#الضابط_والجميلة
#البارت_الخـامس عَشر
#alshabaniuh
_
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
_
واللـة ما نـاوية انـزل مفاجئ بَس لعيونـكم انـزل كلهه طلبـت مني وعيب مني ارد الطلب داروني بالتصـويتات ✌️
_
وبديت اتقرب عليه وهيه تقاوم
بكل ماعده قوه. بس ماتكدر
اني مسيطر عليه بديت اتقرب لجسمه
وهيه تقاوم كمت بس الحقيره ماعرف
شلون شالت الاصق وضلت تصيح
كمت ضربته بطرق المسدس
بس شنو
فيضتنه بالدوم وراه اغمه عليه
كلت بعد احسن بس شنو الدم مردنه مرد
كلت هاي فرصتي حته اتقرب عليه
براحتي ماتقاوم
__
قحطـان: ضليـت افتر بكل مكان مثل المخبـل ماخليـت مكان ما رحتلة
اخر شي رحـت لشط العـرب ضليـت واكف بالسيـاره واباوع للشـط
اتكئت ع التخم وفتحـت موبـايلي طلعت صورتهه ههه جنت بايكهه مَن موج
جانن ماخـذات جماعيـة وقصيتهه وخليتـهه عنـدي
صرت اباوع لصـورتهه واحجي
وين مريم تره واللة بعدني ما كايلچ احبچ تعـاي يلا كافي تره كلبي ماحب غيرچ واول وحـده كلبي ينبضلهه هيه انتي لا تشلعين كلبب تعـاي
حچيـت بهم چبير شوية وشفـت اتصـال فتحته واحـد من الشـرطة
گالي سيـدي اكو واحـد خابرنه ويكول اكو بنيه بشقة بـ...... و تصيـح
اني مـن كالي هيج تسـودنت بالزايد كتلة بسرررعة حووولي رررقم الرجال هيمن يدري
كال ااي وراحووا كبالنه ححركت السياره بسرعة ودالي رقمة
خـابرت الولد بالبددداية مشغوول مشيـت كككل سرررعتي للمكان وارددد
دخيلك يااعلي كون وياهه دخيلك ياا علي
شويـة ودگ الموبـايل ع الولد گالي جانت تصيح باسم قحطان وبابا
اني من گالي هيچ كلبي فززز اي هاي مريم اي
نبهته يرراقب الشقـة وسـديته منه بسـرعة خابرت حسام كتلةة انتضرووني لا تسوون شي وتتندمون علية وتثيرون غضبة ويقتلهه لو شو شيسوي
خلينه كلشي نچهزه وبعـدين نطب
صدك واللة وصلـت واحـس رجلية كوه يعينني امشي سمعـت صووت اسعاف جاي وشررطة مالية المكـان
مشيـت بسرررعة وكفت كبال البـاب سممعت صايحهه كلبي شاااغ
كسرووا البـاب طبينه وريتنه ماطابيـن سااابحة بدمهه وتتتوون وتصيـحح
مستحيل اكدر اعبرر عن الشعوررر
عمـارر وضاااههرر كامووا يصيححون وطلعووونة وهههيمنن يصيحح جوووه
احس نفسي فصلـت عن كل العاللم
انتچيت ع الحايط وكعدت بالكاع
حطيـت ادية علة عيووني واني اتذكر كلشي حلو صـار بينه
صرت اتذكر صوتهه ضحكتهه غيرتهه كلشي صارر يتراولي معقولة
بلمح البصر كلشي يخلص
صوتههم وهمه يتووعدوون
عمـارر كعد بالكاع ويبجي ويصيحح ويتعودلة
ضاههر يضررب بالحياطين ويشيل روحة للة ويركعهه للكاع
سمعت صوووت صيـاحههه تسووودنت
طلعت من الشقة بنيه وشـاب
كال الشاب هااي زوجتي خليهه تدخل للبنيه احسـن
طلعوا كلهم من الشقة وطبت البنيه
هيمننن يشيللل رووحة للة ويركعهه بالكاع
موقف مستحيل احد يككدرر يفهمه
زعكتتت بالللللكل وكتلههك بعععصبيه
شعععدككممممم ووووااااكككفيننن هسههههه ارررررريددددده بسرررررعة طلعولياااااا لووو ووويننن مايكووون ارررريده هسههههه عايشش لووو ميتتتت اررريدددده فاههههممميننن
اتحركوا كلهم كال لولد اني مراقب الشقة شلون طلع الة ان جان طلع من وره الشقة
سمعـت صرررريخخخها ملة المككان
كلبي نخممش كلهه طبتتت ماكدررت امنع نفسي طبيتتت وراههم بسرعة
الدم مغطي ملامحها منينن يجرري ماعرررف
ضلتتت تصيح وابوههه يريدد يهديهه ماكوو باوعتلي وتبجي وتحجي
_____
مريم : فتحت عيوني بثكل ماكدر افتحهن حيل فتحت شوية منهن
اخ راسي موتني وجع انتبهت لنفسي غاطة بالدم جسمي مليااان دم ملابسي ماكوو ماهنه
مؤيد ماهوه لاا لاااا ياااااررربييي لاااتسوووي بيههه هيججح ررربي
ليشش ليشش شسووويتت بحياتي وهيجج تعاقبني لااا يااا ربي
ضليتتت ابجي واشههك شووية وسمعـت صوووت الباب وصوتت شرطة
اجوو اي اجوو بيااا عينننن اراويهم وجهي
اريد اكوم ماكدررر
سحبت الغطا علية كووه شفت ابوية وعمامي طبوا
باوعولي وضلو بالباب
بجيت ححيل وغمضت عيوني ودرت وجهي
اطلعوووووو مممماررريددد اشوووف احححد اططلعووو
اجة بابا بسرعة اليةة اتسوودن من شاافني غاطة بدمي يرريد يلمسني ماخخلي
ارريد اذكرر الي صااار ماكدر ماجاي اجمع شي ليشش هيج
قحطان اي قحطان للاا يااا رربي شيسوووي اذاااا عررف شيسووي
نجنيـت حسيـت نفسي فقدت كلشي هايهيه
طلعوا كلهم وطبتلي بنيه تريد تحجي وياية واني بس ابجي واكلههه اطلعلي ماررريدجج
حطت ايدهه ع راسي شههكت كالتلي وج حبيبتي رراح تمووتين من النززف عندج ضرربة قوية
صـارت تلبسني ملابس منهه واني ادفع بيـهه
البجي اخذ نص حيلي
احس ررااسي يررريد يموتني صررررختتت ححيللل وكعدت بالكااع
طبولي الكل اجاني بابا يرريد يلزمني ماخخلي
ججاي اكلكممم اطططلعووو ليشش ماتفههمووون اطلعووو هسهههه جججايني هااااااا ستووووكممم اجيتوو
باوعت لقحطان الي يباوعلي كرهتههه اااي كرهتهههه ككككله ممنن ورااا بجيت حححيل
شبكني بابا يريد يههديني
كالت البنيه اخذوها بسرعة راح توكع راسهه مضرووب ضربة قوية
اني من كالـت هيج وكعت و بعد ماحس شصـار وياي
__
قحطان: كبالي وتشههك وتبجي احس نفسي عاچز شسويلهه تباوعلي بنضره عـتب هاي النضره موووتنني
شوية ووكعت من طولهه
ابوهه شالهه بسرعة اجـت الاسعـاف
شالهه ابـن عمهه احمـد بسرعة وحطـهه ع السدية
اخ ودي اكلهم وخروا خلوني يمهه وانتوا روحوا لحد يدخل
حطوهه ع السدية والدم ملـة الارض
كالت الممرضة: البنيه ننننازززفة ههواي لااا يخخلص دممههه بسرررعة خل ننقلهه للمستشفة
من كالت هيج شتردون مني بعدد
طلعوا الكل وراهه كلمـن ركب سيـارته وراح
ركبـت سيارتي بسرعة وجسمي كلةةة يررچـف وعصبيتي عمت عيوووني
اغتتصبهههه موووو الجججباااان اغتصبهههه والللـة ل اااراوووي النننبي عععربي خوشش خوشش
واللـة اذاااا مااا اخلي يتمننه الموووت مما اسمةةة قححطان
اااخ يـاححقيرزر بس خخخل تكووم بالسلامـةة
ههه وانتتتت قححححطان ووو انتتت هاااااا
كمت اضرررب بالستريننن حَيـلل واسووق بسرعة
سيـاره الاسعـاف تمشي بسررعة كدامي واني اممشي وراههه
هههههه ككككللهههه منن ورراك قححطان خسرررتههه انتتت خسرررتهه
ضليت طول الطريق الوم بنفسي عيوني كون فااتتحههن عرفته ضغطي
وصلنه للمستشفة بسررعة نززلووهه والكل نززل
الدمم ممملة اللممكان مملي يمشون واني امشي وراهم وججسمي كلة يررجف
دخلوهه للغرفة وماقبلو اي شخص يدخل
اباوعلهم
الي يضررب بالحايط الي عيوونه نارررر تطلع منهه الي يتوووعد
ابو مريم يروح ويجي بالممـر وعيونة دم صايرات
انتجيت ع الحايط وحطيت ادية علة عيوني وصرت اذكر ههه وين جنت مفكر وين هسه
نرفعت لساابع سمـا ووكعـت للكـاع
شوية وطلـع الدكتور يركض
كال محتاجة خياك وبسرعة اريد دم نزفت هواية دمهه فصيلة دمهه A+
اني فصيلتي A+ ردت احجي كال عمار دكتور اني وياهه نفس الفصيلة اني اتبررع
كله الدكتور استعجل
راح وي الممرضة وهيمن راح ورا الدكتور
شوي واجو الشرطة يردون يحققون
غمضـت عيوني بنفـاذ صبَـر گال
شصاير وي البنيه اريد ادخل احقق ويـاهه
دفعته وكتلة
هي وينن يابه تره البنيه جاي يخيطون بجرحهه وهيه وكعـت وجاي يخيطون راسهه ماكو داعي تدخلون
نفض روحة مني ومبين عكره وكال
بس احنه لازم نحقق ويـاهه يچوز متعرضة لعنف
اشرلي احمـد اعوفة اچـآ كلة ماكو داعي تحقق واحنه اهل البنيه
هـذا لزك الـة احقق
شويـة واچة هيمن كالة تعال وياي خل نحجي
الضاهر يعرف هيمن ضل مستلمة هلاب العقيد وشلونك وماعرف شنو
حاچا وكالة هاي بنتي ووكعت وماكو داعي للتحقيق
هو ماحجة شي لتحمدللهه ع السلامة وراح
اچاني هيمـن وگـال بانكسار
عبرت السـاعة 12 قحطان ماقصرت تكدر ترچع
ابتسمتلـة بهم وكتلة
ابو مريم ماكو داعي لهذا الحجي احنه اهل وبالنسبه لهل سالفة
لا تخلوهه تطلع ابـد ونشاللة نلزمه وياخـذ جزاءه والبلنهايه
الكاتبة اللة يصيـر
ابتسم وراح كعـد ع الكرسي شوية ودخل الدكتـور اچة عمـار كعد
حسام گال لضاهر امشي اخـذ عمار وارچعوا للبيـت النساوين وحدهن
ماقبلوا بالبداية بعدين قنعوهم گوه
گالي حسـام انت هم روح كتلـه شوية واروح مـاعدي شي هسـة جلبوا طاحوا بعيني
مانطاني كلبي اعوفهه واروح
ضلينـه كاعدين كلنة والهم مبين ع الكل
شويـة وطلع الدكتـور وگـال خيطت الچرح الحمدللة ع السلامة نص ساعه وتصحـة تكدرون تطلعوها او تبقوها بالمستشفـة براحتكم
اتشكرنه منه وراح
هيمن خـابر كل السيطـرات يوقفون الطبة والطلعة الة تفتيش
احمـد گال رايح لبيتهم اشوف شنـو الوضع حسـن راح ويـا ضلينه اني وهيمن
واللة اذا اشوفة الة اشرب من دمـة
مستحيـل احد يحس بالنـار الي داخلي مستحيـل
ضليـت عـاچـز عَن كلشي
الي يشوفني يكول بـارد بس بداخلي حچي مستحيـل احد يفهمه
طـب هيمـن يشوفهه ضرت اتحسر ع شوفتهه
شفتهه مـن الشبـاج نـايمة
اجة هيمـن والدمعة بعيونه باوعلي ونزلت دمعته
دار وچـهه ومسحهه بسـرعة كمـت الـه وحضنتـه وكتلـة
واللـة ربك يحلهه واللـة بَس الزمة ل اخلي يتندم ع الساعه الي عرفنه بيـهه لا تخـاف حق بنتـك راح يچيك مـربـع بَس كول يـا اللـه وتعـال اكعد
باوعلي بنضره شخص مهموم وگال: قحطان شكل لامهه ها بيا وچـه اباوع للعالم بتي شراح يصير بيهه هاي بتي الوحيده تعرف شنو وحيده لك تعبتت عليهه ووصلتهه ههه قحطـان خلي المواچع بالكلب شمـا احجي مستحيـل اكدر اعبر ع الي جواي
ماكدرت احجي ويـا شي كتلة من بعد ماتنهدت
ان جانك ع حجي العالم ف النبي محمـد ما سلم منه
شويـة وسمعنه صريخ
عووفننني عوووووفننني جججاي اكلكك عوووووفي
وصووت بجي عالي
هيمن طفرر واني طفرت ورا
راسهه مشدود ونايمة وتتحلم وجهه ركبتهه ممليات دم
ضليت واكف بالبـاب ولازم يـده الباب هيمن راح يمـهه
ضل يمسد ع راسـهه ويقـره قـران شوية وصحـت ضلت تبچي وتباوعلي
طلعت من الغرفة ماتحملـت المنضـرر اخخ لووووو الزززمةة اخخ
ضربت الحايط حيل بايدي اريد شي اشفي بي غليلي عيوني ناررر يطلع منهن والدمـع بيـههن
شوية وطلـع هيمن گـال ماتريد المستشفة تريد تطلع للبيـت خل انطلعهه
اني رايـح اسوي اوراق خروچهه ماطول
البـاب مفتوح وصوت بچي وكفت كبال الباب لازمة راسهه وتبچي
شافتني رفعـت راسـهه وهيه تبچي وگالـت قحطـان
غمضـت عيوني وقابض ع ايدي ضلت تجيني افكـار وهو يغتصبهه
عقل ماضل براسي طلعت بسرعة من الغرفة و سديت الباب ححَيلل
ضليـت كاعد واسمع صووت بچيهه اريد اطب ماككدرر شي يمنعني من اشوفهه تضلل افكاارر تجي برراسي
لا ياااربي دخيلك هاي مريم الي حبيتهه الي جنت اتمنه اشوفهه هيج يصيـرر
وجان سبب ثاني بيا وجه احاجيهه واني السبب بيا وچـه
انتجيـت وغمضتت عيوني بتعب ضلت تجيني افكاررر
هيه تصيحح وهو يغتصبهه تخبلـتتت كمت بسرررعة من مكاني ارريد اطب واحضنههه
شفـت هيمن اچة سمعـت صووت شي اتكسرر بغرفتهه
ركضـت بسرعة هيمن اجة وراي
طبينه باوعتلي بكل غضب الطبلة والادوية كلهن بالكـاع
تحجي وتبجي وايدهه ع راسهه
كالت لهيمن باباا طلعني منناا مارريددد اشووف احححد
هيمن راحلـهه كلـهه يلا كومي بابا
ملابسهه مليانه دم رحت بسرعة لغرفة اللممرضات
كتلهن اريد عباية هنه هم ماقصرن انطني
بسرعة رحتلهم شفت هيمن بالباب انطيتهيا كتلة لبسهيا
اخذهه وطب شويـة وطلعوا منتجيه علية شعرها طالع شوية
باوعتلي ودنكـت. ودموعهه ماوكفن
صرت امشي كدامهم واشوف منا منا
هيمن مـاچاي بسيارته بسياره حسام
فتحت سيارتي الهم صعدوا ثنينهم وره صعدت بالصـدر
صرت اسوق واسمـع بجيهه وشهكاتهه دايره وچـهه وتبچي ابوهه يحاول وياهه وهيه تكلة عوفني بابا
ضليـت اباوعلهه من المراية واتنهـد اذكرت من اباوعلهه من الجامـة من اوصلهن للمدرسة واضحكلهه اخ اخ
وصلنـه للبيـت نزلـت بسرعة كالت لابوهه ماتريد تروح لبيـت حسـام
اني نـزلت همين شوية واجة احمـد وحسـَن وحسام
طبعـا حسَـام لحكهم بعـدين
مريم دارت وجهه عنهم وتبچي وتشههك
هيمن كاللههم راح اخدهه للبيـت شوية واچي
اترخص مني اباوعلهه تبجي وتمشي وي ابوهه
صرت اباوع للشـارع بكل مكان النه ذكرى سوى ليَش هيج ربي تنهدت وفززني صوت احمـد
كـال اخذ راحتـك انت واتشكر مني وكال اريد اطلب منك طلب كتلة ماكو داعي تحچيليا السالفة نطمـت
سلمـت عليهم وطبيـت للبيـت تلكتني امي وموچ كتلهم مابيـهه شي لكيناهه
يردن يحجن وجرجره اجت ميسـون باوعتلهه بحقد كتلهم اترخص اريد اصعـد انام تعبـان
صعدت للغرفـتي شوية واچتني موچ تتوسل بيـه احچيلها
كتلها بوية خابر واستفزنـا بفلوس وحددنا موقعـة
گالت لا جذب اكو شي وبچـت زعكت بووجههه خاف اني ناقص باوعتلي بقههر وطلعت
كعدت ع الجرباية واذكرت كلشي صـارر كمت بعصبيه احس ماطايق نفسي ارريد شي افررغ حرگتي بي شنووه
التحقيق اي خلي اروح للمركـز هسه
طلعت بسرعة من غرفتي لاكتني ميسون نزلت بسرعة گلت لامي اجاني شغللل ضروري
طلعـت بسرعة رحـت للمـركز كتلهم اليـوم شعدكم
كالولي اليـوم طبيبين بتچـاره الاعضـاء لزمنهام بَس مايقبلون يعترفون بمقرهم الاساسي عذبناهم اشـد العذاب وهمه مانطقو بحـرف
ضحكت ححـيللل ضحككة قههر الحمدلللة والشككر اللـةةة يحبني
يلا طببولياهم لغرفة التحـقيق
جابوليـاهم للغرفة مبين عليهم التعذيب باوعلي وكالي واحـد
هه تضرب تضرب وتتعب لو نموت مانحچي
رحتـلة بسرررعة ضرربته رراچـدي وكتلة نشووف منوه الما يحچي
ضليـت اضرررب بيـهههم واعذب بيـهم بكل قووووتي كككاموووا يصررخون جووواي
جااااا ومررريمممم هاااا ممنن عععذبهه هل ساااقططط شسوووووووتتت منن اعتتتده ععععليهههه شنووو حالتههه
طلعـتتت ضيممم اللة بيهم حسيتهم راااح يموتون چواي
كاموا يصيحون واللة نعترررف بس عوفنة واني مستمـرر احس النار الچواي مححد يكدر يطفيـههه
صرت اتخيلهم ههوه وجاي اضررب بيـههم
اجاني المحقق كوه خلصهم مني طلعني بسرعة الههث وعيوووني ححمـرر
ضل يحجي وياي شبيك قحطان تخبلت ماهتميتلة
عدلت ملابسي وطلعـت بسرعة ركبـت سيـارررتي ورحـت لبيتهم
اذكرت حتة ماسالت احمد شصار
رحـت لبيـت المسـؤال سالـت الحـارس گـال
كتل مرته وشـرد وهسه هوه متهم بقضية قـتل من قبل بنته والبيـت خالي واذاا حاب تدخل تفتشه ادخل
كلامة صاعقة براسي هههه ليَش اتعجب هههيهه هاي اللـة طلعهه بيـهم
كتلة وابنة كال ماعدنه اي اخبـار عنه
ركبـت سيـارتي ورحـت وين يروح يعني قـابل يطير الزمة الزمة بسيطة
شغلت سيـارتي وصرت افتـر بالشووارع احس نفسي ضااايع
رحـت لشط العررب وگـفت يممـه وضليـت افكرر بيهم
كل ما افكرر تجي ببـالي هاي السالللفةةة نعععلت اللةةة عليك يالشيطان
جان بيدي موبايلي ررركعته ححيللل ارريدد اننسسةةة مااكوو
شسووووالهههه بسسس لوو اعرررف اخخخ رررررربييي
شفت موبايلي دگ
شلت موبايلي مصطفى كتلة هسه جاي وسديته ،ركبـت سيارتي ورحَـت
مريـت من يم بيـتهم سمعـت صوووت بچي ععععاللي
صوتهه اي هاي هيه جاي تبچي
سمعت صوت امهه يمهه وهيه تهديهه
ماتحملت خليـت ورحـت للبيـت طبيـت سلمـت عليهم وامي ستلمتني كتلههه يممه مماكوو شيي كااافي تتتساللووني هيه سكتت
رحت لخالتي كتلهه شونچ خالة كالتلي زينه ييمة بس يمتة نروح للدكتور
اتنهدت وكتلهه باجر خالة
كالتلي احسك مهموم ابتسمتهه كتلهه لايلة تصبحين ع خير
عفتهه وطلعـت صعدت للشقة مالتي كعدت بالصـالة
سويـت اركيلتي وكعدت ادخـن اذكرت صريخخهه ورچع بيـه كلشي غمضتت عيوني ارريد انسةة كلشي ماككدرررر
طلعت موبايلي واكلب بصورتهه ومحادثاتنه اموت الف موتة
نعلت الشيطان وكمـت اجددت وصليـت
اندعيـت ربي الزمة بيـدي بَس كلشي ماريد غيرهه
حطيـت راسي ع المخده ماكدر انام ضليت ادزلهه رسائل واحذف اخ شكد حبيتچ اخ
ضليـت لل5 كـاعد بعدين نمـت من التعب
_____
حـور : عمتي كلساع ومتخربطة علينـه واحنـه حال الضيم يـا حالنـة
نخـابر محد يرد علينة ضلينة حـايريـن عبـرت ال12 وعمتـي تلوب وتبچي وتريد تطلـع
واللـة عكـبت ال1 وندكت البـاب. اني بسرعة طفـرت اچـة ضاهر و ويـا عمـار
باوعتلهم واني ابچي كتلهم بشرروا
ضاهر : لكينـاهه امسحي دموعچ
حور: وينهه
عمـار: بالمستشفة
طبوا وطبيـت وراهم وشههكت شسوي بالمستشفة احچوا
مَـا ردوا عليـه طبوا للبيـت تلكتهم عمتي تبچي وجدو يكلهم احچولي وهمه سـاكتيـن
امي ضلت تكلهم ولكم روحنه طلعـت احچوااا
ضاهر: عمه راح نحچي بس اسمعيني عمـة ماريدچ تنفعلين مريم شوية وتطلع من المستشفة
عمتي تبجي وتكلهم بتي ماتت كلولي شسوه بيـهم
بدوا يحچولنة كلشي صـار اني اسمع منهم و دموعي تچـري
يعني كل ههذا صار بمريم
ماتحملـت عفتهم يحجون وصعـدت لغرفتي ضليـت ابچي عليهه
صـارلنه 18 سنه اني ومريم فرق بيـنه شههريـن اني اكبر منهه بشههرين بَس عمرهه ماضمت علية شي و لا اني هم جنه مو بنات عم لا جنه اخوات ضليـت ابچي بغرفتي اسمع صيـاح عمتي وبجيهه البيـت دخـل جحيـم
مسحـت دموعي واريـد اطلع شفـت ضاههر طلـع مَن غرفة عمـار
الي عرفته عمار ساحبين هواية منه دم ودايخ حَيل
باوعلي اني طكيتـهه بچيهه اتقدملي بـسرعة وحضني
ضليـت ابچي بحضنه واناشغ حجيت بحجي مومفهوم بيـن شههكاتي
بَس كلي مريم عايشة مو مريم زينة
ضل يطبطب ع ضههري وگالي
ضاهر: واللة زينة لا تخـافين هسه ترچع ونرجع نفس اول گـافي بچي جنج طفلـة
وخرت منـة بسرعة ونتجيت ع الحايط وصرت ابچي
اجة وحط راسي بيـن ادية وكال ارفعي راسچ
رفعت راسي واني ابچي
مسح دموعة بيـده وگال
ضاهر: ماحب هاي الدموع اريد الضحكة بس ع وجهج صيري قوية ماوصيج تجي و اكلبيـهه بچي هاي من يمته حَور تبچي ههههه لچ اريد اشوف حور الي بس تتعـارك تره هاي حور موحلوه
هو يمسح دموعي واني اباوعلة واني ابچي
سحب نفس وگال
ضاهر: استغفرك ربي كافي حـور الي بينه كافينه انزلي يم عماتچ بدال هل بچي جنج بومة بس تبجين
مسحت دموعي وباوعتله بغيض: ماكوو غيررك بوومة يااامطي
ضاهر بعصبيه :هاهااااا بدددينة!
باوعتلة هيج 😑 ومشيـت چر ايدي و سمعـت ضحكتة باوعتلة كتلة اترك ايدي
ضاهر: اي هاي حوور مو ذيج بس تبجي
باوعتلة وبرطمـت وكتلة
تره انت ماتعرف مرييم شتعنيلي
تنههد وگـال: هه اذا هيه بت عمچ ف هيه عرضي يلا رايح بلا بچي تمام
ابتمستلة بقههر نزل و اني نزلت ورا البيـت بحالة توترر يم الكل
مرت ساعه وعمتي تريد تروح كالهه ضاههر خابرتهم جاين بالطريق
چدو گال تسدون السالفة كلهه ومحد يسالهه ابد
شويـة وطب احمـد وبـابـا وعمو حَسـن صاح لعمتي
احمد: عمه كومي بس انتي خل اوصلچ لبيـتكم
كالتله بيبي وهيه تبجي اني هم اريد اشوف مريمة
احمـد : لا ابد بيبي ضلي هنـا مريم وضعهه مايسمح احد يشوفهه
عرفت قصـده لان بيبي تچفص
رحتلة وباوعتله بتوسل
احمد فدوه خلي اروح اني هم
احمد: ماكوو حور اكعدي وسكتي بت عمج تريد ترتاح شسوين رايحة
حور: حباب احمد اني اريد اروح وياكم
بابا كال خليهه تروح
رحـت بسرعة لبست صاية فوگ ملابسي وشالي شلون ماجان وطلعـت
رحنـه لبيـت عمو احمد وصلنه وگال
احمد. :ماوصيچ عمه لا تكعدين تنحبين يمهه الي صار كافي وانتي هم حور ماوصيج
شوية وفتح الباب عمـو طبينه گال مريم بغرفتهه
چنـت بَس اريد اطبلهه احضنـهه واحچي ويـاهه
سمعت صوت بجيهه بالغرفة عمو گال اني رايح وي احمـد وراح
طبينه اني وعمتي الي تبجي واني ويـاهه نريد نطب للغرفة صوت بجيهه طالع
ردت اطب بس احضنهه واريحـهه
طبتلهه عمتتي باوعتلهه وفاچاتنـه
مريم : لا طبووولي حبابين لا تكلولي شصارر وياج مارريد اححد ماااصااررر وياي شي رووحووا ماريدكم
اني شههكـت وعمتي راحـت راسسـا حضنتههه
ضلـت تبچي وعمتي تبچي وتهديهه وتكلهه
يمة واللة ماكلچ شصار بس اهدي خلي الكل يولي يلا يبنيتي
ههيه تبجي وتكول ررراسي يووم ررراسي مووووتني
ماتحملت اشوفهه ههيچ راسـا طلعت مَن الغرفة
ضليـت بالصالة وابچي واگول لَيش هيج صار ويـاهه
كمـت غسلت وجهي كلت لا لاززم اقوي نفسي
طبيـت وضحكتلهه بـاوعتلي ومسحت دموعهه ودارت وچـهه ونـامت وكالت
ماما لا تخليـن احد يكعدني اطلعو كلكم بررا ماريد منية احد عليه اريدد انام ماما سدددو الباابببب والضوه خلي انام
حسيتهه نفعلت عمتي باوعتلي وتبجي اشرتلهه براسي وطلعـت شوية وطلعـت من الغرفة
نسمـع صووت بجي قووي تطب عمتي ماتقبل تكلهه اطلعي ماريد احد يبقة ويـاي
اچـة عمو وحالته حَالة البيـت نكلب كلاب
طب شافهه ماتقبـل تباوعلة اصلا بس تبجي ومغطية راسـهه
اخ شكد معذبها لعد وهيج مخليهه تكـره الكل
عمو گال ماتحمل رايح ماككدر اسممع صوت بجيهه راح
وعمتي كعدت تبچي واني ابچي ويـاههم شوية وندكت البـاب گمـت گال اني ضـاههر
فتحتلة البـاب طب وكالي
ضاهر: شلونهه مريم
حور :بس تبجي
تنههـد وفتح بـاب الاستقبـال وطب
اني هم رحـت طبيـت للصالة كعدت وي عمتي واحـاول اهديهه
شويـة وصار ههدوء دخلنه لگيناهه نايمة عمتي تبجي واني ابجي
ضليت احجي ويـاهه وابچي
عمتي گالت كومي انطي لضاهر غطة وفراش
رحـت لكيته نايم ع الطخم سوده علية مبين التعب عليه
غطيته شعره نازل علة عيونه رفعته الـة وابتسمـت اثاري ابن عمي صاك واني مادري ضحكت علة نفسي وطلعـت
عمتي صاحتني كالـت تعـاي انام اني وياج يم مريم
فرشنـه فراش وضلينه نحجي اني ويـاهه تبجي وتحجي واني ابجي وياهه كلساع وكالت شمسوي لبتي وتضل تبجي
خفت علة ضغطهه كتلهه عمه اكيد كلشي ممامسوي كولي ياللـه كوه نـامت
اني هم تعبـانه نمـَت
____
مريم : ابشـع شعور صـار ربي لا يمـرره بـاي شخص
كرهت كل النـاس حسيتهم كلهم بعيونهم عيون الشفقة
تدرون شنو الي اذااني ههه اذاني قحطان هايهيه خلص كَلشي وين الچـان يكلي ماعوفچ لوشيصير وينه بهسهولة نساني
تدرون لو ميـت خطفة صايرتلي ولا لچمـة قحطان حسيت الدنيـا اسودت بعيوني
ههه شعور مستحيل اكدر اوصفة احس نفسي عاچـزه عن كلشي
البچي صار هو الي يعبـر عن معاناتي اريد اذكررر شصارلي شسووه ماذكررر
صرت كارهه الكل احس حور تباوعلي بشفقة ابوية اولاد عمو امي كلهم كرهتهم
طول اليل مانمـت بليل اختنكت طلعت للطارمة وضليـت ابچي
طبيـت للحمام نزعت ملابسي جسمي مملي ملي دم
ضليـت ابچي واشههك راسي احسة يريد ينفچـر
سبحـت وطلعـت نمـت علة جربايتي وصرت اذكر اللحضـات الحلوه بيني وبين قحطان فتحت موبايلي وصرت اشوف محادثاتنه سوه بصماتـه وابچي
طول الليل ماغفـت عيوني دموعي يچرن
صـار الصبح وعيوني ولا غفـن كعدت امي رادت تحجي وياي اتجاهلتهه
جابتلي ريوك ماكلت ما الي اي نفس
شوية واجة ابوية وعمامي كلهم
طبيت لغرفتي وسديت الباب علية ماريد اسمـع صوووت اي احـددد
شوية واجتني امي كالتلي كومي يمة اكليلج لكمة كتلها اريد انام عوفيني يمة
ضلت تحجي عليه ماهتمـيت ضليت بغرفتي ماريد اسمـع حجي اي شخص ماريد احد يحجي ويـاي اصلا
شوية وطبلي بابا حاول يحجي ويـاي ماحجيت شي اصلا
ضليـت وحدي بالغرفـة صار البچي هو التچـائي الوحيد
سديت الغرفة عليـة وصرت افتر بالغرفة وابجي
اذكر من كام يخرمشني وابجي واشههك
حطيت راسي ع الجرباية وكتمت شهكاتي
كمت ع المراية عيوني حمـررر ركبتي بيـهه خراميش مالاتـه
طبيت للحمـام واشههك بالبچي شوية وسمعت الباب ندگ مسحت دموعي ولميت شعري المفتوح لكيتهه امي
توسلت بيـه اطلع اكل ماقبلت حور ماشفتهه بعـد الضاههـر راحَـت
صارت ب2 والدوخة عدي قوية حيل نمـت بغرفتي كعدت علة صوت امي وهيه تكعدني
كالتلي جدج متخربط كمـت مفزوعة كالتلي كومي الدنيـا المغرب خلي نروحلهم
كلتلهه مابيه حيل
كالتلي صدك تحجينن ماما كومي جدج مريض ويريد يشوفچ
لزمت كلبي ع جدو كمـت غسلت وجهي ماريد احد يشوف ضعفي ابد لبست صايتي شلون ماجان و لبست شالي
طلعنه سوه واني مدنكة ماريد اباوع لوچـه احد دكينه البـاب طلعلنه عمـار
اني مدنكة سلم ع اهلي وطبينه
كلهه تسلم عليه اني بس ابتسم
طبينه للاستقبال جدو امدد ونايم رحت بوسته كال بابا سكره تخربط كلش
بيبي كاعده وتبجي نوب كالتلي تعاي اكعدي يمي
رحت كعدت يمـهه تبجي وتحجي
ولج مريمة شسوالج كليلي
اخذت نفس بعصبيه غمضت عيوني كتلهه
بيبي اني ماصارلي شي لاتخافين كلت هيج وگمـت
سمعت الباب اندك اسيل اجت من المطبخ ف فتحت البـاب
صارت گبالي ام قحطـان و موچ ماكدرت اعوفهن واروح سلمت عليهن ورحـت لفوك
صعدت لغرفة حور شوية واچتي حـور ابتسمتلهه حاولت تحجي وياي ماحجيت شي كالتلي اليوم راح تباتون يمنه
ضجت بس هزيتلهه راسي بالايچـاب سمعت صوت عمتي راحت
نزعت صايتي احس مخنوگـة اذكرت الموقف واذكرت نضرات الكل كمـت ابچي
ليش هيج ربي ليش
شوية وسمعت صوت جوه ماعرفتـه شنـوو
سمعت هوسـة نزلت اول درچتيـن كلهم بالصالة كاعديـن
سمعت بيبي تكول وين ننطي وجهنه وين ولك هيمن شلون بلوه اجتنه وتبجي وتنعة
احمد يصيح ويكلهه شتحجين بيبي عمو حسـام مدري شكالهه اني احس فصلـت عن الكل
شههكت شههكه شفت حور شافتني صاحـت مرريمم
عفتهم وصعـدت بسررعة لغرفة حـور سـديتهه وقفلتهه بالمفتاح دموعي يججرن وتموتره افرك باصابيعي وامشي
دخلـت للحمام وبس ابجي صرت اشههك واذككر من اني چوا واتوسل بي يعوفني
____
مـريم وهيه تباوع للموس ومنهاره : شنوو فائدتي للعيش اني عار عله اهلي اي عار لازم اقتل نفسي اي اي لازم اهلي شنوو ذنبهم يتحملون عاري لازم اموووت وهسه
ضاهر: ممريم افتحي الباب راح اكسره تره
ام مريم ببجي: ولج يمه تردين تموتيني افتحس الباب افتحي مريم
مريم وهي منهاره: روووححوووا روححووا انني ماررريددد اعيششش بعددددد
احمد سمعهه بسرعه بده يكسر بالباب
مريـم شالت الموس وغـمضت عيونهه وهيه تبجي وبسرعه كطعت شريان ايدهه وصاحت بصووتت عالي: ياااااااااربي
ام مريم شهكت: يمممممه بتي احمممدددد بسسسسررررعه بتي
مريم التفت لايدهه الثانيه وهيه تبجي وداخت وبسرعـه كطعت وريدهـا الثاني حسست عيونهه غوشن بعد ماشــوف شي راساا وكعــت وسبحـت بدمهه
3700 لعيونكم
چـا شـيصير
مِن تـفگدنـي بـشلونَك ،
چـا شيـصير
مِن تشـيل هاي ألناس وتخَليني بعيونك ؟
#الضابط_والجميلة
#البارت_السادس عشر
_
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
_
اشتـاقيتلكم هوايـة تره
تعـودت كل يوم ؏ الاشعـارت الهوايـة
اضن حـنزللكم يوميـة بَس اندعوا اللـة يهديني 😂😂💔
_
مـريم وهيه تباوع للموس ومنهاره : شنوو فائدتي للعيش اني عار عله اهلي اي عار لازم اقتل نفسي اي اي لازم اهلي شنوو ذنبهم يتحملون عاري لازم اموووت وهسه
ضاهر: ممريم افتحي الباب راح اكسره تره
ام مريم ببجي: ولج يمه تردين تموتيني افتحس الباب افتحي مريم
مريم وهي منهاره: روووححوووا روححووا انني ماررريددد اعيششش بعددددد
احمد سمعهه بسرعه بده يكسر بالباب
مريـم شالت الموس وغـمضت عيونهه وهيه تبجي وبسرعه كطعت شريان ايدهه وصاحت بصووتت عالي: ياااااااااربي
ام مريم شهكت: يمممممه بتي احمممدددد بسسسسررررعه بتي
مريم التفت لايدهه الثانيه وهيه تبجي وداخت وبسرعـه كطعت وريدهـا الثاني حسست عيونهه غوشن بعد ماشــوف شي راساا وكعــت وسبحـت بدمهه
__
قحطـان : كعدت الصبح نزلت سلمت عليهم وكعدت اتريك ويـاهم امي تماطل بالحجي ويـاي اني ايستهه كتلها كلشي ماكو يمه هايهيه سدي الموضوع
خليت وطلعـت خابرت السيطرات صـورتة انطيتهميـا مجهول الهويـة مايطلع مـن المحافضة ابـد الولَـد ماقصروا
رحـت لبيتهـم لكيتهم مطوقينـه ويمـه شرطـة سالت الشرطة گالو لاگي مرتـة وي واحـد و كاتلهم وهسـة يريد ينههـزم
الحچي اني اعرفة هـذا ركبـت سيـارتي واحس البـرود كتتل كلبي تذكرتـة وتنهدت
اذكرت مَن نحچي مـرات واني طالـع صرت اكره موبـايلي احس كلشي بي يذكرني بيـهه
ياما ويـاما بنـات حاولن يتقربن ويحچن بَس اني كلبي ماهوه غيرهه
صـرت افتر شسوي ماعرف احس نفسي مخنـوگ
خابرت محمَـد كتلة معزوم ع غده بالمطعم مَن زمان ماكاعدين سوه
گال تعال للبيـت كتلة صرت اختنگ من البيـوت ارد اشم هوه شوية
ضليـت افتر بالشـوارع وياهوه اليلاكيني اراوي صورتـة والاجابة الي تخيب ضنوني هيه لا
ماحسيـت بالوقـت واني افتـر كلبي يغلي نـارر مع كل ههـذا البرود الي بيـة
شوية وموبايلي دگ شلته طلع محمَـد باوعت للسـاعه
يـا مُحمـد ب12:47 حَيل خرب يومي دومني ماجي بالموعـد
مشيـت بوجهي المطعـم "عيـن البصره" وصلـت نزلت لكيتـه كاعد
رحَت سلمـت عليـة وكعدنـة سوه سوالف وضحك چـانت امي تكلي انت تنسة روحك وي محَـمد
ههه صدك واللة انسة روحي ويـا نضل ناخذ ونجيب بالحچي وننسـة الة هل مره!
هو يحچي واني بـالي مو ويـا سالني شبيـك گتلـة ماكو شي لا تخـاف ضل يلح عليـة ماحچيـت
اني وي نفسي اموت مَن اذكر السالفة خومـا اروح احچي لمحمـد
ضلينـه كاعديـن بي بعَدين اترخص اني هم اترخصـت دوامي راح يبـده
رحَـت للبيـت گاعدين كلهم بالمطبخ ميسـون حچاب ماكو شايلتة مَن القائمـة
گلت لموچ تصبلي غده اشو هاي كمـزت واللـة ياللـة صعدت سبحـت ولبسـت زي العسكري ونـزلت
عقلي وفكري كلة ويـاهه كلشي صـار يـذكرني بيـهه صـارلي مَن اعرفهه اكثر مَـن 3 اشههـر بَس تعلقـت بيـهه حَيل
نزلت لگيـت حاطتلي الاكل ع الطبلة احب اكعد ع الكاع واكل گلـت لموچ تنزليـا
كعدت يم امي وخالتي كتلهه اليـوم اخـذچ للطبيب خالـة
شوية وميسـون گالتلي اريد اطلع للمول شنشـل كلت بكلبي مـن شلل اليشلج واخلص منج انشاللـة
كتلهه ماكدر اني هسه طالع للدوام ما اچي الـة المغغرب اذا هـاي مصطفى ياخذج انتي وموچ
گمـت غسلـت وگلت لخالتي تحضر نفسهه اچي اصلي ونطلع
طلعـت مَن البيـت صار البيـت يخنكني حيل شفت باب بيت عمهه مادري ليَش اذكرت اول مره شفتهه بي مَن واكفة بالبـاب
تنههـدت وركبـت سيارتي ورحـت للمركز هيمـن ماكو قضايـة ماعدنة ضليـت كاعد وساكت
اگلب بمحـادثاتهه بشكل لا ارادي شوية واچتنـة اخبـاريـة ع مستغليـن للاطفـال بيـن قوسين يطلعوهم حتـة يگدون والفلوس الهم وان مـا چابوا يعاقبوهم
اچتمـع بينـه المدير اني قائد الفرقـة طلعنـه كلنة بعد التعليمـات
اتبعنه مكـانهم شلون الدربونة الچَن الاحمـر مستحيـل يدري بي خرب اعرضاهم شلـون يختـارون امـاكن
داهمنـه المكـان طبينـه للداخل اسمـع شلون يضرب الچهـال لان ماجايبين فورت اني
الشغلة مَن توصل للاطفال انچن التفو الچماعة مَن الجهه الثانية وسيطروا ع الوضـع
اطيتهم اشاره بده اطلاق النـار صار صريخ الچهال
همـه 7 اشخـاص حاولنه نصاوبهم برجلهم او باديهم حتة مايموتون ضل بَس واحد لزم بنيه صغيـره يطلع عمـرهه بال8 سنوات وحط المسدس ع راسـهه الحقير
البنيـه تبجي بيـده البـاقيـن كلهم طلعـوا
راح القنـاص وشافلة مكان وقنص عله رجلة وبالفعل وگع
رحت للبنيه ابسرعة تبجي والبنية بيـضة والعيوون زرك سبحـان الخالقهه هاي امهه ابوهه ويـن
ركضتلهه وانحنيـت صرت بطولهه حضنتـهه وهيه تبچي كتلهه حبيبتي شسمچ كالت اني مريم
ذكرتني بمـريم احس دموعهه تموتني مسحـت دموعهه كتلهه بابا وماما وين مريومة لا تبجين
كالتلي ميتين اني بدور الايتـام وهمه الي جابونة غمضـت عيوني بنفاذ صبـر
هديتـهه وضحكتـهه الشباب اخذو ذولا للسچـن واني اخذت دوريـة ورحـنه للميتم
اتفاههمـت وي المـدير الرچال الضاهر كلشي يمشي مـن جوه رجليـة
الحمدللة عرفنـه الحقيقة والي مسولين اخذنـاهم
ردنـه نروح اجتني مريم تركض حضنتي ابتسمـت وبنفس الوقـت ذبيـت اوف
عفتـهه ورحت حتة ماحاجيتهه صرت اسال نفسي ياترى الي جاي اسوي وي مريم صح
بَس هيه مالهه دخل اني ليش جاي اسوي هيج
ضل الحجي براسي صعدت بالسيـاره حطيت راسي بيـن ادية صرت حـاير اذكرت صايحهه وبجيـهه اذكرت منضرهه والدم بكل جسمـهه غمضت عيوني بقوه وگلت
مـاريد اي شي يربطني بيـهه
كلت هل كلام وتفاجات مَن نفسي ضليـتت حاير صرت بيـن ناريـن
محـد راح يكدر يحس بالي حسيتـه بس الي عـايش بههل شي
رجعنـه للمركز اخذنالنه شوية ورجعت للبيت تنهدت ودي اشرد من كل المنطقة كلشي يذكرن بيه
طبيت سلمت وصعدت شوية وسمعت صوت ميسون
ميسون: ممكن احجي وياك شوية قحطان
استغفراللة خااف اني عايز حجيتهه بهمس
وانداريتلها اي تفضلي رادت تحجي كتلها ياريت بسرعة وراي هواي سوالف
اتقدمت الي وكالت وهيه مدمعه هه دموع التماسيح تعودت عليهن
ميسون: قحطان ماحن كلبك علية واللة اسفة جنت جاهله مراهقه شتحسبني احسبني قحطان احبك احبك أفهمني اترجاك
قحطان:بابا انتي شبيج ههه الضاهر الحار والبارد طابكات عندج بلا جنان واحترمي نفسج ڪَ ضيف كم يوم ورايحة لاتجاوزين
رادت تحجي كتلة ولاكلمة خليت وطبيت لغرفتي احس حياتي مستشفة مجانين موحياه
طبيت للحمام سبحت ولبست دشداشتي ونزلت صليت وكلت لخالتي يلا بدون اكل نروح حتة تسوين كم تحليل
ميسون كالت خل اروح وياكم كتلهه تره رايحين لطبيب مو مول يلا خالة
خالتي هم لبست ساعدتها وطلعنه رحنه للطبيب ابد مابشرنه بخير
حاولت اريح نفسيتها شوية رحنه للمطعم كالت ماريد شي تنهدت وكلتلها تدللين خالة جا خل ناخذلهم ويانه
اخذنه اكل الهم ويانه خابرت موج كتلها لاا اسوون شي احس نفسي مختنك وضايج
وصلنه للبيت سمعت صوت صريخ من بيت حسام يجي اني كلبي نعصـر
كلت لخالتي خالة طبي لاتبقين واكفة طبت خالتي ضليت واكف وكلبي نارررر
طلع احمد بسررعة شغغغل السيـارره طلع هيمن وريته ماطالع
شايـل مريم والدم يجري منـهه
تربطت بعد حركة ماكدر اتحرك شفتهم انخبصووا وعيت علة نفسي ركضت الهم بسرعة احاجي عمار ضاهر محد يرد علية
خلو وصعدوا بساراتهم
ركضت لسيارتي ركبتهه
مشيـت وراهم بكل سرررعتي
دخيلك ياااربي لاا تفجعني بيـهه مررره ثااانيه
راحوا للمستشفة نزلت وياهم بسرعة دخلوهه ودخلوا ممرضيـن وممرضات اجة الدكتور سـال ابوهه شبيهه ماجاوبـة اني منتضرر هيمن اريد اشووف شكوو ماحجةة
عرفت مريم مسوية شي بنفسها كعدت ع الكرسي سديت عيوني اريد افهم شجاي يصير بينه بين يوم وليله هيج يصير
طلع الدكتور گال نسبة دمها 4 صايررا شلون هيج هااي اذاا بقت هيج لوو نقص تدخل غيبوبة
كلامة نفس السهم اليدخل للكلب
گال اريد ابو البنيه هيمن مدهور كلش راح ويـا حسيت للولد خجلانين مِڼـّي او شي ماعرف بس حقهم
عفتهم وكمت
طلعـت سمعـت الدكتور يحجي وي هيمـن
ماعرفت شيحاجي شويـة وراح رحـت ل دكتور
كتلة دكتور فهمني حالتهه شنـو
كال ابني انت منو وحالتمن
خرب حضي كتلة
دكتور المريضة مريم اني ابن عمهه لو سمحت تكدر تكلي حالتهه
كال
المريضة متعرضة للانتحـار وحالتهه مدهوره وكذالك صاير عدهه انهيـار عصبي واذا انت دارس حضرتك تعرف هل اعـراض مو زينه عليـهه البنيه صغيره مبينـه ممجاوزه ال20 وبالنسبـه لفقر الدم ديروا بالكم ممكن يسبب الهه غيبوبة لا سامح اللـة وممكن الاغماء الدائم وبهالعمـر مو زين عليـهه اكدر اسالك سوال ابني لان عمك ماقبل يجاوب
غمضت عيوني وتنهدت ليَش وردتي هيج يصيررر بيهه يااااناسس ياااعالمم احبهههه احبهه شلللون يعني بينننن كلبي وووبين ررجولتي بَس لو الزمة اخخخ لو الزمة
تفضـل دكتور كول
الدكتور: البنيـه شنو الي صاير وياهه وهيج صايرا ياريـت تحجيلي مثل بنيتي هيه و انشاللة اطيكم حل
اتنهدت وسكتت
الدكتور :من خلال خبرتي اعتقد اغتصـاب
باوعتلة وتنهدت وكتله بهمس اي دكتور
الدكتور: اللة يسـاعدهه بَس اني مو العـتب ع شخص العتب ع البيئة الي عايشة بيهه يـا ابني البنيه راضية بهل شي لو من شرفها وماتريد احد يشمت بيهه دتنتحر
يا ابني اوعووا شويـة اكيد مسمعيها حجي هيه لوبيدها تخلي نفسهه هيج ها
اكيد لا وليدي هل شي صـار قضاء وقـدر لازم نحمد اللة ونشكره
شجم بنيه يغتصوبها ويذبوها انتم بتكم سالمة غانمة بس نفسيتها زفت تره
حاولوا تريحون نفسيتها اطلعوها تونسوها تسوولها الشي الي تحبه موهيج
الي اده الى انتحارها اكيد حجاية مَن مجتمعنة مع الاسـف
كل العـافية لبنيتي داروهـا تره هاي بعمر الورد مراهقه مواعيـة لاعمالهه ديربالكم عليهه والي فهمته مَن ابوهه بنيته الوحيـده حاولوا تهتمون بيـهه واكلكم شي تره اضمنلكم اذاا بقة الوضع هيج تسويهه مـره ثانيه
وهسـه خليني اترخص عندي مريض
كلامة وعاني خلا وراح هه دكتور لو تبقة علية اعيشها ملكة بس اكو حاجز جاي يمنعني عنهـا
رحَت لكيت هيمن كاعد بس مو يم الغرفة والمكان الي كاعدين بي الكل
رحَت كعدت يمه حطيت ايدي ع كتفة باوعلي تنهد وكال
هيمن: هاي شجابك قحطان
الرجال حتة مايدري بية ابتسمتلة وكتلة من زمان وياكم بس انت ماعرف وين صافن
هههه ابو مريومة محلولة يمعود صدك تحجي
مشاغبـات ودللال شويـة لاتخـاف
ماسوه اي رده فعَل ع حچيـي كال انشـالله وسكَت
كـام كال من رخصتك رايح اشوفة
كتلة لحضة ابو مريم حقك راح يجيك وراح الزمـة الك لو وين مايكون لاتخـاف وديربالك علة بنيتك
ابتسم وگاالي ماتقصـر وراح
طلعـت مَن المستشفة روحي طالعـة امي خابرتني كتلهـا لاتخـافين طالع
طمنتـهه و رحَت لشط العَرب ضليت كاعد وصافن صفنه تجيبني وصفنه تاخذني
اخذتلي نص ساعه ورچعـت للمستشفة كالو راح يخلوهه تبـات امهه يمـهه
ضليـت كاعد يمهم الولَد ماقبلوا كالوا ارچع تعبان طاحوا بعيني الولَـد ماودي اعوفـهه ابد
رجعـت للبيت استلموني اسألـة كتلهم ماعرف وحده مَن بناتهم متخربطة
مالي نفس حتة للاكل اكلت شويـة وصعدت لغرفتي صعدتلي مووجة الچـاي وكعدت يمي
عندج شي بوية
موج: اي كلي منيه الي متخربطة حباب اكيد جنت وياهم
تنهدت وكلتهه: مريم
شفـت دمعتهه بعيونهه كالتلي بتوسل
موچ: شبيهه قحطان حباب كلي مريم شبيهه
قحطان: شوية تعب بنيتي لا تخـافين
موچ : زين طلعت من المستشفة لو لا
فتحت جكاره وكتلهه: لا
موچ : تحبـهه
صدمتني بسوالهه كتلهه شنو
موچ: تره اعرف تحبهـا
تنهدت وكتلها: وتعبني حبها
موچ: قحطـان اريد اروح لمريم حباب
قحطان: مَن تجي اخذج الها خما هسه اولاد عمهه بالمستشفة
موچ: زين هيه شلونها زينه واللـة بالي يمهه
قحطان: لاتخافين بنيتي زينة انشاللة يلا اني طالـع ديربالج من هاي الحية موزعلين خاف تسمعج حجي طببي منا طلعي منا خوش
موچ: لوتشوف شتحجي كلساع وكالت شدعوه هيج مهتم لهاي البنيه خاف عده ويـاهه شي
قحطان: روحي كليلها يحبهاا قحطان ويموت عليـهه اجت لابوهه الماعرف يربيها وهو بكبره
يلا بوية اني طالع
موچ : اكيد حتمر ع مريم
قحطان : اي
موچ: طمني عليهه حبـاب
قحطان: تدللين بنيتي
طلعـت مَن البيـت لعبانه روحي صرت ادور علـة ههـذا
جزعت ومليـت بس وين يعني راح يكون اكيد بشي مكان
صـارت ب 12 مريـت ع البيـت كلهم نايمينن بَـس موچ اطمنت عليهم
وطلعـت لكيـت حسـام و عمـار وضاهـر و علي ومحمـد وحسن ستوهم طبوا
سلمـت عليهم الضاهر احمَـد وهيمن ضاليـن رحَـت للمستشفة لكيتهم نايميـن ع الكرااسي
استغفراللة هم تبههـذلـوا مديـت راسي مَن بره نايمة والكانولا بيـدهه حجيت بداخلي
كافي مريم اللة يخليج لا تعبيني صيري زينه تره تعبني فراگج حَيـل
رحَت حجزتلهـم غرفـة نفس الطابَق الي بي مريـم
ورحَـت لكيت هيمن گاعد استغرب الرجال كال شعدك چاب كتلة حبيت اطمـن عليكم شلونهه مريم هسـة گال زينـه قبل شويـة صحت بس هسه نامت
اطمنت الحمدللة والشكر احمـد گعـد كتلهم كوموا يابه حجزتلكم هاي الغرفـة الي يم مريـم لا كوموا ناموا بيـهه لو ترحون للبيـت وتخلوني اني يم خالتي اذاا تردون ولاتحسبوني غريب
اتشكروا مني وكالوا لا رحم اللة والـديگ كتلهم كوموا للغرفة شعدكم هنا الممرضات يم مريم وام مريم يمهه وانشـاللة ماتحتاچ شي
اتشكروا منـي اني هم كتلهم اترخص راحوا للغرفة عمي ابو مريم شايلهه بحيلـة علة ساعه ووگـع
رجعت لغرفتهه اخ طلعت ممرضة راسـا رحتلهه كتلهه شونهه حالتهـا گالت مستقره حـاليـا
رحَـت شفتهه نايمة ريت اني بمكانج يانور عيون قحطـان
راسلـت موچ كتلها زينـه ورحـت نزلت لچوه ضليـت بصـالة الانتضـار نوم مايجيني
ضليـت اگلب بمحادثاتهه
راسلت موچ كتلها دزيلي صورهه گالت شسوي بيهن كتلها دزي ماعليچ
دزتلي اكثر مَن صوره الهه
ضحكتها عيونهه شامتهه روحهه كلشي بيهه احبـه
فچـاه تخيلـت فكره انو يغتصبههـا سديت الموبايل بسرعة فـارت اعصـابي
طلعت بَسرعة احس ختنكت ضليـت افترر بالمستشفة شوية ورحتلهه لگيـت هيمن يحجي وي امهه مَن بعيد ورحَت
انتضرتهم شويـة وراحَوا ثنينهم ماعرف ويـن
اني بـسرعة رحتلهه مافكرت بـاي شي باوعتلهه نايمة مايمهه ولا ممرضـة راسـا طبيتلهه باوعتلهه ادينـهه ملفوفات وراسـهه هم ملفوف و الكانولا بيـدهه اووووف
بستـهه مـن جبينهه حَيل لزمت ايدهه وبسـتهه
واللـة احبچ واللـة
ملامحها وهيه نايمة مثل الطفـل همست يم اذنهه
طيبيلي بسرعة قحطان منتضرچ
بسـت ايدهه حيَل وطلعت ودي ماتركهه
ضليت طول اليل كاعد واراقبـهه مَن بعيد صـارت السبعـة رحت للبيـت تعبـان حيل ونعسـان حيل بس مايجيينني نوم ابـد طول الليل اكگلب بصورهه
بدلـت وغسلت ورحَـت مريـت ع المطعم اخذتلي 3 كيلوات كبـاب ورحَـت
شفتههم كلهم كـاعدين بالغرفـة اترددت ادخل
اجت ممـرضة كتلها ممكن تصيحيلي احَـد كالت تدلل وطبـت
اچـة هيمـن سلمـت عليـه گال عذبت نفسك وچـاي تفشلني كتلة احنه مابينـه هيچ سالتـه گال احسـن وضعيـتهه شويـة ونخرچهه
تحمدتلـة ع السلامة وترخصـت منـه رحَـت لحديقة المستشفة صرت افكر بكلشي شريط لقائنا كلة مـر بيـه تنههدت. وضليـت گـاعد شفت الساعه ب9
اخذني الوقـت اووه گمـت لكيتهم ديسوون باوراق الخروچ حسـام ومرتة جايـين
اراقبهم مَن بعيـد انتبهت عليـهه ذبلانه حَيل موذيج مريم الي اني اعرفهه اخ ربي اخ
ماردت اشوفهه وچههـا لوچـه ابـد شفتهم يطلعـون هيمن ماحچة ويـاهه ولا ساندهه اصلا
امـهه وعمـهه سانديـهه
اخ لو اكدر ابعدهم كلهم عنچ واضل اني يمچ بَس اخ يااامؤيـد وين تروح متكلي الكيك الكيك لو تروح للمكسيك
حجيت هل حجاية وضحكت ع نفسي هههه هاي الضحكـة جانت كل يومية اضحكهه وياهه
تنههدت وركبـت سيـارتي ورحَت ضليت اراقبهم مَن بعيد مبين علامـات الندم والخجل بعيونهه طببوها لبيت عمـهه اطمنـت عليهه
طبيـت لبيتنه تعبـان بالقران مهلووك احس نفسي كبرت ميَـت سنـة
امي ستلمتني دگ تحقيق
كتلها يمه ترا اني موطفل وجان عدنه شغـل
نوب هـاي ميسون عود تشاقة تكلي خاف عنـدك مره بالسـر كتلهه
هههههه ليَش يمة بالعباس ماتكيفين ازوچ؟
امي گالت يوم الهنا يمة امنيتي اشوف جهالگ
كتلهه بعد عليش بالسر شعنـدي والتفت لامي كتلها واللـة لاخلفلچ درزن
اباوعلهه گامـت تبلعم هه تريگـت وشربت چـاي وصعدت صعدت موج ويـاية كتلهه اليـوم اجت كالتلي خل اروحلهه كتلها شسالفة عيب مَن اكعد اخذچ بَس انتي يمـهه حتة امي عوفيها
رحَت لغرفتي تعبـان حَيل ذبيت نفسي وبس اتنهـد صرت افكر بالي صـار فتحت موبـايلي وصرت اباوع لصورهه بعدهه نمـت مَن التعب
__
مريـم: يجوز كلكم تكولون مهما صار قلة ايمان الشخص ينتحر ههه
محـد يعرف الشعور الي حسيته محد يعرف انو مريم اكثر وحده تكره هالسوالف
اكثر وحده تنبه البنات وتضحك ع الي يسونهه
من واحد يشوف الدنيـا مزوده يوجهه يفضل الموت احسن شي
احس الكل يباوعلي بنضره شفقـة اهلي قحطان موچ حور الكل
بعدمـا صار الي صـار 🙂💔
كعدت لكيـت نفسي بغرفة وامي يمي اتذكرت كلشي صـار ودموعي صـارن يچرن
گعـدت امي الي جانت شبه نايمه حضنتني وتهدي بيـة
اخ ياربي اني شسويت اريد احط سمعه اهلي بالگـااع
استغفرت ربي بـابـا مايحجي وياي ولا يباوعلي ابـد
هالشي چان عقاب جبير علية
قحطـان ماشفته ابـد حسيته تخله عني
ليش لان صار هيج هايهيه عافني بعد مايحبني
صرت ابجي بليل شي ع اهلي شي ع نفسي شي ع قحطـان الي تعلقت بي وهو ولا ذكرني
حياتي تكركبت بلمح البصر
صـار النوم هو ملچأي من بعد البجي وكلساع واندعي مَن مريم العـذراء انو ابيـن اني طاهره ومحد لامسني
اذكر صرخاتي جوا والدم الي مالي جسمي واضحك ع نفسي
عيوني يوجعني كامن كدما ابجي روحي احسهه تريد تطلع واللـة اتمنه اموت بوقتهه واخلص مَن كلشي
اكعد وي نفسي واكول
ليش مويد لو قاتلني شنو فائدتي بهل حيـاه بعد
الصبـح نريـد نطلع شفت ابوية دخل وبيده علاكتيـن سفري
گال قحطـان چابة واحمـد گال واللة لو هيج الجيران لو ميرادون تعب واليل كلة ويانه وحجز غرفة وطلعت بفلوس هم
سمعت حجيهم ونعادت بيـه اللحضـات الحلوه الي بيـنه
اذكرت مَن صحتله حتة يجي وهو بكل قساوه عافني وراح
عيوني غرغرت بالدموع ماحجيت شي
امي كالتلي اكلي كتلهه مـاريد
ابوية حاجاني بغضب گال: امج جاي تكلچ اكلي مريم روحنه خلصـت كااافي
وكعت دمعتي ودنكت اچة احمـد يمي
حاوط ضهري بايده وباوعلي وابتسم
احمد: مشتاق اكل وياج
ماكدر احط عيوني بعيونه ابـد
احمـد: دائمـا جنت اكول عنـدي اختين الوكحة والهادئة
تره ماقبلهه الوكحة تلفلف بالاكل والهادئة تكعد وتسكت
ابتسمـت واني مدنكـة
امي كالتلي: يلا يمة فدوه اروحلج اكليلج لگمة واللة خلص صبري
تنهـدت واكلـت شويـة مالي نفسيـه ابد
انمد الدوه بيـد بابا باوعتلة مايباوعلي ابـد
اخذته منه وبلعته وشربت مي
حقة اني شسويـت ياربي كلشي ديسوي حقة
امنيتي اشوف قحطـان ياترى متاذي مشتاقلي نفس مامشتاقتله
ههه مريم كلشي ررراح مَن راح شرفج رحتي انتي هم
طلعنه مَن المستشفة سيارتة ماكو طبيـنه لبيـت جدو
بيبي تلكتني بجي وحضن وچـدو ضل يعاتبني
حور اوف اجتي العيون حمـررر حضنتني حيَل وتبجي
ماتحملت بجيت وياهه واللة مشتاقتلها واريدها هاي اختي مو بت عمي
ضاهر: اهووو اضل اعلم بيجنن عيدن المشهـد تمثيل زفت اخر فرصة الجن تره بعدين تنطردن تمام
ضحكت بخفة عليـة
حور باوعتله والعيون حمر وتبجي وتهشك وتباوعلة
حور: انت لا تحچي شي يلا
كلهه طكتهه ضحكـة ع شكلهه
ضاهر مات مَن ضحك
وهيه حاضنتني وتبچي بعدين كالت
حور: لا لا اني ماحجي وياج ولي تردين تعوفيني ها تردين ترحين للنـار لا وجمالة متريد تجي وياي للجنه
ضاهر : ممكن داعشي يطب للجنـه بس انتي مستحيل
حور: موبايكة ورث عمي اكلك ليش ماتسكت
احمد: اشش كافي من صبح انتوا الاثنين يلا عيني حور اخذي بت عمج واصعدن شينهاي لا شايف مرتي ولاجهالي من وره مريم
راح لاسيـل وحط ايده ع كتفهه
ضاهر: نحن هنـا استاذ احمد واللة زمن مو اخوهه يمك
احمـد: خاب دطير مني انت وبت عمك راح انام نومة لاتكعدوني عشر اياام منهه
حـور كالت تعاي وياية خلنصعـد امي كالتلهه لا علمود شوية ونروح لبيتنه
جدو ماقبل كال تضلون هنـانه
بابا اليـوم خفارته هم
احمد گال خليهه تصعـد احسـن
صعَدت اني وحـور و احمـد ساعدني
واو صـدك اخو بمعنه الكلمـة خجلانه منه حيل وماكدر احط عيوني بعيون احـد مَن الولـد
شفت عمـار مبدل ويريـد يطلع ابتسمـلي وگالي
عمار. : ستوه نور البيـت بالعبـاس
ابتسمتـلـة وطببتني حـور لغرفتهه نزعـت صايتي وشـالي
ونمت ع الجرباية اجتي حور صارت كبالي وحطت ايدهه ع راسهه وع المخده وتحجي ويـاي ضلـت
تريد تنسيني شويـة
شويـة ودمعن عيونها وكالتلي
حور: لوصايرلج شي واللة حرام عليج تعوفيني وترحين
مسحـت دموعهه وكتلهه التوبة واللـة
حچي قليل صـارت كلة بالنضرات م نعسـانه ابد اجتي ماما نطتني دوه وگالت اني راح اروح للبيت انضفة شي
مضة لوقت وحور تحجي وياي واني بالي ب الي صارلي احَس روحي تعبـانه حَيل ومالي خلك لاي شي
صاح الاذان گامت حور تصلي اني ماگـدر لان عباره عن باندچ صـايره اني هههه
صلـت واچتني شـوية واندگـت البـاب مال الغرفـة
حور: اووو اليوم صـايريـن عدهم ذوق منو عيني طب
فتحـت البـاب موچ
كامتلهه حور اني ضليـت احجي بيني وبيـن نفسي
معقولة تعرف الي صـار وياية غمضت عيوني وتنفست بقوه اچتني ابتسمتلهه حضنتني وگالت
موچ: خوفتينه عليچ حيل
جاوبتهه بابتسامـة وهدوء :ماكو داعي هياتني بخير اني
باوعت لحور حور مـاعرف شاشرتلهـا اف
ضلـت تحجي ويـاية وي حَـور نوب شـوية ودگ موبـايلهه
ضلت تگول قحطان عرفت دتحاجي
نهت الاتصـال گالتلهه حور شَبي
موچ: لج البارحة كلة مانايم وهسه خطية راح للممركز وگلي كلي لامي تسويلنـة اكل اني والشـباب
تنهدت انتبهت علية موچ وابتسمت
كامن يحجن ع الدراسـه شوية وسمعنه ضچة چوه
نزلت موچ تشوف شكو شوية واچت
كالت هاي ابوية و عمـار
من اجت مريم لسة طالع ومگايل لاحد حتة موبايل ماعده شهل حالة
موچ تره اخنكچ واموتچ قسم بالقران ما تاكلين عسل وتعوفين هل عنـاد انتي تحبينه
موچ دنگـت وماحجت شي
حور: اهووو شلون تخليني هسه اصيحح موج تحب عمار تحبينه لولا بداعت قحطـان
موچ: احبـة واللة احبة بَس
حور : بلا بس ولا شي عمار حيصعـد هسه تكومين تحجين ويا
موچ: شحجي ويا حور
مريم :موچ عمار يحبج وانتي تحبينه لا تخسرينه واللة تره الحيـاه مادوم لاحد وبداعتي كومي يلا احجي ويـا
موچ بارتباك: بس شحجي ويـا
حور: اي شي يلا گومي
جرتهه بسرعة مـن ايدهه ضحكت علة حور خرب يومچ ضلن واكفات بالبـاب وهاي موچ تريد تفلت
صعَـد عمـار حور بسرعة سدت البـاب ع موچ وضحكت
حور: واللة مبتلية بيكم دصالحوا
ابتسمتلـهه
____
موچ: ع عمـار
عمـار وهو يدور وچـهه: موچ
موچ: ا اريد ا احجي ويـاك
........
يتبـع
يڪلها : "حتۍ الچانن بيجہ ﭑڪرهن مشتاقلهن، ڪلبچ ذاكَ الينسى بسرعـۃ، وعَنادچ جنت المَاجرعـۃ،
0 التعليقات: