//// البارت السابع عشر ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
دفعها وطلعها .. وهي تدعي عليه وتگله مجرم راح تقتله مثل ماقتلت منار الله ليوفقك والله الا افضحك ..
سد الباب بوجهة واجة اتقدم الي ..
-ليش دخلتيها وشعندج تسولفين وياها ..
فرح .. بالاول جاوبني انت ..
منو الي قتل منار .. شسويت المنار گلي الي گالته رحاب صدگ لو جذب ؟؟
انتي خبله .. تصدگين بوحدة مثل هاي ..
لعد ليش مانكرت ماحجيت گدامها ؟
واني انزل رجولتي واحجي وي هاي الساقطة .. انتي تعرفين شمسويه وياه وتريدة يطلع ..
خلينـي ساكت لاتحجيني ..
گتلك ريحني وگلي منار شلون ماتت لاتخلي الشك بگلبي ..
فرك وجهه واتقرب حيل مني .. رفع اصبعة باعي فرح سبق وان گتلج مالي علاقه بموتتها وماصدگتيني وهسا صدگتي رحاب وشكيتي بيه ..
مو اني الي اقدم تبربر وادافع عن شي ممسويه ..
اختج هي الي راحت للموت برجليها ..
وج اني الي نقذتها من اخوتج وسحبتها منهم ..
خليتها بسيارتي وناوي اجيبها لهنا ..
احبسها واخليها خدامة ومربيه البنتها لاغير ..
ماانكر ردت اعاقبها بطريقتي ..
واتندمت لان وديتها الاهلج من البدايه ..
كان المفروض اخذ حقي بيدي ..
بس هي شسوت .. عاط وزاد غضبه ..
تدرين شسوت .. شمرت روحها من السيارة .. وادت تخلص مني ..
شمرت روحها وانضرب راسها بالصبات ..
نزلت اركض ملهوف عليها واخاف صار بيها شي ..
لگيتها تنزف من خشمها واذنها ..
صاير عندها نزيف داخلي ..
وجسمها بسرعة صار ازرگ من النزيف الداخلي وورمت وهي اصلا ماعدها مناعة لان عمليه وصاير عندها التهاب
ماتت ..
عرفتي هسا شلون ماتت .. ماهان عليه اگول اختارت الموت عليه ..
ماگدرت اگول تركتني مرتين .. مرة خانتني ومرة اختارة الموت عليه ..
عرفتي ليش متأذي منها ومقهور ..
هو يحجي واني مااتحملت الموقف واتخيلها شلون كانت بلا حول ولاقوة .
عبالها عذاب كان ناوي يأذيها ورادت تنجي بنفسها بس انضربت بالصبة .
رادت تخلص من الموت بس الموت لاحگها ..
بجيت بلا وعي واحس روحي اختنگت ..
هو طلع جكارة ورثها وعيونه حمر من الغضب ..
عذاب .. بعد ماعرفتي كلشي .. مامسموح بعد تجيبين اسم منار او اي شغله تخصها بالبيت ..
اذا تردين تختبرين غضبي حاولي تفتحين هيج مواضيع ..
گتلج اريد ابدي حياة جديدة ..
وانتي تضغطين عليه ..
گومي ارتاحي بالغرفه ..
وها .. بعد الباب ماينفتح لأي شخص ماعدا امي .. لاتخليني ارجع اقفل ..
ردت اگوم ماحسيت بشي ووگعت ..
احس شي خانگني وكاتم ع صدري ..
شكلها من شفتها بالمغتسل مافرگ خيالي ..
گعدت اشهگ ..
شفت يمي خالتي ..
گالت .. يايمة شجاج .. من گالي عذاب متخربطة اجيت اركض شحلاتج ومابيج شي ..
شجاج وتخربطتي ..
تحسين بشي .. اكو شي مضوجج ..
عرفت عذاب ماگايل شي ..
گلتلها لاخاله مابيه بس تذكرت بابا وضجت ..
خالتي .. اي يمة حقج .. صار هواي مزايرته ..
اني احجي وي عذاب ياخذج ..
صارت عيني تدورة بالغرفه مموجود ..
اني شجابني لهنا ..
اكيد هو ..
بس وين راح ..
اكيد ضاج لان رجعت فتحت جروحة .. بس كان من حقي اعرف الحقيقه وارتاح ..
ردت اگوم ..
گالت خالتي ابقي لاتدوخين ..
-روحي انتي خاله مابيه شي .. عيب من عمة سعاد هسا شيگولون تاركتهم وگاعدة يمي ..
خالتي .. اي والله يمة .. وتدرين بسعاد شلون شكاكة وخاف تحس بشي ..
شويه واندگت الباب ..
گالت عذاب ماهو طالع خلي اروح افتح الباب ..
راحت واجت گالت گومي بسرعه اطلعي ..
لاتدخل سعاد لهنا وتشوفج ..
طلعت لگيتها بالصاله ..
هاعمة خيرج .. من گالت تمارة متخربطة اجيت اركض .
اااه ياتمارة اكيد عندج غايه من گلتيلها ..
-لاعمة مابيه بس صار هبوط ..
-وج عمة خاف حامل وضامة علينا ..
بقيت صافنه بوجه خالتي ..
-لا مو حامل .
-يمة صارلكم شگد معقوله ماگدرتي تحبلين بطفل وتجذبيه الج ..
خالتي .. بعدهي صغيرة وشهد متعبتها خلي تكبر شهودة وعود يسون طفل ..
يله خلينا نروح حتى هي ترتاح ..
-اي رايحين .. عود البنات رادن يجن يمج .. بس يله غير يوم ويجن ..
ماصدگت طلعن .. لان راسي يريد ينفجر من الالم ..
وعذاب مااعرف وين راح وشيسوي ..
خالتي اخذت شهد وياها ..
واني قفلت الباب ورحت بالغرفه ونمت بفراشي ..
احس راسي مصدع ومالي خلگ ..
للمغرب سمعت صوت الباب اتفتحت ..
گمت شفت عذاب دخل ..
گتله اسويلك عشا ؟؟
-لا بدلي وخلينا نروح .. وعدت عمتي والبنات نطلعهم ..
وخابرت زوج تماضر يطلعون ويانا حتى نصير سيارتين ..
-لو مأجلها مالي خلگ اليوم ..
-اني هم مالي خلگ .. بس وعدتهم من الصبح ومااگدر اعتذر تدرين بعمتي تشك وتطلع سوالف من جوة الگاع ..
رحت للغرفه بدلت وكملت .. لگيتة منتضر بالصاله ..
گال شهد خليها يم امي خاف تعبج ..
-لا هاي اخذتلها ملابس وناخذ العربانه مالتها ماتعبني ..
-اي زين .. بس وجهج هذا غيري ولاتعبسين .
-ان شاء الله..
طلعت قبله رحت البيت خالتي ..
شافتني شهودة شمرت نفسها عليه ..
اخذتها واشم بيها عبالك يوم كامل مشايفتها ..
سعاد .. يمة خنگتي الطفله شبيج هي عصريه فارگتج .. لاتعوديها على هيج بعد ماتفارگج . هي كل شويه وتزحف وتدور عليج وتگول ماما ..
خالتي .. اي هن متگابلات وجه بوجه مايتفارگن ..
بدللتلها .. وكملت ..
طلعن بنات عمتهم لابسات عبايات ..
گالتلهن خالتي يمة لو لتبسات جبب مو جايبات احسن الجن تتبهذلن بالعبايا ..
سعاد .. مو گلتلهن بس اخوهن ماقبل يگول عيب ..
خالتي .. لا اني اخلي خاله يحاجيه .. خطيه يبهذلهن ..
راحت خالتي حجت وي زوج خالتي ..
وگدروا يقنعوه يلبسن جبه بدل العبايه ..
كملنا واجو تماضر وزوجها ..
بس تمارة ماقبلت تروح تگول المعدان كلها رايحة مااروح #بقلمي_الكاتبة_شمس
___________________________
قصدها ع بنات عمتهم ..
تحس نفسها اثقف منهم .. عبالها الثقافه لانه گاعدة ببغداد وهمة بالناصريه ..
ماتدري عقلهن وتفكيرهن اثقف منها ..
طلعنا كلنا .. عمتهم ماقبلت تروح تگول انتوا شباب رايحين اني ابقى يم ام عذاب روحوا تونسوا ..
بناتها صعدن ويانا .
وابنها وزوجته صعدوا وي تماضر وزوجها ..
اخذنا عذاب للزوراء .. تعشينا ولعبوا وتونسوا وبعدين اخذنا للمول ..
هم افترينا وتونسنا ..
وكل شويه يجي يمي .. اذا محتاجة شي اخذي ..
گتله لا مامحتاجة .. واصلا اني لابسه اسود يعني قابل شنو اشتري ..
راح همس التماضر ..
اتقربت يمي .. وساعة تگلي هذا حلو . وهذا حلو ..
عرفت عذاب گلها ..
ماردت اكسر بي .. تالي عجبني حذاء حيل نازك وحلو .. گلت التماضر گالت حيل حلو اخذي ..
اجة عذاب اتقرب منا ..
گال اي حلو والاهم حتى يطولج شويه من تمشين وياي .والابتسامة مبينه ع وجهة
-شنو قصدك لان اني قصيرة...
-انتي گلتي مو اني .. تركني وراح دفع حسابه..
ابتسمت .واخذته وطلعنا .
بعدين وصى تماضر تشوف هدايا للبنات ياخذولهن ..
كل وحدة اشترولها قطعه ..
خطيه ماقبلن بس عذاب اصر وگالهن انتن مثل اخواتي ..
كملنا ورجعنا للبيت ..
سولفن الامهن وفرحانات وممصدگات تحسهن فقيرات وطيبات حيل ..
خالتي اخذت عذاب ع جهة ومااعرف شگالتله ..
راح بسرعة ودخل غرفه زوج خالتي ..
مااعرف شبيهم ..
واصلا زوج خالتي هالفترة دايما صافن وضايج ..
شهودة نعست نومتها بحضني .. اجة عذاب ..
گتله شهد نامت ..
گاله يله نروح ..
رجعنا للبيت بدلتلها ونومتها بفراشها ..
عذاب ..
فرح افرشيلي بالاستقبال ..
استغربت .
معقوله زعلان شبي ..
مارديت ورحت فرشت اله ..
گال حضري روحج باجر نروح للنجف ..
ماصدگت من گال هيج ..
واخيرا راح اجيك بابا ..
راح احضن گبرك وابوسك ..
طلعنا من الصبح ع البرد ..
اني وياه وشهد ..
دز رساله الخالتي وخبرها ..
طول الطريق ساكتين ومانحجي ..
مخليه شهودة بحضني ..
من وصلنا شهگت .. فزت ع صوتي ..
اني مااتذكر وين قبرة ..
لان من دفنوا منار اجينا وبعد مااجيت ..
عذاب يندل ..
وكانه حافظ الطريق ضجت حيل ..
گتله .. زين مانسيت الطريق ..
-لاتخافين مااجيت من يوم دفنتها حاسبتها وخلصت وماتستحق اجي وازورها مرة ثانيه ..
واذا ع الطريق فطبعي مرة وحدة واحفظ الطرق لايروح بالج لبعيد ..
نزلنا مسافة عن قبر بابا ..
گال انطيني شهد وروحي انتي ..
اخذها مني ونزلت اركض ..
اااااه يابه .. اجيتك اني فرح ..
عرفتني .. ليش رحت وتركتنا للدنيا هاي ..
ليش مااخذتنا وياك ..
اشتاقيتلك حبيبي .. هنيال اليجي ويزورك ويشبع منك . رفعت راسي صارت عيني ع قبرها .
اتنهدت وگلتلها ..
ها يمنار حتى بهاي محظوظة .. ماكنتي تفارگيه لا وانتي عايشة ولامن توفيتي ..
گمت قرأت الفاتحة البابا ..
اجة عذاب بيدة دبة مي ورد . گال هاج رشيها ع القبر ..
ولاتبجين بعد تعذبيه هيج ..
مسحت دموعي ورشيت قبره وودعته ..
عذاب .. يله نمشي ..
فرح .. اوگف لحظه .. اخذتني خطواتي الگبرها ..
قرأتلها الفاتحة ..
اخذت نفس وگلتلها .. مااجيت اللومج لو اعتب عليج ..
بس اريدج تنامين وترتاحين ..
شهودة كبرت .. وربيتها بماي عيوني .. وعذاب تحمل بما فيه الكفاية .. واني دخلت عالم مو عالمي .
بس اتأقلمت وتعايشت وصبرت ..
وبعد ماتعودت .. لاتحرميني من الي حبيتهم .. ابتعدي عني وعن حياتنا ..
خلينا نعيش بأمان ..
راح تبقين اختي ومايوم اقصر وياج لا بدعاء ولابزيارة ..
بس لاتحطمين حياتي بكوابيس وتجين الاحلامي ..
خليني ارتاح ولو يوم بحياتي ..
اجة عذاب گال يله ياعيني مايفيد الحجي .. اجيت قبلج وحجيت الي بداخلي كله ومافاد ..
وجودنا هنا عذاب النا اثنينه ..
اخذني من ايدي وراح .. وعبالك ديگلها .. انتي تركتيني بس الله عوضني بغيرج ..
وكأنه يگلها نسيتج وحبيت غيرج ..
طلعنا من المقابر واحس گلبي مختنگ ومتشنج ..
اريد اخذ نفس ماكو ..
نزل جابلي مي وشربت وغسلت وجهي يله ارتاحيتي ..
گال اكيد جوعانه خلينا نتريگ بمطعم ..
رحنا المطعم تريگنا وبعدها للامام زرنا ورجعنا البغداد ..
الطريق كله ساكته ومااحجي ..
توقعت من اروح ازور بابا ارتاح ..
بس من شفته ..
جوة التراب ومااگدر احضنه لو اشكيله .. تأذيت حيل ..
وتأذيت لان عاتبت منار وطلعت قهري ..
المفروض مالازم احرگ روحها وهي جوة التراب ..
حتى ماخليتها تشوف بنتها. .
ع الاقل لو گايلتها هذي شهد كبرت وخليتها تحس بوجودها يمها ..
بقى الندم والالم ياكلون بگلبي طول الطريق ..
من رجعنا گبل نمنا للمغرب يله گعدنا ..
اجت عمة سعاد وبناتها يمنا ..
گالن باجر رايحين ..
فعذاب گالهم عشاكم هنا ابقوا ..
راح جاب عشا واجة ..
وعاتبتني عمتهم .. ليش عمة ماگلتوا رايحين للنجف جان رحنا وياكم صار هواي مازايرة ..
استحيت ..
گلتلها والله عمة اني هم ماادري فجأة عذاب گال باجر نروح ..
حسيتها ماصدگت ..
اجت خالتي يمي ارتاحيت ع الاقل تگعد تسولف وياها ..
تعشوا وكملوا وراحوا ..
خالتي گالت عزليلي عشا التمارة لان بدت امتحاناتها وماگدرت تجي ..
خطيه تطلعلها اعذار وعبالها مااعرف تمارة ماتطيقني ولاتحبني ..
مرت الايام واني وعذاب نفس الوضع .. او رجعنا للبدايه ..
كلامنا عادي وناكل ونشرب سويه ..
وهو مجاز مايطلع ايدة تحسنت وفتح الازرار واحنه عبالك مثل الاغراب ببيت واحد ..
وكأنه يعاقبني لان شكيت بي وطلبت اعرف الحقيقه ..
يعني اي واحد بمكاني كان فكر هيج ..
وخاصه غضب عذاب يعميه ومايخلي يشوف گدام عينه ..
اجة گال اجازتي خلصت وباجر راح اداوم ..
ملابسي جاهزة ..
گتله .. ليش هيج تعاملني .. ترى تعبت ..
عذاب .. انتي الي ردتي هيج .. واعتقد ماامأذيج بشي . احجي واسولف وياج .. يعني الا فراش واحد يجمعنا يله ترتاحين ..
واصلا انتي ماتردين قربي ليش بعد تضوجين ..
-وانت ليش هيج تفكيرك دايما هيج .. اني الي سويته من حقي .. انتي لو واحد گايل عليه شغله ماشكيت ..
واني اصلا ردت اعرف الحقيقه وهذا الشي من حقي ..
-لا مو من حقج .. لان اكو تقرير طبيب الشرعي والشرطة وكلها تدل الي صار حادث ..
ها وخاف عبالج اني الي دفعتها ..
ترى هي گعدتها بالورى لان كانت تعبانه حيل وگلتلها نامي ورى وارتاحي ..
يعني مو يمي ..
-ابد مافكرت هيج .. بس انتوا السبب كنتوا غامضين وماسولفتوا شي ..
-لان ماردت اتذكر .. وگتلج لاتفتحين هيج مواضيع ورجعتي فتحتي .. ليش تنكدين عليه ..
يعني گلت واخيرا راح ارتاح ..
تالي كل يوم تطلعيلي بسالفه شكل ..
مو زين ماعاقبتج ع فتحج الباب من وراي وتدخلين ناس بكيفج ..
-شنو عقاب .. زعطوطه اني .. ومادخلت احد اني ..
اولا صديقاتي جابتهم خالتي .. ومااعرف بجيتهم شتريدني اطردهم ..
وثانيه رحاب مااعرف شلون اجت ووصلت لهنا سمعت صوت نسائي عبالي وحدة من بنات عمتك ..
-كافي تجيبن اسم صخمة ..
واغلقي الموضوع مالي خلگ ..
-من يصير الحق وياي تسكتني .. هذا هو عذاب براحتك ..
دخلت حضرتله غراضه ..
وصبيت العشا تعشينا ودا اكل شهودة..
سحبها مني وباسها ..
اوفيييش هالريحة .. مااشتاقيتي البابا ..
اليوم نامي بحضني ..
لان ابوج مسكين ووحيد محد ينام يمة ..
عرفته گام يحوس .. ولاعبالك هو الي بعد روحة عني .. وكان نيته اتنازل واجي يمة ..
سحبتها منه .. نطينياها خلي اكمل عشاها .. ابوها هو الي قرر ينام وحدة محد گاله روح ..
ضحك ضحكة طويله .. لدرجة اني انصدمت وبقيت صافنه بوجهة ..
خوش تردين البسامير موو وغمز ..
ضحكت بخفية ونزلت راسي ماردت يحس بالانتصار ..
كملنا عشا ولگيته نايم بسريري ومخلي بحظنه شهد ..
نزلت فراش وخليته بالگاع ونمت ..
گال هيج صارت مو براحتج ..
دار وجهة ونام ..
اخذت شهد نومتها يمي لان صايرة تتضايق بسريرها صغير ..
وعود ردت اگلة يجيبلها سرير وماگتله لان متزاعلين ..
شفته شلون نايم . كسر گلبي ..
وصار كم يوم احنه مبتعدين عن بعض . الله لينطيج يرحاب هجمتي البيت بجيتج ..
باجر يلتحق واخاف يصير عليه شي وهو زعلان ..
تجرأت وگمت ..
فتحت شعري ..
واتقربت يمة ..
حس بيه فتح عينه ..
ابتسم ..
سحبني من ايدي ..
ردت احجي .. قاطع كلامي ببوسه .. اخذ شفافي بشفافه ..
حاولت اقاوم .. بس الرغبة والشغف منعوني ..
كنت مشتاقه الحضنه .. وبلمساته اخذني الغير عالم ..
ماتوقعت راح اتجاوب وياه وانتهي هيج ..
كانت عيونه تباوعلي مثل الشخص الثمل ..
انفاسه وحركاته ذوبوني غمضت عيوني واستسلمت اله ..
شالني بحركة سريعة واخذني للفراش جوة ..
انتبهت الشهد ..
همستله شهد ..
گال .. اششش
اخذها السريرها واجاني ..
كل هذا واني بعالم ثاني ..
وگدر ياخذني العالمة .. ولدرجة ماحسيت بي من جردني من ملابسي ..
لفلفني بحضنه ورحت وياها وماعريد اصحى ..
كنت خايفه من انه يأذيني بس هالمرة كان غير ..
ماحسيت الا. ووووو💑..
وبعدها اخذني الحضنه ..
وگال .. فرح احبج وباس راسي ..
هنا حسيت ملكت الدينا .. يعني كان واعي هو وياي ..
كان واعي بلي يسويه ..
شگد كنت مترددة من هذا الشي ..
وماردت يتقربلي لا وهو مقتنع بحبه الي ..
بس كان حبي وشغفي اله يفكرون قبل عقلي ..
سبقوني وراحوا وياه العالمة ..
وعشت ليله حلوة وماانكر زاد حبي واشتياقي اله اكثر وغمرت راسي بحضنه ونمت ..
هسا حسيت بالامان ..
هسا صار عذاب زوجي ..
اي هذا عذابي الي .. راضيه بحبه وعذابه بس المهم يبقى الي ..
صحيت ع همساته .. وكان يمرر اصبعه ع كتفي العاري
صحيت ع نفسي ..
اخذت البطانيه وغطيت بيها وجهي ..
ضحك ..
-بعد شنو تتغطين .. اشو البارحة تلبطين مثل السمجة وهسا تستحين ..
حبيبتي البارحة صرتي مرتي ..
يعني منا وجاي اتدلل بكيفي ..
سحب البطانيه ونطاني بوسه بشفافي ..
كان مبدل ومكمل ..
گتله .. اطلع بين ماالبس شي واجي اودعك واقفل الباب ..
-شنو اطلع .. مااريد خجل بعد ..
-ضحكت .. عذااااب ..
-هههه أبقي انتي لاتگومين .. راح اخذ نسخة من المفتاح واقفل وراي ونسخة اخليها الج بالمجر مال كاونتر ..
هزيت براسي .. گال ها واحسبي حسابج .. راح ادور غرفه نفرين النا ..
او من اجي نطلع ونختار شتگولين ..
هزيت براسي اله .. بس اريدة يطلع متت خجل .ولاعبالك عشت وياه ليله البارحة برغبتي ..
عذاب .. وحتى نعقد محكمة وتصيرين مرتي رسمي وغمزلي ..
ابتسمتله ..
-اويلي ع الخجل النازل اليوم .. خلي اروح قبل مااغير رأي واحي اعلمج الخجل شلون ..
-لا حباب خلص روح ..
بوسته وراح ..
رجعت لفراشي امممممم فعلا الحب بالحلال شي ثاني ..
ودي اعيط بكل صوتي واگول عذاب زوجي وحبيبي ..
رجعت نمت وماحسيت الا شهودة تصيح ماما ماما ..
فزيت ساعة عشرة ..
يووووه هاي شگد نمت ..
گمت لبست بسرعه ماردتها تشوفني لهيج منضر ..
وطلعتها بحجلتها ..
ودخلت بسرعه سبحت وطلعت ..
سوينا ريوگ اني وبنتي الحلوة وگعدنا نتريگ ..
حبيبتي ماشاء الله اسويلها بيضتين سلگ تاكلهم ..
گرصتها من خدودها .. فديت الكبرت وگام تاكل .. كم شهر وتصيرين سنه واسويلج احلى عيد ميلاد يروحي ..
حسبت الها .. يصادف بعد سنة بابا ..
وماما گالت تسوي سنه بابا ومنار سويه .. لان فرق شهر بينهم ..
جبت ورقة وقلم .. وسجلت الاشياء الي نحتاجها ..
لازم اسويلها احلى حفله ..
تعبنا طول هالسنه ولازم نفرح شويه ..
ماخليت شي ماكتبته ..
اتصلت بتماضر ..
گلتلها ضحكت عليه لان بعد كم شهر واني من هسا احظر گالت يمعودة منا الذاك الوكت اكو بيجات خاصه تجهز عيد ميلاد وتسوي كيك .
وعود نتفق وياهم ونحجز ..
دور گلتلها راح نعقد محكمة وفرحت وگالت معناها عذاب قرر يبدي حياتة وياج ..
وگدرتي تخليه يحبج عفية عليج والله ..
سديت منها الموبايل ..
تذكرت من گال اشتري غرفه .. لعد وين نخليها ..
مستحيل انام بذيج الغرفه ..
ويبقى يتذكرها ..
اگله يحول الغراض كلها لهناك ..
ويبقي بس سرير شهد ..
حتى لو كانت هاي الغرغه اصغر من ذيج ..
طول فترة دوامة اني اخطط وافكر ..
فعلا تحمست وصرت اشتاقله بكل دقيقه ..
ومن اتذكر اخر ليله قبل ليروح ..
اووووف احس روحي بحلم وصحيت منه ..
باجر موعد نزوله ..
گلت الخالتي ماابات عندهم لان اريد انضف واحظر معجنات واكلات الجية عذاب ..
گالت روحي والله يسعدكم يمة ..
الصراحة بيت خالتي من اروح ماارتاح ..
تمارة امتحانات .. واصلا هي ماتگعد يمنا من زمان ..
وزوج خالتي عندة مشكله بشغله ومايگولون شنو بس مبين عليهم ..
وخالتي دوم صافنه وضايجة مع العلم دايما معتز يخابرها ويسأل عليهم .. اكيد علمود عمو ابو عذاب ..
رجعت للبيت .. نضفت وسويت كيك ومعجنات ..
وغسلت ملابس ..
وكويت ..
لليل سمعت عياط ببيت خالتي ..
متت خوف ..
ورجلي ماتشيلني بعد ..
اتصل ع خالتي محد يرد ..
ودنيا ليل واخاف اطلع ..
خابرت الماما ..
گالت .. ماادري اني ملتهية وي اختج باجر عمليتها .. ضجت حيل وعاتبتها لأن ماخبرتني ..
گالت ادري بيج محد يجيبج ليش اشغلج ..
سديته منها ..
واخذت شهد وقفلت الباب ورحت البيت خالتي ..
شفت عمامهم وولد عمهم اجو دخلوا يتراكضون ..
اريد امشي مااگدر ..
دخلت البيت شفت خالتي تعيط وتمارة تلطم ع وجهها وتبجي ..
ياربي سترك .. مو عذاب ..
ياالهي لاتفجعني بي .. اموت وربي مااتحمل بعد ..
كافي راحوا الي اعزاز هواي بعد مااتحمل ..
جمدت رجلي بمكاني وبعد مااگدر اتحرك ولااريد اسأل مااريد اعرف منو وانصدم ..
ردت ارجع للبيت واسد بابي ومااطلع الا لمن يجي عذاب بخير وسلامة ..
بين دموعي وخوفي على عذاب .. مروا ولد عمهم شايلين زوج خالتي گبالي ..
وحلگة اعوج وعبالك جثة ..
من شفته مااتحملت .. غوشت عيوني ووگعت ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع ....
0 التعليقات: