#الضابط_والجميلة
#البـارت السـابع والثلاثون
#alshabaniuh
___________
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
___________
الوضعيه تحت عنوان :
فوگ حزنك يا حِلو جالك حزن .
________
وگف بالغرفـة والغرفة الضوه مطفي وبس الشموع مفتوحة ضحك بصوت عَالي وگال
قحطان:يـا يابةةة يااا بويـة شلوووون بهههل دللال الراح يجلطنَي
طلَعت وصرت ورا وحضنتـة من ورَه
دارني وهو يضحك حضني حيَلل بعدني من حضنة ولزم وچهي بـايده وصار يمشي للضوه وهو يگول
قحطان:اليوم مـا هدج لو يجي منو خلييني اشوف الخلقة حيـللل مشتاقلها
فتَح الضـوه واني مبتسمة واضحك وفرحـانة ورايحة بعالم ثـاني قصص وروايات عراقية كرار صلاح
اول ما فتح الضوه تحولت ضحكتة لـ خزرررررره
زعگ وصـاااااح بصووووووت عالللي
قحطان: ولج هاي شنوو هاي شنوو
احسة انصـدم اجة وگف يمي ولزم شعري بخفة ويشوف طولة بـأيده ومصدوم
قحطان:ولج هذا وين راح شنو وگع
مَن گال هيج ضحكت ودرت وچهي الة
اي وگع
تحولت ملامحة من الضدمة لللغضب وگال بصوووت عالللي
قحطان:ممممريمممم ههههااااييي شنووووووو ووووويننن شعرررررررررج ليششششش گاصتـة
قحطان واللة متعبني حبـاب مالي خلك الـة كوة يتمشط وشطولة گصيتة ونوب هوه يطول
دفعني وگال
قحطان:لاااا لوووو انيي مخبللللل لووووو انتتتي مخبلةةةة
بتتتت الاووووادممم شعرررررج كككايلللج لاتگصينننة لووووو لاااااا هههاااي
جججيب اليفهمههه لجج انتتتي كككل عقللللج شووووفي شعرررررج شصـارررر
رحت للمرايـة وگفت كبالهه وصرت اعـدل بي واباوعلة
تره واللة حلوو المـود شبيكك انتت
قحطان:يعني هسة انتي مقتنعة بهل شعـر
هـزيت راسي بال اي واني اعـدل بي
احس تجولت عيونـة لجسمي باوعلي وگال
قحطان:بس اني ما مقتنع بي
دار وچـهه رحت ورا بسرعة لزمت ايـده
هـاي شبيك ياقحطان هسه اني هم ادخل بشعـرك شنو هيه
باوعلي صفح وسكت ابتسمت وحاوطت رگبته وباوعتلة
احسة انچبر يبتسم باوعلي و حط ادي وره خصـري وقربني الة وگال
قحطان:اف اف ترشيني؟
ضحگـت وگتلة
لا لا مـارشيـك
اتقرب مني وحط راسة يم رگبتي وهمس
قحطان:لاتشلعيـن گلبي زيـاده
حجيتـهه و اني ارچف من قربة الي بس احاول اصنـع القوه كلبي يصعد وينـزل
مراح اشـلع گلبك منـا وچـاي
بـده يهمَس بـأذني ويگلي
قحطان:احبچ وحَق كل حرف بـالقران
غمضَت عيوني واخدت نفس واحس الكلمة گوة تطلَع مني
احبـك قحطـان
23/4 💜
چـان يوم يـمزچ بيـن الحُب بيـن الخوف بيـن التوتـر بيـن كلشي صـار قحطـان يذوبني بحـبة الي يهمَس بـأذني بكل انواع الغـزل چان محتويني مثـل الاب لبنتـه خفَت توترت كلشي انرسم گبالي ضليـت اذكر كلام اسيل واردد بگلبي ههـذا قحطـان مو غيـره اي ههـذا قحطـان مو مـؤيـد حـاولت بشتـى الطَرق مـا اقاومـة ولا اذكره هوه حتـة بمـؤيد ضَل يهـدي بيـة ويحـاول يهديني ويذوبني بيـده عاملني بحنـان الام و الاب چـانت احلة اليالي الـي تحولت مَن حيـاه لحيـاه ثـانيه ، احتـواني قحطـان قلبـاً و قـالبـاً ❤️
گعـدت الصبَح ع صوت قحطـان وهو يهمس بـأذني
قحطان:مرَتي يلا اگعدي تـأخر الوقَت
مـو ذيج مريم الي تظل تماطلَ يلة تگعد من گال مرتي احس شي بيـة تغيـر
گعـدت واني خچلانة فتحت عيوني وباوعتلة وگتلة بابتسـامة
صباح الخيـر
گَرص خشمي وگال
قحطان:احلـة صـباح هو ههـذا صبـاح الحب يـا وچه الحـب
ابتسمت ع كلامـة باوعت للسـاعه بـ12 ونص عززه شگد نايمين
قحطان: ههههههههههه مـاصـار شي يـابة هسة ننـزل سوه
گام وطَب للحمام وگال حضريـلي ملابَسي
گمـت واني فرحـانة احس سويـت انچـاز الحمدللة والشكر مرت ع خيـر
طلَعتلة مَلابس وطلعتلي ملابس
گال الملابس رحت انطيتهيـا طلع وطبيت ورا بسرعـة سبحت و طلَعت
اباوع لوچهي متغيـر ماعرف ليـش احس نفسي حليانـة باوعت لنفسي وضحكت
ضحك ويـاي وگال واللة حلوه حلووه وتخبللللين
اچة عض خـدي واني اگلة وخر نشفت شعـري احسة يباوعلي ويخنز
قحطان:ضمي لا هسة اسوي شعرج نفس شعري
ضحكت علية ونشفت شعـري بسرعة وهو صلـة مشطت شعـري وصليـت ورا
كملنـة ونـزلنة قحطان يضحك ويگلهم صباح الخير مدري ضهـار الخير
واحنة ع الدرج ميسون كاعده يم خالتي
خالتي ابتسمت من شـافتنة انوب شاورتهـا مدري شنو خالتي دارت وچهه
استغـربت من هالشي كلت اكيد دتغيضهه
نزلنـة و خالتي گالت
ام قحطان:بعـد وكت شجاج يمة هسه رجلج تعبـان شغل و طلايب انتي شبيج ليش متغيـره دكعدي دكول غداهم دكولي تنضيف ولا شنو ماحاسبة نفسج من هل بيـت
قحطان يباوعلهه باستـغراب گعد ع الطخم اني بعدني واگفة
باوعتلهه وردت احجي قحطان حچة
قحطان:يمة شل قصة البيت ومنضف شعدنة احنه جهال وتوصخ وان چان ع الغده يمـة ف بنص ساعه يصيـر
ام قحطان:هـا يمة انگلبنة تغيـرت من هسة هـاي بعدهه مـا حبلت وهيج من تصير حبلة شلـون
اباوع لميسـون تضحك اني دموعي صـارن بعيوني خالتي ولااا تحچي هيج حجي ابـددد!
قحطان بعصبية: يمةة هايي شبيجج اليوووم صـدكككك تحججين جاااي اسوووويننن مشكككلةةة مننن الللاااااشيئ ترررره شكووو تغيررررت شنوووو دنيااا شبيججج يااا يمةة
مصطفى:يمة ما تستـاههل كافي شبيكم صلوا على محمـد
ام قحطان:شتـرچة منكم هيج النسوان تسوي لو مثل هل امهات شحجيتوا اشو مدللة مريم غداها وريوكها وتروح للدوام وكلة عليه وكله واكول ميخالف وهسه تجون تهينوني
خ خالة واللة اعتـذر و اسفة حيلل اخذتني النـومة واللة مو من عوايدي هيج وانتي تعـرفين زين اني منسقة بينكم وبين الدراسة ومامقصره فد يوم عنكم واللة حتة النوم ما منطيتة حقـة بس اليوم
ردت اكمل حجي صاح قحطان وهوو يخـزر
قحطان:كككافي مررريمم عشتتت وي امممي كل هل سنيـننن ماحجت هيج حجي ابددد بس الضاااههر اكوو من حاااجي يمـهه قصص وروايات عراقية كرار صلاح
الضـاههر مـا كفـا الي شافة من قحطـان وشكلة يريد الشررر بدل الخير
وانتي يمـة مره جبيره و واعية وتحبين مريم و مريم مامقصره بشي ويـاج اشو گبل انتي تكليلهه روحي اقري روحي نامي شبيج هسه
يمة لاتمشين وره حچي المزعطة والذابهم الوكت تره اني ماقبل احد يدخل بينة خـاصتـا بعلاقتچ انتي ومريم
موچ: قحطان نفس ماحجيت انت ههـذا مو حچيهه حجي الخبـثاااء
ميسون:شتقصدددين انتتي ليشش تباوعيلي وتحججينن
موچ:البعبة طلي يمعمع
قحطان:ميسوون لاتخاذينه بصوووتج العالي وبعدين ليشش تنرفزتي احنه جاااي نحجي عليجج مثلاااا
اي بوية مبينه السالفة
ام قحطان: محد حايلني ولا شي بس حگ اللة ينزعل منة ومن هسـة صرت ادافع المـرتك شو ميسون ماچنت ادافعلهه هيچ شبيگ تغيررت هيچ
قحطان:يمةةةة ههههاااي صـدگ تحجججيننن انتتي
مصطفى:هههـاي شبيكمم كااافي يمةةة شجاج صددك ججذب
اني گمت ارچف اول مره اشوف قحطان عصبي ع خالتي وگعت دمعتي احس اني سبب المشكلة
تقربت وبست راس خالتي وگتلهه
حقج علية خالة ماتنعـاد انشـاللة واذا دوامي مسببلچ ازعـاچ و دتتبهـذليـن اني راح انظم وقتي زيـن
راح اطبخ من اليـل وانضف من اليـل و من اچي اني احمي اهم شَي مـاتعبيـن
باوعَت لقحطـان وگلت
واذا كلش وكلش اترك هاي السنة خالة تدللين
هـز راسـة بانزعاچ وباوعلي برضـا تمـدد وكسر المخده ونتجة عليـهه وطلَع چكـاره من چيبه
رحَت للمطبخ واني ضااايجة حيل طول ما اني بالبيت حسيت خالتي ام مو ام زوج هسـه شبيهه اكيد من وره ميسون
باوعت ولا شي مطبوخ استغفراللة هاي شننو
اجت موچ وراي وتكلي ماعليج وهاي اكيد ميسون ماحجيـت شي
سمعت صوت قحطـان گال
يلاا بوووية غده ررريوگ حطولنة شي ناكلة
رحت وگتلة
هسة بس اصبر داسوي غـده ليـش تتريك وتنحرم من الغـده
قحطان:يعننني مااا مسووووين غده لسةة !
بلعمت وگتلة
هسة يصير واللة
باوع لخالتي وگال
قحطان:خوش يمة ضلي وره حجيهم امشي
اخـذ جگـايره وصاح بية
قحطان:بسررررعة المفتـاح فوگ
هـزيت ررراسي ورحَت جبتلة المفاتيح واچيت
طلَع طلعت ورا
قحطان واللة عيب حباب تعالل ارررجع
قحطان:ررووحي اممممشي طبييي جووةة لاا انعل ابووو ميسووون لاابووو الجابهه لهل بيت بتتت الخر..
طلَع وسد البـاب حيل يبوووو انتم شضركم هية توگع بيـة اني
طبيت واسمع مصطفى يحجي ع خالتي و خالتي تگلة من وره النسوان صـدگ استهضمت بس سكتت
شوية واجتي ميسون وتحچي
ناس ماعدهه ادب واللة يالله يردون يتحدوني محد يعرف منو ميسون
ضحكت بصـوت عالي و اخذت مي من البـراد ضليـت ساكتة
مصطفى:ميسوووون قسممم برب الككااائنات اذااا تسووووين هههيج مممررره ثاااااانيه وتحوووسين البيتتت حووووس انسةةة انوو انتتي بتتت خالتييي واتعااامل وياااااج بالييي تستحقي
عوچت حلگهه وتباوع لمصطفى من فوگ لچوة
ميسون:يااا ونوب ههـذا عليـة
هـذا من گالت هيچ وهـذااا تخبَل
ضل يصيحح ويحجي ويككل لخالتي لووو اني لووو بتتت اختجج بالبيتتت
وخالتي تگلة ههها يمةة حتة انتتت انگلبت
وهاي ميسون گام تبچي وتگول چي يتيمة واللة ماسويـت شي
علگت فرد علگة مصطفى خلة وطلَع وخالتي حاطة ميسون بحضنهه وعود ميسون تبچي وتگلهه خالة اريد امي ليش هيج يطردون بية ولدج كله من وراهه غيرتة علية جان يحبني قحطان خالـة يحبني هيه اخذتة مني
اني تـسوودنت موچ گوة تكلي اسكتي رحتلهه وگتلهه
شهل حجي ترررره عيببب عليججج مووو تجيننن وتجججفصيننن ابطننن الواحددد وتررردينة مااا نحججي
يعني بالبددداية تحيلين خالتي عليةةة ونوب خليتي قحطان يتعارك وي خالتي وتصرخين ع موچ ونوووب تهينين بمصطفى وهسة جاية تتهميني بـانو بگت قحطان
خالة كليلهه خل تستكت تره اذاا سمع قحطان بهل حجي مااايرضة وتصيرررر موخووووش عيب عليهه تحچي هههيچ
وچان تحچي خالتـي حجي صـدمتني بي
ام قحطان:كافي يلا هيه ماگالت شي غلطط بنيه بمحلة الـورد عـافهه قصص وروايات عراقية كرار صلاح
اني من گالت هيج تخبلتتت ههاي مو خالتي ابددد
هههاااي صددددددگ تتتتحجيجننن خاللة يعنني اننني شذننننبي شعليةةةة بيههه صدگ والللة
اني گلت لقحطان عوفههه شبيچ يـااااخالة هههووو هههذا ححججي
جاوبتني وهيه تبچي وتگلي
مووووعيب عليججج تترررفعين صووووتج ع امي
وحاضنتهه وتبچي
ام قحطان:شنسوي يمة ماتكليلي هيه هـاي تالي الزيـن
انعم اللة عليج خالة واشكررج والف شكرررا ع كل زين سويتيلا الضـاااههر گعدتي بالبيت ما تحبيهه هسة اروووح
صعـدت للفوگ بسرررعة واحس روووحي فايررره اووول مررره بحياتي احجي ههـيچ حچي
فتحت غرفتي وگعدت بالصـالة وضليـت ابچي واللة مابقة هنانه دقيقه
اچتي موج تحاول تهديني گتلههه ابددد واللة مو مـاعدي اههل
هيه سكتتت خطية تعرف كلشي وضلت تگول كله من وراها من طبت لبيتنه لسة حاستنة حووس
شلت الموبـايل وخابرت قحطان واني ابچي شالة بسرعة گتلة
قحطان هسه تچي للبيت
قحطان:شكووو شبيج ليش تبجين
قحطان جاااي اكلكك هسه تجي
قحطان:شلوون بلوه جاااي جاااي بالطريق
سديتـة منة وضليت ابجي گلت لموچ ابد لاجيبين طاري خالتي عيب بس كليله ميسون ضوچتـة
شويـة واجة قحطان طب للغرفة وگال ها شكوو
باوعتلـة واني ابچي وگتلة
اخذني للبيـت اهلي
قحطان:اهووووو احجججي شبيجج
موچ:ميسون سمعتـهه حجي
قحطان:استتتتغفرالللة اسستتتغفرالللة شبيههههه شحححاجيةةة وياااااج لاااتخبلينييي احجججي
ممماكو شيي بس وووديني لبيـت اهههلي لا واللة ارووح وحـدي
مـن شافني ابچي وصاره گال گومي بس حلگج ماتفتحي بكلمة و ماتحچين مشاكل البيـت وتباتين ماكو خوش
ماحچيـت شي مسحت دموعي ونـزلت وهو نـزل وراي
ماحچن شي هنـا طلعنة وقحطان يوصي بية ماحچي ولاشي اصلا اني مستحيل ادخل اهلي بمشاكلي وگلت ابات ليوم وباجر اروح
طَبيـت لبيت اهلي واجة قحطـان ويـاية اني مابينت شي ضلينـة شوية وقحطان گال رايح اشرلي اچي ورا
رحت ضَل يوصيني اني هـزيت براسي وگتله انشاللة
طَلع و اني ضَليت يم اهلي يحجون ويـاية واني بالي بالي يمهم هسه شصـار ماصار اوف
خاف غلطـانه لان طَلعت اوووف واللة مـاعرف اخابر ع موچ مـاترد ضليـت اتگلة اني
شوية و خابرتني موج رديـت عليـهه حچتلي تگول قحطان تعارك وي امي و طلَع گتلها عزززه عرف كالتلي اي گتلة ع كلشي هو چَبرني
امي شكت بـ اكو شي بس ماحجيتلها اعرف امي و شلونهههـا عـاد
صاح الاذان صلينـة وكملنة خـابرت قحطـان گتلة وين گلي يم محمـد ب9 اچيج
گتلة قحطان اليوم ابات باجر اجي گال ابد ماكو لا باچر ولاغيـره حرمصتلة وهوة ابـد گلت خلي يجي واگل لبـابـا
گلت لبـابـا گالي اني اگلة ماعليچ
صدك واللة صارت ب9 اچة كتلة متعشي گلي اي يلا حضري نفسج باوعت لبـابـا گال اليوم اريدهه مريومة مشتاقيلها خليهه يمنـة
اباوع لقحطان باوعلي وسكَت ماگدر يحچي شَي
گال خوش براحتههـا خليهه اليـوم
حسيتـه ضاچ فوگ ماهوه ضـايچ گام وماگدرت احچي ويـا
راح للبيـت واني ضليـت ماعرف حتة اگعد واسولف ويـاهم
ضلينـة نحجي اني واهلي بس بالي يم قحطـان
دزلي رساالـه اخـذي علاجج وبـاچر من الصبـح اخـذچ
گمـت مَن يم اهلي وخـابرتة راسـا رد
حاولت احاجي گال نعسـان اريد انـام
اوفف هو هم حقة واگع بين نـارين شـذنبة
ضَليت محتـاره شسوي ضوچة فكرت اخابر حور اخليها تچي يمي صدگ واللة خـابرتها كالت هسة اشوفلي فد مطي يجيبني
صـدگ واللة ماكو خمس دقايق و حور اچت جايبـهه احمـد هوه هم طب گعدنة شوية ونوب راح
اهلي طبوا ينـامون واني وحـور كعدنة احس وجعت حياتي القـديمة
ضَلينـة نحچي سوه طول اليل بس بالي يم قحطـان
سولفتلي ع كلشي لمن تعبـنة ونمنه
گعدت السـاعة بـ 11 تقريبـا اوففف لا حساب ولا كتاب رجعت لحياتي لقديمة
گعـدت وتريگنة وسوالف وضحك خـابرت قحطـان گال بالدوام عنـدي خفاره اليوم
يووو شلون نسيتت صـدگ اليوم سبت وعنـدك خفاره گال اني هم نسسيـت وخابروني المهم گال اليوم خليچ باچر اخـذچ
گتلة اوكي حبيبي سمعتـة تنههـد وگال مشتـاقلچ گتلة واللة اني هم قحطان بس موبيدي واللة شسوي كلشي صـار گدامك
گال نشاللة خير وسَد الموبـايل
وصَيت موچ ع كتبي تجيبهن باجر عندي متحـان گتلهه يچي بـابـا ياخـذههن
وفعـلا جابولي كتبي وگضيتهه قراية اني وحـور سـاعهه نقـره وسـاعهه انسخَـت ونسولفَ
كل سـاع اخابر قحطان بين الضـايج بين الي احسة محتـار مافهمته
ساعهه الوم روحي لان سويت هيج وسـاعة اگول لا اني ماسويَت الة الصح
خَلص اليـوم بألف يـاعَلي گعدت ع اتصـال وصبـاح قحطان المليـان جمال
گمت من النوم بنشاط وگلتلهه مامـا اليوم اروح بابا گال غداكم يمنـة گتلة مادري گل لقحطان
شوية و قحطان رمشرلي طلعت هو و موچ بالسيـاره ابتسمتلـة وصعـدت صبحت عليـهم اچة بـابـا سلم ع قحطان وگلة
رحنـة للمدرسـة طول الطريق يباوعلي ويتبسـم وصلنة للمدرسـة
حور ماجت ويانة گالت مالي خلگ لعمـار گال اني اجي اخذج ماصعدين ويـا
نزلت موچ لـزم ايدي وبـاسهه حَيل
عزه قحطان وخرر منا لعـالم
قحطان:خرب ابو العـالم شنوو هيه مررررتي ومشتاااااقلهها شلووون يعني محروم منهه صـارر يوميـن
ضحكت وسحبـت نفسي منـه ونـزلت نـزل وراية وصلني للباب المدرسة شافني طبيت يلا راح
خَلص الدوام روتين عـادي موچ تحجيلي ع الي صار وتكول امي متغيره وسمعت ميسون تكلهه خالة اني اريد انتحر ماعدي لا ام ولا اب شسوي وامي مصدگة بيهه وهيه تتبجبج
خَلص الـدوام و اچة علينـه قحطـان حـور ضَلت كالت شوية يجون علينـة
قحطـان گاللهه اصعـدي اني اوصلچ ماقبلت
شويـة واجـة ضـاههر عليـهه سَلم. وقحطـان گالـة بعـد متوصل البنات ضاهر تفاجئ گالة ليـش گالة چا انت اني مـأمن بيك وتوصلهن بطريقك وبت عمك لا ضاهر يعـرف سوالف عمـار گالة لاياب ماكو فرق ابينن بيت واحد احنه المهم سلموا وراحوا
اخذنة موچ ورحنة لبيت اهلَي تغدينه يمهم وكملنـة وسويتلهم چـاي وگال قحطان يلا بعد لو مو هيمن ماضليـن ضحكنة وطلَعنة
بللطريق قحطان يگلي اريدج تبينين ولا كانه وتحاجين امي گتله قحطان شسسالفه لعد شگلولك علية اعرف اصرف
وصلنـة للبيـت خالتي وميسون كاعدات بالصالة
بوسـت خالتي وسَلمـت عليـهه گعدنة شوية الوجوه ماتتفسَر يم الكل قصص وروايات عراقية كرار صلاح
سكَتتت شفت قحطـان گام صعـد وگال اصعـدي وراية
صعـدت ورا افيَش صـدك مشتـاقة لغرفتي خرب واللة تعلمت بعـد موبيـدي
اول ماطبيـت حضنـي قحطـان حيـل بادلتـه واني احضنـة احسة يريد يكسر ضلوعي يشتم بيـة ويكلي شتـاقيتلچ هواي يـا ضالمـة ضحكـت وگتلة شمسوية ضالمـة شمسويتلك ضَل يشم بيـة ويبوسني ويكلي ممـامسوية بس شاعلتني
گعـدت من النـوم واني ببحضـن قحطان ضليتت بااوعلة اوف ماعرف بس تعودت علية كلشش بست خـده وگمـت شوية شوية چاي يسحب كل الخوف منَي و يسجمني ويـا
طَبيـت سبحـت وطلعت حطيت شال ع راسي وطلعت من غرفتي موچ گاعده تقره باجر عدنة امتحان و مضطفى ضوه غرفتة مفتوح اكيد يقره ونـزلت گاعدات هل ايام خالتي وميسون سوه
البيت مو نضـيف نزعت شالي وگمـت انضف بالبيـت رحَت للمطبخ وچاي انضف اچتي ميسون
ميسون:انتتي صددددك متستحيننن جاااي اتراوووينة ركبتتتج يعننني
شكووو شكووو شبيج
دنگت لرگبتي بيـهه اثرر يووو خرررب ضلَت تحچب وتلعلع وبواگة الزلم. ولوگية ومدري شنـو
اني كملت تنضيف وكتلها وي رچلي مو بالحـرام
اشوفهه مـاتت اني مادور هسوالف ابـد ولا عنـدي ذره منهن استغربت من روحي من طلعت هل حجاية مني الغيري يمكن تفضحهه
كملت تنضيف كلشي و شلت القطـع وگمت اغسَل وامسـح نـزل قحطـان مبين سـابح يباوعلي ويضحك ويتسم ولا يگعد راحـة نزل و گعد ع الطخم واني اغَسل بالگاع وامسحـهه
گام ويـاي خطية وهـاي ميسون تگلة ليش تكوم اگعد لاتعذب نفسك خل اكوم اسويلك چاي
قحطان:لا واللة تسلمين ماريد چاي
ضلينـه اني ويا نغسـل بالبيت ونمسحة تونست بالوقت كلشش وگضيناهه ضحك وشـقة واحس ميسون تريـد تموت
كملنـة گعدنة بالصالة رحَت چبتلة الچاي ونطيت لخالتي هم اچة مصطفى گال هاي شنو اليوم
ضحگت وگتلة گام تلمع لمع هـا گال اي واللة رحت صبيتلة چاي
قحطان سال ع موچ كتلة دتقره گالي وانتي ليـش ماتقرين
موجنت انضف ستوني گعدت وتعبـانه راح اسوي العشـة لان مابقة شي واصعـد اقره
ماحچة شي بس تنههـد و رگع الخاشوگة حيل ع الطبلة
رحَت للمطبخ صح بعَد الوقت بس ماريد انطي لزمة ع نفسي سويتـلهم صـاچ وبيتـزا و كبـاب عروك و فطائر وخـفايف
ضليـت اسوي بيـهن واخـذني لوقت اچة قحطان خزرني وگال
قحطان:اشجاااي اسوووين متمشيننن تقرينن
قحطان حباب عسمـا ابقة ل 4 اقره خلي اكمل ماريد لـزمة ع نفسي الوضع متوتـر
ماحچـة شي اچدد وراح للصـالة باوعت للساعه اوو مابقة للاذان شي
نزلت موج ويـاية ضلت ترزل بيه تگلي حسبالي دتقرين كتلهه وين اقره متشوفين خطية ضلت اتسـاعدني صاح الاذان راحت صلت واني اسوي بالاكل كملـت وحطيت بالفرن ورحت صليتت وني تعبـانة
حسيت بوچع بصـدري غسلَت عنـة كملت الطبخ وحضرته اجت ابالي اسوي عصـير ويـاهم
شفت عدنة برتقـال هواية فوگ ال3 كيلوات طلعت منهن وضليت اسوي العصـير
حضَرت كلشي رحـت مديت السفره وموچ ويـاية وميسون نفس الاميرات گاعـده حضرتـهه
حطينـة الاكل وقحطـان يبتسم من يباوعلي هيج لا يگدر يحجي ولا يگدر يسكت اعرفة زيـن
كملـت وتعبتتت حيللل واگفة من ال4 لسة ع نفس الوگفة
گالي قحطان تعـاي اگعدي اكلي گتلة ابـد ماشتهي كال تعاااي شنو ماتشتهين رحَت كعدت يمة مزدوده نفسيتي من الاكل مصطفى گال ماعدكم ببسي گتلة ياا نسيت العصير الثلاچة
طفَرت وجبـت العصـير وانطيتـهم وصبيتلـهم
ميسون:ياااا عززه بس لا مسوية من الي جابهن قحطان الي خالتي رادت توديهن
ام قحطـان: ليـش مسوية عصير من البرتـقال ذني اريـد اخذهن للمـره جيرانة ابنهه مكسوره رچلة رحتي سويتي وبـدون ماسـألين حتة لو شنـو الموضوع بكيفج تصرفيـن
اباوعلـهه وعيوني دمعَن بصوره لا ارادية نـزلن دموعي يربي واللة حسبتـهه امي ع طيبتهه وحنيتهه شلون تغيـرت هيچ
مسحَت دمعتي بسرعة وگتلهه
اسفة خالة ماحسـبالي ههـاي تردين توديهن حسبالي النة انشاللة قحطان يطلَع و يجيبلج غيرهن
گلت هيچ وصعـدت بسرعة سمعَت صوت قحطـان عالي سكـتت وگمت ابچي
حسيت بوچَع قوووي بصـدري يـاررربي وتالي وي الوچع اذكرت علاچي لا الضههر ولا هسة مـاخده
اريد اكوم مابية حيل مختنگة هم من البچي وهم من اسلوب خـالتي
شويـة واچة قحطـان شافني انصـدم اچاني بسرعة ويحچي ويـاية واني اگلة بصوت متقطع مي مي
هو بسرعة راح للثلاچة جاب مي واچة فتح السبلَت وشربني مي احس الوجع زاد اشرتلة ع العلاج
ضل يصيح عرفني ماماخـذه اخذتـه بسرعة احس نفسي ختنگـت حَيل گمت ابچي ع نفسي شلووون يعنَي اسمع قحطان يحجي وي الدكتور احس اخر انفـاسي
اچة قحطـان بسرعة نزعني شالي و راد يمـد ايده ع الدشداشة مقبلَت دشداشتي چانت طويلة و بينصل عليه بسرعة وغصب نـزعنيـاهه وچاب من الكنتـور دشداشة خفيفه كصيره ولبسنيـاهه وهو يكلي اخذي نفس وارتـاحي
چاب حبـاية من الكنتور وانطيـانيـاهه سحبت نفس احس شوية هسه رتـاحيَت گال نامي يَلا
غمضت عيونيي واحس روحي نسلبت مني فتح قرأن و نومني ع صـدره وصـار يلعب بشعري
گمت اگح احس نفسي مخنوگة حيـل گام انطاني مَي شربت ونمَـت گعـدت من النـوم السـاعه بـ3 الصبـح اووه شگد نـايمة قحطان نايم يمي وحضـاني گمت اذكرت امتحاني گمـزت
بسرعة كمت اقره المـاده ضابطتهه باليومي وفامتـهه قَبل فزين اگدر اسيطر عليـهه ضليت اقره حـدما دگ منبـه قحطـان بـ 6 ونـص
احس حيل استوعبت قراية الصَبح تفـيد گعدتة واطمن علية ورحت غسلت وبـدلت اليـوم خفـارتة وحيَلل ضـايچة
گال شسوي واللة موبيدي نزلت قبلة لگيت خالتي كاعده واللة نسيت كلشي وصبحت عليهه بس هيه وجهه ثگيل
سويت الريوك ونزلو كلهم نزلوا وكگعدنة ناكل اخذت علاجي كال اصعدن شوية واجي
انطاني السويچ وطلعنة مبين يريد يحجي وي خـالتَي
مافتحنه السيـاره ضلينـة شوية شفنه انفتح باب بيت عمـو طلَع عمـار وحـور قصص وروايات عراقية كرار صلاح
اچتي حور سلمنـه عليـهه ونضـرات عمار لحـور متنوصف احسـهه نضـرات غضب
باوعت لگيتـهه ليوم لابسـة غير صـدرية بس ضيگة صدك كلش ع جسمـهه خزرني واشرلي عليـهه دار منـا ومنـا ماكو احـد اچة النـة وگف قريب من يمنـه وباوع وگال
عمـار: موچ مو عبالج اني ماگدر احاسبج لان ماگدر احجي وياج شهههل صدددرية ماتگليلي
ماحچت ضلت تباوعلة وعيونـهه بيهن دمـع
عمارر شوو روح لايجي قحطـان مالنة خلگ من صبـاح اللة
عمـار:هسةةة دشوفيـههه شوووفيههه بربچ هيه هااااي صدددرية لااازگة لزززگ ع جسممههه خل تروووح تبـدلهه
وچـان اسمع تحمحم قحطان يبووووو چمدت بدمي گلت هايهيه رحنـه بيـهه درت وجهي لموچ و..
يتبـع
#الضابط_والجميلة -
#البـارت الثـامن والثلاثون ج²
#alshabaniuh
____
احس حيل استوعبت قراية الصَبح تفـيد گعدتة واطمن علية ورحت غسلت وبـدلت اليـوم خفـارتة وحيَلل ضـايچة
گال شسوي واللة موبيدي نزلت قبلة لگيت خالتي كاعده واللة نسيت كلشي وصبحت عليهه بس هيه وجهه ثگيل
سويت الريوك ونزلو كلهم نزلوا وكگعدنة ناكل اخذت علاجي كال اصعدن شوية واجي
انطاني السويچ وطلعنة مبين يريد يحجي وي خـالتَي
مافتحنه السيـاره ضلينـة شوية شفنه انفتح باب بيت عمـو طلَع عمـار وحـور
اچتي حور سلمنـه عليـهه ونضـرات عمار لحـور متنوصف احسـهه نضـرات غضب
باوعت لگيتـهه ليوم لابسـة غير صـدرية بس ضيگة صدك كلش ع جسمـهه خزرني واشرلي عليـهه دار منـا ومنـا ماكو احـد اچة النـة وگف قريب من يمنـه وباوع وگال
عمـار: موچ مو عبالج اني ماگدر احاسبج لان ماگدر احجي وياج شهههل صدددرية ماتگليلي
عمارر شوو روح لايجي قحطـان مالنة خلگ من صبـاح اللة
عمـار:هسةةة دشوفيـههه شوووفيههه بربچ هيه هااااي صدددرية لااازگة لزززگ ع جسممههه خل تروووح تبـدلهه
وچـان اسمع تحمحم قحطان يبووووو چمدت بدمي گلت هايهيه رحنـه بيـهه درت وجهي لموچ
جان اندار شفت موج راجعة يم سيـاره قحطان يبوي هنا غمضت عيوني واخذت نفس وفتحتهن
باوعت لعمـار لسة واگف بمكانة و يدگ برجلة بالگاع ويستغفراللة
قحطـان خزرني وگال
قحطان:يلا اصعـدي
صعـدت وموچ صعَدت هماتيـن
اباوع لعمـار مشة و ضرب الگاع حيل لا تخبل ههـذا
قحطان:شعدج ويااا وليش يصيحح وشيحجي
بلعمَت وگتلة دمشي هسه اختنگت
شغل السيـاره ومشة فتحت الجامة اشتم هوى احس نفسي اختنكت يمة
قحطان:ماتحجين شبيج
قحطان واللة دايخة مدري شبية مالي خلگ وهوه ماعده شي جان يحجي ع ضاهر
قحطان:شكو شبيچ هه اي مو اني طفل وتقشمريني بهسوالف اشربي ماي قصص وروايات عراقية كرار صلاح
باوعتلة صفح واخذت بطل المي داشرب وكلت بكلبي سوده بوجه التـاخذك انتبهت لنفسي شگلت وضحكت
وني اشرب المي وضحكت غصيتتت ختنكت نوب قحطان وگف السيـاره ويسب بية
يريدني اسكت ماكو بس اضحك و والوچَه انگلب احمـر
انوب اختنكت عفت الضحك بس شنو يـابه بالگوة هديت
قحطان ضَل يحجي علية اكلتلي رزالة من الصبـح تخبلل 😹
درت وچهي لموچ باوعتلهه عرفتهه تبچي وتمسح بـدموعهه
وصلنـة للمدرسـة نزلنـة وهاي گبل روحي للمغـاسل وتبچي اريد اهديهه وماكو بس تبچي
لمن دگ الجرص يـلة گوة سكتتت رحنه لدرسنـة وهيه مـالهه خلگ ابـد
خَلص الـدوام بسرعة طلعـنة عمـار لگينـا موجود
اچة يمنـة گال يلا اصعدن بدون حجي گتلة ابدد قحطان ميقبَل ضل يحجي ني سكتت
خابر ضاهر، ضاهر گلة عنـدي محاضره
گال يلا اصعـدن وياي لاتتتضلن بالشـارررع
انحطينة گبال امر الواقع اضطرينة نصعـد
صعدنة سوه وهو بـده يحچي
وشايفتني هنـانة وحسبالج بعد هايهيه و كمتي تلبسين بكيفج
واني اريد اسكتة مـايسكت وهـاي بس مـدنگة والدموع تنـزل
وحور ترزل بي عود وهوه رزلهه خنسـت
وصلنة للبيـت نزلنة طبينـة موچ خطية صعـدت راسـا سلمت ع خالتي شفت طابخيـن ضليت وصبيت ونضفـت
شفت خالتي فاكة شوية تحجي وتسولف يمة ارتاحيـت الحمدللة
ميسـون تباوعلي باستـهزاء مارديَت عليهه
طبن للغرفة كملت تنضيف جاي اريد اطبلهن انضف الغرفة اسمع ميسون تگللهه
ميسون:خالة واللة لو مخليتهه هيه تسوي غده
ام قحطان:ميسون البنيه خطية تجي تعبـانه يمة هم اللة مايقَبل
ميسون:خالة واللة خبيثة تباوعلي وتضحك ومن يجي قحطان تنزل وتسولف وتضحك ويا عود تغورني وقحطان متغير وصاير يدافعلهه ومينطي بيهه كدامج غير انتي امة خالة حبابة فدوه
سمعت صوت البـاب بسرعة طفرت لبست حجابي
مصطفى طب صبيتلة غده خطية تعبـان و صعد نـام
مافتهمت الي تـريده منهه ضليـت حايره شدتريد منهه وهيج تتوسللهه واللة ميسون مو هينه وساعه وسوت شي واني بهل فهاوه شلون بيه
صعـدت لغرفتي رتبتهه و خـابرت قحطان شوية و رد
الوو هاحبيبي
قحطان:هلا حبيبتي هلا بيج
هلا بيك حبيبي شلونك اكلت شي؟ طلعتوا مهمات گلي
قحطان:اول شي كليلي اخذتي علاج
يووو نسيـت هسة كايمة
قحطان:خرب راح اكفر بيج شلون بيج كومي اخذي
فتحت الثلاجة وطلعت الحب داريد اخذه واكلة
هسه ياقحطان واللة العضيم ستوني كعدت جنت اشتغل
قحطان:مااا متتتروووم عليج تشتغلين مررريم
هههه هاي شبيك اوكف خل ابلعهه
بلعتهه ورحت للجرباية واحجي ويـا
شلون ياعيني مالي خلك حجي واللة
تنهد وگال
قحطان:خوما سمعتي حجي
لا ماكو شي
قحطان:انتي هم يامريم ديررربالج لسااانج يعلة ع امي لان كلشي ولاهيه وهيه موهيج وانتي تعرفيهه بس بت اختهه و تحب اختهه وهاي تعرف تمثل
اوكي،
اكلت؟
قحطان:اي هسة جابوا من بره اكلنة
قحطان خلي اسويلكم اليوم عشة و تعال اخده ليش تجيبون من بره
قحطان:هههههه لكك ارروح فدوه للطباخة المشتاقلها لا حبيبتي لاتعذبين نفسج نجيب من بره اكعدي اقري وركزي واذا عندج وقت اقري لباجر حتة تتفرغيلي بس لا ضغطين ع نفسج قصص وروايات عراقية كرار صلاح
قحطان حباب واللة ما افشلك اطبخلكم طبخ يخبل واللة خلي اسويلكم وشوف
قحطان:بابا مو عن تفشلبن اعرف طبخ شلون بس احنه هواية بينه بال10
اي واللة اني اسويلكم ماعليك شوف شلون
قحطان:تمام بوية يلا روحي ارتاحي عندي واجب
اوكي حبيبي انتبه لنفسك باي
سد الموبـايل ضليت افكر شنو اسوي خابرت ماما كالت سوي دولمة مو احسن اني هم تعلمت للدولمة زين كلت اي واللة اسويلهم دولمة
ضليَت اقره حـدما صارت ال5 نزلت والكتاب بيـدي
موچ نزلتهه وياية كتلها نتسـلة سوه وهيه ضايجة حَيل
شوية ودگ عمار ع موبايلي نطيتهيا وگتلهن اصعـدي اني اكمل
طبعا خالتي وميسون بالصالة
بـديت اسوي بالدولمة سويتلهم ثنين(گدوره،چدوره) كبار دولمة و حطيت جوة دجاجة كامـلة
امي كل ساع وخابرتني وتعلمني
كملَت حدما صارت السـاعة ب7 بحيث جهزت كلشي
ضگت الدولمة تخبل كلش طيبة صارت
عفت الاكل بالمطبخ شفت ميسون طبت للمطبخ ماهتميـت
خابرت قحطان وكتلة كملت كال هسه اجي
رحت صليت شوية وسمعت صوت مفاتيح قحطان
اشو هاي ميسون طولت بالمطبخ شعدهه كلبي لعبني منهه
طب قحطان وباس راس خالتي وكعد يمهه
كملت وسلمت علية گال يلا مالحگ بعـد
گتلة كوم صلي گال گايم
صدك واللة كملت صلاتي وهو صـلا
رحَت للطبخ و قحطان كمل اچة سـاعدني من انصـب سوه بصواني ثنين
يباوع ويشتم ويگول تخبلللل اني فرحت ميسون واگفة بالبـاب وتضحك كلت لا بالقران اكو شي كلبي لعب
كملنة صبـهم وقحطان يگلي شكلهن يشههي اجت خالتي واحسهه مراضية ماعرف ع شنـو
ميسون:ممكن اخذ وحده اضوگههه عادي
استغربت گتلهه تفضلي
اخذت وحده وني داريد اعدلهن لقحطان جان راسـا تتقيئ بالسنگ
استغربت رفعت راسهه وگالت
ميسوون:ايعععع قحطططان لااا تاخذهه كلهه ملَح
باوعلي وگال بمعنه شنو كگتلة لا والللة مابيها ملح اني ضگتـهه
ميسون:شگلولج علية جاهل واشاقة ضوگهه قحطان وانت احكم
اخذت وحده وقربتهه من حلگة هوه وخر ايـدهه واخذهه بـايده حط نص بحلگة جاي يريد ياكلهه
غص و ذبهه بالسنك وگام يگح اني ضليت مصدووومة ماعرف شحجي
ميسون راحت تجيب مي لقحطان وتصيح ويععع همزين ماتفشلت يم ربعـك
الدمعة اجت بعيني اني رفع راسه قحطان وشررب المي وگال
قحطان:بربج مريمم لو ماخذهه ومتفشل شرريد اكول شجاج جمالة راگعتلج گدرين كبار وزامطين وانة وانة وينهه هسة
بس واللة
ردت اكمل خالتي گالت
ام قحطان:دگولي دحجي شبيج ساكتة ساويتني اني مسوية لوليدي سوده علية
مسح حلگة وگال
قحطان:ماصار شي بوية
طَلـع للطارمة ديلبس بحذائة طلعت ورا
قحطان واللة راح ابجي يعني اني متـاكده منهه والله العضيم تخبل صارت وسويتها حامضة نفس ماتحب وضگتها تجنن هسه شنو معقولة مالحة
رفع راسـة وگام وگال
قحطان:قابل اجذب عليج روحي بنفسج و ضوگيهه
راد يطلع للبـاب لزمت ايده
قحطان هاي شبيك ليش هيج تحجي والنبي مووو هيه مالحة جاي اكلك اني ضگتها بنفسي يعني ليش متصدگ وللة ميسون جانت كل الوقت بالمطبخ وماعرف شسوت الحقيره
باوعلي وتنهـد و گال
قحطان:يصير خير طبي طبي
هو هذا حجي بربك يعني عايفة كلشي وجاي اسوي و بلمح البصـر. تخربة واللة حرام
قحطان:هسة ليش تلحين جاي اكلج ما صار شي يلا طبي سوي اكل واكلوا واصعدي لاتنزلين ابددد بعد خوشش
طلع وسد لباب واني ضايجة حيل نوب امي تخابرني شكلله
طبيَت ميسون تذب بالدولمة بالحاويـة اجيتهه وگتلهه
نعمه اللة هاي ليش ذبيهه
ام قحطان:جا شتردين ناكل مالح
ماحجيت شي عفتهن و رحت للثلاچة
ام قحطان:شكو شتردين هم تخربين شي اني اطبخ روحي
خالة تره واللة ماسوه هل معاملة صدك تحجين يعني اني شمسويتلج وهيج تحجين اشو گبل جنتي ادعميني بكلشي هسة مدري شبيج
موچ:يمة شبيج وي مريم مو هيج
ام قحطان:انتي اسكتي وينج بس فوگ هسة يلا نزلتي
اخذت كتابي وخليت وصعدت مقهوره كلشش
امي ضلت ادگ علية كتلها اي اخذه واللة حتة عيب اكللها ميسون هيج سوت
ضليت اقره انوب جعت كمت فتحت ثلاجتي بيـهه كيك وعصير اخذتلي قطعة وضليت اكل اخذت علاجي
خابرت قحطان گال اخذتلهم كباب گتلة تمام يلا اخذ راحتك
ضليـت اقره لمن صارت ال12
شوية ودگ عمـار جاوبتة
ها شكو خير ياطير
عمار:وعليكم السلام هلا بيج يابه شفرقج عن رجلج ماتكليلي ثنينكم مجعنصين مدري شبيكم وانتي نعديتي مو
ديلة نطيني موچ
شتريد من موچ
عمار:نلعب اني وياهه لو خيروك بت الاوادم شريد منهه ماتكليلي
اهوو اي هسه كايمة لااتتاخرون ومال تخابرهه من يجي قحطان ديربالك
عمار:اي ديلا يلا عسا طول العمر بالدوام
گمت دخلت لغرفة موج دتقره انطيتهه الموبـايل وطلعت
طبيت لغرفتي و ضليت كاعده و اقره شوية و اجتي موچ كالت قحطان يدك عليج
جاوبت علية گتله داقره گالي ويامن مشغول گتلة امي جانت تحاجيني يووو بالگوة شرردت من عنـده المهم كملت ونطيتهه الفون و ضليت اقره لمن صارت ب5 غفيـت و اني ع الفراش قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كعدت ع لمسات قحطان روتين عـاي رحت للمدرسة ورچعت ابين قحطان ابيـن مشاكل البيت ابين الدراسـة كمت اكره اكعد اقره
بس كل ههذا يروح من قحطان يدافعلي گدام الكل
كمت اكره انو قحطان يروح للدوام تعودت عليـة بشكل
نَزل قحطـان جوة العصـر صادف يوم ثلاثاء نزلت ورا شفتـة گاعد بالصالـة ابتسمتلـة ورحت للمطبخ
طبيت خالتي وميسون واگفات ع الطبـاخ وداريات وجهن مباوعنلي
اسمعههن يحجن
ميسـون: خاله حبابه بس افهمي هسه شيكولون الناس كاعده ابيت بي ولد خلي قحطان يعقد علية بس عقـد ماريد لا ينطيني حقوقي ولاشي بس خلي يعقد علية عاد
ام قحطان: يمة ماريد اخرب بيتهم ومريم مراح تقبل بهل شي
ميسـون ببجي: خالة اني مكسوره و يتميه هايهيه براحتچ
ام قحطان: اوف يمة امسحي دموعچ امسحهين اني احاچي
اني من سمعتـهه هيج تحچي تعچبتتت هاي شتررريد تسوووي حسن بوجودي ميسون طلعت للحديقة ني ماحجيت شي كانما ماسمعـت رحت للكاونتر
خالتي خلت وطبت للصالـة اني احس الشيطان تربع برررراسي ضلللت افكاررررر تجيبني وافكارر توديني
هه ولللة تحلممم والقران لووو شيصيرررر هسة احاچي قحطـان واللـة واگلة هالحجي مايصرف شنو شايفيني اني وهيج يسوون واللة ماسمحلهم
شفت الچـاي فَور سديتـة شفت ميسون طبت رادت تعبررر سديت عليهه الطريق وگتلهه
شووووفي لحددد الااان اني محتررررمتج بسسس والللة العلي العضيممم يااا ميسووونننن اذذااا تحاوووليـنننن تغسلين عقل خالتي لو كل ضنچ قحطان يصير الج تلووومين قحطان مستحيل يصيرر لغيررررري فاهممممممه !!!
دفعتني وگالت
ميسون:انشوووف
وخلت وراحت اني سووووودنت صبيت الچـاي ابسرررعة وگلت شيصيرررر خلي يصيرررررر لاازم تنحططط حددد لهلللل سالفةةة انيي مووو مضحك عدهم وهيجج يسووووون بيـةةة
صبيتت چاي ورحت انطيته القحطـان يبتسملي واني مفوررره عصبيـة
گعدت صار يباوعلي بشك اني سكـتت ضليت افكر بيني وبين نفسي كلت ليش اكلة وافرغ العصبية بي وتصير غير شغلـة خليني اهـده واشوف شيصير
ابتسمتلة وگتلة
اصبلك چاي حبيبي؟
كمل شرب الچاي وهز راسه بالايجاب وابتسم
صبيتلة وچاي واچيتة
خالتي تگل لميسون يلة چهزي نفسج گاللهه قحطان وين گالتله عنده شغلة اني غَلست
گمت نضفت البيت وخلصَت و هنه طلَعن مصطفى اخذهن بسيـاره قحطـان
حسيت تحاوطت بشي من وره جفلتتت ونززيت درت وجهي قحطان
اخذت نفس وگتلة
نزززتني والللة صدكك تحجي قحطان
ضحك وگال
مايصير احضن مريتي شنو يعني
اي بس موهيچ نززتني
قحطان:اي عوفينه من هسوالف وكليلي شبي الحلو مساع غنـدب
تنهدت وگتلة
هيج من شغلـه
قحطان:شبيج حبيبتي ليش تضمين عني احچي
ماكو شي حبيبي لاتشغل بالك خليني اكمل البيَت
قحطان:مـريم اعرف مضوجاتج بًشي
لاتخاف ماكو شي
قحطان:جربي كليلي وشوفي شسوي
ابتسمتلة گال اني رايح للكوفي گتلة تمام طَلع و اني ضليت ارتب بالبيت وافكر اجت موج كالت وينهم كتلهه طالعين
گالت اريد احجي وي عمـار كتلهه فوك الموبـايل اخـذي هل ايام يحجون بالختلات ولا يگعدون راحة
كملت شغل وبـديت اقـره قرب المغرب وهنه ماكو وين راحَن ذني
گمت سويت اكل شوية واچة قحطان گال شنو لسة ماچن
خابر مصطفى گالة بالطريق احنـة
صدك واللة شوية واچن ميسـون گالبة خلقتهه گلب حافة و مكياج مخليـة ماهتميت
مصطفى طلع وهيه طبت لغرفتهه
شوية وطلعت لابسة تراك برموده و الشعـر حاطتلة اكستيشن و صاير طويل هو شعرهه قَصير وميشة چـديد وطالعة يم قحطـان صدك نغاضيت
گاعدين ع الاكل وهيه تحجي وتتموع ضغطتني بشكككل
كمت حتة ماكلت صعـدت لغرفتي ضاااايجة حيللل ومالي خلگ ضليت بس افتررر بالغزفة شوية واجتي موچ
كالت ليش گمتي گتلهه شوووفب بتتتت خالتج ضلت تحجي وياية وتكلي انتي احلة منهه وهم احرگي كلبهه وبدلي وسوي
كتلهه موج واللة بطرانة مالي خلگ هيج سوالف ضلت تحجچي عليـه كلت خل اكوم
طبيت سبحَت ولبست دشداشة وردي گصيـره و خليت شعري مفتوح ورفعت گذلتي ولبسـت حچل(خلخال)عنـدي
حطيت مكياج خفيف ونـزلت متحمسـة مـدري ليـش شفت الصالة مـابيهه احـد
كلت كاعدين بغرفة خالتي بعدني ماطابة سمعت قحطان صوتة عالي
داسمع بحجيهم وايدي انچرت ماسمعت غيررر بس قحطان يگللهه
لا لو اني لو النـاس مخبلة
اسمع خالتي مدري شحجت انجريت درت وجهي ميسـون
باوعتلي وكاتلي
ميسون: ليش تتنصتيلهم
انتي مادخلج تمام
نترت ايدي منـهه ورحَت نزلت موچ بس شنو اني گلبي يفور
كعدنة ني ويـاهه ع الطخم كتلها اكو شي اكيد شبيهم يصيحون
كالت انتضري ونشوف كاعده ومتوتره واريـد اعرف شكووو وشصـاررر
شوية وشفتت قحطان طلع بسس شنووو صايررر كتلةةة من العصبية وصعَد بسرررعة حتة ماباوع لوجهي
نزلت دمعتي وگلت لموچ
هااااج استلمي بالقرررران تعبتتتتت تعبتتتتتتت شنووووو هيةةةة شيرررردن مننننةةةة اكيدددد يرررردنةةةة يزوچـهه مووووو
ميسون:احححححسللللللللج ماتتتتتدخلينننن خوششش يااااحقيررررره بسببججججج نباااااك منننن عننننندي انتتتتيي اللللي اخخخخذتتتتي بواگةةةة ززززلممممممم
جاي اريد ارررد عليـهه طلعت خالتي گالت
ام قحطان:صووووووت بههههل بيتتتت ماريددد خوششش وانتي -اشرت عليه- صوووت مارررريدددد موووو ستگويتي برجلج قصص وروايات عراقية كرار صلاح
خاللللة انتتتتي شنوووو مشكلتج ويااااي بسس ارررريددد اعررررف
كمت ابجي واحجي بصوووت عالي استهرتتت احس نفسي
شكوووو احجيلييي شسووويتلج ووووهيججج بكتتتت ابنججج بكت رررجل بتتت اختج الللللمننن زوجتيني لااابنج بسسس كليلي ترررره موووو حالللللللةةة ههههاااي
ام قحطان:تتتتالي وووووكتييي تتصييححح عليةةة الللييي مننن بزززررري هوووو اذااا رجلههه الي من بطني يهينيي شتررررجةةةة منننهههه
كعدت ع الطخم وارجف من العصبية وابجي احسسس حياااتي صارررت جحيممم
نزل قحطان وكال
شكوووو شكووو شبييي صووووتكم واااصل لاااخررر جارررر
خالتي كاعده وتصيح مالي ضلة بالبيت الي انهان بي مالي ضلة
ميسون واگفة يمهه وتكلهه خالة اهدي فدوه لا يصيرلج شي
ميسون:قحطان صعد مرتك خالتي راح يصيرلهه شي بسس مريم تحجي وماكوو
قحطان بخزره وصاااايح
شكووو شبيجججج تبجججيننن
باوعتلة وسكتت وضليت بس ابچي
كمت ررردت اصعـد جرررر ايـدي لزمههه حيللل
باوعلي وگال
لاا تخبلينيي شكووووووو
نتررررت بوووجهه وكتلة
ماكووووو شيييي ماكوووو شييي عووووفتي
حجيتهه واني ابچي خزررررني خزررره قاااااتلةةة نتررر ااايدي حيلللللل من نترهه واني كللل حيل ماعندي احسس نفسي كوة واگفة وكلبي يصعد وينزل من نتر ايدي راسـا وكعت ع حافة الطخم احس بطني تـأذت
خلة و طلع ويصيحح
جححححيممم جحيممم موووووبيتتتتتت هههـذاااا
ميسون:ررراح نتتكتلينة لمنن تموتينة لمنننن ترتاحين حقيررره ادبسززززز يااا ما مربايةة
موج ضلت تحجي عليهه بطني احس موووتني خليتتت وصعـدت وني ابچي وعيوووني مغوشةةة گوة اشوووف
حسيتت نفسي لعبتتت راساا طبيت لللحمام ضلليت اذب من راسي ضليت بس اتقيئ احس حيلي ررراح شنو شي اكلتـة ذبيتة
اريد اگوووم ماگدرر بطني بدددت تلوويني متتت
كمت بالگوة كوه اچررر بنفسي كعدت ع الجرباية وكمت ابجي
شوف حضي حتة من خالتي ماحضةة
لزمت بطني الوجع زاد انـوب گمت احس شي يطلع من روووحي متتت ضليـت بسس ابجي اررريد اعرف شنوووو مـادددري
ضليت ل اكثررر من ساااعهه بالفراش اموووت احس ماعرف شي اووول مررره احس بي ضليـت اتگلب بالفراش ولازمة بطني وابچي
شوية واحس الوجـع هـدئ گمت للتـواليت گوة ااوه جايتني الدوره متت ياربي اول مره هيج يصير بس ليش هيج؟ ماجاي احس انو هاي دوره؟ دخيلك ياربي هاي شنو؟ ها لا لا هاي دوره وبس شهل وسواس
زين هيه ليش صارلـهه شهَرين ماكو؟
طلعت من التواليت والافكـار تضارب ابراسي شنو السالفـة ماعرف
بدلت ملابسي وكملت ضليت گاعده بمكاني طبت موج ماهتميت لوجودهه ولاشي مالي خلَگ لاي شي
شوية وطلعت صارت الساعهه بـ10 نمت بمكـاني و اجاني الوجع نفسة ضلبت اتگلب وابچي
احس نفسي بررردت گمت سديت السبلت وتغطيت ونمت
شوية ونفتح الباب اكيد قحطان عطره وصلني نزع الدشداشة وفتح السبلت ضليت ارچف
اجة تغطـة ونام تقرب الي وحط ايده ع بطني وراسة يم رگبتي اني بس ارچف
قحطان:ش شبيج
حباب كوم سد السبلت بررردانة حيل حباب قحطان
دارني الة وني ابجي ويكلي شبيجج كليليي مصخنةةة حط ايده ع گصتي
ليش حرارررتج مرتتتفعةةة كليلي
گام فتح الضوه واني بس ابجي ومگرفصة نفس الطَفل ولازمة بطني
قحطان:استغفراللة وج بس كليليي شبيجج شنووو يوجعج
مايوجعني شي وللة بس
قحطان:بس شنو
حتة استحي اگلة الدوره علية گتله ماكو شي، شي عادي بس داتوجع
شافني لازمـة بطني عرف تنهـد وگال
قحطان:كومي اكلي شي و اخذي علاجج
مارريد
قحطان:اي موهيه بكيفج كووومي اكلي
شفتة راح لميز التواليت جاب علاگة واجة كعد
قحطان: جبتلجياهه بس كل ضني نايمة كومي اكلي
بس اني ماشتهي
قحطان:مريمم كووومي اكلي موووزين عليچ گومي
گوة كومني طلع من العلاگة لفة و عصاير طبيعية
ابد مايحب الببسي لو للمشروبات الغـازية
فتح قوطية احس نفسي اني هم چوعـَانة مسحت دموعي وهوه مكابلني ولازمة بطني واكل كملت اللفة كلهه
باوعتلة مبتسم كالي بالعافية
بسرعة نمت وغطيت نفسي سمعت ضحكتة گام جاب الدوه وكلي اخذي اخذتـة بس الوجع خفيف شوية مو نفس قَبل
اجة نـام اني دايره وجهي تقربَلي وحضني نترت روحي منـة ونمت قصص وروايات عراقية كرار صلاح
قحطان:شكووو شبيجج؟
مابيه شي بس نعسـانة واريد انام
قحطان:اااي بسس ايدددي راح تشفيج مررراح توجعج
سحبني لحضنة ونومني ع ايده ماقاومت
قحطان
قحطان:ها
شرادت منك خالتي اليوم
تنهد وگال
قحطان:نامي بوية ماكو شي
درت وجهي الة ودمعت عيوني وگتلة
تره ادري خالتي تريد تزوجك ميسون قحطان ممكن تسوي هالشي
حط ايده ع شفتي وگال
قحطان:اشش شهل حجي اكيد لا نامي
تنهدت ونمت وهو نـام
كعدت من النوم ماعرف ابيش السـاعة ع الم موووتني تموووت احسس روحي ررراحت بطني احسس دددفرررات بيههه قووووية
لزمت ايددد قحطان وكمت ابجي
قحطططططان اككككعددد رررراح اموووووت
ماگعد خرررمت ايدددده حيللل وكنت ابجي من الوجع
قحطان اكككعدددد حممممووووتتتتتت
گعد قحطام مفجوع شكوووو شبيججج كت بعددد ماتحممللل النفسسس احسةةة انگطع گامممم فتتتح الضوه وشفنـة ......
يتبع
0 التعليقات: