سهرة ممتعة حبايب 😚..
انتضروا البارت الاخير باجر او بعدها حسب وقتي ..
//// البارت التاسع و العشـرون ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
لاتسأليني لماذا أحببتكِ..؟
إسألي قلبي لماذا أحبكِ..؟
إسألي مشاعري لماذا إحتوتكِ..؟
ستجدي القلب يصرخ لأنكِ النبــض،
وستسمعي المشاعر تهمس لأنكِ الحــياة..
أنــــا لست بعيد عن قلــــبكِ
أنــــا أقرب من طرف العــيون
ربما في دمــــــكِ أكون
فإن كان قيس قد جن بليلى
فأنا قــسماً بربــــي قد تعديت مرحلة الجنون...!
-لاعذاب تحجي صدگ شنو الخميس يعني بعد ثلاث ايام ماالحگ ..
-شتلحگين ياعيني اشتري الضروري والباقي اني وياج الي ترديه نشتريه ..
-حبيبي خليها ع الاسبوع الجاي افضل وانت بعد تجهز الطابق الفوگ وين تلحگ ..
-شگلتي شگلتي ..
-اجلها ع الاسبوع الجاي ..
-لا الي قبلها ..
-امممممم حبيبي ..
-اويلي يابة تعال الابنك ضاع بحب الگصيرة ..
-هاااا عذاب ترى ازعل ..
-وج ماتكيفين شايفه شلون عشگ الگصيرة حلو .. لو شما تكبر تحسها طفله بحضنك ..
-اي قشمرني ..
-هو اني الي قشمرتج لو انتي الي خبلتيني بحبج وقشمرتيني ..
-عذاااااب عفية اجلة للاسبوع الجاي ..
-وتتحملين تبعدين عني كل هذي الفترة .. بالنسبة الي مااگدر ابعد عنج وعن شهودة ..
-اي غير حتى اجهز نفسي واتهيأ واجيك عروسة ..
-خررررب اشتعلوا ليش هو شمصبرني غير اليوم الي اشوفج بي بحضني ..
بالقرآن اطلع قهر الايام الراحت كلها بيج .. ادمرج واهليج تتوبين تتركيني وتتعززين عليه ..
-لعد بطلت مااتزوج !!
-ها خفتي .. هذي ضريبة البعد خاف فد يوم تفكرين تبعدين عني ازود العقاب ضعفين ..
-عذااااااب غير گلنا نفتح صفحة جديدة وعساس نتعرف هستونا .. هيج تعامل حبيبتك وتخوفها ..
-هااااا السالفه الماتصرف تگلبيها .. بااااعي دور اذا جريتي اسمي هيج وبدلع ترى مااقاوم اخليها باجر وربي هي مشية هي عقد وزفه ..
-لاخلص بطلت بعد مااحجي ..
-عفية بحبيبتي العاقلة .. والخاطرج راح اخليها ع الاسبوع الجاي وامري لله ..
ضحكني بسوالفه ساعات احس روحي دااحجي وي شخص ثاني مو عذاب نفسة ..
اتنهدت ودعيت الله يديم السعادة علينا والمحبة ..
طلعت خبرت ماما والبنات ..
زهراء گالت اعرف مركز حلو ناخذ الثلاثاء ونسوي شعرج ونتفق وياها تجهزج ع الزواج ..
ثاني يوم اجت المشيه واتفقوا ع يوم الزواج ..
والعقد ..
اتصل عذاب وگال جهزي نفسج نعقد محكمة باجر ..
وعقد السيد نخليه بيوم الحنه ..
رحنا عقدنا محكمة وكانت اول خطوة بحياتي اتخذها واني مقتنعه بيها ..
همسلي من طلعنا لان كان بلال وماما ويانا ..
-فروح صرتي مرتي ..
اشرتلها ع بلال ضحك .. گال كلها كم يوم وتجيني واعلمج ع هذا الدلال ..
وصلنا البيت اهلي وهو راح ..
بدينا نجهز ملابس واخذت فساتين ومكياج وملابس طلعة ماعندي ..
بقت ملابس النوم اخذت كم قطعة واصلا عندي اكو ملابستهم بباكيتهم موجودات ..
يله لحگت كم يوم اجهز ..
اتصلت تماضر تسأل اذا محتاجة شي ..
گالت عذاب رتب الطابق الفوگ وصبغة واشترى غرفه تخبل لونها صاجي وماروني ..
ابتسمت لان البارحة دز كم غرفه واختارينها سوة ..
يوم الاثنين .. اجت زهراء وتماضر ورحنا للمركز الي اتفقت وياه زهراء ..
بلاول سوتلي تنضيف الجسم كله والوجه بالشمع البارد .
وبعدين صبغت شعري اشقر رمادي ..
وسوالي حواجبي 3D طلعت غير شكل ..
طلبت منها تسويلي وشم مؤقت ع كتفي گالت بيوم الزواج اسويلج ..
طلعنا من المركز استأجرنا فستان الزواج كان بسيط ونازك ..
رجعت للبيت تعبانه حيل وشايله شهد ماتقبل تتركني ..
لگيت عذاب خابص الجو بالاتصالات وماسمعت الموبايل ..
نطيت شهد المروة ودخلت للغرفه ..
عذاب .. وج دمرتيني وينج اتصل وماكو الف حسبه اجت ببالي وتماضر جهازها مغلق شكو ..
شهد بيها شي ..
فرح .. مابيها شي حبيبي شبيك بس لان مشغوله وتاركته بالجنطة لهذا ماسمعته ..
عذاب .. فتحي فيديو خلي اشوفج ..
فرح .. نو نو ميصير ..
عذاب .. وج غير مرتي ليش ميصير..
فرح .. مرتك قانونا مو شرعا ..
عذاب .. حيل بيه واستاهل لو ماخذج من الخميس الفات مادللتي عليه هيج ..
فرح .. لا حبيبي اتحمل حلاتها بالانتضار ..
عذاب .. مو اشتعلوا اهلي بالانتضار صار سنه منتضر ترى اني هم بشر والي حد الصبري ..
وصبري فاض ومااتحمل بعد ..
فرح .. اممممم تصدگ قهرتني .. حدزلك عيوني بس والباقي ع الزواج ..
عذاب .. بسيطة فرح اذكرج بهذا الحجي .. وين شهودة خلي اسمع صوتها اشتاقيتلها .. شلونها ..
فرح .. زينه بس ماتقبل تتركني ابد حتى بالصالون مخليتها بحضني وتشتغل البنيه بشعري ..
عذاب .. شلون سالفه هاي خاف بليلة العرس وتطنگر عليه ..
فرح .. اي خطيه خليه تنام بوسطنا شتريد منها ..
عذاب .. لا عمي اتزوج بالفندق احسن الي حتى لاشهد ولاهم يحزنون ..
فرح .. عذاب صدگ احجي شهد شلون راح نتركها ماتتحمل تبعد عني بعد ..
تدري من كم شهر وهي بحضني تنام واخاف يصير عليها شي لو تبجي وتنتكس ..
عذاب .. لا تخافين لازم تتعود شويه شويه .. يعني خو كو العمر كله تبقى بحضنج اني خليت سريرها بغرفتنا يعتي لازم تتعود تنام وحدها ..
فرح .. بس هي بفترة نقاهة هسا ولازم نصبر عليها .
عذاب .. الله كريم بس هي الليلة وحدة ماتأثر ..
فرح .. لهذا گتلك خلينا نتزوج بالبيت احسن .. حتى اذا صار شي احنه قريبين منها ..
عذاب .. الله كريم ..
سديته من عذاب ماما خوفتني گالت تعالي شوفي حرارة شهد ..
مااعرف شصار بيه بسرعه اخذت المحرار وخليته جوة ابطها وقستة ..
طلع مرتفع قليل .
بسرعة سوتيلها كمادات وشربتها علاج ..
وبيومها بقيت للصبح سهرانة ومگابلتها خاف ترتفع ..
اكيد لان طلعت اليوم والمركز بارد من السبالت ..
بقيت الوم بروحي وابجي ..
خفت يصير عليها شي ..
وماما تحجي عليه ..
وتگلي وهواسج هذا هو الي يمرضها ..
حرارة خفيفة وراحت لاتخافين ..
فرح .. حتى اذا باجر الصبح اخذها للمستشفى اتأكد ..
ماردت اتصل ع عذاب واقلقه بالليل ..
وخاصة بعد مانزلت حرارتها ..
بس بقيت گاعدة الى ان اذن الفجر صليت وگعدت ماما گالت نامي انتي اني راح ابقى يمها ..
عاد شويه طمأنيت وگدرت انام ..
بحيث الصبح گعدت مصدعة والكل يگلي شبيها العروس ضايجة ..
شگد كنت فرحانه بس خوفي عليها قلقني ووترني ..
شفتها صارت زينه وگامت تلعب ..
گالت ماما هذا هو لتخافين ..
بس گلت لازم انطي خبر العذاب ..
گتله تخبل وگال ليش مااتصلتي ناخذها للمستشفى
طمنته وگتله هسا احسن ..
عذاب .. بعد الزواج ناخذها نسويلها تحاليله شامله ..
فرح .. اي احسن حتى يرتاح بالي ..
اتصلت زهراء گالت اخذت موافقة من مصطفى واخذلي اجازة يومين عمودج ..
اربعاء وخميس .ابقى من الصبح لليل يمج ..
فرح .. ابقي باتي يمي بيوم الاربعاء ..
زهراء .. ليش الاربعاء خو خليها الخميس ابات يمج احسن فرح… هههههه والله اتمنى بس اخاف عليج .. لان عذابي منتضر يوم الخميس ساعة ساعة ودقيقه دقيقه غير يطلع قهرة بيج ..
زهراء.. والله جاي اشوفج انتي هم حاميه وياه ..
فرح .. تردين الصدگ مشتاقه مو حاميه .. اشتاقيت الحضنه والهمساته ..
زهراء .. ع الاقل ارحمي بحال صديقتج الي بعدهي مخطوبه ومنتضرة الفرج ..
فرح .. غير بسببي اتأجل وتالي اجة الدوام ..
زهراء .. مصطفى گال ع عطلة نصف السنة والله كريم
فرح .. ان شاء الله ولو مااوفي وگفتج وياي بس مااقصر بحيل الله ..
زهراء .. وج فروحتي وجودج وياي بكفيني مو اله تسويلي شي ..
يله روحي كملي امورج وباجر من الصبح اجيج ..
شويه واجو عذاب وخالتي يشوفون شهد مااتحمل خطيه
بس من شالها وشافها زينه ودتلعب اطمأن ..
مااتأخروا بس شافوا شهد واتفقوا ع الحنه وعذاب گال الماما كلشي لتشترون اني ادز الصبح الكيك والعصير وكيكة جاهزة وباقي الاحتياجات ..
رغم اعرف ماعندة بس ديحاول يسوي كلشي لحتى مايقصر وياي ..
خالتي نطت فلوس الفساتين والصالون الماما ..
وراحوا ..
بيوم الحنة اجت زهورة من الصبح جايبة نشرات ودانتيلات وزينه ..
وبدأت تزين الاستقبال هي ومروة وبنات عمي هم عدنا .
بعد ماخلصن رحنا للصالون سويت شعري تسريحة بسيطة ولبست فستان اوڤ وايت قصير ومنفوش ..
وكعب عالي ..
ومكياج هادئ وملائم البشرتي ..
رجعت للبيت الكل صافن بيه شفت سهير جايه فرحت ..
وهم جايبتلي هديه ..
شويه واجو اهل عذاب وبيت عمامهم وعمتهم وبناتها لان رجعت للناصرية وجايه اليوم الصبح وياها البنات ..
ماما ممقصرة عازمة الجيران كلها ..
بحيث الاستقبال صارت خنگة..
قبل منبدي بالحفله ..
اجة بلال وگال ادخلوا للصاله الكل ..
اجة عذاب والسيد راح يعقدون ..
بقينا بالصاله الى ان عقد السيد وكمل ..
حسيت بفرحة غمرتني حبيبي رجعلي ومااخلي اي شي يفرقنا بعد ..
تعلمنا من اخطائنا هواي .. وصارت عبر ودروس النا ..
بعد ماطلع السيد ..
اجة بلال گال جيبي شهد وادخلي للاستقبال ..
كانت شهودة مشتريتلها تقريبا نفس فستاني ..
دخلت شفتهم محضرين مفاجأة ..
مسوي كيكة بصورة شهد ..
وگال اريد عيد ميلادها وي زواجنا نسويه ..
صارت الحفله حفلتين ..
طبعا بالاول. محد دخل بس اقاربنا ..
احتفلنا بعيد ميلاد شهودة وقطعنا الكيك ..
وبعدها لبسني الذهب واكلنا كيك وعصير واخذنا صور..
كانت زهراء متكفله بالتصوير بس بموبايلي طبعا لان عذاب ماقبل اي موبايل يصور غير موبايلي ..
هي لابسة عباية اسلاميه فوگ فستانها ..
اجت سلمت على عذاب..
هو رد بخجل ..
اول مرة اعرفه خجول ..
ويمسح بوجهة من العرگ لان داير مدايرة النسوان وبس هو بالاستقبال ..
كملنا سلم وقبل ليطلع همس بأذني ..
اني اعلمج على هذا القصير اللابستة حرگتي اهلي بي
بسيطة…
وطلع .. خربت من الضحك عليه ..
زهراء گالت .. وج فروح عذاب مبين اشتعل نار من شافج ..
وج انتي اتقطعين بالكيكة وهو فصلج من فوگ لجوة ..
وطلعتلي التصوير شلون يباوع صدگ تفشل نضراته ..
دور هو گاعد ع القنفة واني دنگت اشيل شهد وهو يباوع ميستحي ..
وخلى زهراء وسهير يصنفن عليه ههههه ..
اشتغل الديجي وكلها ترگص وفرحانه ..
وخاصه عمته سعاد .. ماتت من الرگص خطية مبين عليها الفرح ..
كملت الحنه والكل راح ..
من التعب ماحسيت ع روحي ..
بسرعة بدلت واخذت بنتي ونمت ..
ماگعدت للصبح ..
وي جية زهراء ساعة عشرة ..
تريگنا سويه حتى مااشتهي بس جاي شربت لان من الارق راسي يأذيني ..
اخذنا الفستان وطلعنا للصالون ..
بعد ما رنا سوتلها زعلة ورادت الا شويه تخرب العرس وحرجتني گدام زهراء ..
لان مااخذتها للصالون وياي ..
تگول تاركة مرت اخوها الكبير وماخذه هاي اللوگية وياها ..
شنو ماعدها اهل يسألون عليها .. كل يوم والثاني يمنا وتخلصها من الصبح لليل عوزها بس تبات هنا ..
صدگ تنرفزت من كلامها وگلت الماما تسكتها ..
وسمعت هبة راحت وصلتلها حجي ماحاجيته اني اصلا ..
وتالي رجعت عليه تعايرني وتگلي .. صرتي شيخة لان عذاب باوع بوجهج والا انتي منو يگلبج لو ماعذاب ستر عليجن ..
ماما رادت تحجي سكتتها .
گلتلها يوم .. خلي اليوم يعدي وعود احجي وي بلال مو وياها ..
واذا ماكو اني احجي وي عمو يسويلها حل ..
سوت مشكله كبيرة ع شي ميسوة ..
لو گايله اروح وياجن والله مانعارض بس هي گبل حجت ورزلت ..
زهراء اشرتلي مااهتم واخذتني وطلعنا ..
لازم شي ينغص فرحتي ..
-ياعيني اتركيها خليها تحجي . انتي فكري بالليله تالي تترحمين ع عركة رنا هاي ..
-هههههه ضحكتني السخيفه ..
قبل ماابدل بالصالون بدلت الشهد ورتبتها ومناك تماضر اجتنا وتكفلت بيها ..
على ما سويت شعري والميك اب ..
بدلت وخلتلي الطرحة ..
مجاناً · أكثر من ٢٤ مليون من الأشخاص يستخدمون هذا
اتصل عذاب .
-ها حبيبتي كملتوا ..
-اي ليش ؟؟
-زين اني بالباب اطلعي يله ..
بس البسي شي مااريد احد يشوفج غيري فاهمة ..
باوعت التماضر وزهراء ..
هذا عذاب بالباب ..
زهراء .. مو گتلج زوجج خبل . تالي باوعت التماضر وگالتلها . سوري مااقصد .. خجلت حيل هههه ..
تماضر . اي گال ياخذج للاستديو اول شي وبعدين يوصلنا للبيت ..
لبست البرنص وونزلت الغشاوة ع وجهي ..
تماضر شالت شهد ..
طلعنا فتحلي باب الصدر گعدت يمة ..
طالع يخبل بالقاط والفيونكة ..
وزهراء وتماضر گعدن ورانا ..
سلم ع زهراء ..
وهي من كل عقلها توصي بي عليه وتگله اخوية فروحة امانه عندك ترى هي طيبه وتحبك لاتضوجها بعد ..
خربتنا من الضحك .. هو سحب ايدي وبوسها وگال شعندي غيرها مستحيل افرط بيها بعد ..
تالي فتح اغنية اشهد الكاظم الساهر وربطة بالسيارة ..
وگام يغني وي كاظم ..
ونسى زهراء وتماضر ويانا .. خجلت حيل ..
بس الفرحة الي بعيونة خلتني اروح وياه الغير عالم وكأنه بس اني وياه بالسيارة ..
الصراحة شعور لايوصف ..
تالي شهد بجت وتريد تجي يمي ..
سحبها عذاب وخلاها بحضنه ويسوق ..
وتباوعلي ومستغربه لان الغشاوة ع وجهي ..
وصلنا اخذنا صور بالاستوديو ..
واول مشافني صوفر خربت عليه المصورة ضحك ..
دور جبنا شهد اخذت ويانا صورة ..
واني اگلها ماما وعذاب يگلها يله بابا انتي اول وحدة بالعراق تاخذ صور وي اهلها بزواجهم ..
بقت المصورة صافنه ويمكن راح بالها لبعيد ..
لاهي سألت ولااحنه فسرنالها ..
تركناها بخيالها وطلعنا ..
وصلنا البيت اهلي وراح ..
بعد ساعة ..
اجت الزفة ..
ورحت وي حبيبي البيتة ..
وكانت بنتتا بنصنا ..
ماما شگد وصت عذاب بيه ..
طلعت واني كلي امال ابدي حياتي الجديدة من البداية
ومجرد ماطلعت من بيت اهلي تركت الماضي عندهم وطلعت ..
وصلنا البيت خالتي ..
دخلنا بسرعة لان هوسة ورجال بالباب ..
بقيت شويه گاعدة وصعدتني تماضر فوگ ..
شهد بس تبجي ونعست ..
صعدنا للطابق الفوگ ..
تفاجأت من شفته شلون مرتب ..
الصاله الفوگ والحمام مرتبهن ..
وجايب قنفات جديدات ..
لان هو اثاثنا كله باعة ..
وفاتح غرفتين وحدة ع الثانية ومسويها مثل السويت ..
ومخلي غرفتنا والجهة الثانية غرفة شهد ..
مرتبة حيل ..
بهذي السرعة گدر هيج يسوي والوقت قليل ..
رغم تلحيظات بسيطة ومو صعبة بس تغيير رائع ..
نامت شهد گالت تماضر راح اخذها يمي انومها وهي تعبانه للصبح يله تگعد ..
فرح .. اي بس عفية تماضر اذا گعدت تبجي گليلي ..
تماضر .. الليله اجازة .. فكري بعذاب وبليلتكم .. عيشوا حياتكم ولا تفكرون بشي ثاني ..
دخل عذاب .. استأذنت وشالت شهد .. هو دنگ باسها وطلعت ..
قفل الباب بالفتاح وسحبه ..
باوعلي وضحك ..
گال للاحتياط خاف عندج نية تنهزمين مني اليوم ..
فرح .. عذاب شناوي ..
عذاب .. كل خير ان شاء الله حلالي وبكيفي .
اتقرب .. سحبني من خصري وحضني حيل .
-فرح؟؟
-حضنيني حيل ..
رفعت ايدي ع رگبته والحمد لله ساعتها مانازعة الكعب العالي يعني گدرت اوصل الكتفه ..
هو عبالك مثل الطفل المفطوم عن امة ..
گام يشم رگبتي ووجهي وويبوس بية من كل جهة حسيتة فقد واني ذبت بييدة وبحضنه ..
سحبني للسرير ..
وصار فوگاي ..
فرح .. اعذريني بس اشتياقي ولهفتي وشغفي اقوى مني ..
كنت اباوعله بنضرات ذايبة ومااگدر احجي ..
بس كان گلبي موافق وراغب الكل لمسة منه ..
بحيث اتفاعلت وياه وكنت جريئة معاه ع غير عادتي ..
الى ان……….. وغفينا اثنينا بحظن بعض ..
حتى نسينا العشا والناس وكلشي بالدنيا ..
وكأنه احنة وبس بهذا العالم ..
صحيت ع لمساته ..
كان متكي ايد ع المخدة وايدة الثانية تلامس وجهي وشعري ..
باوعتلة بأبتسامة ..
گال صح النوم يعروسة ..
شلونج مرتاحة ..
يبووووو خجلني غطيت وجهي بالبطانية ..
سحبني الحظنة وگال صرتي مرتي وحبيبتي مااريدج تخجلين بعد مني ..
خلينا نعيش ونعوض ايامنا الفاتت ..
گال راح اسبح وانزل اوصيهم ع العشا ..
بين ماتسبحين ..
هو دخل سبح وكمل واني بعدة سبحت وبدلت ..
ودا اجفف بشعري دخل وبيدة الصينية ..
-يله حبيبتي ترى ميت من الجوع ..
لفيت نفسي بالروب وگعدت يمة ..
-بالي يم شهد نايمة لو گاعدة ..
-لا هسا شفتها نايمة .. وترى اني اغار الليلة ليلتي وتفكرين بضرتي هههههه ..
-ههههههه هاي شنو گمت تغار ..
-حقي ترى .. اريد اعوض ونسيتي اطلبج ثار .. بس تغذي زين لان اليوم صباحي ..
وصدگ للصبح يلة نمنا بسبب وكاحة عذاب ..
عشت ليلة وياه ولابالاحلام ..
للصبح اندگت الباب حيل ..
طفرنا من مكانة ..
فتح الباب عذاب ..
رجع بسرعة للكنتور طلع ملابس ..
فرح .. شكو عذاب ..
عذاب .. شهد تگول امي مسخنة حيل ..
راح اخذها للمستشفى ..
طفرت من مكاني بلاوعي ..
اروح وياك انتضرني ابدل ..
-وين ترحين ابقي هنا .. تماضر تروح وياي ..
-عذاب تحجي صدگ مستحيل اتركها ..
عذاب .. بسرعه يله اني راح اطلع السيارة ..
غسلت بسرعه وبدلت وخليت الحجاب شلون ماكان ..
نزلت اركض والكل يابارك ويصبح ..
واني بالي يم شهد واحس فرحتي كلها طلعت من عيني ..
هي هاي الدنيا .. ماتحب تشوفني فرحانه لازم تنغص علية حياتي !!
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع ..
0 التعليقات: