قصة من سيدفع الثمن الجزء الرابع والعشرون


 هلو حبايب گلبي .. شلونكم ان شاء الله تمام 😚


//// البارت الرابع و العشـرون  ////


#من_سيدفع_الثمن ؟؟


#بقلم_الكاتبة_شمس


عندما أشعر بخطواتك تنبض في أذني ..

أتسمر في مكاني وانت تقترب ..

وكلما اقتربت ازداد توتري وخوفي ..

فأمسك بقلبي خشيه وقوعه من بين أضلعي 

اغمض عيناي لأبتعد عن ملامحك الصارمة.  

التي غالبا ماتكون عابسة . وتخفي ورائها بركان الغضب المتوهج من داخل اعماق قلبك ..


بقيت افرك بأيدي من التوتر وعيني ع عمر الي راح يوصي ع عصاير والاكل ..

سويت نفسي ممنتبهة وعيوني ماتشوفه ..

بس كل جزء بجسمي يرجف بيه ..

سمعت صوته فزيت مت التوتر وعبالك اول مرة اسمعة 


عذاب .. السلام عليكم .

التفتت وبقيت صافنة بوجهة من غير مااحجي ..

مصطفى .. وعليكم السلام تفضل اخي ..


بذيج اللحظة لو يذبحونـي ميلگون قطرة دم بية ..

عذاب .. سلامتك  .. 

والتفت عليه .. شلونج فرح ..


گمت .. ها الحمد لله ..

عذاب .. تعاي شويه احجي وياج ..

بهاللحظة اجة عمر ..

واخيرا اجة الاكل ميت من الجوع .. 

باوع العذاب .. منو الاخ ..


عذاب باوعلة من فوگ لجوة…  واني ادعي بداخلي تعدي ع خير ..

رجع باوعلي ورجع گالي يله فرح ..


گمت بسرعة لان ماردت اسبب الصديقاتي الاحراج واضيع فرحة زهورة بالعيد ميلاد ..

سهير لزمت ايدي .. گلتلها لتخافين اشوفة شيريد وارجع ..

يمشي گدامي واني وراه .. طلع برة المطعم ومستمر يمشي ..

گتله عذاب وين .. 


-ليش خايفه مني .

-وليش اخاف .. بس الي تسويه احرجني ..

-وانتي اصلا شعندج هنا ومنو ذولي الولد ..

-اعتقد فات وكت السؤال .. واذا تسأل بصفتك ابن خالتي فصديقاتي تعرفهم .. وخطيب زهراء حب يسويلها مفاجئة واجينا لهنا ..


قبض ع ايدة وگال هو يسويلها مفاجئة انتي شنو بنصهم وهذا الثاني منو تردين تخبليني ..


-هههههه اخبلك .. ليش انت زوجي لو اخويه .. من كنت زوجي يحقلي ابرر الك بس هسا لا ..

وبعدين اني مو شريفه بنضرك لويش جاي تحاسبني ..

سحبني من ايدي بعصبية واخذني للسيارة ..

-اسحب ايدك انت شتسوي ..

-اخذج للبيت ..

-لا صدگ .. گتلك عيد ميلاد صديقتي شلون اروح واتركهم شيگولون عليه ..


-خلص ارجعي بلغيهم راح ترحين للبيت وتعذري بأي شغله وتعاي ..

-لازودتها ..

-اذا ماتردين اني اروح ابلغهم روحي انتي .. ترى فاض صبري بسرعه روحي لو اصعدج للسيارة ونروح ..


باوعتله بعصبيه ومشيت.

رجعت للمطعم مستحيه شلون راح ابرر او احجي ..

ياربي شنو هالخبل الي بليتني بي ..

وبعين وقحة جاي يحاسبني بعد ماكسرني وخذلني ..


رجعت الهم وگلتلهم اعتذر لازم اروح ..

ورحت بوست زهراء وباركتلها ..

همستلي .. اكو شي ..

اشرتلها بمعنى لا ..


عمر .. شرايد منج هذا مو تطلگتوا وشلون ترحين وياه ..

فرح .. هو ابن خالتي قبل كلشي وابو بنتي وعادي اروح وياه .. 

سلمت ع البنات ومشيت ..


طلعت شفته ديشرب جكارة ويتصل ع صاحبة الي تركه بالمطعم ويتعذر منه ..


شافني سد الموبايل ..

-يله اصعدي فتح الباب .. صعدت وماحجيت وياه اي كلمة -شلون اخوانج قبلوا تداومين واهلج يدرون بيج طالعه للمطعم ..


التفتت عليه .. بحياتي ماسويت شي بدون علم اهلي .. ودوامي هذا مستقبلي مو من حق اي احد يتدخل بي ..

-هذا الاجة بالاخير ماعجبني مبين مخلي عينه عليج.  

-اكيد استغرب اصلا اذا احد عجبك لا انت تشك بكل الي گدامك .. 

وراح اگلك لاخر مرة .. اني اعرف شلون احافظ ع نفسي وماداعي تنبه وتحجي ..

-صايرة قويه ..


-بفضلك علمتني مااسكت عن حقي ومااتهاون .. 

-هااااا لا زين يعني القطة العمية فتحت وصارت تخرمش 

مااتحملت كلامة ومااعرف ليش ساعتها ردت اضحك ..

درت وجهي ع الشباك حتى اخبي ضحكتي ..


-ننزل بمكان نتغدا ..

-لا طبعا .. اجيت وياك لان ماردت احرج صديقاتي بس مو معناها قابله انه اگعد يمك ونتغدا ..

وهذي اخر مرة اقبل تسوي هيج وتتدخل بحياتي .. 

وصلنا قريب بيتنا ..

گتله نزلني هنا اني اكمل مشي ..


وگف السيارة بسرعة . وگال تفضلي ست فرح بعصبيه .

نزلت ومشيت للبيت ..


دخلت معصبه ومالي خلگ .. تلگتني ماما وتسأل ليش رجعتي من وكت ..

گلتلها معدتي اذتني واريد انام ..

واني فعلا من اضوج لو اتوتر ادوخ ومعدتي تأذيني ..


بدلت وحاولت انام .. الى متى يبقى ماضي عذاب وراي ..شوكت اگدر اتخلص منه بداخلي ..

قربة مني يعذبني اكثر ..

كنت مرتاحة ببعدة ..

#بقلمي_الكاتبة_شمس

_________________________


نمت اجت مروة بموبايل ماما .. گالت هاي زهراء ..

جاوبت ..

الو ..

ها فروحة شلونج هذا شسوالج .

ماسوالي شي شبيج بس حضرته غار ومايقبل ادخل مطاعم ولااطلع ..

زهراء .. هذا اكيد مو صاحي .. شنو يتحكم بيج . بس لا بعدة يحبج. .


فرح .. وج اي حب هذا .. بس هو اناني يريد كلشي اله يريد يبقيني بسجنه والقفص الي كان حابسني بي .

من شافني مرتاحة واضحك حب ينغص عليه ..

زهراء .. اووووف الله يساعدج بس ماااعتقد راح يخليج ترتاحين .. انتي ماشفتي عيونه ..

من شاف عمر شلون گام يجدحن ..

فرح .. ليش هو اني شفت شي من الخوف . گلت وربي راح ينطيه بوكس من عمر سأل .. منو الاخ ..

زهراء .. اي وربي اني هم گلت ..

فرح .. شگد عيب من مصطفى خربت عليه مفاجئتة ..

زهراء .. لا وج وربي هو ضاج عليج يگول شلون گدرت. تعيش وياه مبين عصبي وماينحمل ..

وعمر هم ضاج ..


ومن گلناله زوجج السابق. 

راد يطلع وراكم بس مصطفى ماخلاه ..

فرح . اي هي هاي الناقصتني دور عمر عليه .. حتى عذاب يصدگ شكوكة وتصير مكاتل بالشارع ..

وج هو بلا كلشي ويگلي مامرتاحله احس عينه عليج ..

زهراء .. وج هذا العذاب مو خالي اخاف يشتغل بالاستخبارات .. لان يفهم الشخص من عيونه ..

فرح .. اووووه زهراء كافي مالي خلگ سدي الموضوع ..

انتو شلونها حفلتكم ..

زهراء .. ماكو شي بس اكلنا وقطعنا الكيك وقدملي الهديه جابلي خاتم حلو حيل هسا اصورث وادزة الج .

فرح .. حبيبتي ربي يسعدكم ولو نسيت انطيج هديتج ع باجر اجيبها ..


زهراء .. ولي شنو هديه اصلا انتي وحدج هديه الي الله نطاني اخوات الي كنت اتمناهم .. 

فرح .. اي وربي انتو صدگ اخواتي وماانسى وگفتكم وياي ..

زهراء .. يلة روحي نامي وارتاحي باي ..

سديته من زهراء ورجعت نمت .. 

بگيت اتگلب الى ان غفيت 

گعدت العصر اسمع صوت امي وجلال يتناقشون وبلال گاعد ورنا ..

من شفت الاجتماع گلت الله يستر ..

گالت ماما ..

فرح تعاي راح نخطب الجلال هبة بنت عمج .. 

ساعتها عرفت ليش ماما ضايجة هو رنا وبالگوة مدبريها وياها دور هبة لا الله اليستر .

فرح .. اي مبروك ..


جلال .. وشبيج تحجيها من ورى خشمج.. 

فرح .. قابل شأگول الله يجمعكم وتتهنون سويه ..

رنا .. خاف لان اختي ضجتن لو جايب غريبه جان طگيتن اصبع ولاتگولن بنات عمنا ..

باوعتلها وسكتت ..

ماما .. شنو هالحجي .. قابل شعدهن وياجن مااقبل من هسا يبدي المنابز والكلام الزايد ..

الي بينا مكفينا .. البنية الي تحترم عيالها وتأدي واجبها محد يطخ شعرة منها ..

بلال .. يمة شبيج قابل هي شحجت ..

ماما .. واختك هم ماحجت شي وشفتهر شلون نزلت عليها جريدة مالها داعي ..

جلال .. يووووه گلبتها عركة. لان ردت افرح ويخزر بيه 

فرح .. ليش تخزر بالعافية عليكم اني شعليه اشو تارك الي حجت وتخزر بيه ..


ماما .. كافي وربي اذا تبقون هيج تعاملون اخواتكم اقسم البيت واعيش اني وبناتي وحدنا وراسنا بارد ..

وانت جلال لاتخليني حتى خطبة مااحظر اذا من هسا تدوس عليهن باجر اذا تزوجن شتسوي ..


رنا زعلت وگامت ..وبلال وجلال يحجون عليه وع امي ..

درت وجهي ورحت للمطبخ ..

لو ادري ماطالعه .. 

هاي بأولها هيج لعد اذا اجتمعن شلون ..


شويه واجوا اعتذروا من ماما ورنا باست راسها ..

لان ماما حلفت بروح ماما تحظر لاعرس ولاخطبة ..


رادوا يسايروها ويعدون العرس ع خير ..

وفعلا بهذي الفترة اتغيروا 180 درجة ..

راحن عماتي وماما خطبن هبة من عمي ..

ولان ولد عم بسرعة حددوا يوم المهر ..

وبدوا يجهزون ..


اني من الدوام للبيت اجي ميته تعب ..

بهذي الفترة گمت اتجنب عمر وماكو بس السلام بينا .

لان اعرف عذاب مايسكت وراح يخلي منو يراقبني واني اصلا ماناقصه مشاكل ..

واخاف يروح يگول الاخواني ويبطلوني .

لو يسوي مشكله بالجامعه وانفضح ..


بيوم گاعدين اني وزهراء وسهير .. وحايرة شألبس بمهر جلال ..

گالت زهراء .. لاتشترين والفساتين غاليه ومو هالگد .

اني عندي فستان اسود طويل وردن شيفون ونازك البسيه بس يرادله كعب عالي لان طويل ..

وسهير گالت خلي مكياج وكذا اني الصراحة مااحب المكياج .. بس البنات گالوا خلي شي خفيف حتى يبرز ملامح وجهج ..


اجة مصطفى اخذ زهراء وراحوا للكافتريا ..

واني گلت السهير راح اروح للمكتبه ..

گالت هم تشوفين عمر .. اشو مختفي ..

فرح .. صار فترة مشايفتة بس مرات ومااحجي وياه بس سلام ..

سهير .. اني هم مستغربه خاف بي شي. .

فرح .. مااعتقد لو هيج جان مصطفى گال . يله اني رايحة باي ..


دامشي رايحة للمكتبه ..

صار عمر گبالي ..

استغربت ..

-شلونج فرح ..

-تمام انت شلونك ..

-اني مو زين ..

-خير شبيك ..


-فرح محتاج احجي وياج بموضوع ..

-ها شنو الموضوع مااگدر .. اقصد اريد اروح للمكتبه .

-انتي ليش تتهربين مني ..

-عمر سبق وان حجينا .. 

-بس هالمرة يختلف الوضع ..

كلما احاول اصدة يصر اكثر ..


-زين خليها لمن اطلع هسا مااگدر ..

-زين راح انتضرج بقاعة المكتبه ..

دخلت وافكر هذا شيريد وليش اختفى فجأة وهسا رجع شكو ..


كملت دوامي وطلعت ولگيتة يشرب جگارة وهاي اول مرة الاحظة يدخن ..


گتلة خير عمر قلقتني ..

-لا ان شاء الله خير بالنسبة الي بس انتي ماادري ..

-شنو ؟؟

-فرح ومن الاخير اني اريد اخطبج ..

بقيت صافنة بوجهة واريد استوعب الي گاله .. 

-شبيج فرح .. ادري انتي مريتي بتجربه فاشلة وگلتلج اعتبريني اخو او صديق ..

بس ماگدرت ..


اسبوعين احاول اتجنبج وحتى ماافكر بيج .. بس مااگدر 

كل يوم گلبي يحن ويشتاق الج ..

-عمر رجاء لاتكمل .. واعتبر اني ماسمعت شي ..

-گتلك مااريد افكر بهيج شي .. وبكلامك هذا قطعت حتى السلام بينا ..

*اوكفي اوكفي . انتي ليش هيج حابسة نفسج بقوقعة ليش متحاولين تبدين حياتج من جديد وتنسين الماضي ..


-اي ماضي عمر .. ليش انت شتعرف عني .. اني متزوجة بعقد سيد فقط ومطلگة ..

ياترى گلت الاهلك هذا الشي ويقبلون .. اني ماضي تعيس وانت ماتعرف شي عني ..

بعد شبسرعة حبيت وانجذبت واني حتى ماناطيتك امل ..

عمر .. لاتتسرعين واذا خايفة منة صدگي اني احميج ومااخلي يوصل الج .


فرح .. وليش اخاف شبيك عمر .. اني رفضتك مو بسببه ولا بسبب احد ثاني ..

اني الي مااريد ارتبط بعد .. الاهم عندي مستقبلي ودوامي وبس ..


وهسا من رخصتك اريد اروح الخط منتضرني ..

عمر .. مااضغط عليج بس فكري ولاتتسرعين ..


تركته ومشيت .. اووووف شنو من حظ حظج فرح .. تلاگيج المشاكل بكل مكان ..


رجعت للبيت شفتة هوسة وتحضيرات ..

بدلت وتغديت ..

وگمت اساعدهم ..

اتصلت زهراء .. جاوبتها ..

گالت العصر راح اجي اجيبلج الفستان لان باجر المهر ..

گلتلها اي تعالي وعندي شغله وياج ..

زهراء .. شكو. 

فرح .. من تجين اسولفلج ..


كملنا شغل ونضفنا البيت دخلت سبحت وطلعت .

گالت مروة اجت زهراء ..

دخلتها للغرفه مالتنا .. لا الاستقبال بي خطار ..


گالت دگومي البسيه خلي اشوفه عليج ..

فتحته ردت البسه بعدة جديد وكارت الماركة موجود بي .

فرح .. هاي شنو زهراء ملابسته هذا .. لا مااريدة اني عبالي لابسته مااگدر اخذة وانتي لسه ممتهنايه بي .

زهراء .. ولي ليش هو يغلى عليج كم فروحة عندي ترى ازعل غير تگولين اخوات ..


فرح .. وج اي اخوات وبس انتي الي تتعبين وتسوين عمودي واني لليوم ماوگفتلج بشي ..

حتى من اتزوجت عذاب خفت منه وتركتجن وماسألت عنجن وانتن ابد ماتركتني ..

زهراء .. انتي ماتركتينا وانما انجبرتي . وذاك الي .. اووووف الله يسامحة هو الي ظلمج وبعدج عنا ..


وهسا لا تنسيني .. گومي البسيه خلي اشوفه وحتى تسولفيلي الشغله الي گلتي عليها مو عبالج نسيت ..

لان الفضول موتني .

-هههههه گايمة ابدل بس ديري وجهج استحي ..

-ههههه خرب يومج يله راح ادور وجهي ..

لبسته .. وطلعت كعب عالي لبسته .  طلع يخبل عليه ومخصر ع الجسم ..


شافتني زهراء گامت تصوفر .. وج لو اني لابسته ماطلع هيج حلو عليه .. تخبلين طالعه بي .

فرح .. اي بس شلون اطلع بي هيج الردن شيفون ..

-لاتخافين حاسبه حسابي ..

هذي سترة فرو وياه جبتلج .. هم فيكة وهم مايطلع شي منج وهناك عود انزعيها ..


السترة فرو رصاصي واسود مخلوط .. لبستها طلعت فد شي ..

حضنتها بوستها .. ربي مايحرمني منج ..

گالت وياها مكياج خفيف وماسكرة ورميل تطلعين انتي. العروس 


گعدت يمها .. بخصوص سالفه العروس .. تدرين شفت عمر اليوم ..

-عمر صديق مصطفى..  وين مختفي جان .

-مااعرف .. بس گال ردت ابتعد عنج وماگدرت ومن هذا الحجي ..

-هاي شنو .. اگول مصطفى يگول عمر مو ع بعضه واكو شغله شاغلته ..

-وج الاسوء من هيج .. گال اريد اخطبج ..

-عليج الله .. وشگلتيله .

-شأگول يعني تعرفين ردي شنو ..

-والله لو مارافضه كان استغربت اعرفج بعدج تحبيه العذاب مو ..


-لا الشغله مو يم عذاب .. بس اني الي مااريد .. من اول يوم حسيت بعمر وراه شي بس كنت اكذب نفسي وگال خلينا اخوة وزملاء واني اعرفه عندة شي ..

بس مااردت اضلمة ..

زهراء افهميني .. انتي گلتي اهلة من ناس معروفين وحالتهم المادية فوق العال .. 

شنو الي يخليه يترك بنات الجامعه كلهم ولبسهم وشكلهم ومكانتهم ويجي ع انسانة مطلقه وبائسة مثلي ..

اني مااريد اضحك ع نفسي وعليه ..


اني مستحيل اگدر ارتبط واحب بعد الي صار ..

حياتي هسا يله بدت تستقر مااريد اخربها بأشياء اني نفسي ممقتنعة بيها ..

زهراء .. بس انتي هيح تضلمين نفسج .. اعرفج ومن غير ماتحجين انتي گلبج يم عذاب ..

بس مستقبلج مو يمة .. انسان مريض بالشك وتهمج بشرفج شلون راح ترجعين اله وتعيدين معاناتج السابقه ..

فرح .. ومنو اگلج ارجعلة .. لو ردت ارجع كان ماطلبت الطلاگ ..


الي شفتة من عذاب مو شويه حتى ارجع اوثق بي واصدگة ..

زهراء..  خلص مثل فكري ولاتستعجلين .. مااگلج جربي وحبي وسولفي وياه ..

بس مدام طلب يخطبج يعني نيتة جادة وشاريج .. واني راح احجي وي مصطفى يحجي وياه ويختبرة الج ..


فرح… اووووه شبيج زهراء اني ماارتبط بعد مااريد تعبت من التجربه اريد اكمل واتخرج واشتغل واشوف حياتي ..

زهراء..  مثل متحبين يروحي .. هسا اني اگوم عيب من اهلج عندكم خطار وهوسة ..


بالدوام نسولف اكثر واذا سمعت سهير تتخبل لان مگلنالها ..

بس لو تشترين موبايل حتى نسولف براحتنا ..

فرح .. اني هم هيج مفكرة .. خلي احجي وي ماما واشوف حتى اشوفلي واحد بالاقساط واخذة ..

زهراء..  ان شاء الله يقبلون وعمي اني اشتريه الج هديه بمناسبة عيد ميلادج اذا قبلوا ..

فرح .. هههههههه لا مو الهذي الدرجة .. صدگ نسيت هديتج ولو بسيطة ..

زهراء .. كلشي منج حلو .. فتحتها اني مشتريتلها گلادة فضة اول حرف من اسمها واسم مصطفى.. 

فرحت بيها وعجبتها .. 

-وج تخبل .ونازكة حيل ..


بوستني وراحت ..

شوفت الماما الفستان تعجبت عليه ومروة ضاجت وگالت راح تطلعيني كسر هههههه ..

بس المهم تطلعين احلى من هباوي الجگمة ..

ضحكتنا هههههه.. 

ثاني يوم لبست الفستان ورفعت شعري وخليت ميك اب خفيف طلعت حلوة ..

لبست السترة والشال لان ولد عمي عدنا وهوسة .

بس كانت الانضار عليه ..


مرت خالو ماسلمت من اللسانها ..

الج خلگ ماصارلج كم شهر مطلگة وهيج لابسه ومبدله ..

ماما گالتلها .. مطلگة قابل ارمله .. 

وبنتي بعدهي صغيرة وحلوة والف واحد يتمناها ..


ضحى كانت عينها ع الساعة وعبالك منتضرة احد ..

من شافت اجت خاله ام عذاب وتماضر هي طفرت وبوستهن ورحبت بيهن ..

واصلا هي رايحة للصالون ولابخة وجهها ..

كل هذا حتى تدخل بعين خالتي وتخطبها ..


بس خالتي من شافتني تخبلت وگامت تصلي ع النبي .. وتماضر تگلي وج شنو هالجمال ولاعرفتج ..

بس اني كانت عيني ولهفتي ع وحدة بس ..

بنتي حبيبت گلبي ..

اخذتها الحضني وهي تبوس بيه ..

كل يوم تكبر وتصير احلى من قبل ..

وصايرة تگول احبت .. عود احبج ..


مافارگتها طول الحفله ..

اجت السيارات وكلها صعدت ..

فأني صعدت وي هاشم ابن عمي حسن .. 

اني ومروة وزوجته بالصدر وشهودة بحضني ..


وصلنا لهناك .. ودخلت رافعة راسي رغم الكل يهمس من وراي ..

واكيد رأيهن نفس رأي مرت خالي .. مطلگة ومبدله ومتمكيجة وووووو وعبالك اموت اذا تطلگت ومو من حقي اعيش ..


من دخلنا فتحوا الديجي ..

وسون هوسات .. سو درب الاخت الولد خلوها تلعب جوله ..

رغم اني ماردت اگوم او ارگص .. بس عناد بيهن گمت

نزعت السترة الي ع الثوب ..

وگمت ارگص مابقيت شويه وگعدت ..

وخالتي وتماضر يصفگن ويضحكن ..

ودور شلت شهودة وارگص بيها وهي تضحك ..

تالي گالوا راح يجي السيد يعقد ..

لبسنا وگعدنا ..


بين ماعقدوا ودخل لبسها الحلقات وكذا ..

بقينا شويه وطلعنا ..

خالتي گالت راح ارجع للبيت .. انطيتها شهودة وكالعادة بالگوة تتركني وتبقى تبجي وياخذوها غصب ..


رجعت ضايجة عليها ..

اثنينه نتأذى من يبعدونا عن بعض .


نضفنا البيت اني ومروة وسوينا عشا لان رنا بقت عند اهلها ..

اتصلت تماضر ع خط ماما ..

صاحتني ماما اخذته منها ..

گالت روحي وحدج بغرفه ..

استغربت بسرعه دخلت للغرفه ..

گلتلها ها تماضر صرت وحدي خير ..


سمعت صوت فززني من مكاني ..

-وج انتي ناوية تخبليني عناد بيه هيج تسوين ..

-شنو شمسسويه شبيك ..

-وج شلون لابسه مخلع وترگصين والناس تصورج ماتخافين ع روحج ..

-وين شفتني واصلا اني لبسي محتشم وهي خطوبه اخويه ومو من حقك تحاسبني ..


-وج تسمعيني لو اجيج هسا بهالليل .. اذا اخوتج مابيهم حظ اني الي احاسبج .. ممنوع هيج تلبسين وتفترين بجسمج ولابس كعب شبر وتتمايلين حتى تغرين الناس ويخطبوج .. ع الاقل انزعي الكعب حتى ماينغشون بطولج ..

-ههههههه لا انت صدگ زودتها .. عذاب اصحى انت ماتعني الي شي فاهم ولااني اعني الك يابة روح شوف مستقبلك واتركني الخاطر الله ..

طبگت الموبايل بوجهة ومدري اتعصب مدري اضحك ع كلامة ..

وفوگاها يتحكم بيه .. بس وين شافني معقوله تماضر گالتله ..

شويه ودزيت رساله التماضر ..

-شمعرفه عذاب بلبسي انتي گلتيله ؟؟

دزتلي ..


-لا وربي ماادري منو الي دازله لان عندة صور بجهازة ..

صفنت منو الي اله مصلحة يدز الصور ..

محد عندة تواصل وياه بس ضحى اكيد هي لو امها .

لا اقربائنة محد يعرف رقمة او عندهم تواصل وياه ..


رحت الماما وگلتلها تخبلت ..

اتصلت ع مرت خالي .. ومرت خالي نكرت وگامت تحلف وتگول والله بنيتي مادازة وهاي يمي هي وليش تتبلون عليها ..

وسوتلها زعلة ..


گالت امي بعد ابد ماترگصن ولاتگومن مالي خلگ فضايح الناس تريدلها حجة عليجن ..

وحتى اذا انتشرت الصور مايگولون وحدة تكره ونشرتهن يگولون هن الي نشرن ارواحتهن ويرحون يحفرون بماضي منار ويطلعوه ..


من داومت .. شفت سهير زعلانه وتحجي بثگل حاولت اعرف شبيها بس مانطتني مجال ..

وزعلت لان ماگلتلها ع عمر ..


فرح .. شبيج سهير اني اصلا ماقابله وگلت الزهراء من اجتني واصلا كلت اگلج بس انشغلت بمهر اخوي وگلت اكيد زهراء تخبرج واحنه اول وتالي راح نلتقي اليوم ونسولف ..

سهير .. لا انتي باعدتني عنج ومفضله زهراء عليه .. لتخافين مااخلي عيني عليج .. ولااخذة منج ..


فرح .. شبيج سهير شنو هالحجي .. انتي اختي ومستحيل افكر بيج بهيج طريقه ..

وشنو تاخذيه وشنو عين ..

انتن اثنينجن عندي اغلى من روحي ..

گامت تبجي وكأنه اكو شي بداخلها مخفي ولهذا مااتحملت وبجت ..


اجت زهراء وهدأناها ..

گلنالها اكيد ممتريگة تعالي نريگج ع حسابنا ..

ابتسمت .. 

اي اذا بببلاش اروح ..

بس احسبن حسابجن عقاب الجن اليوم كلشي اطلب يتنفذ ههههه ..

رحنا للكافتريا .. طلبنا شاورما وعصير ..


سهير .. لاصدگ فرح انتي شنو رأيج بعمر يعني راح توافقين ..

فرح .. طبعا لا اني ماافكر بالزواج بعد ..

سهير .. يعني اعتراضج مو ع عمر ع الزواج ..

فرح .. لا اصلا الفكره كلها ماببالي ..

سهير .. ليش متگولين لان بعدج تحبين عذاب وماتگدرين تنسيه ..

زهراء .. يمعودة شنو شافت من عذاب غير الضيم .  ع الاقل عمر واعي ومثقف ومتأكدة راح يسعدها ..

سهير .. ومنو يگول اهله يقبلون هو اخر العنقود معقوله يزوجوه الوحدة مطلگة ..


صفنت بيها ودنگت .. گرصتها زهراء ..

سهير .. اعتذر فروحة ماقصدي بس مااريدج تنجرحين بعد ..

فرح .. صح كلامج حتى اذا هو مقتنع فمستحيل اكو اهل تقبل .. بس وربي مو لهذا السبب رافضه او غيرة .

اني صارلي ست اشهر من تطلگت ومااريد ارتبط اريد اعيش حياتي الي خسرتها ..


وهسا لازم اروح بنات اعذروني ..

گمت لان ماردت انطي هذا الموضوع اكبر من حجمة ..

طلعت بطريقي للمكتبه شفت عمر گبالي ..

صباح الخير ..

صباح النور ..

-فكرتي ..

-اي وماتغير كلامي عن قبل .. اني اعتبرك اخ الي فرجاء لاتضغط عليه ..


تركته. ومشيت اعترض طريقي .. متأكد راح تغيرين رأيج لان اني مو اخوج ولاتگولين هاي الكلمة ..


سؤال واحد عمر ..

اهلك يعرفون بيه .. يعرفون منو اني وشنو ..

-اني الاختاريت مو اهلي .. واكيد ماراح يرفضون سعادتي واصلا منتضر موافقتج حتى افتح الموضوع وياهم ..


فرح .. ارجوك عمر كافي .. وكفتنا هيج محلوة لاتحرجني بعد ..

تركته ومشيت .. 

احس عقلي ملخبط وكل الاصوات متداخله براسي ..


مر فترة ونسيت الموضوع وبعد ماشفت ولاالتقيت بعمر وحياتي حلوة وهادئة ..

اشتريت موبايل بالاقساط بعد مابالگوة وافقوا اخواني وبحجة اتأخر مرات بالجامعه ولايصير شي ..

خليت ارقام معدودة ..

بس ماما واخواني وخالتي وتماضر ..

وعذاب كنت اني حافظة رقمة بموبايلي بس مااخابرة ومااعرف ليش حفضته بجهازي ..

اما صديقاتي فهم اول من عرفوه ونبقى الليل كله ندردش بگروب الفايبر ..

بس سهير متغيرة من ناحيتي ..

ودايما تفتح سيرة عذاب گدامي وتگلي يحبج ومبين من عيونه ويغار عليج وكذا ..

ودايما تنتهي المناقشة انه اتركهم واگوم ..

بعد فترة اتفاجئت .. 


بوحدة مرتبة وبعدهي صغيرة مو كبيرة كلش وسافرة بلاحجاب ..

اجت للمكتبة ..

گالت انتي فرح ..

-اي بلي اني ..

-اني والدة عمر ..

استغربت ..

رحبت بيها ..

-اريد احجي وياج ممكن ..

-ام ثابت ضحكت وگالت روحي .. ومتفهمت ضحكتها شنو 

طلعنا اني وياها ..

گالت خلينا نروح بالكافتريا اذا تحبين ..

-اي عادي ..


ورحنا للكافتريا 

گعدت وخلت رجل ع رجل وهي شيك حيل. .

ومبين عليها الوقار ..

يعني اول مرة اصادف هيج انسانة بحياتي ..

گالت اني واولادي مثل الاصدقاء .. 

عندي ثلاث اولاد بس الله مارزقني ببنية .. 

اني طبيبة وماانكر كنت انشغل عن بيتي بحكم شغلي وابوهم خاني وهم بعدهم صغار ..

مااتحملت خيانته وتطلگنا ..

فكبرتهم ودرستهم وتعبت عليهم واعتبرتهم سند الي واصدقائي مو اولادي ..

فبيوم الي اجة عمر وهو اخر ولد عندي والي اعزة اكثر من روحي ..


وسولفلي عنج .. وشفته شلون يريدج وانتي رافضه لان كانت عندج تجربه فاشله ..

فمااتحملت وطلبت منه يعرفني عليج ..

اني ماجاية اگلج او اجبرج تقبلين ابني ولو ميهون عليه .

بس اگلج .. كلنا مرينا بتجارب وانتي بعدج صغيرة وماعندج اولاد ..

تحتاجين شخص بحياتج تعتمدين عليه ..

رغم دلالي الولد وماقصرت عنهم علمتهم يعتمدون ع نفسهم ..

ورغم اني دكتورة وفرتلهم شغل وهم يدرسون يشتغلون لان ماردتهم يتكلون عليه ..


واذا عبالج لان انتي شيعيه او لان انتي مطلقه ونرفض هذا الشي فابدا ماببالنا هيج عادات متخلفه ..

كلنا اسلام ..

وماضيج مايعنينا الاهم من كل هذا اللحظة الي تدخلين بيها بيتنا ..

وانتي مبينة عليج حبابه وبنت ناس ..

واكيد راح تختارين الي يناسبج ..


من گد رقي واخلاق وكلامها الي يدل ع ثقافتها ماعرفت شنو احجي او شنو ارد عليها ..

بعدها گامت واستأذنت ..

وگالت .. اتمنيت ابقى وياج اكثر من هيج لكن عندي عملية بعد نصف ساعه ولازم اروح ..


طلعت وياها بالطريق وشفت عمر اجة بأتجاهنا ..

سلم ع والدته وراحت ..

باوعلي وگال عندج محاظرة لو للمكتبة ..

گتله لا للمكتبة ..

گال ع راحتج اني عندي كم مصدر محتاجهم اذا متوفرات يمكم شويه واجي اخذهن ..


كلامة عادي وابد ماجاب سيرة ولادته ولاسألني شي ..

وهذا الشي عجبني ..

كنت اتصور عمر انسان تافه همة البنات وبس لان شكله وموديل سيارته وكلامة يدلون ع هذا الشي .


بس من شفت والدته وعرفت انه تربى من طرف امة ورغم كل هذا معتمد ع نفسة وانسان ناجح كبر بعيني ..

وهذا خلاني اصر ع رفضي اكثر ..

لان لااگدر اگله ع منار والي صار ..

ولااگدر اخدعة واقبل بي ويجي يوم ينكشف كلشي واصير بنضرة كذابه ومخادعة ويتكرر الماضي واتعذب بسبب خطأ منار الي مرافقني طول حياتـي ..


#بقلمي_الكاتبة_شمس

يتبع .. 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad