سهرة سعيدة حبايب گلبي 💕
//// البارت السادس عشر ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
بقيت منتضرة ع نار ..
وكلما خالتي تسأل اطلع حجة شكل ..
حتى غدا ماگدرت اسوي من القلق ..
ولا الي خلگ الأي شي ..
اخر شي ماتحملت گلت اخابر وخلي يعيط بيه لو شيسوي يسوي ..
اتصلت رن هواي يله رد ..
-اني مو گتلج لاتتصلين ..
-قلقت عليك ..
-زعطوط اني وتخافين عليه .. ساعة واجي لاتخابرين بعد وسد الموبايل ..
ليش هيج جاف وياي هاي جزاتي لان خايفه عليه ..
صار العصر ..
سمعت الباب اندگت ..
فرحت عبالي هو ..
فتحتها شفت خالتي ..
-ها خاله وينكم اليوم .. وعذيب شو مامرني ..
-خاله مو گتلج عندة شغل وراح ..
-وانتي شبيج وجهج اصفر ..
-مابيه خاله ..
-شني ماماكله ..
-لااكلت مابيه شي .. ماتدري هي اني لسا بلا ريوگ ولا غدا .. من غير القلق والخوف ..
دخلت خالتي واخذت شهد تلاعبها ..
واني ماگدرت اگعد يمها ملامحي تفضحني ..
گمت التهيت بالعشا اسوي ..
اخر شي ..
گالت . لعد اني اروح للبيت وراح اخذ شهودة وياي يشوفها جدها ..
-خاف متگدرين تشيليها خلي اخليها الج بالعربانه ..
خليتها بالعربانه واخذتها ..
بقيت اني وحدي واكل بروحي ..
سمعت صوتها بالباب تسولف ورجال وياها ..
اي يمكن هو ..
طلعت لااراديا اريد اشوفه ..
اتقربت اي هذا صوته وي خالتي ..
دا تسأل بي ع حالته وتگله شبيك يمة وجهك اسود وشحالك وين جنت وهو يحاول يماطل ويتخلص منها ..
فتحت الباب صارت عيني بعينه خزرني ..
گالها يلة يمة اني ارتاح واجيكم ..
راحت خالتي وهو دخل ..
-الحمد لله ع سلامتك ..
-شعندج فاتحة الباب وطالعه هيج مو منبه عليج ماتطلعين ..
-وين طالعه غير فتحتلك الباب لان سمعت صوتك ..
-وشگايله الامي بس تسأل ..
-والله ماگلت شي ..
-يله ادخلي جوة وبعد مااشوفج تفتحين الباب وتطلعين هيج فااااهمة ..
استغربت من ردة فعله ..
-لزمتوه ..
-منو ..
-هو ..
-يعني حتى نفسيتج ماتتقبل تگولين حبيب اختي ..
-شنو لزمة هالحجي اني شعليه ..
فرك وجههة ..
-اي لزمته وعذبته وانطيته الجماعتي يأدبوه وراح ياخذله حكم زين ..
ماحجيت وتركته ..
-وين رايحة شو مافرحتي ..
-ليش انت فرحان .. اشو اجيت مناك وتريد تذب غضبك عليه شمسويه اني هاي جزاتي لان خايفه عليك ومنتضرة
-واني جزاتي اركض ورى واحد سرسري بأطراف بغداد ومن مكان المكان بسبب اختج وتالي بعين وكحة يجيب اسمها ويضحك بوجهي ويعاندني ..
وج طلعت سلاحي وصوبت على راسه لو ماجماعتي يلزموني ..
اتي تالي عمري كرامتي ومكانتي تنزل بسبب… .
وضرب الطاوله حيل بإيدة من حرگة گلبه ..
اجيت اركض اله .. لزمت ايدة شفتها مفتوحة وتنزف ..
ومنضرها يخوف ..
ماتحملت ووگعت ..
لان مماكله وصار عندي هبوط من القلق واديه من شفتها ..
فتحت عيني لگيته يصحيني بالمي ويغسل وجهي ..
فزيت اباوع الايدة ..
عذاب ايدك ..
جان لافها بقميصه ..
گتله شمنتضر روح للمستشفى ..
-اي رايح بس لاتگولين الاحد ..
طلع هو واني گمت لميت الگزاز ونضفت الگاع ..
احس جسمي كله يرجف مااتحمل ..
ياربي شنو هالمصايب الي تجينا وحدة ورى الثانيه ..
لاهو هربان مرتاحين ..
ولا من لزموه مرتاحين ..
الله اليعلم ذاك الحقير شلون استفزة وخلاه هيج عصبي .
بقيت منتضرة الى ان اجة عذاب ..
مخيطيها الايدة ولافيها ..
وناطيه علاج وابر ..
گتله جان اخذت عمو ليش رحت وحدك ..
-مااريد اقلقهم ولو شايفها مااخلص من الحجي ..
انتي تعشيتي ..
لا منتضرتك ..
-دروحي سوي عشا وجهج اصفر يمكن حتى غدا ممتغديه -وانت هم اكيد مماكل شي ..
-وين اكو نفس تشتهي ..
رحت طلعت برتقال وخلطت عصير طبيعي ..
لان وجهة اصفر لااكل ونزف دم هواي ..
سويت عشا ونطيته العصير ..
بس كان مشغول عني وبعالم ثاني ..
اتصل على واحد وگاله اريدكم تدمروه بالتحقيق لاترحموه هو نكر ادبوه لحد مايعترف ..
گال اني رايح الاهلي ..
طلع ورى شويه سمعت صوت عمي يعيط ..
اكيد هذي البومة العندك السبب شسوتلك ..
عذاب يعيط ويگله مالها دخل ..
وزوج خالتي مصر اني السبب عباله متعاركين بينا ..
رجع مناك گال افرشيلي اريد انام ..
فرشتله واخذت شهد نومتها ..
هو اخذ علاجة ونام ..
اجيت يمة باوعتله .. شوكت نرتاح گلي ..
مو تعبت .. يوم ترفعني السابع سما ويوم تهدني للگاع .
اتنهدت وگمت ..
نمت گعدت الصبح ع صوته ..
يلعب بشهد ويريد ياخذها ..
فزيت ..
عذاب شلون صرت ..
-احسن شفت شهد گاعدة وردت اخذها عنج بس گعدتي
-خلي اگوم اسويلك ريوگ حتى تاخذ علاجك ..
هو اخذ شهد وطلعوا بالحديقه ..
اباوعلهم من الشباك شلون يلعبون سوة ..
اااه ياعذاب ..
الي يشوفك هسا يگول هنيالج ع هيج ضحكة مايدرون عذا عصب محد يوگف بوجهة بس رغم كل هذا ..
گلبي يحبه ومايزعل منه مثل حب ام الاولادها مهما غضبوا عليها واذوها ماتگدر تكرهم ..
إغضـب كـما تشاء ..
وإجرح احاسيسـي كمـا تشاء ..
حطـم اوانـي الزهر والمرايـا ..
فكـل ماتفعلـه سواء ..
كـل ماتقولـه سواء ..
فأنت كـالأطفال ياحبيبـي ..
نحبهـم .. مهمـا لنا اساؤوا ..
إغضبْ!
فأنت رائع حقاً عندما تثور
إغضب!
فلولا الموج ماتكونت البحور ..
كن عاصفـا .. كن ممطراً ..
فإن قلبـي دائمـا غفور ..
إغضب!
فلن أجيب بالتحدي
فأنت طفل عابث ..
يملؤه الغرور ..
وكيف من صغارهـا ..
تنتقـم الطيور ؟؟؟
_______________________________
كملنا ريوگ گال اني طالع للمقر مالتي اسوي اجازة وتجي علمود ايدي ..
محتاجة شي اجيبه ..
تتأخر ...
-صفن بوجهي وگال فرح بعد لاتسأليني تتأخر او لا مفهوم .. مااحب هذي الكلمة ..
-گتله زين اني راح اروح يم خالتي ..
اساعدها .. اليوم مسويه ثواب للعشا مناسبه وصول معتز بالسلامة…
وراح تعزم عمامك ..
-اي قفلي البيت وروحي واني اجيكم لهناك ..
بدلنا اني وشهودة وطلعنا ..
اجت تماضر هناك ..
وتمارة عندها عطله مراجعه مال امتحانات النهائيه ماشفناها ابد ..
بس من اجو بيت عمها..
صعدت الها عبير وبقوا شويه ونزلوا اثنينهم ..
نضراتهن ماعجبتني مااهتميتلهن ..
رحت للمطبخ وبقيت اني وتماضر ومرت باهل نطبخ ..
للعصر تفاجأنا بجية عمتهم سعاد وبناتها وابنها وجنتها ..
رحبنا بيهم ..
من شافتني گالت ولاعرفتج حليانه صايرة لازم عذيب زين وياج وتضحك ..
وبقت تسأل شعجب ماعندكم اطفال لسا وماراجعتي وووو موتتني بالاسئله واني اتهرب وخالتي تطلع اعذار
وگبالي تمارة وعبير يباوعلي ويضحكن ..
واتوقع تمارة مسولفه كلشي العبير ..
گمت عنهن لان اتنرفز من اشوف حركاتهن ..
شهودة تنوحست من شافت الهوسه ممتعودة ..
اخذتها نومتها ..
واجن بنات عمة سعاد يمي بالغرفه ..
حبابات حيل وفقيرات ..
ومتعجبات يگللي بعدج صغيرة وحلوه شعجبج من عذاب اكبر منج ..
واني اضحك ع سوالفهن ..
يگولن من كنا صغار .. ونجيهم يلزمنا بالصوندة يشبعنا كتل ..
واذا طلعنا بالباب بالطابوگ يشامرنا ..
صدگ متت ضحك .
ومااتغير طبعه من كبرة بعده ع عصبيته ومايحب الغلط
وحتى من كانت منار بحياته هم ميخليها تطلع ..
وكانت تتذمر وتگول حابسني ..
بس هسا عرفت خوفة وغيرته تخليه هيج يتصرف ..
عذاب رغم عنفه وغضبه ووجهه العابس الا انه گلبه اذا حب يوفي ومايغدر ..
وهذا الي خلاني احبه واتعلق بي رغم كل الاذيه الي سببها الي ..
صبينا العشا ..
گالت خالتي اصعدي صيحي البنات فوگ ..
ماردت اصعد بس استحيت اگول الاحد يصعد بمكاني ..
من صعدت دگيت الباب وفتحتها ..
هن بسرعه طفرن من مكانهن ..
كانن فاتحات فيديو ويسولفن وي شخص لان صوت رجالي ..
ضجت حيل من شفتهن بهيج منظر وبلا حجاب ولاطخات الوجه ..
ومايخافن احد غيري يصعد ويشوفهن ماشفت هيج جرأة بحياتي ..
گلتلها .. تمارة شلون هيج تسوين ماتخافين ياخذلج صور ويفضحج وج عذاب اذا عرف والله يدمرج ..
-انتي لاتتدخلين افتهمتي .. اتركي النصايح النفسج ..
عبير .. بالاول خلي يدمرج انتي واختج الشريفه يله احنه ع الاقل ممتزوجات مثلها وتخون رجلها ..
فرح .. احترمي نفسج انتي .. واذا ممتزوجة تلعبين بكيفج .. بله انتي متهميني بس تمارة بنت خالتي ويهمني امرها .. اتركيها ولاتخليها تنجرف وياج ..
وربي اذا ماتركتيها احجي كلشي الخالتي واخلي تحجي الامج ..
عبير .. جربي وشوفي شأسوي .. احسن الج لاتندگين بيه . خليج بسمعتج النضيفه نعرف شلون نحافظ ع نفسنا تمارة واضح عليها الخوف بس ماحجت وحاولت تغطي بعياطها ..
يله اطلعي وكم مرة گتلج ماتصعدين الغرفتي ..
نزلت وگلبي عصرني عليهن بنات بعمر الورد راح يضيعن نفسهن المن اشكي او احجي ..
شفت عذاب گبالي والكل يتحمدله ع السلامة ..
وشايل شهد ويبوس بيها ..
ابتسمت واتمنيت اركض واحضنه ..
صايرة اشتاقله هواي اذا غاب ..
ويلومني بنات عمته ..
ليش هذي الهيبه والطول كله وماينحب ..
رغم الي يهمني بي جوهرة مو مضهرة ..
نزلن تمارة وعبير بعدي غاسلات وجهن ولابسات شال ولاكأنه شي صاير .
اني هم مااهتميت ولاباوعتلهن ..
كملنا عشا ..
بقينا ببيت عمو ل 12 بالليل ضحك وسوالف ..
تالي گال گدامهم فروحة نعسان نگوم البيتنا ..
صدگ فرحت من گال هيج گدام الكل ورفع راسي ..
رديت عليه ..
اي عيني گايمة ..
جبت جنطة شهودة وسلمنا وطلعنا ..
بنات عمته گالن تعالي باجر ..
گالهن عذاب . ليش تعالن انتن يمها اذا تردن ..
هن فرحن ..
من طلعنا ..
گتله خطيه ماطالعات ويگولن صار هواي مشايفين بغداد
عذاب .. اذا فارغ باجر نطلعن نفررهن وناخذهن للالعاب شتگولين ..
فرح .. بكيفك ..
باوعلي .. ضحكت اي خلص نروح ..
ضحك. وفتح الباب ودخلنا ..
گال ادخلوا بين ماادخل السيارة لجوة ..
دخلت نومت شهد بفراشها ..
وطلعت دشداشه قصيرة للركبة وربع ردن ..
فتحت شعري ..
ورتبت وجهي خليت بالفرشه بودرة لان اصلا مااعرف اخلي مكياج ..
وخليت كحل وحمرة فاتح مجرد لمعه ..
نزلت فراشات وداافرش ..
دگ الباب ودخل ..
گال ها فرشتي هنا ..
-اي ليش تريد افرشلك بالاستقبال ..
-لا هاهي ..
-اذا تحب نام ع السرير واني انام بالگاع عمود ايدك ..
-هي ايدي قابل رجلي وانام ع السرير ..
لو تردين تفلتين مني ..
-ابتسمت .. عظ شفته وگال ترى انتي الي تتحارشين بيه -شمسويه ..
-هذا كله وشمسويه ويباوعلي من فوگ لجوة ..
يبوووو شگد فشله ..
نزع قميصه كالعادة مايعرف ينام بالقميص ..
وراح لبس لجامة واجة ..
تمدد بالگاع ..
وگال طفي الضوة وخلينا بس ع ضوة التلفزيون ..
طفيته ..
سحبني من ايدي ونمت يمة ..
بقى يگلب بالتلفزيون ..
طلع قناة افلام عربيه وبيها فلم العادل امام ..
بقينا نباوع شويه ..
تالي گلب القناة ع طيور الجنه ووطى التلفزيون ..
گال خاف تگعد شهودة تشوفه وتسكت ..
دار وجهه عليه ..
انفاسه لفحت اذني ..
گال .. مو حارة عليج تنامين بالدشداشه ..
-هاااا لا مو حارة زينه ..
-لا اني اگول حارة انزعيها احسن ..
-عذااااب شنو هاي ..
--ههههههه باسني بخدي .. اموت ع اليخجل ..
-صدگ انت شتحس من تصير يمي يعني كلامك هذا حقيقي لو لا ..
-شنو قصدج ..
-فهمت قصدي ..
-مو گتلج مشاعري جاي تتجه الج بس انطيني صبر ..
-لهذا حجيت اني .. لان من تصير يمي وبحضني اريد كل مشاعرك الي مو بعالم ثاني ويم شخص ثاني ..
-معقوله تغارين من شخص مات وانتهى من حياتي ..
گمت ع وگعدت گباله ..
مااريد اضوجك بس احسها بعدهي بحياتنا ..
شوكت تنساها وماتذكرها ..
-فرح لا تضوجيني بهالليل .. يعني ردت ارتاح وياج تالي تغثيني بهذا كلامج ..
-لعد واني ماانغث من تنام يمي وبحضني وتذكر اسمها
-هي منو .. شبيج انتي ..
-منار منو .. صحيح اختي هي بس هي ماتت وتركتنا كلنا بعذاب خطأها ليش ماتنساها ليش لساتك تحبها ..
-يابة بالقرآن مااحبها وناسيها واكرها بعد .. شنو ماعندي رجوله ابقى احب وحدة خانتني وي واحد مهتلف يلعب عليها وعلى صديقتها ..
-لعد ليش ذكرت اسمها من نمت ..
-جائز صارت سهوا .. صدگي الشغله الوحيدة الي مااگدر انساها بيها هي خيانتها لاغير ..
اطمأني وبعدين هي ميته ..
انتي خبله وتغارين من وحدة ميته ..
سحبني من ايدي دتعالي يمي طولج شبر ومااگدرلج ..
-لااااااا شنو طولي شبر والله طويله بس انتو عمالقه ههههه..
خلاني بحضنه وگال . بداعتي لاتفتحين هيج مواضيع ..
واني اگول عليج فاهمتني من النضرة والي بحياتي ماشفت مرة مثلج حملتني ..
حتى امي ماحملتني بگدج ..
-الغيرة مابيها عقل وفهم ..
-افهم من كلامج تحبيني وتغارين عليه ..
-اي احبك واغار عليك واغار من المخزن الفوگ الي مااعرف شبي ..
خلة ايدة ع حلگي وگال ..
مو صرتي رومانسيه الا تخربيها .. صدگ ماتنعطين وجه ههههه ..
خلي ننام احسن ..
نام هو بس اني بقيت گاعدة ..
اذا هو فعلا ناسيها ليش مخلي غراضها لسا بالمخزن الفوگ ..
وليش ماتخلص من كلشي يخصها ..
اااااه ياربي معقوله الغيرة هيج تموت .. هاي ميته واغار منها لعد الله يساعدة شلون تحمل وجع ونار الغيرة ..
نمت وثاني يوم گعدت من الصبح ..
عذاب گال اني طالع ..
وصارت هذي عادته من يوم الي لزموه يطلع ومايجي للعصر يمكن يروح يراقب التحقيق لان عندة معارف هواي هناك ..
طبخت الغدا وكملت ..
دخلت سبحت ولبست تراك ورفعت شعري ..
اندگت الباب ..
طلعت ..
گلت منو ..
سمعت صوت خالتي ..
فتحت الباب ..
خالتي .. يمة ذني صديقاتج اجن يشوفنج وجبتهن الج لهنا دخلن وراها زهراء وسهير ..
من الفرحة مااتحملت عطت وحضنتهن وهن يبجن واني ابجي ..
حتى خالتي بجيناها ويانا ..
فرح .. ولجن توقعت نسيتني وماتذكرني بعد ..
زهراء .. شلون ننساج والله على بالنا ودايما نخابر امج ونعرف اخبارج ..
بس مااتحملنا بعد ..
وسهير گالت راح تخلص السنه واحنه مشايفيها ..
-وربي احلى يوم عندي اليوم تعالن ادخلن ..
خالتي .. اني رايحة يمة. وخاف تحتاجين شي خابريني
فرح .. اي خاله ان شاء الله
راحت خالتي دخلتهن للبيت ..
صلن ع النبي اول مااجن ..
سهير .. وج فروحة بيتج حلو ونازك ..
زهراء .. اذا فروحة صاحبته شلون ميصير حلو ..
فرح .. حبايبي دتعالن اگعدن اليوم متطلعن تتغدن يمي
زهراء .. لا مو مال غدا طلعنا من وكت لحتى نشوفج وراح تجي الامتحانات ومانگدر ..
سهير .. شلونه وضعج ولو الكتاب باين من عنونه ههههه
زهراء .. اي ولج صايرة تخبلين ولا عرفتج ..
ضحكت عليهن وهن يستجوبن بيه ..
گلتلهن گومن اوريجن شهودة ..
اخذتهن للغرفه شافنها وبوسنها وگرصن خدودها الى ان گعدنها ..
شافتهن استغربت وشمرت نفسها عليه ..ماما ..
-ولجن بعدجن ع خبالجن.. عبالي كبرتن خوفتن بنتي ..
حضنتني سهير .. فدوة للصارت ام وتگول بنتي ..
زهراء.. تركنا العقل الج انتي ام الرزانه .. تتذكرين من ننصب ع الكبلات شلون ترزلينا وتگولين عيب ..
گلتلهن دتعالن خلي نحظر الغدا مسويه برياني ..
سهير .. اممممم لعد مااگول لا لان مليت من اكل الاقسام وجوعانه ..
زهراء .. وج عيب لايجي زوجها شيگول علينا ..
فرح .. لا ميجي هسا عندة شغل ..
سهير .. هو شلونه وياج .. يعني شلون گدرتي تتأقلمين وياه وهو زوج اختج ..
اتنهدت .. هي هاي الحياة وهسا صارلنا سبع اشهر سويه يعني تعودنا ع بعضنا .. بس ولجن الحب يموت والغيرة تكتل ..
زهراء .. اي والله ..
فرح .. هاي شنو ست زهراء اكو تطورات وماادري ..
سهير .. لعد انتي قديمة عيني البنيه وگعت من زمان ..
فرح .. منو نعرفه ؟؟
زهراء .. كافي ولجن خجلتني ..
سهير .. معيد ويانا الي كان يگعد بمدخل القسم ويرتب الاوراق او الجداول ع باب القسم ..
فرح .. بس لا مصطفى الجامد ..
سهير .. هههههه اي عيني هو گدرت توگعة زهورة افندي ..
زهراء .. لاتحجن عليه مااقبل ..
فرح .. اي وشلون صارحج ..
زهراء .. اصلا ماحجة وياي .. گبل راح حجة وي بابا ..
فرح .. حلو هيج احسن مما يماطل ..وعقدتوا لو لا ..
زهراء .. لا ع العطله .. ويمكن بس خطوبه لان اني ادرس وهو قدم ماجستير ..
فرح .. اي شعندكم تونسوا .. وعرفوا بعضكم ..
زهراء .. مو ماتجين الخطوبتي ..
فرح .. مااعودج ولو اتمنى بس انتن ماتعرفن عذاب ..
سهير .. وج بس لاتطردين عيون . شو يخبل هو وانتي حليانه وياه ..
فرح .. اي حقجن ماشفتن شگد تعذبت ..
زهراء .. اي اتذكر كنتي تسولفيلنا شلون حب اختج وسوه المستحيل حتى يتزوجها طبعا صعبه عليه ينساها بسهوله .
اااااه حقهن مايدرن الي صارلي ويمكن عبالهن انانية لان اطالب بحبه واريدة بس الي ..
سديت الموضوع وگلتلهن ..
يله خلنا نصب غدا ..
صبينا وسوينا سلطة وروبه ولبن ..
تغدينا وضحكنا وفعلا كنت محتاجتهن ومشتاقتلتهن ..
من رادن يطلعن بالباب تذكرنا سوالفنا وبقينا بالحديقه نسولف .. ويگللي نريد رقمج بس گلتلهن ماعندي موبايل خفت انطيهن ويعصب عذاب ..
سمعت صوت سيارة عذاب جمدت بمكاني ..
اخاف يعصب عليه گدامهن ..
فتح الباب وتفاجأ بوجدنا بالحديقه ..
سلمن عليه .. هو رد السلام عادي ..
گتله .. صديقاتي زهراء وسهير مرة اجن الي تتذكرهن
عذاب .. هااا اي اهلا وسهلا ..
ودخل للبيت .. حسيت براحة شويه ..
هن سلمن وطلعن بسرعة ..
دخلت لگيته بالمطبخ گاعد ..
گال .. شعندهن اجن .
-يشوفني واجن البيت خالتي وخالتي جابتهن لهنا ..
-تدرين بيه حساس من ناحية الصديقات مااقبل تختلطين زايد ..
-بس ذولي مو رحاب .. عمرهم ماحرضوني ع الخطأ .. واعتقد اني عندي عقل واعرف اميز بين الصديقه الزينه والمو زينه مو زعطوطه اني ..
-اختج اكبر منج ومشت ورى صديقتها ..
-اختي ماتمثلني .. اختي تدللت زايد . اما اني اعتمدت ع نفسي بكلشي .. كافي تدخلها بينا بكل كلمة والثانيه ..
رحاب شفتها شنو هي واهلها ..
اما صديقاتي معروفات ..
زهراء .. ابوها رئيس قسم ومثقف .. وحاليا مخطوبه المعيد وطالب ماجستير ..
وسهير .. بنت شيوخ من الجنوب واهلها معروفين ..
يعني مو كل اصابعك سوة ..
اخذ نفس وگال .. صبيلي غدا يله اريد ارتاح ..
صبيتله غدا ودخلت ..
هالمرة ماردت انزل نفسي واگله اي الكلشي ..
صديقاتي لو اعرفهن مو زينات كان اني ابتعدت عنهن من ذاتي ..
كافي دايما يقارني بمنار ..
كمل غدا .. گال اريد اضمد جرحي وين التعقيم الي جبته ..
گمت طلعته اله ..
فرح .. اساعدك ..
عذاب .. لا اخاف توگعين وماتتحملين ..
فرح .. لا عادي ذيج المرة وگعت لا مماكله وصار عندي هبوط ..
عذاب .. امممم يله يسباعيه خلي نشوفج ..
رحت جبت الشاش والتعقيم ..
فتحتها ..من شفتها ماانكر انهزيت بس ماردت ابين اله خوفي ..
عقمتها ورجعت لفيتها ع كيفي وهو يبتسم ..
-طلعتي قويه صدگ ..
ضحكت ..
طلعت علاجة ونطتهيا ..
گال نروح نرتاح شويه ..
-اني عندي ملابس وشغل نام انت ..
راح نام بالغرفه واني طلعت الملابس والشراشف اغسلهن ..
طلعتهن من الغساله ورحت انشرهن بالحديقه ..
سمعت الباب تندگ ..
ترددت افتحها ..
گلت منو ..
سمعته صوت نسائي ..
ردت اگعد عذاب ..
بس گلت خلي اشوف منو وشتريد ..
فتحت الباب ..
وهنا كانت الصدمة ..
اخر انسان كنت اتوقع اشوفه ..
گلتلها شعندج هنا وشمعرفج بالعنوان ..
-فرح عفيه خليني احجي وياج ..
-ماكو حجي بينا روحي لايگعد عذاب وربي يدفنج هنا
-مايهمني هو شنو الي ماسواه بينا بعد ..
-والي سوتيوه انتو قليل .. تستاهلون كل الي يجرالكم
-لاتضلميني .
-كلشي واضح ماكو داعي اظلمج انتي معروفه شنو وهاي حوبتنا وحوبة كل واحد اذيتوه انتي وذاك الكلب بابا ومنار وعذاب وحتى اني ..
-مو ذنبي اني حبيت شخص واختج الي دخلت بينا واخذته
-شتمخرطين انتي ولي منا يله ..
-اي اني حبيته قبلها بس هي اخذته مني وغوته .. وهو انغر بيها وبلبسها وجمالها ..
-ومنو الي دخله الحياتها مرة ثانيه ..
-مو اني هو طلب يعتذر منها ونطيته الرقم ماادري راح ترجع علاقتهم .. واني اكثر وحدة تدمرت لان لثاني مرة تاخذة مني ..
-وليش تنطيه اصلا بعد ماخذلها وتركها ..
-من البدايه گالها ماعندي امكانيه ومااتزوج هسا .. بس هي الحت عليه وهو عباله عبالها دتضحك عليه حتى يخطبها لهذا تركها فترة ..
-مااصدگج تحاولين تبرأين نفسج .. بسببج ماتت اختي اجت والتجأت الج وطردتيها ..
-بابا الي طردها واني نطيتها فلوس حتى تنهزم لان گالت راح يقتلوني ..
-وانتي شسويتي رحتي وانخطبتي للي كان السبب بعذاب صديقتج ..
-لان حبيته ومااتحملت الي سواه عذاب بي .. حتى اضافرة شلعهن وخلاه يتمنى الموت ..
واني حرمني من وضيفتي وخطفني يومين وخلاني بخوف ورعب الى ان نطيته عنوان حسين ..
يعني زوجج مو معصوم .. واكيد هسا ظالمج مثل ماظلمنا ..
-انتو السبب جرحتوه وخليتوا ينتقم هالشكـل تستاهلون الي صار بيكم ..
-ومنار شنو ذنبها تستاهل يقتلها ودمر شبابها ..
-انتي كذابه مو هو الي قتلها ..
-سألتيه اكيد نكر ..
-ولي منا اطلعي ..
طلع عذاب ع صوتي شافها تخبل ..
هاي شتسوي هنا وليش دخلتيها انتي ..
رحاب .. عذاب كافي الي سوتيه . اترجاك طلعة من السجن وربي مانخليك تشوف خيالنا اصلا احنه ناوين نطلع تهريب لو ماتلزمة ..
تقدم الها عذاب والغضب ظاهر بعيونه ..
سحبني ودفعني لورة ..
گتله عذاب الي سمعته صدگ .. منار انت الي قتلتها ..
-گتلج ادخلي وحسابج بعدين ..
رحاب .. شفتي مو گتلج كلشي توقعي منه هذا گلبه ميت واكيد قتلها بگلب بارد ..
عذاب .. انلصمي واطلعي من بيتي لااكسرها الرجلج اذا عتبتي بعد ..
رحاب .. فرح حبابه گليله يطلعه الي راح راح والله ماندخل حياتكم بعد واصلا مانبقى بالعراق بس طلعوه ..
عذاب .. هههههه نجوم السما اقربلكم اني اخليكم تطلعون وترتاحون والله الا اندمكم..
دفعها وطلعها .. وهي تدعي عليه وتگله مجرم راح تقتله مثل ماقتلت منار الله ليوفقك والله الا افضحك ..
سد الباب بوجهة واجة اتقدم الي ..
-ليش دخلتيها وشعندج تسولفين وياها ..
فرح .. بالاول جاوبني انت ..
منو الي قتل منار .. شسويت المنار گلي الي گالته رحاب صدگ لو جذب ؟؟
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع .…
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
0 التعليقات: