احلى صباح لكل متابعيني ومحبين .
💕
بمناسبة حصول الرواية ع المرتبة الاولى .. ماحبيت اخليكم تنتضرون .
متابعة ممتعة حبايب
//// البارت العاشـر ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
ثاني يوم من الصبح سمعت صوت حركة وهوسة ببيت عذاب ..
شفت خالتي بالمطبخ ..
-صباح الخير خاله ..
-هلو ماما صباح النور .. همزين گعدتي .. تريگي حتى تجمعين غراضكم ..
بس الولد يكملون شغل تنتقلون ..
-ياولد ؟؟
-عذاب وجماعته دينصبون بالغرفة ويحملون الغراض الزايدة للمخزن ..
باوعتلها بتوسل وگعدت ع الكرسي ..
-تحجين صدگ خاله .. شلون راح اگدر اعيش وحدي .. وربي مااتحمل الي مصبرني وجودج يمي ..
سحبت الكرسي وگعدت مقابيلي ..
-باعي ماما .. الله شاهد شلون اعزج .. بس يمكن هيج احسن الكم .. صحيح اني مموافقه تبتعدين عني وانتي وشهودة بس وجودج هنا يأذيج اكثر ..
-خالة بس...
-اعرف قصدج .. واعرف عذاب عصبي وماينحمل . وهذا كله بسبب الي صار .. مااجبرج واگلج حبيه وخليه يحبج ..
بس عذاب اذا ماينسى منار والي سوته مايتغير ..
وراح يبقى يعذب نفسة ويعذبج ويعذبنا وياه ..
انتي هناك ماعليج بس بشهد وبالبيت مالج علاقه بي ولاتحجين وياه ..
واني كل يوم يمج وكل ساعة ..
بس دگيلي الحايط تلگيني يمج ..
ضحكت من گالت هيج ..
-اي شبيج .. حايط غرفتنا ع غرفتج وبس تحتاجيني تلگيني يمج ..
-يعني مكتوب عليه اعيش وحدي ؟؟
-ليش وحدج اني يمج وشهودة مالية عليج الدنيا .. اشو دتعتنين بيها اكثر مني ومن ابوها ..
واذا كلش من يلتحق عذاب .. اخلي امج ومروة يجن يمج وتغيرين جو وياهن ..
-فرحت من گالت هيج وزرعت الامل بيه ..
گمت اسوي ريوگ .. ذكرت شغله معتز ..
گلتلها خاله .. ترى معتز مثل اخويه .. ومرات يسألني اذا محتاجة شي وهذا الشي طبيعي بس عمو البارحة ضلمني والله مالي ذنب ..
خالة .. اعرف كلشي .. وحتى معتز اعرفة وفاهمة الي يصير .. بس مدام اكو شك بالوسط راح الكل يقلب الامور حسب عقليته وفهمة للامور ..
واني نبهت ع معتز يتجنب الكلام وياج ..
مو لأن ماعندي ثقه بيكم بس حتى مايجي كلام عليكم ..
تنهدت وصبيت جاي ..
بس اكلت اول لگمة .. دخل عذاب ..
بدون كلام ولاسلام .
اذا كملتي لمي ملابس شهد وغراضج ..
اني جبتلكم غرفه الكم وكملنا نصبها ..
بعد الغدا تدورين لهناك ..
هزيت راسي بمعنى اي ..
گال سمعتيتي شحجيت ..
-اي سمعت ..
-لعد متحجين تهزيلي براسج ..
غمضت عيوني .. يارب صبرني ..
هو صعد لفوگ واني كملت بسرعه ورحت اجمع غراضنا اني وشهودة ..
اندگت الباب ..
-شيلي شهد من سريرها اريد اخذة لهناك ..
گمت شلتها وخليتها ع سريري ..
اجة شال السرير وطلع ..
كملت جمع الغراض ..
رحت وي خاله نسوي غدا ..
گالت العذاب تعال تغدا ..
گالها مااشتهي ..
واني هم مااشتهي لان اكلت قبل ساعتين ..
خالتي .. لعد شويه وادزلكم الغدا للبيت ..
گال يله گومي حتى تلحگين ترتبين غراضكم مدام شهد نايمة ..
من گال هيج انقبض گلبي واحس رجلي ماتعيني امشي
شلت شهد بيدي وخالتي هم اجت ويانا ..
وصلنا للباب .. دخلت تمارة ..
-ها وين ..
تركنا عذاب وراح گدامنا للبيت ..
خالتي .. راح ينتقلون البيتهم ..
تمارة .. هففففف واخيرا راح نرتاح يعني .
خالتي .. احترمي نفسج ويله ولي للبيت بع بعدين حسابج ..
تمارة .. اريد اعرف منو بنتج هي لو اني .. شحصلتي من الي قبلها يله تدافعين عن هاي ..
خالتي .. وربي اذا ماتدخلين من وجهي لأسحلج سحل لجوة لاعبالج كبرتي ومااهينج او اضربج ..
الي يتجاوز ماله احترام عندي ..
دخلت لجوة وتشمر حجي ..
واني اصلا مو يمها واصلا خالتي ماسكتتلها ..
رحنا البيت عذاب ..
اول ماخليت رجلي اقشعر جسمي واحس روح منار دخلت وياي ..
ياربي عديها ع خير ..
اباوع للحديقه والطرمة عبالك مهجورات ..
حتى البيت تحسة حزين ومهدوم بعد الي صار ..
دخلت للمطبخ ..
مترب بس اثاثة نضيف وجديد ..
عبالك ماطابخين بي ولامستخدمي ابد ..
اول مادخلت صارت عيني ع غرفه منار ..
شفتها مسدودة ..
اشرلي ع الغرفه الي بصفها ..
گال هنا غرفتجن ..
روحي نوميها ..
دخلت تعجبت ولاتوقعت عذاب يشتري هيج غرفه الي ..
والله گلت راح ينومني ع الحصيرة ..
كان مشتري غرفه مال نفر واحد كنتور وسرير وميز مراية ..
وسرير شهد بصف سريري ..
ومشتريلها كنتور صغير الغراضها ..
خالتي تعجبت ..
هاي شوكت اشتريتهن اثاريك مو قليل وتضحك تحاول تلطف الجو ..
عذاب يفرك بلحيته ووجهة ..
مو اني اختاريتهن .. وصيت مازن صاحبي وگتله يختارهن ويحجزهن ..
ماتدرين اني دوام كنت وين الحگ الهذي السوالف ..
خالتي بقت تفتر بالبيت ..
فتحت غرفتهم القديمة ..
فارغة مابيها بس كومدي صغير ..
وعبالك صحراء جافة مو غرفه ..
سحب الباب من خالتي وسدها ..
اني دخلت نومت شهد بسريرها وطلعت ..
حتى انضف البيت ..
سمعت صوت تمارة من الطارمة ..
ماما تعالي اجة بابا ..
گلتلها خالة تمارة تريدج اجة عمو ..
گالت اني اروح ..
وانتي نامي للعصر اخابر تماضر وتجي تساعدج بالبيت وتنضفوه ..
طلعت وتركتنا وحدنا ..
عذاب .. روحي نامي لو ترتبين غراضج ..
اني طالع عندي شغل شويه وارجع ..
طلع وقفل باب المطبخ وراه كالعادة ..
بقيت صافنة بالبيت ..
احس كل ركن بي ينطق بأسمها ..
بقايا منار موجودة بكل مكان ..
المشكله شكو شغله مختارتها هي ..
بايعها .. البيت شبه خالي من الاثاث ماعدا المطبخ كامل ..
لان كانت ماتحب المطبخ والطبخ لهذا يمكن بعدة اثاثة جديد..
بس ديكور الصاله وترتيب الاستقبال كان ع ايدها واختيارها ..
لهذا عذاب متخلص من كل اثر الها بالبيت ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
_______________________________
دورت منضفات وماسحة ..
ورحت طلعت بجامة وبلوزة لبست ..
وبلشت من فوگ تنضيف وغسل ..
فوگ اكو مخزن مااعرف غرفة متروكة بس مقفوله ..
حاولت افتحها ماگدرت ..
فتركتها وبديت انضف من الدرج لجوة ..
غسلته كله ..
ونزلت للصاله نضفتها بس غرفتنا مسحتها لان شهودة نايمة ..
ردت ادخل الغرفة منار وعذاب انضفها وترددت ..
تالي دخلت .. بعدني بس فتحت الباب سمعت صوت وراي ..
شعندج داخله ..
التفتت بسرعة . هااا اريد انضفها ..
بقى يباوعلي دور باوع للبيت ورفع راسة للسطح ..
هاي صعدتي فوگ ..
-اي غير غسلتة البيت كله تراب ..
فرك لحيته ووجهة .. باعي يابنت الناس ..
اذا تردين تعيشين ومااذيج .. لاتعاندين ..
من اگلج على شغله لا تسويها ..
الطابق الفوگ والطارمة ممنوع تطلعيهن ..
عندج هذا البيت كله طاردي بي ..
وهاااا هاي الغرفة فارغة هم مالج دخل بيها ..
-يعني شنو راح تحبسني ؟؟
دار وجهة وراح للاستقبال .. شتفهميها افهميها هذا العندي وروحي صفي المسواگ خليته بالمطبخ ..
نطاني ظهرة وراح ..
ساعتها ردت اعيط وافرغ كل همي عليه ..
شايف نفسه !!
كملت البيت مسح
ورحت للمطبخ ..
صفيت المسواگ .. وطلعت اللحم قطعته وجبات وخليته بالمجمدة هيج كانت ماما تسوي ..
شفت جايب دجاج منضف بس ممفتوح بطنة .. بقيت صافنة هاي شلون راح افتحها ..
الصراحة بحياتي مافاتحة دجاجة ..
صح نشتغل ببيت اهلي ونطبخ ونساعد ماما ..
بس هيج اشياء كانت ماما تسويهن ..
قررت احاول واجرب حتى لو تلعب نفسي او مااعرف بس مااخلي عذاب يشمت بيه لو يحجي عليه ..
جبت صينيه وخليتهن بيها ..
وگعدت بالگاع .. البيت ممفروش والگاع باردة واني كنت اغسل بالبيت ومبلله ..
حسيت بالبرد . بس كابرت وبقيت گاعدة احاول وياهن ..
فتحت اول وحدة ونضفت احشائها والحمد لله عدت ..
الي يشوفني يگول داخلة عمليه جراحية ..
مو هي دجاجة افتحها ..
اوووف الله يساعدج ماما لعد شگد كنتي شايله عنا ومتحمله ..
باوعت النفسي انقهرت ع حالي ..
هاي وين صفى بيج الوكت فرح ..
لابسه دشداشة وجواها بجامة ..
ولافه الحجاب ع راسي ..
وگاعدة بوسط المطبخ والتنضيف ..
والمسواگ حولي ..
الي يشوفني يگول بالعلوة گاعدة ..
من غير صوت شهد اسمعه يبجي ومااگدر اگوم واترك الي بأيدي ..
صدگ انهضمت واحس روحي تريد تطلع ..
حصرتني البجيه واختنگت ..
اندگت باب المطبخ ..
گمت اريد افتح ..
مقفوله ..
باوعتلي خالتي من الشباك مال مطبخ هي وتماضر ..
بقيت صافنه بوجهن والحسرة بعيوني ودموعي ..
اجة عذاب . درت وجهي ماردت يشوف ضعفي ..
گال متسمعين شهد تبجي ..
رحت للسنگ دااغسل ايدي ..
دخلت خالتي وتماضر ..
خالتي .. ليش هيج يمة مو گتلج انتضري خيتج من تجي تساعدج ..
فرح .. ماعندي شي گلت خلي ابلش بالبيت ..
تماضر اجت بوستني ..
وگالت .. شبي الحلو ضايج اكو شي صاير ..
من گالت هيج مااتحملت نزلت دموعي ..
حضنتني وگالت ..
ابجي حبيبة فرغي لاتستحين اني اختج الجبيرة فرغي حملج بحضني ..
فعلا كنت محتاجة احد يگلي ابجي وفرغي همج ..
لزمتني من وحهي وگالت ..
روحي غسلي وبدلي ملابسج مبلله مي ..
وشوفي شهودة شبيها ..
واني راح اصفي للمطبخ هنا ..
خالتي .. روحي يمة واني جبت الغدا راح احميه بين ماتكملين ..
طلعت من المطبخ ..
وسمعت تماضر تگل الخالتي ..
يمة خطيه هاي البنيه برگبة منو ..
درت وجهي ومشيت ماردت اسمع اكثر وانقهر ع روحي وقدري المكتوب ..
دخلت للغرفة شفت اولاد تماضر ديسكتون بيها وعي تباوعلهم وتضحك ..
اروح فدوة الهاي الضحكة وج من اشوفج وجهج انسى كل همومي ..
بدلت وكملت ..
وبدلت الشهد وطلعتها ..
خليتها يم خالتي ورحت اخذ الملابس للحمام ..
باوعت اكو مخزن صغير للغساله .
كانت اوتماتيك ومثل الغرفة مسوي خاصه بالغسيل والنشر ..
اووووف يمنار مدري احسدج ع الي كنتي عايشة بي ورفستي بيدج ..
مدري اصدگج واگول هالامور والاثاث والبيت والدلال كله مايسوة بلا المعامله الحلوة والكلمة الطيبه ..
خليت الملابس بالسلة وطلعت ..
شفت تماضر كملت الدجاج وداتصفي بالمطبخ ..
جابت خالتي الغدا وگالت يله تعالو تغدوا خلته ع الطاوله اجة هو گعد ..
ترددت اگعد بس خالتي اشرتلي وانجبرت اگعد ..
بقيت انقش وياه ..
وهو مبين جوعان .. كان مامهتم ودياكل ويسولف ويتشاقى وي ابن تماضر وبنتها ..
ويصنف عليهم ويتمازح ..
يعني هذا الوجه العابس هم يعرف يتمازح ويضحك ..
كملنا اكل .. گال عذاب .. تماضر اليوم ابقوا يمنا تعشوا راح اطلع المنقله ونسوي مشاوي ..
تماضر .. مااعرف خلي اخابر ابو تمار واشوفه ..
اتصلت ع زوجها وگلها اكمل شغلي وامر بيكم ..
گالت اي راح يجي بالليل .
باوعلي عذاب وگال فرح ..
فزيت من مكاني . معقوله وياي ..
طلعي لحم ودجاج مسحوب جبت ..
خلي اقطعهن واتبلهن من هسا ..
فرح . لااني اقطعهن اذا تريد ..
عذاب .. لا هذا اختصاصي المشاوي انتي بس نطيني بهارات ..
فرح .. مااعرف اذا اكو بالبيت بس راح ادور ..
تماضر تباوع تضحك .. اشرتلها شكو دارت وجهها ..
وعيت ع روحي ..
فعلا هذي اول محاورة بينا بدون عياط وتفاهم ..
اكيد هذا الشخص بي انفصام .. كل شويه بحاله ..
خالتي .. لايمة ماكو هنا لان المرحومة ماعندها واهس بهيج شغلات ..
عذاب من سمع كلام خالتي ضاج ..
اني طالع بالسيارة اجيب واجي .. بعد اي نوع بهارات تردون ..
طفرت من مكاني بلا وعي ..
كركم كاري بهارات برياني وگص وتشريب وبهارات جدر
صفن بوجهي .. گال راح تفتحين محل بيهن ..
سكتت ..
گالت خالتي .. فدوة للنادرات ولك يمة انت شعرفك بالبيت ذني البهارات المفروض بكل بيت موجودات ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
___________________________
زين تماضر دزيهن الي برساله بين اطلع السيارة ..
كتبتهن تماضر ودزتهن ..
گمنا اني وتماضر رتبنا البيت وفرشناه كله والصاله مابيها اثاث هواي ..
فارغة .. خلينا مدات داير مدايرها .. وجبنا بوفية وتحفيات من الاستقبال خلينا بيها ..
گالت بقى بس التلفزيون ..
من يجي عذاب اگله ينصبه الج بالصاله حتى تتفرجين عليه ..
كملنا كلشي بين مااجة عذاب ..
قطع اللحم وتبلى .
واجة زوج تماضر ..
وطلعوا المنقله وبدأ يشوون ..
اني گمت اسوي مقبلات وهذي هوايتي من كنت عند اهلي .. تفننت بيهم ..
كملنا وفرشنا السفرة بالصالة ..
عذاب ماكان يقبل اگعد يم واحد .. بس هنا مامانع يمكن لان يعتبر بيته وعيب مااگعد او شي ثاني مااعرف .
بس لامنعني ولاخزر ..
زوج تماضر ياكل ومتعجب .. يگلي هي مقبلات شنو هالنفس الي بيهن ..
بعد شتريد استاذ عذاب ..
ويضحكون .. الا الوجه العابس ماكلف نفسة ويجامل شويه ..
تماضر .. عذاب البيت فارغ مابي اثاث لو تشتري كم حاجة اله حتى يترتب ..
عذاب .. اي هو هيج . اني ردت اغير الديكور لهذا بعتهم كلهم .. بس افرغ اشتري قنفات للصاله والاستقبال واغير الالوان ..
تماضر .. خلي فرح تطلع وياك ع ذوقها ..
عذاب... لا اني اشتري ماكو داعي .. حجاها بنتر ..
عرفت متضايق لان الاثاث السابق من اختيار منار كان ..
خالتي راحت لان عمو اجة وگالت يضوج اذا ميشوفني بالبيت واخذت وياها شهودة گالت خاف تضايفج ومتخليج تاكلين ..
بعد العشا اخذتني تماضر وگعدنا بالغرفة ..
تماضر .. باعي فروحة .. الفرق بيني وبينج هواي وعندي تجارب اكثر منج .. واحسبيني اختج ولو احنه اخوات ان شاء الله..
فرح .. الله شاهد انتي اكثر من اخت الي ..
تماضر .. حبيبتي وانتي هم .. بس اريد اگلج شي وسبق وان گتلح ..
عذاب مثل الاسد الجريح... كل الي يشوفه گدامة يهاجمة ومايبطل الى ان يشفى ..
فرح .. والله الي اشوفه مايهاجم بس فرح .. تگول يطلبني ثار ..
ضحكت وگالت .. ماانتي لبوة هالاسد وبيدج تشفيه وترجعيه احسن من قبل ..
فرح .. يالبوة سواني بزونه كل شويه ويدمغ بيه ..
تماضر .. هههههه والله عندج سوالف ..
بس وراكم مشوار طويل ولازم تتحملين .راح يشك ويقفل عليج وهذا الشي حسيته من اجيت .
ومايخليج تطلعين ..
وكل ضنه انه اذا سوة هيج راح يحمي نفسة وكرامته .
بس مدام هذا الشي يريحة اصبري واتحملي .
واكيد من يشوف طيبتج وادبج راح يراجع حساباته واني وياج ومااتركج .
وراح احجي وياه هم .. بس المهم لاتضعفين گدامة وخليج قويه ..
اختنگتي .. ادخلي للغرفه وابجي وفرغي همج ..
خلي سجادتج وصلي واستغفري وادعي الله يعدي محنتج وصدگي من تشكين الله ترتاحين .. لأن الشكوى الغيرة مذلة ..
ويمكن ماتصدگين اذا اگلج عذاب مو هيج عذاب صار انسان ثاني بعد مااتزوج منار ..
ولو ميجوز الحجي ع الميت ..
بس منار كانت تخليه يتعصب ويضوج بتصرفاتها ..
ماگدرت تحبه ولاتتأقلم وياه او هي ماحاولت تحبه .
لان هو كان يحبها وتعرفين شگد حارب عمودها ..
ولو هذي اسرار بيوت وميجوز اطلعها ..
بس انتي اختها ..ولازم تعرفين .
كان يجي من بيته معصب ومحترك ..
يفرغ عصبيته علينا . ويعيط ع امي ويگلها روحي احجي وياها وعقليها ..
وكم مرة اني حجيت وياها .. بس كانت ماتسمع لو تتذمر وهواي سوالف مو وكتها ..
الرجال لو وحش مثل ماتگول هي جانت ..
المرة بيدها تروضه وتخليه يحبها ويعشقها بعد..
مااگلج حياتي مابيها مشاكل ..
بس كان شعاري الوحيد الكتمان .. لليوم مااتعاركنا ورحت گلت الاهله او اهلي ..
عرگنا ومشاكلنا تبقى داخل بيتنا .
وهذا الي كبرني بعين زوجي ..
لليوم ماحجيت مشاكل اهلي وخصوصياته الزوجي ..
ولحد الان مايعرف شي عن شغله منار والي صار ..
ماعدا انها ماتت بحادث وتزوجج عمود بنته ..
هذا الشي الي ماسوته منار وكانت طايشه واذا صارت اقل شغله بينهم احسبي اهلي واهلج عرفوا وكبرت السالفه ..
ولو دوخت راسج بس اكيد راح تحتاجين هالامور للمستقبل .
-فعلا كلامها فادني وگمت اشوف الامور من غير منضور وراجعت كلام منار وكل مرة تجي تشكي وتبجي بيها ..
مايوم ذكرت محاسن عذاب او شنو سوالها وسنو اشترالها ..
الا وقت ماتتباهى گدام رنا وبنات عمي ..
اوووف الله يرحمج ويريح بالي من التفكير لان بعد مااعرف منو الظالم ومنو المظلوم ..
مرت الايام واني احاول اتأقلم وي الوضع والبيت ..
صار واهسي بي ..اشغل روحي بالشغل والتنضيف لو اغير الديكورات كل فترة شكل ..
وخاصه بعد ماعذاب وصى ع قنفات وتحفيات ..
بديت اهتم واعتني اكثر ..
وخالتي من تدخل تنبهر بالترتيب والنضافه ..
من عذاب يداوم ..
يخليني يم اهله ..
ومن يرجع ياخذنا للبيت ..
شهودة يوم عن يوم تكبر وتحلى اكثر بشكلها وسوالفها .
حتى ابوها غيرته وصار يتقربلها ..
لان كانت تناغي وتسولف وياها وتضحك وهو يلاعبها
بس فترة انشغالي عنها ..
من يشوفني اجيت يغير ملامحه ويگلي هاج سكتيها او اخذيها ..
كأنه يحاول يگلي مامهتم او يكابر ..
بس اني اعرف لهفته عليها من اروح المطبخ اطبخ او اشتغل ..
وهو يستغل هالشي ويروح يشوفها ..
او بحجة خليها يمي وخلصي شغلج ..
واني اختلس النضر واباوعلهم ..
فعلا ينگلب انسان ثاني وياها ..
وساعه يبقى صافن عليها وتدمع عيونه او يححي وياها وكأنه يحجي وي نفسه ..
اما علاقته وياي ماتغيرت ابد وع اقل غلطة يعيط من غير تركي وحدي وقفل الباب عليه بالساعات ..
الى ان احس راح اطگ واموت من القهر ..
فأدگ الحايط ع خالتي تجي يمي .
عندها نسخة من المفتاح خاف يصير شي بغيابه نخلي نسخة عندها ..
دايما تواسيني وتگلي شبيدي عليج وهذا راسه يابس ومايسمع كلام ..
وساعة تتعذر مني وتگلي اني السبب بحبستج هاي .عبالي انقذج من اخوانج .
بس طلع ابني مايرحم اكثر منهم ..
من اشوفها تلوم نفسها هيج انقهر عليها واگلها لاخاله هذا مقسوم عليه وقدري ولازم اتحمل ..
بيومها .. انتضرت عذاب وسويت عشا ..وهو للعشرة وماجاي ..
رحت للغرفه تمددت واخذت غفة .. فزيت عبالي اجة ..
باوعت ساعة وحدة بالليل ..
ياربي وين راح مو عوايدة يتأخر ..
اول مرة اخاف عليه هيج واقلق ..
وماعندي وسيله غير الحايط ..
دگيته حيل ع خالتي ..
واسمع صوت عمو يعيط.
يمكن نايم وفززتهم ..
شويه واجت خالتي للبيت وياها معتز ..
خايفه ومرعوبه .. هايمة شبيج شسوالج عذاب .
-خاله عذاب لسا مااجة ومو عوايدة كل مرة اذا اتأخر للتسعه ويرجع ..
معتز .. ماگالج وين راح ..
فرح .. هو طلع المغرب ومارجع وتدرون بي لايخبرني وين رايح ولا منين اجه مااعرف اي شي ..
معتز .. گومي جيبي شهد وغراضها وتعالن البيتنا واني راح اخابر عليه او جماعته واشوفه وين ..
بسرعة لبست واخذت شهد وغراضها وخالتي قفلت الباب ورحت البيتهم ..
طبعا اخذت المقسوم من زوج خالتي . واتهمني بغيابه
وگال ..
فگر ضيعتن الولد مني . اكيد طلباتج الماتخلص هي الي طلعته وخلته مايرجع .الله اليعلم شو شصارله والله ماارحمج اذا مارجع ابني ..
كنت اني المتهم الوحيد بغيابه ..
وعبالك عذاب طفل وطلعته وضاع ..
وعساس هو يسمع كلامي اذا منعته من الطلعه ..
خالتي ومعتز سكتوه وگالوله مو وكت هالحجي والبنيه شبيدها ماتعرف عذاب وراسه اليابس ..
معتز .. هو ماخذ سلاحة ..
فرح .. اي هو متعود دايما ياخذة بعد مااعرف ..
الكل قلق ويتصل .. وخالتي تبجي ..
واني ادعي يرجع ع الاقل الخاطر بنته خطيه تتيتم من الاب والام وهي صغير ..
اوووف اسم الله عليه .. شبيه گمت اولف للولد ..
معتز اتصل ع عمامة وولد عمة وانگلب البيت كله بنص الليل ..
حتى تماضر وزوجها اجو..
والكل يتصل وماكو ..
الولد سووها وجبات وطلعور يدورون عليه وعمو واخوانه راح للمركز يبلغون ..
واحنه بقينا وحدنا بالبيت وحدة تواسي الثانيه ..
شهد من الهوسة بس تبجي ..
اخذتها ودخلت للغرفه ..
اتباوعتلها . ودعيت الله . خاف فد يوم دعيت عليه بگلبي او دموعي دعت عليه .
ياربي لاتستجيب الدعواتي الخاطر بنته .
صغيرة وتتبهذل بهذي الدنيا ..
بقينا للصبح گاعدين وماكو خبر ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع .....
0 التعليقات: