كل الجهات ..
-الله كريم ..
مر كم يوم وعذاب ماشفته من المستشفى يجي يسبح ويبدل ويروح .. اذا كلش كلكتين نحجي ..
والبيت مافرغ من اقاربهم ..
حتى گمت ادعي الزوج خالتي يگوم بسرعة حتى يرجع عذاب واشوفه ..
بقوا فترة بالمستشفى الى ان استقر وضعة وطلع ..
بيومها عذاب ذبح خروف جوة رجل ابوه ..
من دخل زوج خالتي وشفته استغربت .. حيل ضعفان وحلگة بعدة اعوج ..
وع الكرسي مخليه لان رجله اليسرى وايدة مايگدر يحركهن ..
ولاعبالك ذاك نفسة الي كان يعيط ويحجي بالبيت ويمشي ع طوله ..
الكل سموا عليه .. اتقربت سلمت عليه وبوسته هز راسه وگال تسلمين ..
ماتوقعت هيج يرد .. بس يمكن المرض غير نضرته وخلاه يوعى الحاله ..
وانه الانسان مهما على شأنه وصار عندة فلوس وجاه .. فماكو شي دائم للابد ويجي يوم ويزول كله ويبقى بس الكلام الحلو والسمعه الزينه ..
دخلوه الغرفته يرتاح ..
وعذاب انطه قرار بالبيت محد يدخل يمة ويتعبه بالحجي ..
خالتي بقت يمة ومافارگتة ..
فعلا الانسانة الاصيله تبين بهيج موقف .. رغم هو كان مأذيها حيل وكان دايما يعايرها بينا ..
وماانكر اذيتها كانت بسببنا احنه ..
الا انه بشدتة وگفت وياه ..
وگالتله فلوس الدنيا كلها فداك .
بيع الگاع والبيت وذهبي واوگف ع حيلك لو حتى نگعد بإيجار ..
بيومها بقوا كلهم عدنا وسوينا غدا ..
وبعد الغدا ..
اجتمعوا رجال من عشيرتهم وشيخهم .. ودزوا طارش الشيخ شريكهم ومنتضرين الرد ..
عذاب گلهم .. مااريد ابوي يدري بأي خطوة نخطيها منكم الي مااريدة ينقهر ..
كنت مااشوف عذاب بس بالليل ..
انتضرت الليل بفارغ الصبر ..
تماضر وولدها عدنا بقوا ..
فأخذنا غرفة معتز الفوگ النا ..
طبگت سرير بصف سرير ..
وفرشتهن فرشة حلوة ونومت شهد ونزلت ..
صارت گبالي تمارة ..
-شتسوين هنا ..
ماحجيت وياها ردت انزل ..
-مو احجي وياج هييي ..
-احترمي نفسج شنو هييي ع الاقل اكبر منج ومرت اخوج شلون هيج تحجين وياي ..
-ههههاااي اذا هو اخوي مارايدج وتعرفين نفسج شلون اجيتي لهنا .. مو زين ستر عليج ..
هزيت ايدي عليها ..وگلتلها ..
شوف منو اليحجي ..
-شنو قصدج ..
-باعي تمارة .. رجاء دتشوفين البيت ماناقصه مشاكل .. وبدل متدورين سوالف وياي وتتمشكلين ..
فكري بأهلج ..
-ومنو انتي وتعلميني انتي نقطة ع الشمال بالنسبه للبيت كله .. لاتشوفين ماما ناطيتج وجه ..
مصيرج مثل اختج بالاخير ..
-باعي لج اني هواي صبرت وتحملت مراهقتج ونزواتج .. بدل متعايريني شوفي نفسج انتي وبنت عمج شداتسون وتصخمن .. لاتجبريني احجي العذاب واخليه يتصرف وياج بعد مااسمحلج تعتمليني هيج ..
ويله وخري عني ..
سمعت صوت عذاب .. فرح وينج ..
تركتها ونزلتها وخليتها تهدد وتتوعد .. زعطوطه اذا اسكتلها تتمادى ..
نزلت ..
عذاب .. وينج اصيح صار ساعه ..
فرح .. كنت بالغرفه الفوگ افرش ونومت شهودة ونزلت
عذاب .. وليش مافرشتي بالاستقبال حتى قريب على ابوي خاف يحتاج شي ..
فرح .. خالتي گالت افرشوا فوگ حتى تبقون ع راحتكم لان الصبح يجون عمامك او خطار وعيب احنه نايمين بالاستقبال ..
وبالغرفه تماضر وولدها ناموا ..
اتقرب مني وهمسلي .. شفتي امي شلون تهمها راحت ابنها .. تريد تخلينا ع راحتنا ..
زين سويلنا جاي واصعدي وشويه واصعد وراج ..
بس باجر گولي التماضر يصعدون فوگ واحنه ننزل جوة مااگدر اعوف ابوي وحدة ..
فرح .. ان شاء الله وابتسمتله ..
عذاب .. ديله روحي لاتخبليني ..
رحت سويت جاي وقفلت الابواب وصعدت ..
مريت من يم غرفتها سمعتها معصبه وتحجي وتشكي ..
اكيد تشكيني البنت عمها ..
طبعا وجود عذاب بالطابق الفوگ ويم غرفتها مايخدمها لان متعودة ع السهر ..
اني ادري شلون راح تكمل امتحانات وتنجح هاي ..
رحت للغرفه .. بدلت وبقيت ع السرير گاعدة العب بلعبة الدودة مال الاجهزة القديمة ..
شويه واجة عذاب .. اويلي حبيبة ابوها نايمة ..
وبوسها ..
-لا عذاب لتگعد اتركها ..
-ماتگعد هذي ع گلب ابوها للصبح تبقى نايمة يهمها راحته ويغمز تتذكرين اخر ليله ..
-ضحكت ..اممممم عرفتك راح تگلب الحجي وتتذكرها ..
اولا بنتك اني عودتها تنام بأنتضام .. وبعدين هي كبرت واستقرت نومتها ولاتنسى تزحف وبالحجله طول النهار فأكيد تتعب وتنام بالليل ..
-اي طبعا غير امها نادرة وتطلع عليها ..
ابتسمت من گال امها ..
اجة يمي گعد .. اووووف شگد تعبان من اجي يمج التعب كله يروح ..
-الله يساعدك طول النهار ركضة من غير الخطار اليجي
-ماارتاح اذا مااخذ حق ابوي .. لو ارجعله جزء من الفلوس ..
ابوي مامتعود ع الگعدة يموت بلايه شغل ..
اااااخ لو الزمة الهذا الكلب ..
-لاتصدگ يربح بيهن .. يحي يوم الي يطلعن انتقام عليه وتوگع بي وبعائلته الحرام ميدوم ..
-دطفي الضوة وتعاي بحضني وخليني انسى الدنيا ومابيها ..
-طفيت الضوة واجيت ..
دفعني استغربت شكو ..
گلت نامي بحضني بس مو بثوبج .. مااريدة اريد جسمج يلامس جسمي ..
-عذااااب شنو هاي ..
-دتعاي خجلتي لعد الي هيجتني ذيج المرة منو ؟؟
ويضحك خليت راسي بحضنه عصرني بإيدة ..
-خنگتني ..
-تدرين هسا شبيدي ..
-شنو ..
-اخليج بقفص واحبسج ..ومااخلي احد يشوفج بس اني مااريد احد بينا بس احنه .. ع عيوني هنا باقي بس لو ماابوي يحتاج رعايه وواحد يگومة ويگعدة ..
-اكثر من هذي الحبسه يعني .. نسيت شلون قبل تقفل عليه هههه..
-اشسششش لاتفتحين مواضيع قديمة خلينا بالحاظر .. كلما بقيتي هيج صافية ونقية وياي كلما رجعت ثقتي بالناس وبنفسي اكثر واكثر ..
انتي علاجي فرح .. لاتكذبين عليه بيوم ولاتخذليني ..
-مستحيل اخذلك بيوم ثق بهذا الشي ..
باسني براسي وغفينا ..
حضنته حيل واشم بي ..
فتحت عيني ع خيال من جوة الباب ..
فزيت ..
هاي اكيد تمارة ..
لان محد يصعد لهنا وبس هي گاعدة ..
معقوله كانت تتنصت علينا ..
شنو من نفسيه عدها ..
باوعت العذاب غافي من التعب ..
لبست وطلعت باوعت ماكو احد ..
رجعت قفلت الباب ونمت ..
بقينا هالفترة كلها عند بيت خالتي .. وعذاب خطيه من مكان المكان يركض من غير عمو ياخذة مراجعات وعلاج طبيعي وكذا ..
خالتي هم حايرة بعمو ..
واني وحدي بالبيت مالحگ وشهودة منا .. رغم تمارة خلصت امتحانات بس ابد ماتحرك ساكن ..
اما زوج عمتي فصار احسن وياي ..
لان قايمة بواجبه واسويله كله اكل صحي واجيبه العندة
صحيح مايشكر ولا يحجي بس واضح هالشي من تصرفاتة
ماما كل يوم اتصل بيها واسأل على مروة .. ومااگدر اگول العذاب حتى اروح اشوفهم ..
رغم حالفه ماادخل بيت اهلي ..
بس ماما گالت اني اجيب مروة ونجي عيب من خالتج ..
ماصدگت من گالوا راح نجي ..
بقيت منتضرة الى ان اجو ..
فرحت حيل .. بوست ماما ومروة رغم خشمها بعدهم لافيه ممفتوح ..
وتفاجأت من شفت اخواني ورنا وابنها كبران وابد مشايفته بس يشبه بابا حيل ..
تنازلت وسلمت .. وهم سلموا عادي وسألوني شلوني وسألوا ع شهد ..
بقيت ممصدگة .. معقوله الي جاي اشوفه ..
اخواني اجو ويسألون عليه وع شهد الي رادوا يقتلوها وهي ببطن امها ..
جبتها الهم شافوها تخبلوا ع جمالها وشالوها وبوسها وهاي كانت اول مرة اشوف لهفتهم بهذي الطريقه ..
اخذت ابن جلال مستغربني لان ميعرفني بس يبجي بوسته وشميته عبالك ابويه مقابيلي ..
شهد هم مستغربه ..
تأشر عليه وتصيح ماما .. ماما ..
رادوا يطلعون .. عذاب گالهم تعشوا يله ترحون ..
اشرلي احظر العشا ..
ماصدگت گمت سويت اشكال وبدعت ..
وكأنه منتضرة هاللمة من زمان .. وگلبي الي كان حاقد وشايل عليهم كل هذي الاشهر ..
بلحظة نسى كلشي ..
تعشوا وطلعوا وكان يوم ماينسى ..
نطيت شهد الابوها وگلتله انضف المطبخ واكمل واجيكم .
نضفت وكملت .. طلعت للطرمة غسلتها ..
وسمعت صوت عذاب هز البيت هز ..
فرررررح ..
اجيت اركض عبالي شو شصاير ع شهد لو عمي ..
وصلت الباب المطبخ ..
ماحسيت الا براشدي قوي من عذاب .
وسحبني من شعري حيل لجوة ..
اريد اعرف شصاير ماادري ..
ومستمر بضربي واني ابجي واعيط ..
وخالتي تعيط وتگله شبيك تخبلت راح تموت البنيه ..
گالها ..
خليها تموت . تعبت منهن اعرف رسهن اعوج وماينعدل شورطني ..
بس انتي الورطتيني انتي ..
اختها عار وخاينه هي شتطلع اكيد مثلها ..
احس حلگي ينزف .. بلگوة خلصت روحي منه وابجي ..
-مااسمحلك شنو خاينه كم مرة گتلك لاتقارني ..
-وهذا شنو .. رفع الموبايل ..
منو هذا الي خابرج ويسأل عليج وقلق لان مامخابرته اليوم وفوگاها يگلج حبيبتي .. منو احجي ..
ودازلج رسائل ..
گولي منو هذا العار الي تخونيني وياه احجييي ..
من گال هيج احس الدنيا تعصر بيه وعبالك اني بكابوس مو حقيقه .. لا مستحيل .
هذا منو اني حتى مااخابر بي الاحد بس ماما وعذاب وخالتي وتماضر يعرفوه ..
لا ياالهي استر عليه ..
بقيت احلف وابجي ومايصدگني ..
اجة بكل قوته سحبني من خالتي وعمو مناك يعيط شكو وشبيكم ..
احس نفسي ضاگ وبعد مااتحمل ..
اختنگت حيل وبالگوة اتنفس ..
غوشت عيوني ..
لزمته من قميصه وسحبته ووگعت بحيث حسيت قميصه راح يتمزگ بيدي ..
ياليتني متُ في تلك اللحظة التي رأيت فيها نضرات الشك وعدم الثقة لحبـي ووفائـي لك 💔
#بقلمي_الكاتبة_شمس
#يتبع………
حبايب .. اذا لحگت اكتبلكم بارت لاخ وانزله بالليل ..
حبايب .. اذا لحگت اكتبلكم بارت لاخ وانزله بالليل ..
0 التعليقات: