#الضابط_والجميلة -
#البارت الـتاسع والعشـرون
#alshabaniuh
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
_
بعد لآ زندك يدفي
، ولآ ظَلت شمس بـ إيدك
، بعد هذآ الحِزن يَـ فلآن مآ آريدك .
__
طلعت و شويـة وخابر رقم اني گلبي فززز رفعت الخط صووت ولَد ماعرفة گال اني مـؤيددد ويضحك
جنت قرريب يم ابوو موبايلات بسررعة طبيتلة اشرتلة يسكت وسديت السماعة وگتلة بسررعة طلعلي هل مكان
بده يمخرط بالحجي و ابو الموبايلات يشتغل اشرلي بمعني تم اني ضليت اجرجر بالحجي ويـا
الكلب صار يحجي. الحجي البررسائل صعدت لسيارتي للمكـان
بشقة شفَت ولد واگف ويخـابرر اني عرفته هووو رحت ورااا التفت مـؤيدددد
باوعلي وارتبك وررركض بسرررعة
ركضـتتت وراااا بسرعة
لككككك كلللبب يااا ساااقطط يااانذل اوووكف
جانت الدنيـا ضلمة والشوارع خاليـة ضليـت ارگض ورااا الحقيـررر تعببب مبيننن گام يممشي ع الخفيفف ررركضتتت وراا صرررت قررريب عليـة جررريتته مَن التشيرت ححيل
وكع بالگاع ابن الگلب نمت فوگا وصرررت اضرررب بي بوكسيااات
يااااا كلب يااااا ادبسزززز
حاووول يقاومني وبده يضرررب بَس جنت اقوووه منة ضربته موته الدم كام يطلع مَن كل مكان گومتـةه سحل للسيـاره حاول يشرد الكلب مـاگدر ربطتته ورا وسـقت
اليوووم اليوووم استـاذ مؤؤيددد احَسببب ررووحك مَيتتتتت شووووف لكككك وحَقققق كل حَرررف بالللقررران الـة انـدددمممك علة كككل شي سووويته ابننن الكلَب
ضل يباوعلي ويضحككك الگلب وديتـه للمركز بسرعة طببته اصدقائي ضلوا صافنيـن
گتلهم انطوني غرفة التحقيـق طَبيت لغرفة التحقيق يباوعلي ويضحك
صرت اتخيَل انو هو مقتررربلههها اموووت صـاررر يحججي حـجي بـذيعع صارررر يحجي نفس الحجي الي يحجي بالموبايل
ضَليتت اعـذب بَي ابن الكلب اريده يحچي ابدددد بسسس يضحككك لسـاعة بـ 1 اني بًسس اعذب بي احتـارررريـت شسووويلة حتة كهرباء كهربته اجووو ربعي گووةة فكوووني منَـة
شوية ورچعتلة ابننن الكلب نفسس الشي ضلَيـت ل3 يمة و ولااااشي حچةةة غيرر الحجي الي بالموووبايل
گتلة اليـوووم يمك للصبـح موووبايلي مادري بي وينن اصلااا
شوية واچة مصطفى طلعتله وگتلة خفر روح طمنهم ضليـت گاعد للصبح وياااا يغفي و اذب عليه ممماي ماخليت تعذيب ماعذبتهيااا و مـا يحچي
صبَح الصبح جماعتي گالوا راح يموووت اطلَع ماوافقـت ضَليـت بَسس اعععذب بي صررريخة ملة المكان شوووية و اچة المـددديرر ضل يحجي علية لااان الدم ملااا ملَي عصببتتتت وخليـتتت وطلعَت
عععدننناااان ددديرررربالكككك تخخخخلي يطلع حتة لوووو للمستشفةةة
عدنان: تمام تمام بس تعال احجيلي شبيك
مااابيه شييي مستعچل ارررريددد اروووح
رحَت للبيـتتت واعصـااابي فايررررره تقريبا بال10
لگيتهم كلهم كاعدين ويحضرررون للسبعـة باوعتَلي بقلق نضراتهه مليانه قلق امي تسالني گتلها خفرر صار صعَدت لغرفتـي سديتـهه و ضليت لتنفس بعصبيـة
گعدتت وگمت أرگل و ادخننن واذكررره انثـاررر
اخذتني النومـة بدون ماحس گعدت بال2 خَررررب ررراح دوواامي عليةةة
گمـت بسررعة شفَت مريم طبت للغرفة لابسـة بدلـةه ضيكگة وطويلة ومكياچ وتسريحـة
اجاهلتهه وطبيـت للحمام سبحَت بسررعة صحَت
مممممريممممممم خخخاولي
ماردت صحت مره ثانيه هم ماردت
لبست وطلعَت بدددون تننشيف شفتههه ستوهه داخلة للغرفة زععگتت بيـههه
لچ وووووينننننج صااارلچ سَـاااااااااعة ووويننن رررحَتي؟
ضلت تمتم وگالت
و واللة جنت ب بغر
قبللل لاتكمل عفتهه وطبَيت لللغرفـةه احَسسس اعصـاااااااابي ممممفوررررره
لَبست ملابسي و رحَت للمـررگـزز طبيتتت لگيته ماكووو
عععدنننننناننننن ووووووينن السججججيننن جاااان هناااا
عدنان: اهده قحطـان شبيك غاب عن الوعي اخذوووا للمستشفةة
خررررربببب ولكمممم ححححيالللل حححياللللل ليشششش هههيج
رحَت بسيااارتي بسررعة للمستشفة شفت الجنود عرفتهم النه گتلههم وينه گالو چوة طَبيت لگيتت الدكتور يمـة
دككتورر اكدررر اخرررچة هسـة
الدكتور: لا لمَن يصحـةه يلا
استتتغفرررررررالللة استتتغفراللة رحَت طلعَت يمهم ضليـت ساكت بس بداخَلي نـاررر
بدت السـاعات تمَر امي خابرتني ضلت تحجي علية وتگلي اليـوم عازمينكم ومريم متحضره شلـون تنههدت وگتلة يمه هسـة اچي يرحم ربچ اصبرري گتلهه ع السبعة گالت بعدهه لسـة استغفراللـة رَب العـالميـن
شفت الدكتور اجة رحتلة
دكتـورر ربي يخليك گلللي يمتـةة نگدرر نخرچة
الدكتور: سيااده الضاابط عَليشش مستعچل؟
الووولد متعررضض للضرررب هواي ويحتـاچلة وقت يعني انتم وال5 ونصص
حاولت الزم اعصَابي گوة شددت الحراسـة عليهم ورحَت للبيـت لگيت الكل طالعات صعـدت لفوگ لگيتهه دتلبَس بدلتَ ملابسي طبعا هيمن خابرني وعزمنَي گتلها يَلا نمشي
مشيـنه لبيـت اههلهه ضليـنه گاعدين اني ع نـاررر بَس اررريددد اروح صاح الاذان تعشينـه وگملنـه و شوية وگلت لهيمن مهممه صـاررت هسه لازم امشي من اجي اجيب مريم خليهه هنـا اباوعلهه تباوعلي بقَلق
طلعَـت بسرعة خابرتهم گالو اخـذوا للمركـز رحـت للمـركـز طبيتـله
مـؤيد ;هههههههه اهههلااا استـاااذذ قحطان هههههههههه عبالك احجي ماحجي زايد العندي حجيتـه تريد اعيدلك شلون تونسنـه
گال هل حجاية ضررربته حححيل ع وجهه الدم ضَل يتطاافر
لزمتـه مَن شعره وگتلة
وححق الححق اذا ماتحجججي ولاتَززززل عليةة بكلمةةة يااابهه وححق الححق اشنقككك هههنانه يلااا احججيي
ضللل يچرررر بالحجي عـذبتته موووتة للـ 10 تقريبـا موبايلي جابوليـا گالولي احترگ اني خليته يمهم
شلتـه ههيمـن طَبيت يمـه وهو يضحك الخسيس چاوبت
هـا ابو مريم
مـؤيـد: هههههههههههههههههههههه هههيمَنن سلملي عَلية
حجاهه بصوت عالي غمضـت عيوني وكمتة ررفسته حيل وگع بالگاع
انجببب لككك نـذلللللل
سمعَت صوت همَس اچاني
مريم: مـؤيد!
مَررررريمم؟؟؟؟
سمعَت صوووت وگعة التيلفون تخبللتت طلعت بررره الغرفة ووصرررت احججي
الووووو الوووو رررردددديييي مريمممم
سمعَت صوووت هههيمن
هيمن: شكووووو قححححطان شصاارررررر
مررريممم شبيـهههه؟
هيمن: ماااابيههههه كلي شكووووو
مـؤيددد
هيمن: شبي
تنههدت وگتلة لـزمته
سمعَت الموبايل انسـد اني طبيت لغرفة التعـذيب لزمت الوايـر يصير بي كهربـاء وكتلة موتك ع ايدي اذااا ماتحچي
ضلَيت اضرررب بي وهوووو ولااا چنـه گتلة اليووم ماطلع ابن رجاللللل اااذااا ماخليك تحجي
_____
مَريم. : صرت اتعَب واني اشوف تجاهل قحطان احس عنـده شي بَس ضامـة عني
طلع كال اريد اشم هوى وراح والروحة روحة نخابره ماكوو بعدين اني متتت من قلقي طلَع مصطفى يدور علية رجع كال بالمركـز اوف خالتي نهبطت وني متت بدمي
صعدت اريد انام ماگدر احس نفسي تعودت علية صح بس عرك ونگره بس شمهما يكن مستحيل انكر الي بكگلبي تجاهه بس من يتقربلي احس نفسي اكرهه مَن كل وگلبي
خَلص اليوم مدري شلون
اليوم السبعـة خالتي ماخلت شي ماجابته عزمت الكل
صـارت الحفلة وكلهه اجتي وماما هههه وجهه ثگيـللل عليـة و ولا تحاجيني
خَلصت السبعـة قحطان يچي ويروح وبس يزززعك علية گوة تحملت مابچي كلساع يطيحن دموعي
اهلي عزمونـة اليوم وهو ماكو يامهمه يامهمه ماتنلام مرت محمد واالـلة
شويـة واچة اخذني ورحنـه امي متجاهلتني كلشش و بابا علاقتنه حَيل بارده
گاعدين سوه وقحطان اترخص وراح
ضليَت گاعده وضايچة ونوب موبايلي ناسيتـه گعدت بغرفتي اذكرت اللحضـات كلهه صرت ابچي بيـهه واني اذكر الوضع الي اني بي اني داغلط اي اعترف داغلط ويا بَس واللة موبيـدي
صـارت ال10 وهو مكو كلش خفت علية احس گلبي ناغزني عليـة
كمت گلت لابوية اريد موبايلك اخـابر بي انطانيـا خابرت هواية ما رد انوب خوفي علية كبر دمعَن عيوني واني اندعي مَن اللة كون مابي شي
رحت يم اهلي گعدت خابرتـة والدمعة بعيني راسـا رد اجاني صوته فرحَت شوية واجاني صووت مـؤيد اي اي ههذا مـؤيد من حجة مـؤيد وسمعته وسمعت قحطان راح ضربة و شي وگع
وگع الموبـايل من ايدي امي وابوية اچوني اني ضليـت صافنه ودموعي ينـزلن رجعتلي الذاكره كلهه
عوووفني حباب لااااا مـؤيددد ابوووس ايددددك عوووفني
اخ رررراسي
قحطططانن باباااااا الحگووووولي
ضلَيت اذكر الحچي شفت ابوية انفزع وگام يصيح سـد الموبايل وراح للغرفة بسررعة
اذكرت مَن لمساته چرأن واني اتوووسل بي مـاگدرت اكمل صررررت ابچي بااااعلةة صووووتي
امي راحت وره ابوية تررريد تعرف شكووو طلع والسلااح بيـده
وگفتتت گبالة وگتلة
باباااااااا ضللللمتنننييي وتعبتني هووواية باباااااا اللللللة يخخليكك بددداعتي عندككك خلللي اروروح وياك بسسس احجي وياااا شيييي بابابااا العبااسسس عليككك خخلي ارووح وياااك
ابچي واشههك واحجي ههل حچي گالي لاااا ومشة
دنگت وجلبت برچلة واني ابچي واتوووسل بي
بالگوه وافق
رحَت لبستتت بسرعة صايتي وحجابي وطلعت وني ابچي
لاگينه احمـد هو وفروحة وكاضم شافنه اني ابچي وابوية عععصبي وبيدده المسدس اجانه ضلللل يريددد يحجي وي بابااا گتلة واني ابچي
احمممددد مـؤؤؤيدددد لزززمووووا
مَن گتلة هههيجج تخبللل احمممد بسرررعة طبب فروحة و كاضم لامي وطلع ركب بالسياره وابوية يمه واني ورااا وابچي
احمممد عععصبييي وباباا مايحجي بسس احسة ررراح ينفچرر واني بسسس ابچي احس رووحي فرفحت
اذگرت كلشي وگمت اشهههك بالبچي
وصلنـه للمركز بسرررعة طبووو احمـد و باباا طبيـت وررراههم
شفت الكل اخخذو تحية للباباا صاح بصوووت عالي
وووويننن قحطاننن
گلولة بغرفة التحقيق احس العيووون علية ابچي واشهههك رحَت بسرررعة للغرفة شفَت قحححطان يضرررب بي وهو بالگاع
اي اي هههذااا هووو هههذااا
راحلـة باباااا بسرررعة وجررره من ياااخته وصااررر يضرررب بي
قحطان باوووعلي وووخزرررني واجةة
قحطان:شسوووووويننن جااااية
ابچي واشههههك وووصرررت احجججييي بعععصبيةةة
عوووفنننيييي عووووفنننييي هووووو هههذااا الللييي ددمررر حححياتييي هووو هههذااااا اللييييي كككرررهني بعيشتي
اباوع لقحطان يباوعلة بعصبية حضني واني ابچي
احمد راح لباباااا يررريد يجرر اللسلاااح منةة نوب قحطان راحلهم
گعدت بالزاوية وصررت اذكرر كلشي واباوعلهم وابچي
بابا باوعلي واچاااني حضني
مريم ببجي وصايح: باباا هذا هذا اخ بابا
الاب: ولج باباا اهدي و انت احجيي شسووويتت
قحطان وهو يضرب الخاطف*مـؤيد : لكككك ادبسزز شسويتلهه احججي هاااا
الخاطف *مـؤيد : ااغتصب...
قبل ميكممل اجته ضرربه من قحطان
قحطان وهو يضرب بي: لككك حقيررر لككك كلب يااا دنيء
احمد بعدد قحطان واستلمه بوكسيات وضررب حـدما شفت قحطان مد ايده لضهره وطلع السلاح وحطة بررراسة اني ابچي واشههههك
قحطان: يلاااا ياااا حيووووان اااشااااههد ع رووحك
باوعَت وشهههگت ورحَت گتلة
ليَشش ههها شسووويتلكككك انننيييي وهههيج سووويتتت بيةةة شسووويتلك والللة حرررام عليك
وگعت بالگاع وصرت ابچي
سحَب اقسـام باوعت لقحطان يباوعلة بكل غضَب شوووية واچاننـةة صوتـةة
طبعا صـدمة احمد و بابا مبينه انو مـا متقربلي قحطان وهو يسـاله شسويتلهه
مـؤيد: لااااااااا لاااااااتضررربببب والللة ماغتصبتههههه واللللللة لككككك مااااسوويتلهههه شيييييييييييي يااااغبي هيهههههه بععهدههههيييي عذذرررررراء اةوول محححاوووللتتتتتت اتقرررربلهلهههه خااابرتننييييي اختي تكككلي ابووووية رررراح يككككتل امي حباب اللة عليككك عوووفنننييي
گال ههـذا الحچي اني ضليَت صافنه دموعي ينـزلن وصافنه الكل ضـَل صـافن
قحطـان راسـاااا جرررره مننن شعرررره وحچة بعصبيـةةة
قحطان: ووووالصوررررررر هههههههاااا گلللييييي والمحادثاااتت والقصة
مـؤيـد: الصور صور مـريم صح من فقـدت شديت راسهه وهيه فاقده وعيونهه ما مبينه وگمت اخذ صور والمحادثات كلهن جذب حباب عوووفنننييييي والقضة جذب انت صدكت راسا هه
قحطان:لاااا ياااااااككككلللببببببب لااااااااااااااااااا
ضربـة ححيل براسة بالمـسدس اني صافنه ماعرف شحچي اچاني وچع بگلبي
هيمن: قحطان يا قصة ياصور يامحادثة
غمضَـت عيوني وحطيـت ادية ع وجهي وصررت ابچي واشههك
اسمـَع صايحههم و اني فصَلت عن العالم كلـة
شفت قحطان اچة واتكئ يمي وحضني
قحطان:اشش كافي
باوعتلة وعيوني يبچن
گمت بابا حضني هههههههههههه بعديششش باباااا بعديش نترت نفسي من بابا
گدامي ثنيـن ابوية وقحطان ابوية ضلمني وقحطان ضلمني م ماريد ارجع وي باباااا ماررريد
گلت واني ابچي
قحطام حباب رجعني للبيـتت
باوعلي وباوع لبابا غمض عيونه وگال بابا امشي وديهه
َطلعنـه بسررعة لزم ايدي وطلعنه اني دموعي ينـزلن ركبنه بالسياره اني ابچي واحسة يررراقبني مَن بعـيددد
رچعنـه للبيت بسررعة راسـا صعـدت للغرفـة ذبيت تفسي ع الچربـاية وضليـت ابچي واشههههك دموع فَرح ع دموع مضلومة مـاعععرف
صعَد قحطان حط ايده ع ضههري راسـاااا نترررتههه منـة
للاااااا تتتلمممسنننييي اكككررررهههكممم ككلممم قحطان بدددداعتتتت خالتي گللللي شنوووووو سالفةة الصورر والقصة والمحادثات بدددداعت خالتي قحححطان اذااا تحبهه
غمَض عيونة و تنههد وگال بتعب
قحطان:مريم اللـة يخليچ كافي
ههههههههههههههه لككككككككككك شككككاااااافي مووووووووتوووووووونننيييي سلللبتووووووووو رووححححيي مننننينييي
شلت ايددده بسرررعة وني ابچي وحطيتههه ع راسي
بحححياتتتي قحححطان بدددداعتي اححجججي نووو السـاللللللفـةةةة ههههههاااا
ضل ساكت ومـايحچي شي
قحطان الللة عليك احچي كافي طعَن بشررفي مووو
غمض عيونه ودنگ راسة ابچي واشهههك حسيـت شي وووگع ع صدددري جانت قوووية كلشش بحيث صحححتت اخخخ وووكككعت
قحححطان اااانفجججعع حححطني بحضنـه ويباوعلي وهوووو مصدوووم
قحطان: م مررررررممم شبيججج م مررريمممم شووووو بااااوووعيلي شبيججج
حطيـت ايدي ع گلبي صرت احس نفس ماگدر اچره عيوني تچررري غمضَت عيوني غصـب عني حسيـت شيي اسووود اچة علة عيوني وبعـد ماعرف شصـارر
_____
#الضابط_والجميلة -
#الثلاثون
#alshabaniuh
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
_
بعد لآ زندك يدفي
، ولآ ظَلت شمس بـ إيدك
، بعد هذآ الحِزن يَـ فلآن مآ آريدك .
_
شلت ايددده بسرررعة وني ابچي وحطيتههه ع راسي
بحححياتتتي قحححطان بدددداعتي اححجججي نووو السـاللللللفـةةةة ههههههاااا
ضل ساكت ومـايحچي شي
قحطان الللة عليك احچي كافي طعَن بشررفي مووو
غمض عيونه ودنگ راسة ابچي واشهههك حسيـت شي وووگع ع صدددري جانت قوووية كلشش بحيث صحححتت اخخخ وووكككعت
قحححطان اااانفجججعع حححطني بحضنـه ويباوعلي وهوووو مصدوووم
قحطان: م مررررررممم شبيججج م مررريمممم شووووو بااااوووعيلي شبيججج
احس نفسي انكطع بعـد ملكدر اجر النفس صرت اسحب النفس كوه يحجي وياي ويطبطب ع وجهي حسيت روحي نوخـذت وشي مثل العالي وگع ع گلبي وبعد ماحسيـت بشي
قحطـان: جنت اعـذب بي وخابرني هيمـن رديـت عليـة ماكو صوت صاح هل كلب كمت دفرتـة سمعَت صوت مريم و وگعة الموبايل اني انچنيـت
حاجاني ابوهه وگال زينه بسس شكوو گالة هيج وهيج السالفة وسديت الموبايل
ضَليت اعـذب بي ومايحجي ماخليت شي ماسويتلهيـا شوية وشفت احمـد و هيمن ومـريم تبچي
اني تخبلـت شسوي جايه مررركززز شرررطة ونسووووان تدخلة موو راهمه ابـد ضليت ع اعصابي
هجموا عليـه احمد و هيمن
گامت و گام تگلة ليش وتبچي روحي راحَت احس كل دمعة منهه تيزاب ع گلبي گعذت بالگاع وتبچي
شفتهه تبچي وتشههك رحتلـهه وحاولت الزم اعصـابي شفت دموعهه و رجفه ايدهه تخبلتتت
كمت و طلعت للمسدس وحطيته براسة وضليت اصرخ علية ع انو يحچي توتر وگام يتلعثم بالحجي ضغطت ع الزنـاد وحچـة صدمة عمرررري گام يگول اني مامغتصب مررريم ياااغبي اني اننننتجججنيـت شنووووو جاي يضحككك علية لو شنووو لويت رگبته وگتلة احجييي. شنوووو الصور القصـة شنووو ذني بعصبيةة گاممم يحچي ويكگول فكرت اي صح ميطلع عيونهه جان يعني انضحك علية يعني يچذب اباوع لمريم احسـهه مصدومة مچرد دموعهه تنـزل
احسـههه ترچف گامت وگالت خلي نروح ضَليت صافن صدمة وره صدمة بعد كل ههذا وتريدني ماراحت وي ابوهه؟
باوعت لهيمن كالي وديهه اخذت بايدهه ومشيت بسرعة رحَت وياهه و الطريق ساكتين دموعهه وشهكاتهه
اني شسويت معقولة هيج اناني زين هيه وقتهه كله وياي وين لحكت عَلية ضليـت اكل بروحي اكل ياربي كل ههذا سويتـه بيـهه بحبيبتي هاي صدك احجي بمريم الي حبيتـهه و عشگتهه هه ههو ههذا حبك قحطان انت واحد اناني وماتفكر غير بنفسك
طول الطريق ضلَيت هيج عقلي وببـالي كله ويـاهه صَعدت راسا لفوگ امي كالتلي شبيهه گتلهه مَاكو صعَدت بسرعة لفوگ وراهه
لگيتهه ذابة نفسهه ع الجرباية وتبچي تقـدمت الهه وحطيت ايدي ع ضهرهه ردت احجي نترت ايدي بسرعة صارت اعصـاب وتحجي وتگلو اكرهكم ماگدرت احاجيهه شي اعرف نفسي غلطان
حطت ايدهه ع راسي وگالتلي قحطان احجي شنو القصة والاستوديو توترت ماعرف شريد اگلههها گالت طعن بشرفي مو تنههدت ودنگت شفتهه وگعت اني تخبلـتتت نيمتههه بحضني وگمت اباوعلهه گوة اتچر النفس ودموعههه تچري
احاجيهه اطبطب ع خذهه اريدهه تصحة ابددد تخبلتتتت اني اسالهه ماكو مجاوب وحاطة ايدهه ع صـدرهه غمضَت عيونههه اني تخبلـتتت وخرت ايدهه شفَت صدرهه نار تطلع منـه وخرت بسرررعة الي لابستـه اباااوع عبـااااررره عننن حمـارررر تخبلـتتت
لبستهه الصاية زين والشال ونزلت اركض بيههه
مريم مريم اعرف بروحي غلطان مريم رررردي لاااتعوووفيني ياااعلي دخيلك احضرههه ياااعلي طالبهه منك اني ياا علي دخيلك
نزلت بسررررعة وني شايلهه الككلل نفچع امممي گام تلطم وموچ تكلي شبيههه خليتت وطلعت بسرررررعة باوعَت هيمن و احمـد بالباب يسولفون همه شافوني وهمه اجوي بسرعة
ماهتميت بسررررعة ركضـت فتحت السياره وحطيتهه بَيههه اچة هههيمن يصرررخ شبيههه گتلةةة ماااادددددررريييي مااادددررريييي صعَدددد ورررررا يمهه ركبت سيارتي ونطلقت وراههه
ياربي. دخيلككك لااايصيرلهه شي ووونبي اموت وراهه دخيلك ربي دخيلك
هيمن: قححححححطانننننن نبضضضض ممكككوووووو ضعععيييييف
گاللل هيچ اني مـتتت بدمممميي صررررخت بعالي صوووتي
مررررريمممم اتتتتحممممملييي مممممرررريممم اموووووووت اذااا صارلچ شي
جريـت ايـدهه و صورت اسوووق بسرررهةة وانـدب بالأمـة
وصَلت للمستشفة ابارع لهيمننن صـارررر احمممر والعيووون مدمممعة شلتهههه بسرررعة وگمتتت ارگض بيهه احس نفسب تـايه
ارگض ومحمد مهتم زززعكت بيهههم وگتلهم اذاااا صارلههه شييي قسمممم باللله ما ارحمكم
طببووهه طوارئ راسـاااا ضلينـه منتضرين واني افتر بالممـَر و عقلي وبالي ويـاهه
اطگطك باصابعي و افرك باديـة افرك وجهي الي احس ناررررر تطلع منـه اتننهههد يااااربب دخخخيلككك اررريدههه منك شوية واچة احمـد صاررووا يحجووون وياي شبيههه كتلهههم مممااادري ممممماددددري فجاااه وگعَتتتت
شوية و طَلع اللدكتور
د دكتووررررر طمني الللة يخخخليك شكووو
هيمن :اي دكتور احجي كلبي ررراح يوووكف شبيههه بنتي
الدكتور احسة يلعب باعصابنه ملامحـة تغيرت نزع السمـاعة والكمامة وااكفوف وگال
شگد عمرهه؟
كناله سوهه اني واحمد 18
مسح جبينه وگال بعصبيه
ما جاي افهههههمم 18 سنـة وعندهه ذبحة صـدررررية!
هو مَن كال هيج صاعقة نـزلت ع راسي حسيت نفسي بحلم اباوع لهيمن وگع و احمـد سنـده ضليت صامد بمكاني
لازم تتلاحگوهها ماطول باالبداية ولو ساكتين عنهه بس تنحَل انشاللة بَس اكثرررر خطوررره لااان عمرررههه صغيرررر ههذا شي وشيي ثاني عندههه انههياار عصبي
كلامة صاعقة الي ضليَت ماعرف شحاچي غمضت عيوني وگعدت ع الككرسي حيلي انهههَد
شنو معقولة مريم تروح مني بهل سهولهه عيوني گمت ماشوف بيهن حسيتهن ثگلن گمت اباوع للواحد عَشره عرفته الضغط
اباوع ل احمـد راح وره دكتور هيمن حاط اديه ع راسه والدموع بعيونه
گمـت ورحت بم الباب دگيته طلعتلي اللممرضة گتلها اريد اطب
طبيـت اباوعلهه الاجهزه ونبضـات گلبهه حطيت ايدهه بايدي نزلت دمعتي غصبـا عني هاي ثاني مره تكون سبب لدموعي الي ماتنزل مسحتهه بسرعة وگمت يمهه بستـهه بجبينهه وصرت احاجيههه
مريم اعرف غلطان بحقج بي واللة يامريم الي بيـةه جييررررر ماعرف بيمن ابدي وبيمن انتهي المهم اريدچ تگوميلي سالمة مريم اني حاچتج فدوه حطيت ايدهه وكمت اشم بيـهه طلعَت مكسور احمـد اسمعة يگل لهيمن وضعهه هسةه زين وهيه دائما تتعرض لهل نوبات وهالشي فوك السبوعين عدهه يجوز زين ليش ماتحجي اخ مريم اخ اسمع هيمن يحجي ويكول اني السبب اني ويلوم نفسة
گمـت طلعَت ماتحملت اشم بالهوى واذكرهه روحي تروح
ضليت اذكر كلشي حلو بيهه محادثاتنـة ضحكتنة سوالفنه كلشي گمت اذكره وهسة هههه هسة كلشي اختلف
شوية وطبيـت ضلينه گاعدين وسالت الدكتور عن حالتهه گالي الاغماء نفس فقدان الوعي ويطول اكثر من سـاعة
ضلينـه گاعدين ل3 بَليل اجو حسام وعمار وضاهر وعَلي وراحَوا انوب امـهه اجت وتبچي احس الكل ضلمهه
كلـهه تلوم نفسهه گاعدين يمي هيمن وامهه ويلومون بنفسهم كل ههذا صاير وياهه و اني فوگاهم
وهيچ جان لازم اكونلهه امـان واكونلهه ملچأ موحالي حالهم حسيت بددددوخة قوووية بعـد ماگدرت افتح عيوني شافتني الممرضة
گالت استـاذ ارجوك سوي الضغط گتلها مابية شي راحت للبنيه ماقصرت جابتلي الچهاز واجتي
لگته مرتفع حَيل رادت تنطيني علاچ ماقبلت بالي يمهه
ضلينـه گاعديـن بعدين طبينه يمـهه بالغرفة امهه تبچي وهيمن الدنيا طالعة من عينه ويقره قران واني صـافن عَليهه
السـاعة بـ 5 ونَص تقريبـا شفتهه حركت عيونهه و وچـهه
رحتلهه ركض حطيت ايدي ع شعرهه
مريم حبيبتي كعدتي
شوية وطَبت الممرضـة صحصحت بس احسهه دايخة مستغربة ليش هيج وين هيه
گامت تگح گاالت حصيح الدكتر راحت اني گعدتهه ع الجرباية باوعتَلي ودارت وچهه ملامحهها حزينه
حطيت شال ع راسـهه باوعت لامهه وابوهه اجو يمهه وهيه ولاتباوعلهم بس صافنـه
اچة الدكتور گال لي هاي اعراضهه هذا العلاچ وعلمنـا عليه وگال تگدرون تخرچونـهه
شكرتة گالت ام مريم تمشي ويايه باوعتلَي وگاالت بهمس لا ماريد
هلگد اهلها ماذيهها اكثر مَني وهيچ تعبـانه مَريم
رحَت سويت اوراق خروچ وطلعنه للبيـت وصلتهم وهيه طةل لطريق متكئة ع الكشن ونايمة وصلنـه للبيـت امي گاعده
و موچ سلمت عليهن وگالتلهن ماعندي شي ورادت تصعد گتلهم صـاعد وراهه
احسهه داخت وگفت بنص الدرچ راسا لزمتـهه باوعتلي وغمضت عيونههها حيل وفتحتهن
مريم:ماريد شي و خر زينه اني
تنههدت و عفتهه صعدت وني وراهه نزعت الصاية والشال
شفتهه تريد تفرش بالگاع رحتلهه وخرت الفراش من ايدهه و حطيتـه بالكنتور
اباوعلههه تريد تحجي حسيتهه تعبانه وتريد تنام ماحجت شي نامت ع الچرباية
اباوعلهه مغمضة عيونهه ونعسانه كلش مبيـن نامت ونعسانه رحَت طفيـت الضوه و بالي الف فكره وفكره
راسي احسه يريد ينفچر فتحت ايدي ونومتهه ع ايدي حضنتهه حَيل وبست راسهه
صَرت امسد ع شعرهه غطيتهه بالغطة مالتي لان السبلت وشي بارده صـارت
صَرت افكر من يكلي الدكتور خطره وشي صرت احس وجع بكلبي الي
ضليـت اقره ايات قرانية ع راسـهه حـدما نمت
گعدت ع صَوتهه وهيه تصحيني فتحَت عيوني
واگفة گبالي و تريد تگعدني كتلهه
صبـاح الخير گالت صباح النور گتلهه خوما متـأذيه شي گالت ابد
فتحت الموبايل الساعه بـ 12ونص اباوعلهه فاتحة الكناتير عقلي وفكري كلـة يمـهه
گمت بدلَت ونزلت اجددت وصليت اكبنة ورحت للمـركز
مـؤيد اخذ چـزاته و انحكم حَبس 15 سنـة مكضي الدوام افكر بيهه بس
كمل الدوام و رحنهه البينة محد سالني ع البارحة زين تعبان ومالي خلگ طبيت للبيـت ماشفتهه صعدت لگيتهه فارشة المصلاية وتبچي
طبيـت وتقدمتلهه وگعدت و صرت گبالهه وگتلهه
مـريم لاتبچين دموعچ مو هينـه يمي
گالتلي وعيونهه حمر وتبچي
مريم: بعديش قحطان ماتگلي بعد ما حمو..
حطيت ايدي ع حلكهه وگتلهه
اششش واللة گبري ينحفر يم گبرچ لاتحجين هيچ
بچت وحطت اديهه ع وچـهه ضميتـهه لحضني صـارت تبچي بحضني شوية ودفعتني گامت بسرعة حطت شال ع راسهه ونـزلت اخ اخ
نعسـان وتعبان ومالي واههَس للحياه خليت ونمـت بههدومي
مريم: گعدت لگيت نفسي يغرفة وبس الاضوية اشوفهن باوعت هاي ماما وقحطان وبابا اجة قحطان كام يمسد ع راسي كعدني ولبسني الشال انطة ادوية وراح
يعني عرفوا شنو مرضي اخ اخ طلعنه وني مالي خلك امي كالتلي امشي ويانه احس نفسي مغثوثة منهم اثنينهم علية صح قحطـان هم اذاني وموتني بس ماريد احس نفسي تعبانه
طلعنه للبيـت وصلنه خالتي مبينه خايفة كتلهن زينه وصعـدت ردت افرش بالگاع اجة اخذه مني ردت اكول شي كلبي نغزني خليت ورحَت نمـت
گعدت من النوم لگيت نفسي بحضنـه اخ شجابني هنـا
نزلت وغطيته وطفيت السبلت رحت يم خالتي من تسالني اكلهه مابيه
شي ماخلتني اشتغل بس كوهة طبخت وياهه صاح الاذان
كمنه صلينه كالتلي كعدي رجلج رحَت كعدته ونـزلت كل خلك مالي اكل ونصراته تلاحگني
كملنه و گام للدوام نضفت وشي وصعَدت لغرفتي ضليـت ابچي واشكر ربي انو طلعَت طاهره ومحد لامسني اوف ربي بس
ضليت بين الفرحة وبين الخذلان
نمت ماگعدت الة موچ تحاجيني اجتي ماما وعماتي وحـور شوية ويـاهن گضيت
نوب قرين ما يجي قحطان صعدت اصلي وابچي شوية واجة كعذ كبالي ضل يحجي حجي موتني خليـت وگمت
نزلت خالتي كالتلي صيحي مريومة صعدت لكيته نايم بملابسة العسكرية و مكرفص مثل الطفل تقربـت عرگان مع انو سبلت فاتحة
مسحت العرگ و غطيتـه و طفيت السبلت وطلعَت كلت لخالتي و گعدت يمهن
مَرت طول هاي الايـام اني ماتخربطت
علاجي قحطان ينبهني علية دوووم ويگلي اخذي
لمن اخذه يلا يرتاح
واذا هو طالع يراسلني وينبهني علية
حسيت نفسي احسن عَلية
امي وبابا دائمـا يچون
قحطان هواية يتقربلي واني اصـده
حسيت بي باخَر فتره يتعَب ويضوج صار يشرب جكاير هواية ويسهههر ويتافف
صرت احسة غير قحطان
دوامي بَده ونداوم احنه وبالبنـات
موچ درت بمرضي وخالتي ههَم
خالتي فدوه لگلبهه شون مداريتني
البنات يحاولن يرچعني ل مود گبل
يضحكني ويحشنن ومرات صدك اضحك ع حور
قحطـان حولوا خفـارات مو برضـاته لان گلولة الخفاره عددهم قَل
صرت اتعب احَس نفسي مفتقدته مَن انام صرت انام بمكـانه واشتم عطره ومن اذكر الي سواليـا اغمض عيوني واتنهههـَد
بين الدوام بين البيـت اليوم عيـد ميلاد حَور خابرتني وحور عالگتهه عَلگ
عزمتنـة اني وقحطـان وموچ وخالتي گالت تعـالوا حنسوي عشة للكل نوب نحتفـل
اني صَرت ههادئة اكثر مَن گبل وبـارررده احَس وره هل برود نيـران
جنت احمـد ربي واشكره كل يوم لان طلعت بريئة
ومن اذكر مرضي تنسـد للدنيا بوچهي
فضولي يثيرني اعرف مؤيد شحچةه لقحطان بس جنت اسكت
صعَدت لفوگ اليـوم قحطان مـاعنده خفـاره
لبسـت فستـان نفس الكشمير ابيـض واسـود وبي حـزام نـازك ومخصـر ع الجسم
لبستـه و رفعـت شعري و لبسـت شال احمـر
حتة اكسر الالون حطيت بي مسكارا و حمره خفيفه
احس نفسي مالي واههس للمكياج وني گبل مازوچ اموت عَلية
شويـة وطَب قحطـان شَافني وغمَض عيونه وگال
قحطان:مومخَصر؟
هزيت راسي بال لا ودرت وجهب اعدل بنفسي
ادية حاوطن خصري راسة بركبتي
اخـذ نفس يم رگبتي خربط احوالي
حچة بههمَس و توسل
قحطان:اطيَني فرصة اعيشچ ملكة
بده يفل بالحـزام جسمي رچَف نوب لفة مرت الخ بس مو ضَب
همَس بـأذني وگال
قحطان: هوايـة محتاچج رايدچ يبت النـاس
حاولت اوخر منـه شفته عصَب ميح وجهه بعصبيه وخزرني وراح
نزلت دمعتي مسحتـهه وهديت نفسي و طلعَت بدل ولگيته چوه
گال لخالتي نجيب ههديـة احنـة ونچي مانتعطل موچ راحَت ويانـه
رحنـَه لـ مچمـع طبينـالـة بي اشكال والوان طبينـه ع قسم الهدايـا احتاريت شچيبلـهه
شويـة والتفت شفَت موچ تدور بذيج الچـهه و قحطان يمَي
تقرب مني وصـار وراية وگلي
قحطان:اعتقـد تاخذيلهها شي تستفاد منه مثلا ملابس شي احَسن من ذني
فكرت بكلامة اي صَح شفت موچ اچتي گالت ماكو شي عجبني
گتلهه خنروح للاكسوارات وَالملابَس
قحطان يمشي گبالنـه طبينه لقَسم الملابس اشكال و الـوان بي
باوعت لگيـت ثوب مـال حفلات لَون اسـود كَلش حبيتـه لحـور وخاصتا هيه تموت ع ههيچ ستـايلات
گلت لموچ شرايچ كالتلي يخَبل البنيه واگفة ع القسـم سألتهه گالتلي سعَره
طبعا نفس كل طلعة اذا اريد اطبع فلوس اترزل
انطـة فلوسـة صَرت اگلب بالملابس عچبتني چـاكيت بههاري لا صيفي ولا شتـوي لون زيتوني چمال
ماعرف ليش استحي اطلب من قحطان
ضليت اباوعلهه شويـة و شفت البنيه اجتي ونزلتهه
اطتهه لقحطان تفاچات اچة ونطانياها وابتسـم
دنگت راسي وكتلة
تره ماكو دااعي
قحطان:مره ثانيه من تردين شي كليلي لا تشوفين وبَس
هزيتله راسي وني مـدنگة تنههدت لان احس روحي تعبـانه احس نفسي ضايعـة وللـة
موچ راحَت لقسم الاكسسوارت اختـارتلهه محَبس و گلاده و اسوار يخبلن تموت ع هيچ سوالف واخـذت ويـاهن دَب احمـر و وورَد محطوطات بسلة
طلعنـه رحنه اخدنه خالتي ورحنه للبيـت لگيت الكل ملتميـن
طبعا اني لابسه صايه فوگ ملابسي نزعت الصايـة وطبيـت للاستقبال الكل موجودين
سلمنـه عليهم وگعدنـه شويـة واني گمـت اجاههلت كلشي
حور تضحك وتغني وتركص صدگ ضحكتني
ابباوع لضاهر يباوعلهه والضحكة بعيونـة
حـاچـزه ع كيكة 3 طوابق المنعولة وعالگتهه علك بالصالة
كله ترتيباتهه ولللة عمي مدلله نفسهه حويره 😅
صلينه وكملنـه و بدينه نصَب عشة وي اسيل
اكلنه الزلم وحَد ونسوان واحد طبينه بغرفـة عمتي
قحطان راسلني وگالي الدوه يـا الدوه بلعته جنت نااسيتـه
كملنه وحور تصيح اني مدللة اليوم ماسوي شي
صافنين وصافنين وگالت
حور: امي هسه جاي تطلگ بيـة جابتني ب11 😄😂
صدك ضحكتنـة هوايـة نَوب صارت بال10 خالتي ترخصَت وقحطان گال اريدچ
طلعَت گلي تطولين گتلة لا فد ساعه وعمـار يوصلني كال اني اجيج
حرمصلهم عمو يضلون ماقبلوا
طلعوا وضلينـه اني وموچ بَس
حور خبصت الدنيـا اجتمعوا بالصالة الاجواء تخبل صارت
حور تغني وترگص لنفسـهه وكلهه يغنولهها
ونوب بيبي تكللهه
حويرية اليوم داير حولج 😂
وهاي اتشيل روحهه لله وتركعهه بالگاع 😂
وساعه لا ترگص
كصـت الكيكة و اكلنة وكملنـه گالت
حور: عيني مو بَس تاكلون وترحون يلا هداياكم وبالمناسبه ماستقبل من الايفون وانتوا صاعدين ايفـون 6 ماستقبلـة
ضلينه نضحك عليهه تطالب بنفسـهه ضلينه نشاقيهه ونغيضهه
عمـو حسـام. وعمتي چايبيلهه خلخال ذهب ميته عليه هية
احمـد واسيل جايبيلهه جنطة وشـال وحـذاء
وعَلي ومرتـة انطوهه علبـه ممليـة ككو وهسوالف فدمرتبة كلش حلوه
چدو نطـاهه فلوس وبيبي تگللهه وجعه ماطيچ وگبت عركة بينهن 😂
وضل لدور لعمـار گام يحك راسـه
عمار: كلشي ماچايب اني
حـور: صدك تحچي واللة مو صوجك اني اعلمك الـة افضحك وشون فضيحة اونلااااااين فضيحة ع المبـاشر
احمد: فضيحتيش ولج شمسوي وهيج تهددي
عمـار بخزره: شتدري بحور عمي هاچ هاي 25 بس لااتبچين
حـور: اي هيج من البداية صير
عمو هيمن ومرتـة انطوها فلوس وهيه تچمع وتصيح اريد اشتري قصَـر خاص الي😂
عمو حَسن و مرتـة مموچودين بكربلاء ومرت محمد عد اهلهه ك العاده
انطيتهه الهديه وحضنتهه وموچ كذالك
حور مفرحانه ع هداية اوشي حور طبيعتهه هيچ تضحك للهوه ومرحـة حيل
حـور: اگلكم
الكل: خير
حـور: ضاااههرررر فلت مجايبلي هديه ☹️
واللة ليوم افضحة فضحية
ضاهر: عمي عليمن تفضحيني فضيحة رجال مگرود اني
طَب ضـاههر
ضاهر: كل عام وانتي بخيـر خبلـة
طبب ورا دب احمـر چبير يخبـل
حـور: واووووو ههذااا الي
ضاهر: لابيبيتي اي المن غيـررر الچ
راحَت حور و اخذت الدب منه وحضنت الدب ونوب شالته مثل الطفل ومكيفة بي
حور: اهله هدية ونبي ☹️
ضاهر: تستاهليهه خبلة
عمار :بلة بيش هاي لو مداينياهن مو احسن
حور: اهو شون راح اخلي صدك يداين من ضاهر ويطيني بخشيش 😂🌚
ضحكنـه عليهه و ع سوالفهه واللة ولاتگعد راحة موچ حمـره صـايره اكلنه كيك وحطتلي حور لقحطان و لعمتي ومصطفى نص الكيكة مال طابق
خـابرت قحطان گال چاي
شوية ونـدگت الباب طلع عمـار گال يلا قحطان
طلعنـه ورحنه للبيـت نضفنـا وحطيت الكيكة بالثلاچة الچوة كملنه تنضيف حطيتلههم كيك حتة ياكلون اني كملت رحت صعـدت نمت لان چنت تعبـانه
گعدت الصبح ع صوت قحطـان لابس الزي العسكري البوم خفارته
گمت اضوچ من تجي خفارته لبست ملابس المدرسة ونـزلت سمعت موچ تخابر بالممر وي عمـار
ولاتبطل هسالفة ونبي محمـد رزلتهه وگتلهه عوفي هل للا مبالاه
نزلنه و وصلنه قحطان للمـدرسة وعمـار يچي ياخدنه
مر اليوم مدري شون احس الغرفة وحشـة رغم كل هل برود الي بينـه بس النضرات تكفي
احبـه م اكدر انكر هالشي مهمـا عَذبني
منتضره اموت واخلص مَن كل هل حيـاه
يخابرني و گلي ع الدوه و اني اخـذه بليل خَلص گلي اخدي كتله خلص گلي خلي مصطفى يچيب گتلة ماهوه سمعتـه تنههد و سد الموبـايل
معقولة يده شبي هذا شوية والباب انـدگ طلعَ هو وبيده علاكة مال دوه انطانياهن وراح
شربت علاچي وروحي طالعـة اني
ضليـت اقـره ورقة وقلم حتة مانسـة وموچ تقره وياية وموبايل دامنعهه منـه هو هم ورا دراسـة
موچ نامت يمي بوقتـهه
گعدت الصبـح ع صوت قحطان مبين ستوه چاي وتعبـان
گعدنه بدلنه ونزلنه خالتي ماتقصر الريوگ گالت هو وماعينه والغـده عليـة ماعلچن بي
ودانه للمـدرسة اباوع لقحطان تعبان شوية و وگف السيـاره حط ايـده ع راسـه وفرك وچهه
متت خوف علية
ق قحطان بيك شي
فرك وچهه وگال وهو يحاول يفتح عيونه
قحطان: لا بس ضغط جاي يصعـد عنـدي وتعب شي عادي
شغل السياره ورحنه للمدرسة بالي ضَل يمة
كملنه الدروس واچة اخذنه هوه للبيـت تغدينه ونضفنه وغسلنه ماعين و صلينه وصعدن شفت قحطان لازم راسـة بتعـب
خفت عليـة رحـت جبت براسيتول و مَي و وكفت گبالة
اشرب مي قحطان وي هل براسيتول زين الك
گام وشـربهه طفيت السبلت گال ليش گتله موززين عليك غطيتـه ورحت نمـت ودرت وچهي
حسيتـه قَرب مني گمت ارچف همس بـذني بصوت تعبان
قحطان:تعاي لحضني بس اليوم وبعـدهه براحتچ جاي اطلب منچ
اول مره اكون گاعده واحضنـه هيچ ردت اگلة لاا ومـاريد شفته شون تعبـان المشاعر ملخلطة عنـدي
جر ايدي ونيمني ع ايده حط راسه يم صـدري وحضنب حَيل
ضليت مصنمة شوية وثكل نفسه نايم من تعَب ردت احاول اكوم ماكدرت خليت ووقت الفون ونمـت
روتيـن عـادي مَر مچان اكو شي
طول هل ايام مرت عـاددية
قحطان لضغط وچع راسه اصرت علية خالتي يروح لدكتور وفعلن راح ونطا علاچ
گمـت اني اذكره وهو يـذكرني بالعلاچ بس مساافة بيناتنه چبيـره حَيللل
شگد حاول بس اني قافله
اهلي كذالك صرت اتعاممل ابررود ويـاههم احس گلبي خَلص واللـة
الدوام چـاري نفَس مـاهوه مـاصار اي شَي ولا احداث نـايمين اني وقحطـان بنص اليل وموبايله دگ
قحطان كوم اموبايلك
چان ميـرد عليه گمت فتحته ميسون اتسودنت شتسوي بنص اليل ميسـون تحچي ويـا هه اكيد عدهم شي
بلحضتهه گعد
قحطان بنعاس: شكو منو يخـابر
هاي ميسون هه كوم شووف شتـريد منك الضاهر اشتاقتلك
قحطان: اااااستغفرالللة شنووووو الساللفففةةة مررريم لاااتخليني اكككفرربيج وبيـههه اني وين وهيه ويننن ياااريتچ تحبيني حتة اكول تغاررر علية اشوووو 24 ساعه مجاهههلتني
دمعـن عيوني من حچيـة فصل الموبايل ونـام ضلت تدگ كلسـاع
اني نمت ودموعي تنـزل مرررت نص ساعه واني گاعده وهو مبين كاعد سمعنـه صرريخ خالتي
اني طفررررت وهوووو طفررر نزلنه من ع الدرچ بسرررعة
طفرنه لغرفة خالتي مصطفى لحگناهه تـدكك وتلطممم وتصيححح ماتتتت نسمـه ام ميسـون
اني شههههگت ونصـدمت نزلت دمعتي مع انو المره متكونلي شي بس ررهبه والمرية دره مال اللة
قحطان ضلللل يجي منننا يروووحي مننننا
عزززه مسـاع يعني ميسون تتصل ع هاي سوده بوجهي ع هل عملة
قحطـان خزررررني وراح صعَدد بسرعة موچ ومصطفى گعدوا مخروعين خطيـة بنص اليل
خالتي بس تبچي مردت گلبي ماگدرنه اهديهه
گامت لبسناهه عبايتهه وشيلتهه وقحطان راح
قحطان مقبل مصطفى يروح كلة ابقة يمهن
خطية مصطفى مقههور ونوب موچ تبچي ماچانه نوم ابـد
الي عرفته من مصطفى انو باخر لحضاتهه ورايده احد يساعدهه متكو واخوهه عار كلش اوووف كلة بسببي
گال مصطفى هسه صار الصبح متخافن خو رايح للنچف دفنوهه واحنـه نضفنه البيت وشي ولبسنه اسـود
الساعه بـ1 طبوا للبيـت
قحطتان تعبان وعيونه حمر و خالتي بـس تبچي و اچتي ميسـون وراهم هم خطية تبچي ع امـهه
طبوا للبيـت وگعدوا بالصالة ويبچـن
ميسون ببچي:اخابرلك ومترد بنص اليل ليش لو جاي جان امي ما ماتت
ام قحطان ببجي: ولج خالة بعد صارت يجيج بنص ساعه
قحطان يباوعلَي ومعصـب اشرررلي اصعَد لفوك وعيـونه نـارررر تطلع منهن خفَت منه
اباوعلهه تبچي وتباوعلي بغَضـب هاي شبيـهه نوب اوف امهه ميتـه خطية حقـهه زعلانـه
صعَد قحطـان صعـدت ورا مرينـه بالممـر بس هووو عصَبيييي حيـل مبين
نريد نطب للغرفة سمعنه صوت بچي بغرفة موچ تقرب قحطان يريد يطبلهه تقربت وسمعتهه تحجي وي عمارر اصخخخام الصخمچ يااااموچ
اباوع لقحطـان واگف يم الباب ويسمممع والشراررر يطايرررر من عيونه
__
حـور: بيوم حفلـة عيد ميلادي ال18 جانت حفلة اتچنن صدك تونست وضحكت هدية ضاهر تجنن ضليت لازمتـه وابوس بالدب مثل المخبله
عمو وعمتي طالعين عمـار گال لضاهر تعـال يمي بان
صـارت بال2 بليل ضچَت كلت خل انزل للحـديقـة نـزلت ونـزلت الدب ويايه وموبايلي
ضليت اباوعله وابتسم يخبل مدري ليـش حبيتـه شوية وسمعَت صوت وراية التفت لگيته ضاهر ومبين يفرك بعيونه يعني ستوه گاعد
ضاهر: شسوين هنانـه گومي نـامي
باوعتلة وگتلة
مخنوگة وضايچة گلت خل انَزل
اچة گعد يمي وصـار يباوع للدب
ضاهر:عجبج
حـور: ااااي كلشششش حبيته يجنن باع شلون حلوو ضاههر يخبل كيوووووت
ضاهر: هههههههههههه گمـتتت اغااااارر الصراحة
حـور :هسه شنو تغـار من دَب نوب وانت چايبـه
اخـذ بايدي وصـار يلعب بيهه بيـن اديـه اچاني شعور غريب گلبي گام يـدك
ضاهر: تره صاحبه هم يحبچ
مافهمت قصده گتلة شنو
تنههد وگال
ضاهر:حسي بية عـاد
احس نفسي توترت مافهم الي يحچي لزم اديه ثنينهن و وخر الدب الي يفصلنـه عن بعَض و عيونه يباوعن لعيوني غمض عيونـه وتنهد وگاال
ضاهر: حـور اني .......
يتبع
0 التعليقات: