قصة من سيدفع الثمن الجزء الثامن


هلو حبايب .. البارت متأخر لكن هسا يلة گدرت اكمله .

مالحگت اليوم اكتب لهذا تأخرت اسفة جدا ..


//// البارت الثامن ////


#من_سيدفع_الثمن ؟؟


#بقلم_الكاتبة_شمس


فتح الباب عليه عطت بي ..

هو بقى صافن ومرتبك وبنفس الوقت معصب حيل ..

گتله اطلع متستحي ..

مااتحملت يشوفني بهيج موقف ..

گمت اعيط بلا وعي ..

لبست وبقيت مترددة اطلع ..

قفلت الحمام وبقيت گاعدة ودموعي تنزل من الخجل او الخوف مااعرف ..


اسمع صوت شهد تبجي ومااگدر اطلع استحي ..

صاح يله فضيها يمعودة البنيه ماتت من البجي ومااعرفلها تقربت يم الباب ..

وگتله .. ادخل للاستقبال وسد الباب حتى اطلع ..

عذاب بعصبيه .. ترى مو الهاي الدرجة سوتيني ماعندي غيرة ولااخلاق ..

صارت لااراديا لاتكبريها ..


-اي ميخالف روح منا ..

-وج عاد زودتيها نسيتي اني عاقد عليج .. ومو حرام اذا شفتج .. واصلا موببالي الي تفكرين بي .. بس قلقت لان ماشفتج بالبيت ..

ماشاء الله اختج كرهتني بجنس النسوان كله ..

فضيها عاد يله بعياااط ..


طلعت بالروب لافته ومخليه المنشف ع راسي وگبل للغرفه دخلت وقفلتها ..


شلت شهد وايدي ترجف من الخوف ..

ياربي ليش دوم هالمصايب لاحگتني ..

دگ الباب ..

ماحجيت ..

-عود جبت عشا وغراض بالمطبخ من تكملين اتعشي ..


رضعت شهد وخليتها ع سريري تلعب ..

ورحت بدلت ومشطت ..

بقيت مترددة اطلع لو لا ..

تذكرته من گال قلقت لان مالگيتج بالبيت ..

قصدة شك وخاف انهزمت ويدور عليه بالبيت كله ..

وفوگاها يگلي انتي موببالي واختج كرهتني بالنسوان.. 

اووووف عساس اني مهتمة ..


اصعب شعور وموقف اني بي ..

من جهة هو زوج اختي .. ومستحيل اگدر اتعود ع فكرة انه عاقد عليه ..

ومن جهة خوفي منه ومن مستقبلي وياه ..


علاقتي ببيت خالتي كانت ضعيفه لان زوج خالتي مايحب اهلي فماعدنا اختلاط بيهم الا لما تزوجوا منار وعذاب .

وكنا قليل نلتقي بالعزومات ..

لهذا علاقتي بتمارة او عذاب او معتز فاترة ..

ماعدا تماضر كانت دايما تجينا وتزورنا هي وخالتي لهذا متعودين عليها ..


بقيت شويه وطلعت .. 

گلت خاف جوعان ..

رحت للمطبخ .. شفت جايب كباب وتكة ومقبلات ..

رتبته بصينية ..

وخليت صمون واخذته اله .. 


لگيته گاعد ومنصي راسه يتصفح بالموبايل ..

شافني عدل گعدته ..

خليت الصينيه وردت اطلع ..

گال وين ..

-اروح اشوف شهد ..

-اي جيبيها وتعاي اكلي مااعرف اكل وحدي ..

-بس… 

-لاتبسبسين جيبيها وتعاي گلت ..


رحت جبتها واجيت . گال بطريقج جيبي العلاليگ الي بالمطبخ ..

رحت جبتهن واجيت ..

خليت شهد ع القنفه .. 

گال افتحيهن ..

فتحتهن .. جواريب صغار وجاكيت فرو صغير وكليته فرو حلوات حيل ..

گال مااعرف قياسها . اذا بيهن كبر او صغر گولي ..


گتله هسا اشوفهن عليها ..

-لا تعشي وبعدين ..

-گعدت اكل بالگوة وگاطعه النفس .. والحرارة صعدت فول عندي .. بس اريد اگوم ..


باوعلي وگال .. هيج اني اخوف ..

-ها لا بس ..

-جانت تگلج عليه وحش ..

-لا… 

ابتسم بأستهزاء .. لاتبررين اعرف نضرتج الي شنو .. 

ولهذا تتصورين انه منار محقة مو ..

-ماادري لان ماكنت عايشه وياكم ..

-كملي اكلج.. كملي .. ولاتخافين مااكلج لو اموتج .


مااعرف شلون كملت العشا ..

اخذت الصينيه وبقت شهد يمة ..


كملت المواعين ورتبت المطبخ ..

اجيت ردت اخذها شفتة ديلعب وياها .. وهي تضحكله وترفعله ايدها ..


خليتهم سوة ودخلت اصلي .. 

بلكي يحن گلبه ويهتم بيها ..


صليت وكملت .. 

اندگت الباب ..

اجو بيت خالتي ..

اشو طلعت من الغرفه .. خليت الشال ع راسي .

گالت عمته .. سابحة يمة وتضحك ..

-اي سبحت.. 

-ها بالعافيه بس دفي نفس لاتبردين ..


خالتي قاطعتها .. يمة فروحة سويلنا جاي وياج ..

لعد وين شهد ؟؟


-شهد يم ابوها بالاستقبال ..

-هاا خير ان شاء الله.. 


سويت جاي وصبيته .. اول ماقدمت الزوج خالتي وخفت يفشلني ..

-تفضل عمو .. اخذ من غير مايحجي ..

نطيت المعتز .. وعمتهم وخالتي .. بقى بس عذاب ..


صاحته خالتي .. اجه شايل شهد بإيدة اثنينهم وهي ضايعه بحضنه ..

منضرة حلو ويضحك ..

-هاج يمة مااعرف اشيلها ..


خالتي .. تعاي فروحة شوفي شنو جبتلج ..

نطتني علاگة استحيت افتحها ..

وعمتهم جايبة علاگة هم ..

گالت ماجبتلج شي الزواجج هاي الج .. تلبسيهن بالخير ان شاء الله.. 


اخذتهم ودخلت .. خالتي جايبتلي شالات وتنورة وسترة حلوات ..

بس عمتهم عزاااا هاي شنو . كله ملابس نوم ومخلع والوان .. من شفتهن خجلت ..

بسرعة ضميتهن بالكنتور ..


اجة عذاب دگ الباب ..

فتحتها ..

-انتي شعندج تقفلين بالباب من تدخلين ويباوع الايدي وللغرفه ..

-ماكو شي بس لان انزع الحجاب واخذ راحتي ..

-ممنوع تقفليها .. مااحب هذي الحاله فاهمة ..

ويله اطلعي اريد انام باجر اطلع غبشة ..


-انت ليش هيج وياي شمسويتلك اني ..

-ماعندي شي .. يله اطلعي ..

سحب الفرشة .. ونام ع بطنه ..


ردت اطلع .. طفي الضوه گال ..

طفيته وطلعت ..


بقيت گاعدة يم خالتي وعمتهم .. 

زوج خالتي ع التلفزيون گاعد ..

وتمارة كالعادة بالغرفه ماتطلع منها بحجة الدراسه ..

خليت شهد بحضني الى ان نامت ..


سعاد .. اگلج عمة ماتخلينا نروح نشوف امج باجر مصيبتها كبيرة وعيب تسمع جاية ومارحت شفتها وعزيتها .

بقيت صافنة بوجه خالتي ..

خالتي .. اني وياج نروحلها الصبح .. فرح من يومين عدهم وعذاب باجر يلتحق ومايقبل تطلع بغيابه ..

سعاد .. اي حقه .. خوش مو تنسين الصبح .. 

اني اروح انام .. 


گمت فرشتلها واخذت شهد للغرفه بسكته . فتحت اللايت يم راسها لان خفت افتح الضوة ..


وغطيتها وطلعت .. حسيت نفسي جوعانه ومااكلت بالعشا ..

طلعت الكباب حميته بالمايكرو .. 

وحميت الصمون ..

دااسوي لفه .. 

اجة معتز ..

فزيت من شفته وراي ..

-شنو جوعانه ..

-اي ماتعشيت ..

-اني هم جعت .. شنو عشاكم ؟؟

-كباب شوي وتكة .. جاب عذاب ..

-سويلي وياج لفه ..

#بقلمي_الكاتبة_شمس

______________________________

دااسوي لفة طلع عذاب يكح .. فزيت من مكاني ..

حرت وين اروح ..

حاولت اتصرف طبيعي وماابين توتري ..

ياربي شنو هذا الحظ الي عندي ..

غمضت عيني بسرعة .. ودعيت يدعي هاليوم ع خير ..

بعد ماشفت عيون عذاب ونضراته وهو اصلا من يگعد من النوم تكون عيونه وارمة وحمرة ..


وغطيتها وطلعت .. حسيت نفسي جوعانه ومااكلت بالعشا ..

طلعت الكباب حميته بالمايكرو .. 

وحميت الصمون ..

دااسوي لفه .. 

اجة معتز ..

فزيت من شفته وراي ..

-شنو جوعانه ..

-اي ماتعشيت ..

-اني هم جعت .. شنو عشاكم ؟؟

-كباب شوي وتكة .. جاب عذاب ..

-سويلي وياج لفه ..

#بقلمي_الكاتبة_شمس

______________________________

دااسوي لفة طلع عذاب يكح .. فزيت من مكاني ..

حرت وين اروح ..

حاولت اتصرف طبيعي وماابين توتري ..

ياربي شنو هذا الحظ الي عندي ..

غمضت عيني بسرعة .. ودعيت يدعي هاليوم ع خير ..

بعد ماشفت عيون عذاب ونضراته وهو اصلا من يگعد من النوم تكون عيونه وارمة وحمرة ..


عذاب .. شتسوون ..

معتز .. شنو شنسوي شبيك ؟؟

عذاب .. احجي وياج شعندج هنا تالي الليل .

فرح .. هاا جوعانة ردت اسوي لفه ..

عذاب .. وماعرفتي تسويلج لفة وتتزقنبين بالغرفه ..

معتز .. شبيك عذاب ترى زودتها .. اني الي طلبت منها تسويلي لفه وياها . شنو قابل غريب وتمنعها توگف يمي ..

عذاب .. معتز لاتتدخل وانتي امشي گدامي ..

واحمدي ربج عمتي موجودة ..


معتز .. اوگف شنو تمشي شسوت وتهددها .. ملاحظ روحك شلون تعاملها ..


اني رجل تطبگ برجل .. وهذا معتز مايسكت لساعه حسيت راح يغمى عليه من الخوف ..

عذاب دفع معتز للحايط وهمسله .. انت لاتتدخل ذني مايمشن الا بالعين الحمرة .. لايغرك هدوئها ياما من تحت السواهي دواهي ..

سحبني من ايدي حيل ودفعني للغرفة ..

رحت امشي من غير ماالتفت وراي ..

بقى معتز وعذاب يتهامسون بالمطبخ وخايفة لا يطلع احد ويسمعهم واكيد راح تطيح براسي ..


من التوتر ماعرفت شأسوي ..

گعدت شهد ..

رحت شلتها واهز بيها رغم هي ساكته ..


اجة عذاب وجهه ميتفسر .. اتقرب واني حاضنه شهد عسا ان يشوفها بحضني ويسكت ..


عذاب .. خلي الطفله بفراشها ..

فرح .. والله ممسويه شي شبيك ..

عذاب .. تدرين بيه مخبل ومااقبل تختلطين وسبق وان حذرتج تخربين بيني وبين اخوي ..

طلعتي بالليل متعمدة مووووو. 

فرح .. لا وربي انت تخلق افكار من كيفك .. 

بس المهم تطلعني غلطانه وتقسى عليه ..

معتز مثل اخويه وواجبي اسويله اكل اذا جوعان .. 

قابل امشي واتركة ..

عذاب .. وج سوالفج ماتعبر عليه .. عيونج واللسانج كلهم حقد عليه كافي تمثيل ..

طلعي وجهج الحقيقي مثل اختج لاتمثلين الطيبة والبرائة 

هو يحجي ويعيط عليه ..


واني ابعد عنه ..

گتله انت شنو ماعندك احساس .. ماتشوف الطفله بيه .

حرام عليك كافي ..

اذا تريد تنتقم انتقم ..

تريد تعذب عذب ..

تريد تموتني موتني وخلصني ..

كافي تعبت ماعندي طاقه اتحمل ..

صار ثلاث اشهر متحملة خوفك ونضراتك وشكك وعصيبتك على شنو وانت اصلا ماتهمني ولااهمك ..

انت شنو ماتگلي شنو ؟؟


حسيت تراجع وگال نيميها بسرعة ونامي .. كافي فضايح بس ها ورفع ايدة ..

لاعبالج انتهى كلامنا ..

سكتت بسبب عمتي والطفله الي مخليتها بحضنج والا اتصرف وياج تصرف ثاني ..

ولي مني ..

فرشت بسرعة ونزلت شهد يمي ..

نومتها ..

باوعتله ..

نايم ومخلي ايده ع راسه وصافن ع السگف ..

اااااه ياعذاب شوكت راح يخلص ثارك وعذابك ؟؟

_________________________

اني عذاب ...

ذنبي اني حبيت مثل باقي البشر .. بس الفرق حبي مجنون ..

عشگتها من صغرها .. وتعلقت بيها ..

بس كان طبعها الغرور والدلال .. عذرتها وگلت تستاهل الدلال .. حلوة .. وصغيرة .. وعيونها تكتل ..

لو شامة شفافها الدمرتني ..

اختاريتها من بين بنات بغداد كلها واتحملت دلالها ورفضها وبقيت وراها الى ان گالت اي وصارت من نصيبي ..

وهذا كان اسعد يوم بحياتي ..


عذاب .. الكل بالمقر يگلولي اسم على مسمى من الزم ارهابي لو داعشي ماارحمة اذا وگع بيدي ..

ويسموني ابو نشمي  ..

لان ساعة الي يحتاجني يلگيني يمة واذب روحي للموت الصحباني واهلي ..

طبعي مر بس گلبي ابيض ..

مااحب الي يراوغ ويدور دغش وياي ..

احب الي يمشي بالعدلة ..


شفت نسوان اشكال .. وحجيت وي اشكال وعرفت طينتهن شني .. من نضرة اعرف غاية كل وحدة بيهن .

بس ماگدرت وحدة تهز او توگع ابو نشمي الا منار ..


هاي كانت قطعة من گلبي .. 

حبيتها حب اعمى ومن طرف واحد ..

شگد ردت اعودها عليه واخليها تحبني بس هي تتدلل وتغتر بروحها ..

گلت ميخالف يعذاب .. حقها تدلل عليك اذا شايله حسن الكون كله ..

گلبي وعيوني انعمن عن اخطائها وعيوبها ..

وحبيتها حب خلاني انذل خمس مرات واخطبها وبكل مرة احصل الرفض وابوي يحجي وعمامي يضوجون ويگولون مانروح بعد ..

واصبر وارجع اقنعهم واحاول مرة ثانية وثالثه ومامليت الى ان وافقت ..

اهلها طلعوا حجة الدراسة واني اعرفها هي الرافضه .

من كانت تصغير تسميني الوحش ..


لان كنت اصيح بيهن واخوفهن اذا طلعن يلعبن بالباب لو وي جيرانهم ..

غيرتي عليها من هي صغيرة ..


من صارت الي ماصدگت وصارت طلباتها اوامر.. 

احلى خطوبه واحلى عرس سويتلها ..

رغم كلشي اتحملتها صح مرات اعصب عليها واعيط واضوج بس عسا وان تحبني لان مهما تعاشرني واعاشرها فالرجال يحس بالمرة الي تحبة ويحس بشغفها اله من خلال العلاقة الزوجيه ..

واني كنت احس ببرودها وياي ..

وهذا الشي يضوجني ويخليني اتعصب ومااشوف بعيني 


اخذنا فترة كم شهر زينه واحسها بدت تتقرب الي وعلاقتنا تحسنت وتغيرت ..

وصرت بيها اسعد مخلوق ..

وكنا نطلع ونفتر ودايما نتعشا برة اذا اني مجاز ..


الى ان حملت كثرت المشاكل بينا بالفترة الاخيرة وع اقل شي تزعل الاهلي وتبقى يم امي ..

وحجتها مااريد احمل هسا بعدني صغيرة ..

وامي تهدي بيه وتگلي على كيفك وياها حامل خطيه .


اني كنت فرحان بطفل يجمعنا ويقربنا البعضنا وخاصة بعد اشهر من زواجنا ..بس هذا الحمل زادها توتر وعصبيه ..

والاسوء تگلي من تتقربلي استفرغ ..

وگعدت ابحث عن هذا الشي وسألت .. وعرفت اكو فعلا نسوان تكره ازواجها وعطرهم بفترة الحمل ..

هم صبرت عليها ..

ماانكر اني كنت اتعصب واتعارك وياها ومشاكلنا كانت مستمرة ..

بس حبي الها ماانتهى وكنت متأمل بيوم تتغير او بعد الولادة ..

الى ان نزلت بيوم الظهر تعبان ..

اني دوامي بين يوم ويوم .. يعني يوم ابات ويوم ارجع . بيوم الدوام هي للعصر تروح تبات عند اهلي ..

بيومها اني مالي خلگ .. استأذنت .

ورجعت للبيت ..

فتحت الباب ع كيفي گلت خاف نايمة ..

واسمع صوتها تسولف بالموبايل .

بالاول ماانتبهت الا لما سمعتها تگلي شبيدي ياحبيبي غير هذا حابسني وميخليني اطلع الا وياه ..


الي سمعته شل جسمي كله وماشفت بعيوني ..

مااعرف شلون صبرت واتحملت حتى اسمع اكثر ..

من شفت غزلها وكلامها زاد ..

وگالتله حسوني .. تدلعه بنت اللذين واني بحياتي ماصاحتلي حبيبي او دلعتني ..

دفرت الباب برجلي انكسرت الرزه من الدفرة ..

هي عاطت ووجهه اصفر وطفرت ع الجهة الثانيه من السرير..

عذاب .. وج منو. هذا الي تصخمين وياه .

منار .. وانت شعليك احجي وي صديقتي ..

عذاب .. انطيني الموبايل .. ياصديقتج ولج الي تگليلها حبيبي وحسوني .  تخونيني بنت الكلب ..


هي من شافتني تقربت الها ..

بسرعة رگعت الموبايل بالحايط وفلشته ..

ركضت عليه مايشتغل .. 

هذا الشي اكدلي سوالفها ..

لزمتها من شعرها وشبعتها ضرب .. ونسيت هي حامل 

عيوني بعد ماتشوف شي ..

من صوت عياطها اهلي اجو يركضون النا ..

حاولوا يبعدني وامي تگلي حرام عليك حامل ..

واني اصلا مو بوعي وحتى الطفل الي ببطنها كرهتة ..

لا بعد هذا الحب والانتضار تخوني وتستغفلني ..

ردت اقتلها بس لعنت الشيطان لان اعرف اذا قتلتها بيدي مااتحمل اعيش واموت ..

سحبتها بملابسها للسيارة وامي تركض وراي .. 

وابوي يلوم بيه ويگلي هي هاي القتلت نفسك عليها ..

شمرتها عند اهلها وحجيت وي ابوها بساعة عصبيه كل الي خطر ع بالي وطلعت..

بيومها مارجعت للبيت . كرهت كلشي بحياتي ..

ماردت احد يعرف .. وماردت ابقيها يمي وااذيها . 

ردت اعاقبها بالهجر ..

او اصحى من صدمتي وبعدين اخذ قرار ..

بس موت ابوها غير الموازين ..

والسر انفضح .. والكل عرف .. 

وبقيت اني بداومة اكبر .. والتفكير موتني ..

وردت اعرف بأي طريقه منو الي فضلته عليه وخانتني وياه ..

بقيت ادور وماسكتت بس مابينت .. انعزلت عن اهلي وكرهت بيتي ..

وصرت كل يوم اخلصه بفندق لو يم واحد من جماعتي ..

رغم اني حضرت فاتحتة ابوها ومابينت الاحد ..

بعد فترة دز عمها طارش ..

ورحت وختمتها وياها وطلگتها ..

رغم گلبي متمسك بيها ..

الا ان كرامتي ماسمحتلي ابقى وياها وانسى خيانتها .

حتى من ولدت ..

اجيت وشفتها من غير ماتدري ..

ولااحد يدري حتى امي . ماعدا تماضر الي مهدتلي الطريق.. 

بس ساعتها عرفت اكو حاجز بينا مستحيل ينهدم ..

والطفله الي كنت اتمنى تجي للدنيا .. 

تمنيتها مااجت ولاكانت امها منار ..

كرهت كلشي متعلق بيها ..

واحس كرامتي المسلوبه .. طلقة ومزروعة بگلبي ومااگدر اطلعها الا اذا لگيت ذاك النذل ..

بس صار الي ماكان ع البال ..


#بقلمي_الكاتبة_شمس

يتبع ..… 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad