اسعد الله مسائكـم احبتي ومتابعة ممتعة لنهاية رواية من سيدفع الثمن ..
//// البارت الثلاثون والاخيييير ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
بدلت بسرعة ونزلت اركض ..
الكل كان يبارك الي ويصبح .. وانـي بالي يم شهد ..
كانت تماضر شايلتها اخذتها بسرعه ولفيتها وركضت طلعت ..
خالتي تصيح وراي وماقبلت اروح تگول بعدج عروس وخلي تماضر تاخذها ..
واني ماهمني ..
لان عقلي توقف وماافكر بشي غيرها ..
هي تهذي وتبجي واني ابجي وياها ..
صعدت يم عذاب بسرعة وحرك سريع ..
بحيث گمت اتشاهد من سرعته ..
وكل شوية اغمض من يوصل قريب ع السيارات المقابيلنا من سرعتة خفت حضنت بنتي وابجي اكثر ..
عذاب .. لاتخافين هسا نوصل ماكو شي ان شاء الله
فرح .. عذاب بهاي سرعتك راح تموتنا كلنا شبيك ..
ماصدگت وصلنا للمستشفى اخذها مني ودخل للدكتور وشرحله حالتها ..
الدكتور بسرعة دخلها مستشفى وطلب تحاليل ..
وكتبلها ادويه وابر ومغذي ..
دخلناها واحس راسي داخ من ريحة المستشفى وكرهتها ع گد ماسكنت بيها ..
گمت ادعي بداخلي .. الله ليراوينا ذيج الايام ..
ربي لاتعيشين ذاك الالم مرتين ..
ياالهي اذا صبرت مرة مستحيل اتحمل مرة ثانية ..
طلب الدكتور تحاليل من برة ..
دزانه ع مختبر خاص بهيج امراض ..
تخبلت من سمعت .. معناها الدكتور شك برجوع المرض الها ..
والي اكدلي وجه عذاب الي مايتفسر ..
سألته گال فرح الدكتور ظلمها عليه .. ويگول المرض وارد رجوعة مادامها بعدهي تسخن ..
وحطم معنوياتي كلها ..
فرح .. لا عذاب لاتگولها .. خلي الله ياخذ روحي هالمرة ولايعذبها هيج ..
شنو ذنبها تتحمل هالالم كله .. وبعدهي صغيرة ..
قاومت بمافيه الكفاية ..
عذاب .. كافي لاتبجين .. شهد من تشوفج هيج تخاف وتتأذى ..
هو يسوق ويضرب ع الستيرن وضايج ..
احلى يوم بحياتي صار اسوء يوم بالنسبة الي ..
اتصلت خالتي واحنه بالطريق ع موبايل عذاب ..
مارد عليها ..
-ليش مرديت ليقلقون ..
-مااگدر شنو اگلهم اخاف انطقها اصلا ..
رجع دگ الموبايل.. باوع گال هذي امج ..
اني تركت موبايلي بالغرفه ..
فأتصلت ع عذاب ..
گال ردي انتي ..
رديت ..
الو ماما ..
-وين انتو ليش متردون ع خالتج .. شبيها شهد اجيت الصبح وگالولي .. الطبيب شگاللكم .
-مااتحملت احجي وابجي .. يوم مااگدر احجي هسا دزونا نسوي تحاليل ..
شاكين المرض راجعلها ..
امي عاطت بصوت . وخالتي اسمعها تبجي وتدعي ..
گلتلها ماما وصلنا راح اغلقه ..
سديته بسرعة لان مااگدر احجي ..
وصلنا واجة الممرض يريد ياخذ دم منها ..
بجت وضمت راسها بحضني ..
سودة عليه .. تعبت وكرهت الابر والمستشفيات والادويه
اخذوا دم منها وحاسبهم عذاب وطلعنا ..
رجعنا للمستشفى ..
دخلوها وخللوها مغذي والادويه شويه هدأت ونامت ..
الدكتور گال ابقوا هنا اليوم الى ان نتأكد من حرارتها وتطلع التحاليل الي سويناها الها هنا بالمستشفى..
عذاب .. راح اروح للبيت اجيب ملابس الها وموبايلج .وبعد شنو تحتاجين ..
فرح .. ماادري عقلي ميجمع هسـا .. اتركهن شويه لاتخليني وحدي اخاف يصير شي منو النا ..
عذاب .. مااترككم حبيبتي بس هدأي وگولي ياالله ..
ان شاء الله ماكو شي ..
فرح .. والنعم بالله هو اعلم بحالتنا والي صار بيها ..
عذاب .. زين راح اتصل ع تماضر واگلها تجيب ملابس وغراض شهد وتجيبلج بطانية ومخدة وجرجف نضيفات ..
هزيت براسي اله .. لان فعلا بعد ماعندي قوة اگدر احجي بيها ..
احس الدنيا ظلمة بعيني .. لحظات مرت عليه رجعت المعاناة الي عشناها بالاردن ..
شفت عذاب شلون مگابلنا ومخلي ايدة ع راسة ومنصي عينه للگاع ..
مايگدر ياوعلنا ويشوف نفسة عاجز امام قدر وقضاء الله ..
يمكن دايفكر بلي افكر بي ..
وتذكر ذيج الايام ..
لاگدرت احجي واواسي واني نفسي مااعرف اذا فعلا اكو امل او لا ..
گام من مكانه طلع برة مدة قصيرة ورجع بيدة لفات وعصير ..
-هاج حبيبتي اتريگي مايصير تبقين جوعانة ..
فتح اللفة وسحب طرف الصمونة لان يعرفني مااحبة ..
ونطاني اللفه ..
الخاطري اكلي خليني افكر بوحدة بيجن مو اثنينجن تهدن حيلي ..
الموقف والكلام كلة تكرر بالنسبة الي ..
وكأنه الزمن يعيد نفسة ..
نفس المنضر والكلام .. صار وسمعته من كنا بالاردن ..
كان يگابلني ويگعد يضغط عليه حتى اكل ..
ويگلي فكري بيه اذا صار بيج شي ..
شلون اگدر اداريجن اثنينجن ..
صيري قويه وسانديني ولاتضعفين ..
نزلت دموعي وشهگت .. عذاب ملاحظ المنضر هذا دينعاد علينا ..
عذاب .. اعرف حسيت بي .. بس ان شاء الله هالمرة يخذلنا الله ومايخلي تفكيرنا يطلع صحيح ..
فرح .. احس داخلي مرتاح بس عقلي مايخليني ارتاح التفكير موتني ..
عذاب .. اكلي ولتخافين .. وهاي اني راح اكل وياج ..
اتلمس شهد ..
-شوفي حرارتها انخفظت هذا عارض وراح الحاله يلة اكلي ياعيني ..
اخذت اللفة منة وگعدت اكل ..
ربع اللفه وگتله مااگدر بعد . اخذت العصير دااشرب ..
اتقربت مرة يمي ..
داخلة بحفيدها مستشفى..
-خاله صار اعذروني .. بس صار ساعة اسمع كلامكم واتگطع گلبي ..
بنيتكم شبيها ..
مسحت دموعي واخذت نفس ..
عذاب گام طلع برة لان اتصل عليه زوج تماضر ..
فجاوبتها اني ..
خاله بنتي مصارلها اسبوعين من خرجناها من مستشفى السرطان بالاردن ..
وكنا فرحانين بيها وبشفائها بفضل الله ودعائنا ودعاء الناس الها ..
بس هسا رجعت تسخن وتخربطت ..
والدكتور محذرنا من السخونه ..
والاهم اعراض المرض السخونه العالية والغثيان وعدم الشهيه ..
هسا هي ماعدها بس السخونه .. والدكتور الي شافها خوفنا وطلب تحاليل جديدة ..
المرأة اني احجيلها الي صار ويانا وهي تبجي ..
-الله يساعدكم يخاله .. الي شفتوه لو جبل كان انهد الم الضنا صعب وماينحمل ..
اني ابن ابني متنگ واحنه كلنا متخبلين بالبيت ..
اريد من الله واحلفه برقية بنت الحسين انه يشافي هذي الطفله ومايشوفها شر ..
اطلبي مرادج منها يخاله ..
رقية مضلومة ودعائها مستجاب عند الله ومكانتها قيمة عند ربي العالمين ..
اندبيها والله يوگفلج بجاهها عندة ..
اجت تماضر وزوجها دخلوا وي عذاب ..
استحت المراة وراحت ..
شفت تماضر وابجي .. وهي تواسي بيه ..
اتقربت الشهد بوستها ..
-عماتي حبيبتي يروحي بيه ولابيج شنو شفتي من عمرج بس المرض والالم ..
اسمعها وبداخلي اندب .. يارقية ..
يارب برقية بنت الحسين ..
ذيج طفله وهذي طفله .. وبمنزله رقية اريد شفاء بنتي ..
عهد علية بس تطيب ومابيها شي ..
اخذها واروح الرقية الي بعمري مزايرتها ..
واخذلها الي اگدر عليه ..
كانت الاوضاع بسوريا صعبة ..
وهسا يله هدأ الوضع بيها ..
بس كنت مصرة اروح وازورها لو اعرف اخر يوم بعمري المهم الله يشفي بنتي ويطيبها ..
بقت تماضر وزوجها يمنا فترة وگالت راح اروح ..
امي گلبها النار ع شهد ..
بس استحت من عمتي والبنات والخطار العدنا .
للعصر اخلي ابو تمام يجيبها يمج هنا تبقى ..
عذاب .. لا وين تبقى خطيه هي تعبانه ..
تماضر .. تدري بأمي گلبها ماينطيها ..
باوعتلنا وگالت .. شبيدي عليكم اذا حتى بزواجكم ماتهنيتوا .. اكيد هاي عين ماصلت ع النبي ..
اتنهد عذاب وگال .. دخلي تطيب شهد ومادامهن بخير واني طيب اخلي ايامهن كلها عيد وونسة واعوضهن ع الي راح ..
تماضر .. ان شاء الله.. يله فروح اني رايحة ..
هاي الغراض الي ردتوها كلها هنا ..
بس قبل مااروح لو مخليتني ارتب السرير ..
فرح .. مشكورة رحم الله والديج ..
اني ارتبه ..
من ارتاحيت شويه ..
اخذ عذاب مني شهد .. لان مااگدر اخليها بسرير المستشفيات اخاف عليها ..
فرشت السرير ورتبته ..
وخليت المخدة مالتنا وعليها خاولي نضيف ..
ونومتها عليه وغطيتها ببطانية جديدة الي جابوها ..
گال عذاب .. تمددي يمها وارتاحي تعبتي .. واني هنا بالممر يمج ..
بس عيب منا نسوان وزحمة ابقى ..
طلع من الردهة ..
واني مخلية شهد بحضني . واحس عيوني يتطابگن من البجي والنعاس ..
غفيت ..
گعدت ع صوت خالتي وماما يبوسن بشهد .. فزيت
ماما .. يمة اسم الله شبيج ..
فرح .. مااعرف عبالي شو شبيها ..
خالتي .. سودة عليه ولاتهنيتي بحياتج جبتيها ضيم بضيم
فرح .. راضيه بكل شي بس خلي تطلع التحاليل نضيفه ومابيها شي ..
اتحمل كل الضيم الي بالدنيا ..
ماما .. شفتي يمة معزة الضنا غاليه وماتنحمل ..
بقن يمي لليل .. اجة عذاب جايب عشا ..
اني مااشتهي بس اصر عذاب اكل شويه ..
خالتي گالت ..
اني ابات يمج لان عذاب مايصير يبقى هنا وخاف تحتاجين شي ..
عذاب .. لا راح ابقى بالسيارة ابات واذا احتاجت شي تتقل عليه واجي ..
خالتي .. بلكي اذا راحت باجر عمتك اني اجي الصبح ..
راحت ماما وخالتي وبقيت وحدي .. بين ماوصلهن عذاب ورجع ..
اتأخر يله اجة ..
جايب علاگة كبيرة ..
كانت شهودة گاعده بحضني ..
گالها شوشه حبيبتي جبتلج لعابه ..
گالتله .. بعابه .. وتضحك ..
طلعها الها گامت تصفگ وتضحك ..
باوعتلي ..
ماما بعابة .. فرحت خطيه .
بقت تشغلها واللعابه تغني وي فرحانه ..
شويه صارت زينة ..
طلع علبة صغير .. گال وهاي الامها وحبيبتي ..
فرح .. شنو هاي ..
عذاب .. افتحيها وشوفي ولو بسيطة بس ان شاء الله اعوضج بالاحسن منها ..
فرح .. وجودكم يمي اكبر هدية .. فتحتها سوار رفيع حيل وبي خرز عيون زرق حلو ونازك ..
ضحكت .. گتله يرادلنا عيون كبار مو صغار ..
عذاب .. ههههههه عجبني وجبته واخذت رأي خالتي وامي گالن حلو ..
فرح .. بس ماكو داعي كافي المصاريف الي صرفتها ع الزواج انت شعندك ..
عذاب .. مدامكم يمي وبخير الله الرازق ان شاء الله
فرح .. والنعم بالله ..
خطيه لليل راح نام بالسيارة واني بقيت سهرانه اخاف ترجع تسخن ..
للصبح يجي عذاب انام شويه وهو يبقى يم شهد ..
الى ان طلعت التحاليل ..
گال راح اخذهن للدكتور يشوفهن ..
فرح .. اني وياك اروح لازم اسمع بأذني ..
عذاب .. فرح ماكو داعي ابقي هنا احسن .
فرح .. عذاب اترجاك خليني اروح واطمأن ..
رحنا الغرفه الدكتور .. باوع للتحاليل ..
وباوعلنا اني گلبي يدگ حيل ولو يذبحوني مايلگون قطرة دم بيه ..
ابتسم وگال الحمد لله لتخافون ..
ماكو شي يخوف ..
بس للاحتياط راح انبقيها اليوم ..
ولازم تخلون بالكم عليها اكثر وماتسخن ..
وراح اكتبلكم علاج اذا تمرضت تستخدموه ..
الفرحة ماوسعتني ..
حضنتها وابجي وهي تضحك ماتعرف السالفه شنو .
وعذاب اتنهد وگال الحمد لله ..
خليت عذاب يم الدكتور ..
ورجعت للردهة اريد ابشر المرأة الي بشرتني والي دعت الله برقية عليها السلام ..
باوعتلها مكانهم فارغ .. سألت عليها گالوا طلعوا الدكتور خرجهم ..
ضجت حيل .. بس دعيت الها ربي يوفقها وين متكون ..
اجة عذاب .. ها حبي شبيج ..
فرح .. تتذكر المرأه الي سولفتلك عليها ..
ماهي طلعت عبالي ابشرها ..
عذاب .. الله يبشرها بكل خير .. وان شاء الله بس تتحسن اوضاع سوريا ناخذ شهد ونروح نوفي النذر ..
ثانـي يوم طلعنا من المستشفى والفرحة ماسايعتني دخلتلها ابجي وطلعت منها اضحك ..
سبحانك ياالهي بيدك تقلب الانسان من حال الى حال الف الحمد والشكر الك ..
گتله عذاب خلينا نروح للامام الكاظم ازور شهودة قبل لنروح للبيت ..
دخلنا ع الامام ودموعي سبقتني ..
وشكرت الله واهل البيت ع عطاياهم ..
طلعنا للبيت بعدها ..
وريحة الاكل واصله للشارع .. اكيد خاله مبدعة كالعادة
دخلنا وگامت تطش جكليت علينا ..
اجت تمارة سحبت شهد مني وبوستها ..
وتماضر وعمو ..
اخذوها من ايد الايد ..
گالت خالتي صعدوا ارتاحوا يمة .. واحنة هنا يمها مانتركها ..
ترددت اتركها .. بس عذاب اشرلي براسه ..
گلتلها خاله اي شي يصير صيحيلي ..
خالتي .. ان شاء الله ماكو شي .. انتو نامو ساعتين بين مانكمل الغدا ونگعدكم ..
صعدت لفوگ .. احس ريحة المستشفى بيه ..
طلعت ملابس وگلت العذاب راح اسبح واجي ..
عذاب .. مو تتأخرين مشتاقلج مووووت ومالحگت اشبع منج ..
اخذت المنشفه ورحت للحمام ..
فتحت الدوش ودخلت جواه ..
حسيت بأنتعاش واحس جسمي كله نحول من التعب ..
اندگت الباب ..
-منو ..
-اني فرح افتحي ..
-لا عذاب ما روح ..
-وج شنو روح هو اني غريب غير زوجج تستحين مني ..
-اي استحي ..
-اشو بالغرفه ماتگولين هيج ههههه .. افتحي منا اهلي ليسمعون شبيج ..
-اي راح افتح بس بشرط .
-شنو ؟؟
-راح اطفي الضوة وانت جيب شمعة موجودة ع الكومدي بالشمعدان واشعلها وجيبها ..
-امممممم قصدج جو رومانسي .
-لا قصدي حتى متشوف وكذا ..
-ههههههه اني اعلمج شلون تستحين ..
راح شعل شمعه وجابها ..
گتله طفي الضوة ..
طفاه ودخل .
خليت الشمعه ع الشباك .. حضني .. احس جسمي ارتعش ..
گال اتركي اني اسبحج بيدي. .
نزع ملابسه وعلگهن ..
واخذ الليفه وخلالها غسول وبدا يمشيها ع جسمي بخفة
فعلا حسيت بأسترخاء ..
بحياتي كلها ماعشت هيج احساس ..
حلو من انت گاعد واكو من يسبحك ويهتم بيك ..
بس اكيد عذاب ماگعد راحة واخذ مقابل ع اهتمامة ..
عشنا جو حلو جو الدوش وبالحمام ..
وكنت مغمضة عيني واتخيل بنفسي جو شلال واني وياه وحدنا بجو رومانسي ..
كملنا وسبحنا وطلعنا .
دخلنا الغرفة .
طلعت ثوب قصير لونة اسود وذهبي ..
جففت شعري ..
بين مانزل عذاب بطانية من الكنتور لان اني قزومة ههههه وهو متكفل بهذا الشي ..
نمت بحضن حبيبي وماحسينا بأرواحتنا الا للعصر يله گعدنا من التعب ..
سمعنا تماضر تدز رسائله ع الفايبر ..
فتحتها ..
فروحة گعدتوا لو بعدكم .. بيت عمي هنا اجو يردون يسلمون عليكم ..
عذاب .. منو ؟؟
فرح .. تماضر تگول بيت عمك هنا خلي ننزل عيب ..
عذاب .. عيب شنو يابة احنه بعدنا عرسان جدد ..
فرح.. ههههه بس تدري هسا بالاربعة العصر شگد نمنا
عذاب .. ولاحسيت بالوقت وانتي بحضني .. ماتخلينا ناخذ شوط ثاني ههههه ..
فرح .. عذاااااااب شنو هاي ..
عذاب .. اويلي يااااابة مااتحمل بعد ..
گمت نمت ع بطني ووجهي بوجهة ..
لزم حنجي وگال .. ابقي دوم هيج ولاتتغيرين وربي اخليج اسعد انسانة بالدنيا ..
فرح .. مستحيل اتغيير انت روحي ليش اكو احد يتغير ع روحة ..
عذاب .. دگومي بدلي وخلي ننزل لا اهريج اشواط لحد الليل ..
فرح .. هههههه لا گايمة والله ..
گمت لبست گلبية حلوة ورتبت نفسي وخليت مكياج ولفيت شالي ..
وعذاب لبس تراك ونزلنا ..
كانوا متجمعين بالصاله كلهم ..
صارت عيني بعين عبير .. جاية وياهم ماشفتها بالزواج ..
سويت نفسي ماشفتها وخليت ايدي بإيد عذاب ..
عصر اصابعي بأصابعه وشبكهن حيل ..
من نزلنا هديت ايدة ..
رحت سلمت ع مرت عمهم ومرت باهل .. اتقربت عبير بوستها بوسة وحدة وتركتها ..
سلمت ع عمهم وباهل ..
باركولي وتحمدوا ع سلامة شهد ..
سمعت صوت شهد گعدت ..
رحت جبتها واجيت ..
اخذتها مرت عمهم .. ماقبلت لان هسا گاعدة من النوم فتتنحس واحد يشيلها غيري ..
جبتلها ملابس وبدلتلها ..
الدكتور گال اهم شي لتخلوها تعرگ ولتبرد ..
للمغرب .. ردت اسوي وي البنات عشا ..
ماقبلت تماضر وتمارة ..
تمارة .. روحي يم شهد اگعدي لاتبجي خطيه ..
بقيت مستغربه ع تصرفاتها ..
وحسيتها متغيرة ..
جبت شهد يمي وداسوي سلطة ..
اجة. عذاب گعد يمي ..
اووووف مرتي اشتاقيتلج ..
همستله عيب منا بنات ..
رفعت راسي شفت عبير گبالي ودها تاكلني من الغيرة .
ضجت حيل .. گتله عذاب گوم منا ..
ساعتها خفت من عينها ..
مااعرف ليش تضوج من تشوفني وي عذاب ..
مرات احسها تميل اله او تحبه ..
بس اگول ممعقوله هو كبير بالنسبة الها ..
وبعدين هي دخلت جامعه واكيد شافت الاصغر والاحلى منه ..
كانت تتفيك وتحجي بالجامعه ..
ورحت وكذا ..
اووووووف من كلامها اشتاقيت للجامعه والصديقاتـي ..
صارت عيني بعين تمارة شفتها ضايجة وتتحسر ع كلام تمارة ..
وعرفت غاية عبير شنو .
متقصدة هيج تحجي حتى تغيضني وتغيض تمارة ..
من تعشوا بيت عمهم وكملوا ..
شال عمهم ضرف بي مبلغ وگال هذي هديتهم والسلامة شهد ..
گلت العذاب يصعد وياه شهد بين مااسوي صحن فواكه الها لان تگعد مرات جوعانه ..
سويت صحن فواكه الها والنا ..
خليته بصينية...
دخلت تمارة للمطبخ ..
ردت اطلع ..
صاحتني ..
فرح اريد احجي وياج ..
رجعت .. احجي ..
-تعالي اگعدي ..
گعدت ..
-فرح اعرف اني ضلمتج هواي بس تگدرين تگولين مرحلة طيش وتصرفت بلا وعي ..
وكانت عبير توز بيه ..
وبدون زعل .. عبالي انتي مثل ايات ..
اخذت نضرة عليج بسببها ..
الله يرحمها مااريد اذمها ..
بس كانت مغرورة ومتحب تخلط بينا ..
وتگلي انتي زعطوطة ماتفهميني ودايما تقلل من شأني
حتى مرات عذاب يگلي اطلعي ويانا ..
وابدل تشوفني تسويلها زعلة وماتطلع ..
الى ان خطيه صار بينا ..
لايگدر يكسر بخاطري .. ولابخاطرها لان يحبها ..
صحيح المفروض افرق بينجن ومااحكم ..
بس بسوايتها الاخيرة خلتني اكرهجن كلها ..
ماانكر اني هم غلطت ومشيت ورى عبير وغرتني بالحب وكذا ..
وتالي الله عاقبني وانحرمت من ثقه اهلي وجامعتي ..
بينما عبير هي سبب البلاوي كلها واهلها مامنعوها لا من جامعه ولاموبايل ولاطلعه ..
شگد احاول ابين الهم انه اني كبرت وعقلت مايفهموني
وهذي مرحلتين فاتتني ..
ع الاقل انتي سامحيني ..
احجي وياي لاتخليتي وحيدة محتاجة صديقه او اخت تگلي هذا الصح والخطأ ..
تماضر من. كنت اشوفها قريبه عليج اكثر مني اضوج واغار .. لان مايوم بحياتها اعتبرتني صديقه الها ونصحتني ..
ودايما تگلي بعدج طفله ماتفهمين ..
ادري هسا تضحكين عليه وتگولين تحاول تبرر افعالها .
بس اكيد انسانه مثلج ضحت كل هذي التضحيات وسامحت الكل راح تسامحني ..
ماانكر شگد كنت ضايجة منها .. بس من شفت دموعها وكلامها نابع من گلبها اتأثرت ..
گمت وگفت وهي صافنه عليه ..
فتحتلها ايدي .. تعالي الحضني طبعا اسامحج ..
گمزت الحضني وحضنتني وتبجي وهي اطول مني ..
منضرنا يضحك ..
گلتلها ارجعي اگعدي فضحتيني بطولج هذا ..
ضحكت وگعدت ..
گلتلها .. هسا اخوج يخبصني لان اتأخرت ..
الايام هواي ونگعد نسولف ونفتح گلوبنا البعض ..
بس من وجاي اعتبريني اختج ولاتتصورين اضوج او امل بالعكس شگد كنت اتمنى نگعد ونسولف بس انتي الي كنتي مبتعدة ..
ع سالفه عذاب .. الفات مات وعلينا بالحاظر ..
افتحي صفحة جديدة وي نفسج بالاول ..
واكيد الكل راح يشوف تغيرج ويرجعون يثقون بيج ..
اخذت المواعين وصعدت ..
فرحت للي صار واخيرا صار كلشي مثل مااتمنى ..
شافني عذاب ..
صفگ هو بنته ..
هذي ماما اجت ..
ضحكت .. هاي شنو. منتضريني ..
خليت المواعين ..
خبصتنا شهودة
نطيتها ماعونها وگعدت تاكل ..
واني دخلت ابدل بجهة غرفه شهد..
الغرفه قسمين ..
جهة غرفتنا والجهة الثانية الغرفه شهودة ..
رجعت شافني عذاب وگال ..
-يله شهودة بابا بسرعه اكلي ونامي .. ترى ابوج بعد مايتحمل .. وصعدت الحماوة عندة ..
وراح تبدي المباراة قبل موعدها هو يحجي واني خربانه ضحك ..
فرح .. ماادري بيك تحب مباراة كرة القدم ..
عذاب .. شلون مااحبها وانتي بيها .. اصلا وياج اتحدى كريستيانو اذا يلحگني ..
اتقربت منه ..
عذااااااب حبيبي اترك المزح شويه اريد احجي وياك ..
باوعلي بجديه احجي حبيبتي ..
- امممم بخصوص تمارة خطيه شوكت ترجع تداوم .. جماعتها صاروا ثاني مرحله ..
عبس وجهه..
-اغلقي الموضوع فرح لاتفتحيه احسن ..
باوع حبيبي .. البنية ندمانه وهسا جوة اعتذرت وتبجي وشرحتلي ليش كانت تضوج مني ..
واني بالنسبة الي سامحتها ..
اذا الله ويسامح احنه شنو ونتخذ موقف ونبقى زعلانين ونعاقب بكيفنا ..
عذاب .. انتي شنو فرح .. وج اني متزوج جوهرة نادرة وماادري .. لعد شلون ماشفتج من قبل هيج اعمى ومافرقت بين اللماز والفالصو ..
فرح .. فديت عذاااابي مو خجلت ..
عذاب .. اويلي ياربي غير تنام شهد ولو اذا هي خلصتها نوم للعصر شلون تنام بعد ..
فرح… هههههه مستعدة انومها الك بسرعه بس گلي شگلت بخصوص تمارة ..
عذاب .. والله عبالي تگولين ع دوامج واني اگول شعجب مافتحت موضوع دوامها ..
فرح .. اني السنه راح اجلها الخاطر بنتي محتاجتني اكثر راح اخذ محاظرات وادرس بالبيت حتى السنة الجايه اخذ امتياز ..
عبس وجهة عليه ..
هاااا اشو عبست بس لامتخليني اكمل ..
عذاب .. لا شلون مااخليج اصلا مو من حقي احرمج من مستقبلج وانتي الي جاي تضحين بي الخاطر شهد ..
فرح .. قصدك اضحي الخاطر بنتي ..
عذاب .. طبعا بنتج لان انتي الي تعبتي بيها وربتيها والفضل لله والج الشفائها ..
حضني وباسني براسي…
الي ترديه يصير بس مو السنه ..
السنه الجاية انتي وياها تداومن سويه واصلا مابقى شي ع نص السنه اكيد بعد ماكو جامعه تقبلها بعد ..
طفرت الحضنه وبوسته .. يومة شنو انت طلعت كيوت وحباب ..
عذاب .. كيوت شنو هاي النوب ..
فرح .. يعني حلو ..
عذاب .. ليش اني مو حلو .
فرح .. تخبل فديت عذابي انا ..
وهسا راح اخذ شهودة انومها واتفرغلك يحلو ..
عذاب .. اويلي .. واني منتضر على نار ياعسل وغمزلي
نومتها ورجعت يمة وكالعادة مايبطل سوالفه ..
بس الحلو بي رومانسي ويعيشني بغير اجواء ..
ثاني يوم گاعدين ع الغدا ..
هو اصلا عساس اني يسويلي عذاب مطبخ فوگ وحدي واطبخ بي ..
بس ماقبلت لان خالتي خطيه تحب ننجمع وياها ع السفرة فأحنا دا نتغدا ..
وعمو گاعد ..
عذاب گال التمارة ..
تمارة السنة الجاية نشوف معدلج شيقبل ونقدملج ع اي جامعه حتى لو اهلية ..
او مسائيه ..
تمارة فرحت وگامت تبوسه .. گالها الفضل الفرح ..
لو ماگلبها طيب ماكانت سامحتج ولاكان اقتنعت ترجعين بعد سوالفج الاخيرة ..
هي گامت تعتذر وتبجي وگالت غلطة وغلطتها شوكت تسامحوني وتثقون بيه بعد ..
گامت من الغدا ..
گمت وراها ..
گلتلها .. وج والله عذاب گلبه طيب واكيد تعرفيه لان اخوج قبل ليصير زوجي ..
بس هو گال هيج لان يريد ينبهج لااكثر ..
وبعدين المهم راح ترجعين تداومين ..
هدأت .. وطلعت من الغرفة سمعت عمو يحجي وي عمتي ..
يگلها والله ضلمتها الهذي البنية طلعت اصيلة ..
خالتي .. فروحة وردة وكم مرة گتلك لاتحكم عليه بسبب اختها وانت مااقتنعت..
عمو .. الحمد لله من عرفتها قبل فوات الاوان ..
فرحت بداخلي من سمعت كلامه ..
صعدت فرحانه العذاب ..
وخبرته ..
گال الي يشوف گلبج طبعا يتندم ويحبج ..
وتورطت رحت قشمرني ومانزلت للعصر ..
حتى المواعين خطيه تمارة غاسلتهن بسبب عذاب اخرني وماگدرت انزل ..
مرت الايام ..
وعذاب رجع للدوام .. لان عندة ديون ولازم يوفيها وهو كان بلا راتب ..
عمو يساعدة وينطيه جزء من الارباح لان اصلا عذاب شريك وياه ..
وبالاجازة مالته يروح يشتغل وي ابوه لان عمو تعبان ومايگدر وحدة ..
ويتساعدون حتى يرجعون افضل من قبل ..
اما تمارة علاقتي بيها تحسنت كلش ..
وصارت تتقرب الشهد وتهتم بيها ..
وبيتنا صار حلو كله ألفة وحب ..
اما شهد فبدت تتحسن ..
ودايما ع تواصل وي دكتورها بالاردن وكان يطمنا اول بأول ..
صارت عطله نصف السنة واجت زهراء ومصطفى عزمونا ع الزواج بالقاعة وحفله مختلط ..
عذاب ماقبل لان مختلط ..
بس گتله عيب والبنية وگفت وياي بزواجي ..واجو لهنا وعزمونا ميصير منروح ..
تالي بالگوة اقتنع ..
كنت حايرة شنو البس .. واستحي اطلب من عذاب واشتري فستان ..
لان اعرف ماعندة واذا گتله مايقصر اعرفه ..
بالحنة ماتركتها وبقيت وياها من الصبح لليل ..
اني وتمارة ومروة رحنا ..
بيتهم ماشاء الله بالمنصور عبالك قصر ..
والكل لبسهم راقي وحلو ..
وصحيح احنة ماقاصرين ..
بس اكيد مانعلى عليهم باللبس ووالاناقة ..
كنت مخلية شهد بحضني وگاعدة ..
دخلت وحدة شايفتها واعرفها بس مااتذكر ..
صفنت عليها اتذكرتها ..
معقولـة هذي ام عمر .. شجابها هنا ..
شافتني ابتسمت وبوستني ..
سألتني عن حالي وشافت شهودة وبوستها ..
گالت .. حياتـي هذي بنتج .. تخبل فدوة ..
صارت عينها ع تمارة ومروة ..
گالت ذولي اخواتج ..
فرح .. هذي حماتي وهذي اختي ..
ام عمر الله يخليهم حلوات ..
كملت الحفله ورجعنا ..
ثاني يوم الصبح ..
گال عذاب خلي شهد عند امي وتمارة وخلينا نطلع ..
فرح .. وين ..
عذاب .. شعليج بسرعة گومي ..
بدلت وطلعنا وتفاجأت ماخذني المحل فساتين للمحجبات راقي حيل ..
گال اختاري ..
باوعتله .. لا عذاب مبين المحل غالي ..
عذاب .. واذا مايغلى عليج ..
فرح .. بس ..
عذاب .. اووووه ياعيني لاتشيلن هم .. سامعة المثل اصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب ..
فرح .. هههههه خوش مثل ..
عذاب .. يله ادخلي ولاتشيلين هم. والا احلى وارقى واحد تختارين ..
اختاريت فستان جويتي .. طويل حلو ..
ورهمت حجاب وياه ..
وهو هم اختار قاط جويتي حلو ..
رجعنا للبيت .. اخذت حذائي والفستان ..
ورحت الصالون قريب علينا ..
سويت ميك اب ..
وبدلت ولفيت الحجاب لفه مناسبه للفستان ..
ولبست كعب عالي ..
اتصلت بعذاب اجة اخذني ..
شافني تخبل ..
وج شلون بيه اليوم يمكن اگضيها عرك بسببج ..
شطالعه ..
فرح .. غير زواج اختي شلون مااطلع حلوة واني اخت العروس ..
عذاب .. وشنو ذنب زوج اخت العروس يخلصها غيرة. وقهر ..
اخذني ورحنا للقاعة .. شهد تركناها عند خالة وتمارة ..
دخلت واني لازمة ايد حبيبي ..
كنت مرتبكة ومتوترة بس حبيبي وهيبتة ومشيته نطتني القوة والثقه ..
الكل كان يباوعلنا ..
والاجمل هواي ناس تعرفت ع عذاب وسلموا عليه ..
ويگلوله نقيب عذاب ..
بقيت صافنة .. شنو نقيب هو غير ضابط ..
همستله .. عذاب اشو يگولون نقيب ..
ابتسم .. اشششش حبيبي مو مهم شنوو اني المهم اني عذاب وبس يمج ..
ضحكت .. دايما يعرف شلون يتوهني بالكلام ..
دخلوا العرسان ع اغنية عرس الغوااالي ..
كان الترتيب واختيار الاغانـي كلشي راقي ونازك ..
دخلوا .. وحبيبتي زهورة طالعة تخبل وكانت لابسة بدله وحجاب وتاج وبرگع طالعه فد شي ..
وصلها مصطفى للكوشه واخذوه جماعته يدبكون ويرگصون ..
گتله حبيبي راح اروح اسلم ع زهورة ..
-روحي حبيبتي ..
رحت بوستها وحضنتها..
-وج زهوري طالعه تخبلين ..
-فديتج فروحتي وانتي جمال .. شعجب عذاب خلاج هيج تجين ..
-هههههه اسكتي ليسمعج ..
ضحكت گالت دباعي زوجج ..
التفتت لگيت مصطفى ساحبة وديدبك وياه ..
بقت عيوني تراقبة وهو ينزل للگاع ويصعد وجكارتة بيدة والهيبة مالته التسطر ..
كنت اباوع للولد كلها والشباب الي ترگص ماكو بهيبتة وشخصيته ..
وعيوني تراقبة وفرحانه صارت عيني ع عمر يرگص گباله احس غصة ببلعومي ..
-وج زهراء باعي منو گبال عذاب ..
-اگول زوجج يبدع تالي المنافس مالته ..
-لاتضحكين حبيبتي ترى بحركة من عمر عذاب يخرب عرسج كله ..
-لا بطلت مااضحك ..
وبقت تدعي ههههه وتگول اللهم بردا وسلاما ..
كملت الاغنية الكل رجع المكانه ..
اجة مصطفى دااسلم عليه . اجة وراه عمر ..
كانت نضراته عتب او حسرة ..
گال ..شلونج فرح ان شاء مرتاحة ..
بعدني ماحجيت ولارديت ..
حسيت بإيد لزمت ايديه ..
-يله حبيبتي تعاي يمي ..
واخذني ..
گال .. هذا بعدة عينة عليج شفتي نضراته ..
فرح .. گعدت مقابيله وخليت ايدي ع خدي وايد الثانية لزمت ايدة ..
وگتله .. المهم عيني المن تشوف وگلبي المن يريد ..
ابتسم ودار وجهة ..
بس بقى يراقبة ويخوزر بي ..
تعيشنا وكملنا .. باركنا للعرسان قبل ليطلعون ..
وگلتلها بس ترجعون اجيج للبيت ..
ماصدگت كملت الحفله وطلعنا ..
زهورة طلعوا الاربيل سافروا ..
وسهير خطية تتصل وفتحنالها فيديو.. شگد تمنت تجي بس اهلها ماقبلوا ..
رجعت تعبانه للبيت ..
ولابسة كعب عالي ورفيع ..
اول مادخلت كانت الطرمة كاشي وعذاب بعد برة ..
كنت امشي سريع مشتاقه الشهودتي ..
ماحسيت الا تزحلگت ووگعت التوت رجلي ووگعت وايدي صارت ورى ظهري ..
وعبالك كل جسمي انشل من الالم ..
صحت بعلو صوتي ..
اجة عذاب يركض وطلعت خالتي وتمارة يركضون ..
راد يگومني عذاب مااتحملت الالم ..
گتله عذاب راح اموت مااگدر اگوم ..
عذاب .. ع الاقل خليني اشيلج للمستشفى ..
شالني عذاب وركضت تمارة گدامة فتحت الباب همزين ليل ومحد اكو بالشارع ..
خالتي جابت عبايتها واجت تركض ورانا ..
گلتلها تمارة خلي بالج ع شهد ..
وجيبيلي عباتي الاسلامية بسرعه ..
ركضت جابت عباتي واجت والالم موتني ومااگدر اگعد لو اتحرك ..
بس دموعي يجرن ..
عذاب سوة الطريق دقايق وخالتي كل شويه تگلي راح تدعمنا ..
وصلنا للمستشفى ..
نزل يشيلني گتله خلي العبايه ع جسمي استحيت ادخل بهذا شكلي ومكياجي مبين جايه من حفله ..
دخلت للمستشفى وعذاب شايلني واحس الكل يباوعلنا ..
ضميت راسي بكتفه وابجي من الالم .
الدكتور كتبلنا اشعة بسرعة ..
طلع كسر برجلي وايدي اليسرى ..
جبروا رجلي وايدي ..
والحمد لله ظهري والحوض سليمات كان تدمرت ..
بس عشت بمعاناة حقيقيه ..
لااگدر اگوم ولااگعد ..
اذا هنا عذاب هو يشيلني ومعتمدة عليه ..
وحتى الغرفتنا يصعدني ووننام ..
بس بعد ميروح للدوام .. اتازم حيل واستحي اگول التمارة والخالتي فتعذبت حيل ..
وشهد ماتقبل الا اني ابدللها وانومها ..
ومن تشوف حالتي واگلها اواه ..
تگلي وين بباب يعني عذاب .. ماتصيحله بابا ..
عذاب ماتركني وهو الي يبدلي ويغسلي وراعيني وماخلاني احس بعازة ..
وماما هم ماتركتني گامت تجي بعد ماعذاب يداوم ..
ولو هي الي بيها كافيها .. ودايما مشاكل واخواني مثل ماهم ماتغيروا ويمكن زادوا بعد مااجتمعن الاخوات ..
مرت الاشهر واني صرت زينه ووگفت ع رجلي ..
وكان عذاب يلح عليه بطفل ..
وكنا نحاول هواي وميصير ..
وشگد راجعت بس الله ماقاسملنا بعد ..
زهراء حملت من ليلتها وماقطعت عنها ابد وهي هم بفترة مرضتي تجيني دايما بس سهير مو دايما تتواصل وانعزلت حيل ..
من فاتت السنه .. داومت اني وتمارة وكانت فرحانه خطيه واحسها كبرت وعقلت ..
بس كنا كل فترة ونشوف عذاب ناط النا بالجامعه ..
سواء اني او هي ..
واني ماكنت احسسه بالعكس اگله همزين اجيت افرح تجي تشوفني هنا او تاخذتي حتى اتباهى بزوجي بالدوام وهو يفرح ..
ام ثابت وام نور ماقطعت عنهم ودايما ازورهم ..
كملت الجامعه وگعدت بالبيت صارلي سنه ..
واكيد ماراح انتضر التعيين وحاليا وبعد الحاح وتوسل حكمل ماستر ..
شهودة كبرت وحالتها الصحيه زينه بس لسا مااتركها واراقبها ودايما نسويلها تحاليل شامله مع العلم هسا هي بالروضه واخذها وارجعها بيدي ..
وصاير اللسانها شطوله هههههه ..
ولحد الان تتعارك هي وعذاب عليه وتگله هذي مامتي انت روح المامتك جوة تقصد ع خالتي ههههه ..
وعشمي بالله انه يقسملي بطفل لاخ واخو الشهودة ونفرح بي ..
زهورة صار عندها ولد وسمته أدم ..
وبنيه اسمها درة عمرها اقل السنه ..
معتز مارجع بعد واستقر هناك ..
تمارة خطبها زميل وياها واين ناس ومحترم ..
اهلي باعوا البيت وكل واحد اخذ حصته واستقل ..
وماما اشترت بيت عذاب القديم الي بصف بيت خالتي وگعدت هي ومروة بي لان صغير وكافي عليهم وع الاقل يمنا قريبين ..
حالتنا المادية تحسنت ..
وحاليا دانبني بيتنا ع ذوقنا .. وان شاء الله يكمل وننتقل بي ونترسة اولاد ان شاء الله..
اخر شي سوينا عيد ميلاد زواجنا قبل شهر ..
وجددناه بالفندق رحنا وكأنه عرسان جدد .. وكانت ليلة مميزة كالعادة ..
وكنت بيومها دااكتب القصه الشموسة واراسلها ..
وهو عصب وگال ترى اخليج توقفيها اذا مادللتيني الليله ..هههههه تركت كلشي ورحت للمدلل مالتي ..
يموت ع الوكاحة .. ربي يحفظه الي رغم وافق اكتب قصتي بس لسا ماقرأها ولاقبل يقرأها ..
گال اتأذى ومااريد اتذكر الماضي لان اني اصلا حذفته من حياتي .. اكتب كل الي ترديه وبتفاصيلها وماراح اضوج لان اعرف بالماضي اذيتج وخطأت وياج وهذا اقل شي يكفر عن الي سويته بيج وخليتج تدفعين ثمن ذنب مو ذنبج ولاذنب شهد الي عانت ويانا .
وهذي قصتي حبايبي اتمنـى عجبتكم واستفاديتوا منها ..
النهــــاية ..!!
#بقلمي_الكاتبة_شمس
0 التعليقات: