//// البارت الثانـي و العشـرون ////
#من_سيدفع_الثمن ؟؟
#بقلم_الكاتبة_شمس
كنت صافنة بين كل هذي الذكريات .. وفززني صوت سهير ..
وج يله تعالي ادخلي المحاظرة حتبدي .. وين راح بالج لو بعدج تحنين ..
فرح .. لا ولج يااحن .. بالي يم شهد اليوم تجيني اشتاقيت الها .. الجمعه راح اسوي عيد ميلادها مو ماتجن هي حفله بيناتنا مو كبيرة لان سنة بابا ومنار ماصارلها فترة من طلعت ..
سهير .. اويلي طبعن نجي غير احنه خالاتها واول من يحظر ..
فرح .. هههههه فديت خالاتها يله خلينا نروح للمحاظرة وست زهراء وينها اكيد يم حبيب الگلب ..
ضحكنا ورحنا للقاعة ..!!
هي دخلت المحاظرتها واني رحت لمحاظرتي ..
رغم ضايجة لان زهراء وسهير مو وياي بنفس المرحلة ..
بس المهم رجعت للجامعة .. واشوفهم وقت مااريد ..
وابد ميتركوني ..
اذا اني بالمحاظرة يبقن ينتضرني بالباب الى ان اطلع ..
بس كنت اخلص محاظرة بسرعة اروح للمكتبة ..
فكنت محاظرة احظرها ومحاظرة لا .
ومرات ام ثابت وام نور .. ميخلونـي اغيب عن المحاظرة كلش حبابات وياي ..
يمكن الله يحبني وعوضني بناس وگفت وياي بأزمتي ..
ومنهم ابو زهراء ..
ايضا وصى عليه رئيس قسمنا والاساتذة حتى ميسجلوني غياب اذا اتأخر ..
لان حيل دااتعب ..
مرة من المرات .. اجيت امشي سريع من المكتبة القسمنا حتى الحگ للمحاظرة ..
وتعثرت وردت اوگع ..
وصار بوجهـي عمر ..
الله الله ع كيفج لويش هالركض صاير شي ..
-لا شكرا بس اريد الحگ ع المحاظرة ..
-ليش انتي طالبه هنا ..
-اي من رخصتك ..
تركته ورحت ..
الظاهر يريد ياخذ وينطي بالحجي واني مستعجلة وفوگاها لابسة گعب عالي دمرني ..
بعد ماطلعنا من المحاظرة .. وكانت الاخيرة ..
شفت زهراء وسهير منتصراتني ..
زهراء .. ها حبي هم اليوم راح تتأخرين ..
فرح .. اي مو تدرون لازم يكمل الدوام واطلع ..
سهير .. بس غير اليوم تجي شهودة توقعنا تطلعين .
فرح .. اي وربي مشتاقتلها موت .. بس عيب من ام ثابت وام نور .. دايما يسدن مكاني بالمحاظرات ..
ماأگدر اتركهن واروح لازم نخلص ونطلع سويه ..
زهراء .. لعد خالينا نوصلج للمكتبه ..
سهير .. اي عساس ميته عليها الحنينة .. تدري بحبيب الگلب هنا بالمكتبه لهذا اقترحت توصلج ههههه ..
زهراء .. وج شنو حبيب الگلب ليش هو اغلى من فروحتي وحضنتني ..
سهير .. ها زين دخلي اشوف استاذ مصطفى والا اگله زهراء هيج تگول ..
فرح .. وج سهير خطيه لاتحرگين عليها الجو خليها تصبغ بيه وبي ..
زهراء .. ها فروحة هيج صارت .. بسيطة سهير يجي يوم الله يوگعج بواحد وشوفي شأسوي ..
سهير .. اي وينج يله دحاجي خطيبج خلي ينسق وي صاحبه ويجي يخطبني ..
زهراء .. هههههه اي گولي هيج مخليه عينج ع صاحب مصطفى ..
سهير .. اي والله يختي من شفته لليوم دخل بعقلي .. ع الاقل يضحك ويفرفش احسن من خطيبج الجامد ..
فرح .. تعالن ولجن اشو اني اخر من يعلم ..
زهراء .. معليج بيها فروحة هذي خبله .. كل الي تشوفة تگول اريدة .. وتالي تاخذ واحد من ولد عمها وتنحبس بالبيت ههههه ..
سهير .. يمة اسم الله غير اموت .. لو بغدادي لو مااريد
ضحكنا ع عقل سهير ورحنا ..
اني رحت الشغلي وهن راحن للقاعة مال قراءة ..
گالن تعالي سلمي ..
استحيت .. گلتلهن لا غير مرة عيب اتأخرت ..
رحت شفت ام ثابت وام نور .. دا يرتبن بالكتب مجموعة جديدة اجت ..
اخذتهن منهن ورتبتهن ..
بقينا النهاية الدوام وطلعنا ..
رجعت للبيت تعبانه وشفت حبيبة گلبي جايبتها خالتي الصبح ..
صايرة تمشي خطوات وتوگع ..
گامت تتمختر بمشيتها ومادة ايدها الي وتصيح ماما وتضحك ..
اخذتها الحضني وبوستها واشم بيها .. تروحلج فدوة ماما ودي افتح گلبي واخليها بي ..
ومااخلي احد ياخذها مني ..
بقيت اليوم كله وياها متونسة ..
ثاني يوم گلتلها ماما راح استلم راتبي اليوم من اجي نطلع نتسوگ الشهودة العيد ميلادها ..
داومت بين مارحت للمكتبة ورجعت شفت البنات بباب القسم ..
رحت يمهن ..
سلمت عليهن وبوستهن .
ودا نسولف ع عيد ميلاد شهودة .
گالت زهراء اذا تردين اطلع وياج اني نخلي ماما تاخذنا بالسيارة ونفتر ع راحتنا شتگولين ..
گلتلها ماادري اشوف ماما وارجعلج خبر ..
سمعنا صوت ورانا ..
صباح الخير ..
التفتنا . مصطفى خطيب زهراء ..
شلونكم بنات جمعة خير ان شاء الله
زهراء ابتسمت .. هلو صباح النور ..
واحنه هم ردينا ..
همستلي سهير .. وج الجامد يعرف يحشش طبعا هي ناصبه عليه حتى تضوج زهراء ..
گرصتها .. زهراء حست علينا وخزرتها ..
مصطفى ديسولف وي زهراء ع استنساخ مااعرف شنو .
اجة ولد سلم عليه وتباوسو ..
غمزتلي زهراء وضحكت ..
انتبهت هذا نفسة الغثيث .. اوووف ربي هذا وين مااروح الگاه ..
سهير تگلي دشوفي بربج هذا الدم الخفيف مو خطيبها الجامد ..
باوعلي واتقرب ..
گال صباح الخير فرح مو…
اخذتني الصفنه .. ها اي ..
سهير تگرص بيه ..
مصطفى .. شنو تعرفون بعض ..
فرح .. لا مااعرفه ..
عمر .. لا بس بالصدفة شفتها بالمكتبه تداوم وزاد استغرابي من شفتها تدرس هنا ..
يعني الصراحة حلو الواحد يدرس ويعتمد ع نفسة ..
ونضراته كانت تحجي غير شي ..
ارتبكت وگلتلهن يله خليني اروح اتأخرت ع المحاظرة ..
اجن وراي زهراء وسهير ..
تعالي ولج تعالي ..
سهير تحجي .. خرب يومج طلعتي تعرفيه وماتعرفيني عليه ..
فرح .. شبيج انتي مااعرفه والله هي كم مرة شفته ياخذ كتب من المكتبه ..
سهير .. بس يعرف اسمج ..
فرح .. جائز من ام ثابت او ام نور سائلهن ..
زهراء .. بس شفتي عيونه شلون يباوعلج ..
سهير .. اي شفتهن لو اني هيج يباوعلي جان ذبت .. وفرح خانم ماعاجبها ..
فرح .. انتن اكيد تخبلتن .. اني وين وانتن وين .. ليش هي الي مثل وضعي تفكر بهيج اشياء ..
وماصار فترة من تطلگت شتحجن انتن ..
سهير .. لاتگليلي بعدج تحبين ابو صلعه .. شعاجبج منه اشو حتى اكبر منج واضخم والصراحة مالايگلج .. عصبي ودمة ثگيل وطابگ حواجبه كلما اشوفه ..
فرح .. حيييييل هذا كله عرفتيه بي من مرتين شفتيه بيهن .
سهير .. اي لعد شعبالج اني المحلله مال ولد اعرف الزين من الموزين من نضرة ..
ضحكتني .. سهير مرحة وتحب تصنف ع الولد وتحجي وتنعجب بهذا وذاك وتقريبا الكل معجبه بيهم ..
بس بالجد ثگيله ومايوم سلمت نفسها الاحد ولا اتقربت من احد .. محافظة ع نفسة بس بنفس الوقت مو. معقدة وماخذة الامور بسهوله ..
بعكسنا اني وزهراء.. دايما جديات وخاصه اني ههههه ..
لهذا يگللي المعقدة ..
بين المحاظرات والمكتبه خلص اليوم ..
استلمت راتبي وممصدگة ولو قليل ويطير منه للخط ومصرفي ..
بس ماما نطتني من راتب بابا مبلغ وگالت جهزي بي الي يعحبج هذي اول سنه الها خطيه ..
كنت مفكرة اسويه بمكان بس راح يكلف هواي واني ماعندي هيج تكلفه ..
طلعت من المكتبة وردت الحگ بزهراء وماعندي موبايل اخابرها .. لازم احجي وي ماما واشتري واحد صغير ع الاقل بس للضروريات استخدمة ..
كنت امشي سريع بلكي الگاهم بالباب واليوم خميس وطلعنا من وقت ..
سمعت صوت سيارة وراي تدگ منبه ..
اخذت جانب الطريق عنها واستمريت امشي من غير مااباوع ..
وگفت السيارة ..
فرح . محتاجة شي ..
باوعتلها .. ياالهي هذا شگد لزگة ..
-لا شكرا ..
-ام ثابت وام نور وين مو ترحين وياهن انتي ..
-ها . اي بعدهن وراي اني طلعت حتى الحگ بزهراء ..
.. نزل من سيارتة
-هستوهم طلعوا هي ومصطفى قبلي ..
اتصلي بيها وشوفيها ..
-ماعندي موبايل .. يله شكرا ..
-اوكفي اوكفي معقوله طالبه بالجامعه وموضفه ماعندج موبايل ..
هسا اني شعندي واگفه واخذ وانطي بالححي وياه ..
ع اذنك .
وتركته ..
سمعته اتصل بمصطفى وگال انتضروا فرح اجت للباب ..
طلعت مستعجله ..
شفت مصطفى رجع بسيارتة ..
وبالصدر زهراء گاعدة .. استغربت لان مو من عوايدها تطلع وياه هي عندها خط وي سهير وبعد بنات ومرات تروح وي ابوها ..
نزلت .. ها فروحة خابرنا عمر ورجعنا شكو ..
-اووووف ماعبالي انتي وي مصطفى اسفه حبي ..
-لا عادي حبيبتي .. بس اليوم معزومة ع عدا عند اهلة وگال بابا روحي وياه ..
-ها لعد روحي مااخرج واسفه مرة ثانيه ..
-وج احنة اخوات شنو تتأسفين ..
اجة عمر يم مصطفى ..
گلتلها روحي عيب .. ردت احجي وياج ع الحجز مال كيك عود خابريني بعدين ونتفق ..
-اممممم معليج بحجز الكيك .. كيكة شهودة حاجزتها وعليها صورتها بعد ..
-صدگ تحجين.. لا زهراء دااكلفج وياي ..
-ازعل وربي .. وبعدين اني ماخذتلها صور من اجيتج واختاريت وحدة ونطيتها الهم ويمكن هسا ديجهزوها ..
-حضنتها من فرحتي .. ربي ميحرمني منج يروحي .
مصطفى .. سمعت كيكة شكو عيد ميلاد منو ..
زهراء .. عيد ميلاد شهودة ..
عمر .. شهودة منو
زهراء .. بنت اخت فرح ..
ضجت من گالت زهراء بنت اختي .. گلت لا بنتي ..
وسلمت ع زهراء ورحت لان شفت ام ثابت وام نور طلعن ..
عمر .. هاي البنية يوم عن يوم تزيد استغرابي واحس عيونها بيها حزن والم ..
وبداخلها جبال ..
تختلف عن البنات الشفتهن وعرفتهن .. ثگيله ورزنه وبنفس الوقت غامضه مااعرف ليش احسها لغز ..
مو بسهوله تجذبني وحدة بس فرح جذبتني ..
فسألت زهراء عليها .. شنو بنتها وانتي تگولين بنت اختها مافهمت ..
زهراء .. اووووه فرح سالفتها سالفه .. خطيه خلال سنه انقلبت حياتها قلب ..
ومصطفى مسولفتله عليها ..
مصطفى .. مگرودة والله .. بس حبابه واعزها حيل ودوم اگلها الزهراء .. لاتتركيها ماكو هيج بنيه مثلها بهذا الوكت ..
عمر .. لا شديتوني اكثر القصتها ..
مصطفى.. هسا تعذرنا .. الاهل منتضرينا ع الغدا . اذا انت عزابي ومحد يسأل عليك ..
اني وياي مرتي واريد اروح يله في امان الله ..
عمر.. راحوا من غير ماارتاح واعرف قصتها ..
بقت عيوني عليها الى ان اجة الخط وراحن .. صعدت سيارتي واخذتني لااراديا ورى سيارتهم ..
فرح .. ماعجبتني تصرفات عمر نهائيا .. كانت نضراته الي وتدخله بحياتي ابد محلوة ..
يعني وين مااروح اشوفه ..
حتى من وگفت وي زهراء ومصطفى ودااحجي وياها ..
نزل من سيارتة واجة يمنا ..
وعبالك يتقصد هيج يسوي ..
اول ماوصلت .. بدلت وكملت تغديت ..
گلت الماما زهراء امها توصلنا .. گالت خاف عيب ..
فرح .. هي طلبت هالشي. .
ماما .. لعد اذا هيج اني مااگدر اروح اخذي رنا وروحي ..
ضجت بداخلي واعرف رنا راح تعلق او تحرجني اذا راحت بس اذا مااخذتها اكيد بلال ميخليني اروح وحدي ..
گلتلها اوك خليها تروح ..
راحت ماما گالت البلال ..
گالها منو وياها يروح ..
گالتله خلي رنا تروح وياها ..
رنا فرحت وهيج بلال مارفض ولاعارض ..
بدلت الشهودة واخذت عربانتها ويانا ..
اجت زهراء وامها وطلعنا ..
اخذت مني شهد وتبوس بيها ..
وج فرح شنو هالجمال بس مو ضعفانه ..
-اي صحيح ✔ لان فترة تمرضت ..
وصلنا اخذتلهـا بدلة وحذاء وتاج ابو الورد .. والزينة والبالونات وحلويات وكرزات وكذا ..
دا نمشي واني ادفع بالعربانه .. گالت رنا .محتاجة شغله هسا اجي .
راحت .. وتذكرت الشمعه نسيتها ..
رحنا ندور شمعه ..
گالت زهراء ..
فرح ماكو عمر سألني عنج ..
-رجاء زهراء لتنطيه وجه .. هواي ديضوجني .. دگوليله متزوجة وخلي يولي ..
-وج والله حباب لتشوفيه يضحك ويسولف بس صاحب غيرة ونخوة ..
اني هم كنت ماخذة عليه نضرة بعد ماسولفلي عنه مصطفى وعرفته زين غيرت نضرتي ..
فرح .. زهراء اذا تحبيني سدي الموضوع ..
زهراء .. بعدج تحبيه مو .. يعني معقوله بعد كل الي سواه مانستيه..
فرح .. اووووه زهراء.. الاحسن روحي اخطبيه السهير مو تريدة ..
زهراء .. عاد انتي ماتعرفين سهير كل الي تشوفه تگول هذا فارس المستقبل .. وبعدين عمر سني ومستحيل اهلها يوافقون لو صارت ..
لهذا الاحسن ماتتعلق بي ولاتتقرب الة ..
فرح .. واذا سني او شيعي .. ماتفرق اذا حبوا بعض من صدگ ..
زهراء .. انتي الكلام وياج ضايع الاحسن اسكت ..
كملنا شغلنا ورجعنا للبيت ..
شهودة فرحانه .. بالبالونات والزينه ..
دور لبستها البدله وهي مكيفه وتباوع النفسها وتضحك ..
خابرت الخالتي گلتلها تجي باجر ..
واتصلت ع تماضر وخبرتها ..
ورنا عزمت اخواتها ..
فأضطريت اگول البيت خالي وعمي حسن ..
سويناها بس بنات احسن ..
اني ردتها حفله صغيرة .. بس رنا اتصلت وعزمت من غير ماتگلي ..
وماما گالت عيب من خالج اعزمي اهله ..
واني اصلا ماراغبة مرت خالي .. لان اكيد راح تسم بدني بكلامها ..
لليل گاعدين نزين بالاستقبال ونرتبها ..
گالت ماما .. يمة صار شهرين من طلعت سنة ابوجن واختجن ..
والاسود مايصلح .. والحزن بالگلب ..
وباجر كلها لابس الوان وانتن مسودات .. هم الله مايقبل وابوجن يتعذب ..
كافي انزعن ..
اني ومروة ماقبلنا ..
وگالتلها اصلا اني اشتريت ملابس للمدرسه اسود شلون بعد انزعه والبس الوان استحي ..
ماما ماقبلت وحلفتنا بأبويه وروحة ..
وطلعتلنا من ملابسنا القديمة الوان ..
ونزعتنا بالحمام ..
بالگوة طلعت مستحية وعبالك ابويه ديعاتبني ..
بيومها شبعت بجي ..
واحس روحي مرتكبة ذنب ..
او يمكن من گد السواد الي شفته بحياتي .. اتعودت عليه وماردت انزعة ..
ثاني يوم التهينا بالتعديلات ..
بعد الظهر اجو كلهم وخالتي وتماضر واولادها ..
اني لبست شهودة بدلتها وطلعت تخبل ..
وشعرها كيرلي خليت عليه تاج الورد طلعت اميرة ..
اتصلت ع زهراء .. گالت بالطريق رحت جبت سهير من القسم واجيت ..
اني لبست بنطرون جينز من ملابسي القديمة وقميص وردي ترابي .. وتركت شعري مفتوح .. وكلشي مخليت غير الكحل ..
بس فعلا الالوان غيرني كلش ..
وكل الي يشوفني يتعجب ..
بس خالتي گامت تبجي .. وتگول خسرت بنتي مو جنتي
دخلت للغرفه .. اجت وراي تماضر ..
گالت فرح . اريد اگلج شغله ..
-تماضر اذا شغله تخص عذاب مااريد اسمعها ..
-شبيج بس اسمعي وافهمي عذاب متندم ..
-تماضر احنه اخيات بس اذا فتحتي موضوع عذاب تزعليني ..
سكتت وطلعت .. ويمكن اخذت ع خاطرها ..
بس مااريد اتأمل وارجع اتذكر واتعذب ..
عذاب صفحة. وانطوت بحياتي ..
اجت مرت خالو .. هي وضحى ..
وطبعا ضحى ع سنگة عشرة .. تگول جايه الحفله زواج
او يمكن تريد تدخل بعين خالتي گوة. .
لأن گعدت بصف خالتي وتتماوع عمة وعمة ..
اجت مرت خالوا .. بالعافية نزعتي الاسود .. جا لمن تطلگج عذاب يله نزعتي ورتبتي نفسج ..
-خاله ترى اني الي طلبت الطلاگ مو هو ..
-والله الولد ميتعيب والف وحدة تتمناه بس انتي واختج عايبات وماعرفتن تحافظن عليه ..
باوعتلها وعيني بعينها ..
-اي خاله انطيه الي تتمناه . واشرت ع ضحى بعيني ..
تركتها ومشيت ..
شفت زهراء وسهير دخلن ..
رحت الهن .. بوستهن .. وباركلي لان نزعت الاسود ..
وگالن ..
وج لو گايلتلنا نجيبلج هديه ..
-ولن انتن اخواتي قابل بينا هديه ..
دخلتهن جوة نزعن الحجابات ورتبن نفسهن ..
اني طلعت الكيكة الي جايبتها زهراء تخبل ووياها كب كيك جايبه . فدوة الهيج صديقات عبالك اكثر من اخوات ..
سهير نطتني علبه كبيرة مال بقلاوة وكنافه جايبه ..
رتبناهن وخليتهن بالطاوله .. العيون كانت ع صديقاتي ..
وخاصه سهير .
حلوة ومرحة تجذب النظر ..
وهي تگلي يالله بلكي احصل عريس .. وتضحك .
گلتلها حتى تكرهين اليوم العرفتيني بي ..
نصيحة الوجه الله عشيرتي ماتفيدج . ونضحك ..
سوينا عيد الميلاد ..
وتماضر اخذت صور هواي الشهد حتى تدزهن الابوها ..
وحبيبتي تتعارك وياي ع الشمعه تريد تنفخها ..
نفختها وياها گامت تصفگ فرحانه ..
تونسنا حيل .. وهذي كانت اول فرحة النا من بعد سنة ..
انتهت الحفله وطلعوا ..
خالتي گالت لعد راح اخذ شهد وياي لان باجر ابوها يجي بس شهد گامت تبجي وماقبلت تتركني ..
گالت تماضر خليها اليوم ..
واني امر عليها باجر العصر اخذها ..
خالتي من طلعت نطتني 25 الي و25 المروة ..
گالت هذا مال افكاك الحزن مالجن .. انتن اشترن الي تردنه ..
ماقبلت اخذ بس اصرت .. والصراحة كنت حايرة شألبس بالدوام . واني ملابسي كلها قديمة ..
ع الاقل اخذلي سترة حلوة لو شو شنو ..
بعد ماراح الكل ..
گعدنا اني ومروة ننضف ..
وكملنا اجو اخواني جايبين العاب الشهودة هديه ..
احنه مااتعشينا لان اكلنا هواي بالعيد ميلاد ..
كان كلشي حلو رغم بساطة الحفله ..
ثاني يوم بعد ماتماضر اجت واخذت شهد . رحنا اني وماما للسوگ اخذت سترة جويتـي وماما اخذتلـي حذاء وشال مشجر بلونها ..
ومروة اشترت شال وقميص للمدرسه ..
ورجعنا ..
بالدوام .. لبست تنورة وسترة ولفيت الشال خليت شي خفيف ..
ماما گامت تصلي ع النبي ..
بس جلال عصب من شافني وگال شنو طالعه هيج ..
وگام يلوم ماما لان نزعتنا الاسود ..
وتعاركوا من الصبح ..
اني اصلا ماحجيت وياه وسكتت ..
اجة السايق ..
گلتلها ماما اني رايحة ..
وطلعت ..
كل الي يشوفني يگلي طالعه حلوة فعلا الالوان غيرني هواي ..
دخلت الجامعه ومستحيه عبالك ملابسه ملابس ..
امشي واتعثر ..
ماصدگت وصلت للمكتبه ..
بقيت گاعدة ماگمت ..
ام ثابت گالت تخبلين طالعه والله لو تقبلين جان اخذتج الابني ادورله مرة وهو ماقاصر يشتغل بالشرطة وعندة سيارة ..
اختنگت من سمعت شرطة ..
بگلبي اگلها لاخاله الداخليه شبعوني ضيم مااريدهم ..
حقها تحجي لان ماتدري بحياتي شبيها ..
لو تعرف قصتي ماحجت بيه اصلا ..
گلتلها خاله عندي محاضرة راح اروح ..
اخذت جنطتي والسجل ومشيت ..
وصلت قريب القسم ..
شفت شخص اجة بأتجاهي ..
گال صباح الخير ماعرفتج ..
-صباح النور ..
نطاني علاگة ..
-شنو هاي .. شكرا مااريد ..
-شبيج اوگفي هاي مو الج الشهودة ..
تفشلت من گال هيج ..
-بس انت متعرفها شنو المناسبه جبت هديه الها ..
-طبعي احب الاطفال وحبيت افرحها لا اكثر .. اذا ضوجتج اعتذر ..
انحرجت واحس الكل يباوعلنا .. اخذتها ومشيت حتى ماشكرته من التوتر .
ركضت للقسم ..
شفت زهراء وسهير ..
گالن شبيج مضيعه جمالج هذا بوجهج العابس ..
سولفتلهن ..
ضربتني سهير ..
وج والله انتي مو وجه نعمة لو اني هيج يهتم بيه جان طرت ..
فرح .. طبعا اضوج لان دااشوفه بكل وقت وراي وعبالك متقصد ..
باوعت الزهراء .. اني مو گتلج گليله متزوجة وخلي يولي وجودة حولي يسببلي مشاكل واني جايه لهنا اشتغل وادرس لاغير ..
..
زهراء .. ها اي دتركينا من عمر ..
باعي .. هاي جبتلج شي بسيط بس كون يعجبج ..
وسهير هم نطتني علاگة ..
فرح .. لا شنو هاي مو گلتلجن لتجيبن شي ..
باوعت جايباتلي ملابس ..
اوووف ليش هيج تسون احنه بينا هيج شي ..
گالن .. وشبيها غير احنه اخوات وماكو فرق بينا ..
انحرجت واحس الكل يباوعلنا .. اخذتها ومشيت حتى ماشكرته من التوتر .
ركضت للقسم ..
شفت زهراء وسهير ..
گالن شبيج مضيعه جمالج هذا بوجهج العابس ..
سولفتلهن ..
ضربتني سهير ..
وج والله انتي مو وجه نعمة لو اني هيج يهتم بيه جان طرت ..
فرح .. طبعا اضوج لان دااشوفه بكل وقت وراي وعبالك متقصد ..
باوعت الزهراء .. اني مو گتلج گليله متزوجة وخلي يولي وجودة حولي يسببلي مشاكل واني جايه لهنا اشتغل وادرس لاغير ..
..
زهراء .. ها اي دتركينا من عمر ..
باعي .. هاي جبتلج شي بسيط بس كون يعجبج ..
وسهير هم نطتني علاگة ..
فرح .. لا شنو هاي مو گلتلجن لتجيبن شي ..
باوعت جايباتلي ملابس ..
اوووف ليش هيج تسون احنه بينا هيج شي ..
گالن .. وشبيها غير احنه اخوات وماكو فرق بينا ..
دخلت للمحاظرة معبسه وتندمت لان اخذت الهديه اخر شي ..
گلت الزهراء .. هاج رجعيها .. اني اخذتها لان ماردته يحرجني مقابل الطلاب ويم القسم ..
وياليت انتي لو مصطفى تگلوله مايتعرضلي بعد ..
تركتها ومشيت للمكتبه وصدگ ضايجة ..
عمر ..
گاعد اني ومصطفى بالكافتريا ..
واجت زهراء وبيدها العلاگة الي نطيتها الفرح ..
استغربت ..
اتقربت سلمت .. ردينا السلام ..
-هاك عمر هاي فرح مااخذتها وعصبيت حيل رجاء لاتتعرضلها بعد .. فرح مو من هذا النوع .. فرح انضلمت هواي وبالگوة يله خلوها تكمل دراستها وتشتغل حرام يضيع مستقبلها ..
عمر .. شبيج والله ماعندي غايه وياها .. اصلا اكو شي دايجذبني الها وخاصه من سمعت قصتها من مصطفى ..
يعني انسانه انجبرت تتزوج زوج اختها وتربي بنت اختها وانضلمت وتعذبت وتالي رجعت وگفت ع رجلها ومحافظة ع نفسها .. هيج انسانه تستحق التقدير ..
واني ردت اتقربلها بغرض الزماله لااكثر ليش كبرتوا السالفه ..
زهراء.. تعرف ماكو زماله عدنا هنا .. وخاصه اهل فرح ويمكن تعرف مصطفى لمن عقدنا يله گمنا نلتقي ..
احنة مجتمع شرقي ماعدنا الي انت تفكر ..
اذا انت منفتح غيرك لا ..
عفية مااريد اخسر صديقتي بسبب احد ..
مصطفى.. اهدي زهراء عمي راح اغار من فرح ترى .
وضحك ..
وانت عمر .. لاتضوج مرتي واترك صديقتها ويغمزلي ..
عمر .. صدگ ضجت .. ليش فكرت بيه بنيه سيئة .. واني كنت متعاطف وياها واحاول اطلعها من جو الحزن والخوف الي هي بي ..
حتى لو كانت تمثل القوة .. بس كانت عيونها تحجي غير شي ..
ومو من حقها تحكم عليه هيج ..
واذا عندها شي خلي تحجيه بوجهي ..
تركت مصطفى وزهراء يسولفون واستأذنت بسرعة واتوجهت للمكتبة ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع ..
0 التعليقات: