#الضابط_والجميلة
#البارت التـاسع عَشر
#alshabaniuh
_
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
_
گعدت الصبـح گمت شفت الساعه ب6ونـص
گمـت اجددت وصليـت ونضفت البيت گعدت ع الطبلة شوية وطلعت ماما وبـابا من الغرفة
اجوي للمطبخ بابا لابس زي رسمي مو مال دوام
گال لامي يلا استعجلـن حتة اذبجن يالعيـاده
اني بلعمت شقصـده باوعت لامي گالتلي
يلا گومي بدلي نروح للعيـاده
اني مَن گالتلي هيج تخبلـت هسه تكولون ليش هيج خو روحي واتاكدي هه محد راح يعرف النـار الي بداخلي شلون احجيها مادري بس اني متـاكده من نفسي چنت انو مـاخذ عذريتي السبب الدم بكل مكـان تدرون ليش ماريد اروح 💔
لان جنت اخـاف ،جنت معيشة روحي بـ امل كاذب احاول اقنع روحي انو مصـايرلي شي بس اني اعرف كلش زيـن انو ماخذ عذريتي 💔
جنت احـاول اعيش بوهم اخـاف خاف اروح وينتهي هل شي 💔
محـد راح يحس بالي احسـه ولا يگدر احد يفهمني بذيج اللحضة المهم
من امي كالتلي هيج تخبلتتت ابوية يلبس بحذائة وامي كلتلي گتلهه
شنوووو مامااااا اني شكتلجج كتلج مااارووح ليش تجبريني
ام مريم بعصبيه: مررريم بدوون عنـاد يلا بدلي وتعالي ويانه
مريم: ماما فدوه اروحلج لا عنـاد ولاشي العبـاس عليج عوفيني الي بيـة مكفيني
ام مريم: جاي اكلج انَتي صغيره ومتعـرفين الحجي الجاي اواجهه گومي بسرعة جاي اكلج لا تخليهه تصير موحلوه
نزلت دموعي وگتلهه: ماما من يمته تهتمين الحجي النـاس صدك تحجين ليش اسوين بية هيج ليش
ام مريم: كومي مريم راح نتـاخر گوة حصلنة حچز من وقت
م ماماااا انتي صدك تحجين لْو اموت ماروح هيه مووبكيفكم واللة احرگ روحي ولا اروح
هيمن: اي عفيـة هاي تربيتي واللة انتحتار ونوب حـرگ روح هو اني صوچي انطيـت مچال اكثررر من اللازم ع اساس هل وحـده ومدللة
مَن حچة هيج ضليـت صافنه عليـه ودموعي ينـزلن ماتوقعت بيوم ابوية هيج يصيـر ويـاية
ام مريم: يلا بلا صفنـات بسرعة بدلي وخل نروح
باوعتلهه الصوره مغوشـة گباال عيني من البچي راسي موتني گتلهه واني ابچي
گتلوگم مااا ارووح لو شيصيـررر وشسـوون سـوووو ماروووح شنووو هيه غصبببب
هيمن: مريمممممم
زعـگ بية نـزيت مَن مكـاني بنفس الوقـت شههكت بالبچي
هيمن: ببسرعةة بدددلي وخل انرووح بددددون عععصبيةة لااا بالقررران ايصيررر غيرر حجي
مَن حچة هيج تخبلـت يعني شنو غير حجي
يعني شنو غير حجي تردون تضربوني هههه واللللة الف ضررررربة ولااا ههل وچع الجاي تسوليـا
هل حچي احجي وابچي عفتهم وطلعت مَن المطبخ ابچي
وصلـت للغرفـة اريد اطب ماكدر جسمي مايشيلني اريد احجي لوشي هم ماگدر ختنگت بالبجي
شههكت ووگعت اريد افتح عيوني ماگدر اريـد احجي مـاگدر غمضـت عيوني وبعَـد ماحسيـت باي شي
كعـدت مَن النوم مـاعرف اني ويـن احس عيوني مغـوشات اريد افتحهن مـاگدر
غمضـت مـره ثـانيـة سمعـت صـوت الدگتـور يحاجي بابا بس ماسمعـت شگالوا بعـدهه
موچ : مَرت الايـام و اني وعمـار علاقتنه تچنن بـده شويـة شوية يزيح عنـدي الخچل وصرت اتـعود علية ماعرف الي اسوي صح او خطـأ الي اعرفـة امي حبيـته ومستحيـل اگدر ع فراكـة
صـار 24 ساعه يحاجيني ويراسلني گل اوقاتنـه صـارت سوى
نـزلت بـليل مصطفى ببغـداد يم صديقـة و قحطـان گـاعد هو وامي يشربـون چـاي
اچيـت گعدت يمهم شـوية وحـور دزتلي فيديو چنـت لابسة هتفونـات
شفتة مـال مريم تشيـل الخيوط يبووو شغت مَن يمي واللة العضيـم
گلت خلي اراوي لقحطـان رحَـت گعـدت بين امي وقحطـان لان گاعديـن سوه وو وخرت الهتفـون وكتلهه
ماما شوفي هاي مريم تشيـل الخيـوط
حطيـت الموبايل بالنص والصوت عليتـه اخَـرر شي
امَي تاثرت بالموضوع كلش رادت تبجي 😂💔
قحطـان اباوعلة يباوع ويرچع يباوع للموبـايلة نوب صدمني من گال
قحطان: خرررب موچ ننننصيي شبيچ معليتههه ككل قوووتة وباااذااني
زعگ بيـه وگام مَن مكـانه اني ضليت لا اخذ ولا انطي عززا ههذا شبي امي گام تحچي علية
گالتلي ماعليج ههـذا مخبـل
لا واللة اكـو شي شسالفـة شصـاير بينههـم وهيچ صـاير قحطـان
اوووف ضليـت اباوع الفيـديو ومقهوره ع مريم شلـون تبچي واللـة تگطـع الگلب
صـارت بال11 نـامت امي وقحطـان طالـع الضـاههر
ضليـت چوه ماصعدت شوية وخـابرني عمـار ضلينـه نحچي سوا
بـ1 تقريبـا سمعـت صوت مفاتيح گتلة قحطان اچة عرفته بسرعة سـديـت الموبـايل
اچة طب للصـالة بـاوعلي گالي
قحطان: ليش لسة گاعده گومي نـامي
ههـزيـت راسي وصعـدت للغرفة وف يا شبي ههذا النـوب
حجيت وي عمـار ونمـت كعدت الصبـح مشة روتيـن صار الضهرر ضلينه وكملـنه غده وقحطان راح للمرگـز
ضچـت خـابرت حـور مـاردت خابرتـهه مره الثـانية ماردت قلقت شكو شعدهم خابرت مريم موبايلهه مغلق 💔😂 بعد الاتعس
لل2 هم خابرتهه ردت بَس تبجي سالتهه شبيج حاولت اهديهه
كالتلي مريم وگعـت واخذوهه للمستـشفة
گلتلـهه وهسة گالت يگولون مـاكو مدتـگعـد اوف وتتاليها ياربي راحَـت عني وضل گلبي يمههـا اوف
عمـار ماكو اخـابر ماكو صـارت ب3 شويـة وخـابرني ع الخط
گالي مشغول حيـل ماكدر احچي ومبيـن من صوتـة التعَب
گتله مـريم شلونـهه يگلي يگولـون عـدهه اچهـاد عضلي صـايرر وممكـن حتة يسببلها غيبوبة لان كلها التمت عليها والفقر الدم حـاد كلش عدهه
بس شنـو حچـاهه بقههر وتنـههـد وراح ضل بـالي يمـهه اخـابر عليـة مايرد عليـه ضل للمغـرب وصـاح الاذان شـوية و اچـة قحطـان
أمي گاعده تصلي وتقره قـرآن قحطـان اچة گعَـد ع الطبلـة بالمطبخ بدون لا سلام ولا گلام ههذا شبي نيالني
اني ضليـت احوص گلـت الة اگلة واحـرگ گلبة
چنت اسوي بالعشـة وگتلـة
اممم قحطـان تدري مـريم بالمستشفـة
اباوعلة نَز والتفتلي بـسرعة وعـاف الموبـايل وگال
قحطان: شنووو وشمدريج ويمتته وشصارريلهه
گام وگف وشال المفتاح بسم اللة الرحمـن الرحيم والقران اخوية مخبل گتلة
اليـوم الصبح واگعة وماخذيهه للمستشفة گايللهم اچهاد عضلي وممكن يسببلها غيبوبـة + فقـر دم حَاد عدهه
عـافني وطلـع اي اي گابر خل انشـوف لوين توصـل ب افعـالك هـاي
شوية واچت امي گالتلها قحطـان اچة وخابروا وطلع
ضلينـه نسوي بالعشـة اني وياهه خلصنـا رحت دكيـت ع عمـار رد علية بعد شگـد
حچة ويـاية وگلي حـاليا وضعـهه تمام ع المغـذيات والابـر
اطمنـت شوية گتلة اطلعوهـا گالي لا اليـوم لازم تبـات اتضـل لبـاچر لو نطلعهه لو لا گلي ماكدر احجي بعـدين نسـولف وراح
اني گلت الحمـدللة المهم صحَت خـابرت حـور شوية طمنتهه نـوب مـر الوقت عـادي
اف اليوم اكتشفـت مـاگدر بدون عمـار اتعودت انـام ع صوتته گوة نمـت گالي الولَد يمي وماگدر كل شوية طالع ومخـابرج
اني هم خليتـه ع راحتة ونمـت
گعدت الصبـح شفت مكالمات هوايـة منـه اوه خَرب مفعـل نَت ومخـابر رصيـد
يبـوي خرب يومي ليَش نمتت اني شمدريني حسـبالي محيخـابر
خابرتة مـارد نـزلت صبحت ع ماما قحطـان بره گاعد يالحديقة ويشرب ارگيلة مَن الصبـح
شويـة وخابرني عمـا
گالي خرب يومج وليَش نمتي گتلة نمـت بعد ضلينه نحجي شوية گال شوية وطالعيـن احنه هسه روحي
اني واللة هم سديتـه ونـزلت
___
مريـم: صرت اكعد و انـام ماكدر افتح عيوني تعبـانه خمول بجسمي احسـة
فتحـت عيـوني غواش شويـة و سمعـت صوت الدگتوره وهيه تحچي ويـاية گالتلي صحيتي مـامـا
هـزيت راسي بتعـب اوف اني بالمستشفة درت وجهي شفت امي گاعده يمـي راسـا درت وچهي عنـها
گالتلي دكتوره گافي نهار كامل نايمة حاول تصحصحيـن الدنيـا ليل
اذكرت الي صـار اوف حيل شكـد نايمة اني
نتچيـت ع الچربـاية بيدي گانولا ومشكليلي مغـذي گالتلي الدگتـوره لازم تتاكليـن شي
شوية و امي طلعت چابتلي شوربة خضـار گالتلي يلا مـامـا اگلي گتلهه ماريد الممرضـة جبرتني اگل
اگلـت شوية واني بعـدني احَس بالـدوخـة بعد ماگدرت اكمل كلت لامي مـاريد ونمـت
اچت الممرضة ضربتني ابره بالكـانولا راسي موتني احَس جسمي كلة يوچعني مَن كل مكان
نمَت وماحسيـت بشي بعد كعدت الصبـح شفـت اححمـد گالي بوچه يضحگ خوفتينـا عليچ ابتسمتـله وگتلة يمته اطلع گال شوية وتطلعيـن بَس لازم تخلصين مغذي وابَر
بعـدهه چابولي اگل بابا ماشفته ابد هم اكلت شوية وضربوني ابـر ع الابـر نمت
وره الضههـر گعدوني گالوا يلا نطلع الضـاههر احمَد و عمـار ويـاية ضاليـن
بـابـا من طلعـت شفته يحچي وي واحَـد مانتبهت منـو لان مـدنگة وامي ويـاية
طلعنـه رگبـت بسيـاره ابـوية صعـد هو بالسيـاره وامي وياهم و عمـار هم صعـد واحمـد لدوامـة
بالطـريق چان الصمـت سيـد الموقف
مَن وصلنـه لللبيـت راسـا نـزلت مـاريـد احچي وي احـد انتضرت بابا نـزل فتح البيـت وطبيت لغرفتـي
دموعي ماكو چفن هه الكانولا وخروليـاهه لان الابـر خلصن ادية صارت عبارة عن كانولات
نمَت ع الجرباية ماگعدت الة العصر
سمعت صوت بيبي گلت الضـاههر الربع اليـوم اهنـانـه
ماحبيـت اطلع شويـة وطبـت حـور شافتني گـاعده ابتسمـت واچتني گعدت ع الچرباية ولزمت ايدي وگالت
حـور: خوفتيني عليچ واللـة
ابتسمتلهه وگتلهـا لا تخـافين مـابية شَي
تنهدت وگالت
حور: اعوفج براحتتچ مريم الضـاهر گارهتني حتة اني
گامت ردت احجي شي مـاكدر اني النفسي مالي خلك والقـران دمعـن عيوني حـور شذنبهه هـاي اختي ليش هيج اعـاملهه
شويـة واچتني بيبي گالت ليش ماطلعين ومدري شنو كتلهه بيبي واللة تعبـانه
ضلت گاعده يمي واجت مرت عمي حسام وامي وتنعالي بيبي وتگلي منين اجتج هل سالـفة
شويـة وخابروا ع عمتي جايتهه اختهه بيبي كالت اببقة شفت حـور نفس الزعلانـه حتة ماباوعتلي وراحـت
بيبي گامت للمطبخ وي امي اني ضليـت بغرفتي
گمـت تعبـانه گلت خلي اطب اسبح طبيـت واللة سبحـت شوية نعنشت بس شنو دوخة لازمتني لبسـت تراگ رياضي و طلعـت مَن الحمـام شعري يـاربي كَلش مضوجني
دورت ع المگص مـاكو اف وين راح گلت يلة بعـدين اگصة
باوعت لروحي بالمـراية شصـايره بية عيوني منفخة ومبين السههر والبجي بيـة
اذگرت قحطـان اخذتلي صفنه هه واللـة مايستـاهل افگـر بي 💔
طلعـت من الغرفة والمشط بايـدي سمعـت بيبي تحچي وي امي بالمطبخ
لبـدت وره الحـايط واسمعهن يحچن
بيبي تگلهه
الجده: اخذيهه لدكتورا افحصيهه ولج لاصيرين عوبة
ام مريم: عمـة بعد مستحيل اغصبهه ماتشوفيهه شصايرا لو صـاير بيهه شي واللة چان متت شعدي اني غيرهه عمـه ماتكليلي خلي بتي يمي واللة كريم
اهـا يعني هل حچي سوالف بيبي اخ بيبي ولاتگعدين راحـة طبيت يمهن راسا ماريد هل موضوع ينحچة بي
ابوية مبيـن طالع يـم اعمامي او شو ويـن
بيبي صاحتلي گالتلي تعـاي امشط شعرچ
مهما سوت هيه امي الثانيه واكيد تريد مصلحتي وبيبي ماتكرهني ابـد ارجع واگول مـره چـبيره
ابتسمتلهه ورحـت گالتلي اكعدي بالگاع وهيه ع الكرسي وضلـت تمشطلي بشعري
گملـت اني لفيته وچمعتـه لفوگ
نـدگت البـاب گلت لامي اني افتحـة صحت منو سمعـت صوت خالتي ام قحطـان فتحته سلمَت عليـة گالتلي ولچ ليـش هيج متغيره صايبينج بعين چنتي شحلاتچ
كتـلها تفضلي للاستقـبال شافت امي وبيبي بالمطبخ گالت لا والللة شنو اني غريبة عنكم
طبـت بالمطبخ گعدت يم بيبي ع ميـز الطعـام امي گعدت يمهن اني رحَت چبت مَي وقـدمت لخـالتي ام قحطان
ضلت تحچي كتلها ما اجت موچ گالتلي راحَت من زمـان لحوراء تريد تسـالهه علة مـاده وگالتلي لا ترحين الة اجي ويـاچ وتـاخرت گلت خل اچي وبعدين تجيكم
ابتسمتلهه اووف الدراسة شلون بية ياربي كل هل شغلات صارن وياهه اللة ينطيني شوية قوة حتة اگدر اكمل ياربي
حضـرت مـاعون فواكه لخالتي بعدني مامطيتهيـا
وسمعنـه البـاب انـدگـت طلعـت اني سمعـت صوت امرية بس مو غريب عليـة الصـوت
فتحتـة نفس المـره جيرانـة الخطبتني لابنـهه خرب هاي شعـدهه چـاية بسم اللة الرحمن الرحيـم
طبـت هيـه و ويـاهه نسـوان ثنيـن
سلمـت عليههن وطببتـههن للاستقـبال سالتني شبيچ گتلههها مريضة شويـة خالة تحمدتلي ع السلامـة شوية وصحـت لامَي
اچت هيه وبيبي وام قحطـان هم سلمـن ع النسـوان وگعدن ضلـن يحچن شـوية اني هم رحَت سويـت 3 امـاعين فواكـة و مي واخذت مال خالتي ام قحطـان هم وحطيـت يمهن
بس شنو ذني النسـوان الثنين خزرني خزر حسـبالك بايگة ورث ابوهههن وخالتي ام قحطـان فدوه لكلبهه بس تبتسملي
ردت اطلع گالتلي هاي المرة وين يمـة اگعدي هنـا ابتسمتلهه و گلت يلة شسوي خليني گاعده ضوچة هنـاگ
گعدت يمهن صـارن يحچن سـوا نوب اندگت البـاب هم گلت اهوو اليوم گلساع البـاب گمـت فتحتة طلعت موچ ابتسمتلـهه وسلمت عليهه وطبينـة
سلمت ع النسـوان هماتيـن وگعدت امـة گالت
خيـة شسالفتكم الولَد سـبآنه عليهه ويريدهه علة سنـه اللة ورسولـه هم دارس وهم مـال وهم چمال والوليـد متخبـل عليهه يعني مـاگـو سبب حتة ماتنطوههـا ياعيني
گلت يبووووي ساعه وبيبي چفصـت بالحچي
وفعـلا صـار الخـايفة منـه وبيبي گالـتلهن
الجـده: لايمة احنه مانعطل قسمتهه للبنيـه وانشاللة ماندركم خايبين ناخـذ شور ابوهه وانـردلكم الخبـر
باوعت لببييبي بانصدام هـاي المره كيفـت امي ماتكدر تحجي شي گالتلهه
ام مريم: اي انشاللة ناخذ شور ابوهه
اني تسـودنت صـدك نَوب هـاي شسـوي تباوعلي وتگلي
يوم الهنـا الي تصيـرين بي چنتي واللة اگيف شرايحلي
اني ابتسملهه بس بالگوة بعـدين گوة فلتتت منهن وگمـت لغرفتي
ضليت افتر بالغرفة واحچي وي روحي هـاي بيبي شبيهه صـدك تحجي تريد تزوجني
لا لا اكيـد بيبي طبگن الحـار والبـارد عـدهه
ونبي يسووههه يسوههه نـزلت دموعي شفت البـاب انفتح اچت موچ الضاهر طالعـات
اني راسـن رحت حضنتهه وصـرت ابچي
لا يـا ربي لا صـدك يورطوني
حـاولت تهديني
موچ: وج لاتبجين والقران هيج حجاية ماعليچ اني راح اصـرف هسه لازم اطلع بس شنو اللة عليج لاتبجين لازم نطلع قحطان حيجي
مسحت دموعي وگتلهه اي ودعتني وطلعت رچعت ابچي نمه شنو وياخذون هيج قرررات عن حيـاتي
طلعت من الغرفة سمعت بيبي تگل لامي
الجده: ولج ماعليچ انتي اني اكبـر منچ واعرف بالحياه ولچ اخذيهه باجر لو ليوم شوفي ماخذهه لو لاا اذا ماماخذهه اطو الموافقة واذا ماخذهه اصخمت وجوهنه كليلهه ابوها ماقبـل ولج لاتشلعين گلبي انتي وبتچ حجي الناس مايرحم وانتي تعرفين زين
اني اسمعههن ضليـت ابچي رحت الغرفتي صـدك اهنـا حسيـت الگل ما يريدني
نمت ع الچرباية وصرت ابچي حيل
ليش يااااارررربي ليششش منننيننن اتلكككاهههه مننن قحطططان مننن اهههلي مننينن ياااربي شسووويت بحياتي وهيج تعاااقبني اااذا جان امتحان ف اني اكلكك ماكدر واللة ماكدر ررربي امتحانك صعـب اليةة حيل دخيلك ياااربي لو تتتااخذ رووحي وتريحني لووو تسويلي ححل بچاه كفيـل زينب
اشفت بححياتي ستوني اريد ارفعع راس اههلي ستوووني اريد احصـل ع الطب ستتتوني حبيـتتتت وعشككت هيج يصيـررر بية منينن اتلككاهه قحططاننن ترررركني ولا مووبس تركني صـاررر يذب عليةةة السممم الحجي مالته
دفنت راسي بالمخدهه واشههك بالبجي وصررت اصرررخ بككلبي واحجي
ررربي اني تعبـتتتت تعبتتتت احس نفسي كبرررت ميتت سنة رربي امتحاننك صعـب اليةة صعببب احس الكل خخذلني الككل صاار مايحبني
دخيلك يااربي بججاه كلمن عنـده جاه موتني ربي اني تعبـت بعد ماكـدر
صرت ابچي واحچي بحرگـة
ررربي بچـاه الاممام العبـاس عنـدگ بجاه اهل البيـت عنـدگ اريد اموت. وارتـاح ماگلك اعفيني من هل امتحان لان مستحيـللل هل شي اريد اموت واخلص من گلشي ليشش رربي ليشش
دخيلك يـا ابا الفضل دخيلك مو اجيتك صـايمةة ليش ماطيتني مـرادي مو تنطي مـراد انت بچـاه خوتكم انت واللامـام الحسين اريد اموت وارتتاح بچاه سكينه عنـدك اريد اموت وارتـاح
بيومـهه الي اذكره مـاخليـت امـام مانخيتـه حتة اموت
بيومـهه حسيت الطعنـات والخذلان مَن اقرب النـاس الي 💔
بجيـت بجيـت نخـيت كل الائمـة
گمت فتحـت موبـايلي طلعت صفحة قحطـان يضحگ وصوره حاطهن و ولا يهمـه
بچيـت بحرگة وگسـرت الموبايل حيل بالگاع
حطيت راسي بالمخـده وصررت ابجي حيل واني انخـة
حسيـت عيوني غوشن راسي الضربـة الالم زاددد عليـه احس واحـد خنگني گمـت مـاعرف احچي كبالي المراية صرت اباوع لنفسي صـرت حمررره
اريد احچي ماگدر خفـت فرحت ماعرف شعوري معولة دامـوت
عيوني ماگدر افتحهن اريد اصيـح مـاگدر وبعـد ماحسيـت بـ أي شَي
فتحت عيوني بالكوه مغوشه واحس راسي ثكيل والسكف ابيض درت راسي عله الجانب شفت وضحت الروئيه عندي
باوعت للسـاعة بال9 هايشنـو الصبح بـليل
گمَـت واني دايخـة فتحَت البـرده هاي الدنيـا الصبح اني شگـد نمت
وگفت گبال المرايـة عيوني حمـر دم اتراگي مفتوح شويـة باوعت منطقة صدري توجعني حيـل حطيت ايدي عليهه
اخ توجعني نعله اللة ع الشيطان الوچع موطبيعي والمنطقة حمررره دم
وههمت نفسي وگلت يچوز نـايمة عليهها طلعت مـامـا وبـابـا يتريگون بالمطبـخ
گلت صبـاح الخيـر
ردت امي عليـة گالتلي
ام مريم: صباح الخير ماما شنو السالفة اليل كلة اگعدج ماتكعدين گلت من العلاچ نمتي
گتلهه اي چنـت تعبـانه طلعـت غسلـت وجهي بـرا ع المغسلـة
واخـذت كرسي من الحـديقة وگعدت بره
باوعت للسمـاء وگلت بشعور لا ارادي
اللـه يمتـه اصعد لفـوگ تنههدت وگلت
بلة هسه اني يهودية ولا مصليـة ابـد صارلي شگـد اوف استـغفراللة
صرت اخـاف خاف باي ثانيـة امَوت واللة
اتچدتت وفرشت سچادتي بالصالـة وصرت اقضي بالايـام الي مصليتههـن
احس نفسي مخنوكة ووجع بصدري استغفراللة ياربي رحت ع المراية المنطقة دم حمـره
ماحچيـت غلست گمـت نضـفت البيـت بعدهه صـاح الاذان گمـت صليـت امي كالتلي قبلهه تعاي اكلي ماشتهي
الوجع ولا فاركني لحضة منطقة الي فوگ صدري موتنني احس بيهه الم خيالي غير الم راسي هه صرت سكراب اني هههههه
سمعـت بابا يخـابر وي واحد وگالة اي رحماللة والديك ماريد بعد الخفر
او صدك اليوم خفاره بابا همزيـن انلغـَت
حضـرت الاكل وحطيتلهميـا ع الطبلة اني هم گعدت يمهم اگلت شويـة وگمت نفسي تلعب مابيـنت يمهم
رحَت للحمـام ضليـت بس استفرغ دخيلك رَبي شصـايرلي اني همـزين مانتبهوا عليـة
گعدت بالحمام وافگر شچاي ايصيرلي بلحضة فگرت
معقولة حـامل ..........
لا لا مريم شچاي تحچين
مچرد التفكير بالموضوع قزز نفسي
گمت بسرعة وگمت اتقيئ بالحمـام يبوو گوووه هدئت نفسي
رحت بسرعة للثلاجة چبت ليمون وگمت اشمهه
گعدت ع الطخم بالصالة وافگر نزلن دموعي مبـاشرتـا واللة اقتـل نفسي اذاا صـدك غير
مسحـت دموعي ورحـت مكملين حطيت الچااي وغسلت امـاعين امي گالتلي اگعدي كتلهه ماعدي شي
كمـلت گلت لامي حنام اني ورحَت لغرفتي ضليـت دايخة بالموضوع
مچـرد التفگيـر موتني
اچيت اريـد انام ع الچرباية ببعدني ماواصلة بـده الالم بـصدري شلـون الخنگة
استغفراللة راسي گام يوجعني شلون الطبل براسي شويـة و حسيت عيوني غوشـن
گوه وصلـت للچربـاية وبعد ماحسيـت اشصـار 💔
__
موچ: اليوم گعدت اقره كافي استخـت قحطان بالدوام امي گالت كومي خل نمشي يم ام مريم اني گيفـت
گلت خل اسويهه مفاجئة لعمـار گلت لامي
ماما عنـدي كم سوال اريد اسئل حور بيهن لان مريم مدتدرس وشي انتي ذبيني يمهم وروحي للبيـت وبعـدين عود انتضريني من اجي نروح
هيـه هم مـاگالت شي رحَت لغرفتـي احتـاريـت شَ البـس گلت كون البَس شي حلوو
شفـت بنطرون ونفس الچـاگيـت خردلي واسـود طويـل لچوه ركبة بشوية گلش حلوو وفيكتـة تخبـل گلت اي خل البسهم
لبستهن بسـرعة ورتبـت شالي وحطيـت شوية كحـل برزن عيـوني
خـابر عمـار مارديت گلت خليـهه مفـاچئة
امي گالتلي شدعوه هيچ ومدري شنو گتلهه يوم عيب واحنه حنروح لمريم هم بلكوه سكتت 😂💔
طلعنه شفـَت ابابهم سيـاره مو الهم سياراتهم اني اعرفـهه امم المَن هاي يچوز عـدهم خطـار
دگينـه البـاب سمعت صوت گاضم ابن احمد و اسيـل فتحلنه الباب
امي گالت فشلة اسلم واروح شفنـه هواية گاعدين الضـاههر خطـار ردنة نروح صـاحت خـالتي ام احمـد تعاللن واللة محَـد غيررر عمـار وضاهر والولد بكبر ابنچ ام قحطان تفضلي
صدك واللـة طبـت امي اني استحيـت طبيـت وراهه گاعدين بالحـديقة گلهم
بـاوعَت عمـار گـاعد يم ولَد وضاهر و الباقي بنـات گاعدات
عيون الولَد اچن عليـة اني بلعمَت وخچلت ضليت لابده ورا امي اچت حور جرتني من ايـدي وگالت
حور: عمه شبيج تستحيـن
يبوي باوعت لعمـار يباوعلي بعصبيـة
گالتلها هـا لا ماكو شي امي گالت اني اروح للبيـت موچ تريد من حور كم سـواال
جلبت بيهه خالتي ام احمـد بس طلعـت گالت اريد اسوي عشة لايجي قحطان
اني ضليـت مصنمه حـور يمي اريـد اروح سألتني خالتي ام احمـد
شلونج وشخبـارج و ع قحطـان هم
گرصت حور علكيف وكتلهه بهمس
حور بسرعة اخذيني لان الضاهر اخوچ راح يجي ياكلني
هيه هم انتبهتلة وگالتلي
حور: يلا موچ تعاي انطب
طبينه يبوي واخيـررررا طبينـه
ولج صارلي سسااااعه اشرلج لوتشووفين شلوون ههذا الي بصف ضااههر اكلني اكللل بنضراتة وعماررر يباوعلي وياااشرلي اطب
حور: اي ولج ههذا ابن خالتي فد عوينجي بوية ضاههر يموت منـه حتة عمار مايحبه هسه اني شمدريني يلا تعـاي خل نصععـد
صعدنـه لغرفتهه بَس كلبي يدگ بسرعة
گعدنه بغرفتهه گتلها اقفلي البـاب عفيه
گام تضحگ عليه تگلي ولچ شبيچ مايطب گمت اني قفلت البـاب وگعدنه شوية وسمعـت صووتـة يبووووو شكتلچ حـور
يدگ بالباب علگيف ويصيح
حـور
گلت لحور اشش اسكتي هيه تضحك علية تكلي يعني شلون نسوي نفسنه ميتيـن
عمار: شش حورر فتحيليي الباااب بسرعة
حور: اااي ايي جاية
اني هنـانه چمـدت گامت واني مچلبة بيهه گوة گلتلي
حور: ولج عوفيني شبيج راح توكعين بالگاع جنج بزونـة
راحت تفتح بالباب اذگرت كحلتي جريت اكلينس بسرعة من جيبي مسحـت عين العيـن الثانية امسح بيـهه وطب
اني جمـدت نوب حـور مـاكو طاحضج ياحـور وين عفتيني
سَـد البـاب وگالي بعصبيـه
عمار: شهههل ملابسس الابستهن شعدنه عرس وبعدين شنننوو هاي الكحلة الباارزه الضيمم بيهنن موچ انتي شنووو ناوووية اتجلطيني ششفتي شلوون نضرررات هههذا الكلب عليچ
يبوي ضليـت امتمت شگلـة هسـه
ع عمار باوع م مو ا انو
اتقـدملي ورفع شعره لـوره وباوعلي بعصبية
عمار: لاتكفريني شنـووو احجي عدل
رجعـت لورا وگتلة بارتباك وغمضت عيوني
اي اي حباب بس لاتتقرب اكثر حباب
سمعـت صوت ضحكـة فتحت عيوني يضحگ عليـه اتقدملي يمـة اني متتت بدمي
غمضـت عيوني وگتلة گتلك لا تتتقـدم عمـار
صـار يمي گلش اني مغمضة فتحت عيوني اچن عيونه بعيوني گالي وهو قريب مني حيل
عمـار: دخيـل اللة من عيوني البزونـه اا وچماله حاطتلي الصخام بعلي اموتج اذااا تحطين بعددد كحلةة
كتلة بارتباك : اي اي بس وخـر
عمار بضحكة:واذاا ماوخـر
تقـرب اگثـر يبو متت بدمي ضليت احوص بمكاني ومرتبكة وحاطة ادية واشرله مايقترب
اسمع صوت ضحكتـه تقرب يمي كلش باسني من خـدي بخفة و وخـر
عمـار: اروح فدوه للخجلانه
بعد عني يمة كلبي يدك بسرعة باوعتله بخجل ودنكت
شفتة رجع شعره ليوره وباوعلي
عمار: خرررب واللة صدك ان كيدهن عضيم لجج اسمعي اني وين اجيت وين وديتيني مااللل مكياجج وهههل لبسس اموتج والعباس هااذا شي وشي ثـاني من اشرلج تطبين راسا طبين
هزيت راسي بالايجاب اندكت الباب
حور: اهوووووو يلااا راح افضحكم ووونبي
عمار: بعلي تسويهه هاي
يلا بسرعة تكمليـن الي عندج وتطلعين اطلع وراج اوصلج
هزيت راسي غمزلي ومشة التفت وانطاني بوسة هوائة ابتسمتلة واچت حـور
حور: اي اي لو نايمممين بعد مو احسن
حجتهه ع الفطره اني كتلهه عزززا عمار كفخهه ع راسهه وطلع
هيه ضلت تفرگ براسهه وتصيح
حور: خرب هسه شحچيت
كتلها لا ماحجيتي شي
اجتني كالت
حور: اللة عليج شسويتوا
والنبي هاي البنيه بايعه ومخلصة كتلها انجبي ونبي ماسوينه شي 😂
بلكوة عافتني كتلهه خليني اروح وراية روحة لمريم گالت ماشي طلعـت نـزلنه هاذا الولد بس يباوع اني عيوني بالگاع سلمت ع خالتي وطلعـت رحت للبيت ادگة محد يفتحلي باوعت وراية عمار واكفلي بالبـاب
كلت يجوز يم مريم مشيـت هو مشة وراية وصلنه للبيـت دكيت الباب طلعتلي مريم وراح طبيتت سلمت عليهه سوده علية متغيره 180
وين جانت وين هسـه كالت يمنه خكار طبيـت ماعرفـهه المرية من حجت وگالت نريد مريممم ومدري شنو عززززه هيه هاي نفسهه الي خطبو مريم لا وجماله بيبيه مريم گلتلهم اي نشوف شور ابوهه وانشاللة خير يبوووو واللة لويدري قحطان الة يكلب الدنيـا
مريم گامـت و شوية وهنه هم گامن امي گالتلهم احنه هم نترخص واللة يقدم الي خيـر
امي گالت يلا گتلها دقيقه رحت لمريم لگيتهه تبجي حضنتهه وگالتلهه خليهه عليه
طلعنـه من البيـت امي گالت حرامات ماردت افوتهه لمصطفى بس مصطفى راح يعقـد وقحطان مادري
گلت بگلبي بس يچي اروح اگلة واللة
نوب اچة قحطان شويـة بس صلة واكل خابروا صارت عدهم مهمة
ما اجة الة ل12 گال نعسان حتة اكل ماريد وصعـد لغرفته اوف شلون حكدر اكلة
صعدت لغرفتي وعمار دك يبو ونبي خجلانه منه صدك بعدين رديت علية رسائل گالي ردي وهو خابرني رديـت وگالي بعد ماتخلين وحلفني ماخلي كحاة من اطلع 😂 يكلي هنه عيونج جنهن عيون بزونه ونوب يتكحلن يبرزن حيل ضلينـه نحچي لحدما نمـت
گعدت ب12 تقريبـا لان صايرا اسهر وي عمار
شفته مراسلني من صبح من رايح للشغل اول ماگعدت خـابرني شوية ونـزلت
قحطـان لگيتته رايح للشغل خرب واللة اليوم اگلة لوشيصيـرر
گضيت اليوم بين الدراسة وبين عمـار
اجة قحطان گعد بالمطبخ ع طبلة رحت كعدت يمة
امي جانت تقره قران كتلة
موچ: قحطان قحطان فنك منو خطب منو
باوعلي صفح 😒 ورجع عيونه ع الفون
قحطان: منوو
گمـت ع السنگ وكتله: مريم
اشو ههذا من كتله مريم گوم بسرعة وگال بعصبية
قحطان: شنوو شنوووو شتحججين انتي
موچ:واللة شبيك ههذا الولد الي اكثر من مره خطبهه البارحة هم خطبهه ولك و لا اضن حيطوهاا
قحطان: وانتي هسههههه تكليلي شنوو يطوووها غيررر اكلب الامة علة راسهم
حجيت بيني وبين نفسي يا بده مفعولة ههذا 😂😂
كتلة ياااا شمدريني اذاا انت لتهيـت
اچت امي گالتله
ام قحطان: هايمة اچيت گالهه
قحطان: اي يمة اچيت اكلج يمه انتي مو دومچ ترديني ازوچ وتكليلي اريد اشوف جهالك
امي باوعتلي باستغراب لان قحطان گال لوشيصير مازوچ بعد
ام قحطان: يايمة يوووم الههههنا بس منو شنو السالفة
قحطان: يمة صاعد ابدل بسرعة بدلي انتي وماعليج بالطريق احجيلج
اروووح وياكمم اني موووو رراح ابدددل كوليششششش
.......
يتبـع
#الضابط_والجميلة
#البارت العشـرونَ
_
للكـاتبةه : ࢪَ࣪يࢪَ࣪فـون ♥️
_
و دمــوعي چَن قـآصةَ طفل دمعه إعله دمعه أجبرهـآ ، يومـيه ألمها من ألصـبح والمغربيـهَ أكسرها .
_
باوعلي صفح 😒 ورجع عيونه ع الفون
قحطان: منوو
گمـت ع السنگ وكتله: مريم
اشو ههذا من كتله مريم گوم بسرعة وگال بعصبية
قحطان: شنوو شنوووو شتحججين انتي
موچ:واللة شبيك ههذا الولد الي اكثر من مره خطبهه البارحة هم خطبهه ولك و لا اضن حيطوهاا
قحطان: وانتي هسههههه تكليلي شنوو يطوووها غيررر اكلب الامة علة راسهم
حجيت بيني وبين نفسي يا بده مفعولة ههذا 😂😂
كتلة ياااا شمدريني اذاا انت لتهيـت
اچت امي گالتله
ام قحطان: هايمة اچيت گالهه
قحطان: اي يمة اچيت اكلج يمه انتي مو دومچ ترديني ازوچ وتكليلي اريد اشوف جهالك
امي باوعتلي باستغراب لان قحطان گال لوشيصير مازوچ بعد
ام قحطان: يايمة يوووم الههههنا بس منو شنو السالفة
قحطان: يمة صاعد ابدل بسرعة بدلي انتي وماعليج بالطريق احجيلج
اروووح وياكمم اني موووو رراح ابدددل كوليششششش
مـريم: سمعت صوت امي تكعد بيـة گعدت من النـوم العـرگ ماخذني
ام مريم: كومي يمة هواية نمتي الدنيـا مغرب كومي صلي
گلتلهه اي گايمة طلعت مَن غرفتي گمت من الفراش
احس نفسي مخنوكة اريد اتنفس ماگدر باوعت لنفسي بالمرايـة اوف شجاي يصيرلي الدوخـة قويـة كلش عنـدي
اذكرت الحمـار وخرت التشيرت وداباوع للمنطقة حمـره حيل دخيل اللة هاي شنـو
اوف نعلت اللة ع الشيطان كلشي مايصيـر بيـة هه
طلعـت من الغرفة اتچددت وصليـت بابا وماما هم يصلون
گمـت البيـت نضيف احس نفسي مخنوكة حيل دخيل اللة
طلعت للحـديقة شايفين الي ايموت وروحـة تنوخـذ منه اني هيج صرت
گعدت بالگاع انتچيت ع الحـايط اريد اكوم ماكدر الالم موتني اريد اصيح حيـل ماكدر
الالم اكل منطقة صدري اكل ايـدي الييسـره موتني وضهري گذالك
ختنكت بعد ماگدر اتحـرك ضليت اردد بكلبي دخيلك ياعلي
شويـة حسيت نفسي احسن اجاني هوى تنفست شويـة
عيوني گوه فاتحتهن شجاي يصيرلي يا ربي
ليش تعذبني اخـذ حياتي وهايهيه
اچـاني الـم ببطني قـوي انوب عليـة بطني دخيلك ربي هاي شجاي يصيـر وياي
اجت ابالي افكار
معقولة حامل
نزلت دمعتي مجرد تفكير يموتني لا ماعنـدي شي مابية شي
حسيت بلعبـان نفس طفرت للحمـام الي بالطارمـة ضلت اذب مَن راسي لمَن راحـت روحي
ضليت خايفة وابجي دخيلك ربي واللة انتحر واخلص من الدنيا كلها اذا حـامل
طبيـت لغرفتي مَتت من البجي اشهك وابجي واندب حضي
شويـة واجاني الـم قوي اذكرت الشههريـة
معقولة اچتني گمـزت مو مكـاني موبايلي اصلا ماندلـة وين
طلعت من غرفتي موبايل امي ع الطبلة شفت التاريخ
اي واللـة البارحة موعـدهه لازم
وفعلا طلعـت هيه چايتني
اول مره تجيني وافرح هيج سحبت نفس قوي بارتيـاح
ورحَت بسرعة سبحـت وطلعت من الحمـام لبسـت تراك ريـاضي احمر ورصـاصي ومشطت شعـري
شويـة وانـدگت البـاب
امم منو يچينه هل وقـت يچوز الولـد
طلعت مَن غرفتي وصـرت بالصالـة
سمعت صـوت ابوية وهو يگول هلا هلا تفضـلوا يبووو منو اچانه
شفت خالتي ام قحطان وموچ طبَن يااا شعدهم جاييـن هل وقَت
ابتسمتلـههن وامي سلمـت عليهن رحت سلمَت عليهن وكتلهن تتعـالن تفضلن
گعدن ع الطخم بالصالـة فتحت السبلـت لان حـاره
خالتي ام قحطان گالتلي لا يمة طفي مبين ستوچ سابحه
بس شنو تباوعلي بنضرات غريبة والفرحة مبينه علة عيـونهه
هههه الللة واكبر شكو اليـوم لو اني مخبلة لو الناس مخبلة
باوعت لموچ وابتـسمتلـهه اجتي امي گعدت يمهم
گمـت چبتلهـن مَي وگعدت يمهن
صـارن يحجن هيه وامـي
موچ تباوعلي وبحلكهه حچي مـاعرف شنـو بس تريد بس تحجي 😂 خرب ولا يعرفن يضمن سالفة لا هيه ولا حور
گاعده يمهن والدوخة ولعبـان النفس والوچع نفس مـاهنـه
خالة متعشيـن لو لا
ام قحطـان: لا واللـة خالة هسـة نروح نتعشـة العشة صـاير واللـة
ام مريم: لا داده اليـوم تتعشـون يمنه وابـد ماطلعون
ام قحطـان: لاخية شنو السالفة نريد نجربكم احنـه واللـة بس اليـوم رايده مننكم طلب وانشاللة خيـر
ام مـريم :مَن عيني هاي قبـل هـاي ام قحطـان عيوني
ام قحطـان: واللـة حبيبتي احنـه نـريد نطلب ايـد مريومـة لقحطـان هو رايـدها على سنـه اللـة ورسـولة فشتگولـون الرآي رايكم والولَد شاريهه اللـه شـاههد وگال شيفصلون احنـه نلبس وتبقة علة دراستهه واللة شاهد اني من زمان هواية مريومة الة ف انتو شتكولون
مَن الصـدمة گمـت مـاعرف شحجي هـاااي شنوووو جاي تحجي ضليت لا اخـذ ولا انطي هههههههههههه شنوو هههاي شفقة عليـة
استـاذ قحطـان حسبالة محـد راح يزوجني وديشفق علية ويزوجني لو شنـو هه
واللـة يحلـم حَلم ابليس يدخل للچنه ازوچة الضاهرر قحطـان كل ضنـه الشي الي يريـده ياخذه
مـايدري مستحيل ازوچة لو يبقة اخر يوم بعمري هم مازوچة
ضليـت گاعده علة اعصـابي يمهم اباوع لامي مثل الفرحانه ههاي صـدك تحجي
عود تدري قحطـان يدري كلشي صار وياية واللة بطرانيـن ذولا هه
ام مريم: واللة شگلچ النه الشـرف انـاسبكم واللة بس بعـد الرأي رأي ابـوهه يچيي وانشوفة وانشـاللة اذا اكو قسمـة بينهم تصيـرر
ام قحطـان :حقگم ههـذا داده براحتكم
ضليـت لا اخذ ولا انطي حياتي هاي لوشنو شو كلهه تـاخذ الراي عني ومحد سائل علية هه ابوية يكيف والقران وينطينيـا
احس نفسي ختنگت دموعي خانني نزلن بسرعة مسحتهن
اترخـصت من يمـهن وگمت رحَت لغرفتي ضليـت افتررر بيـهه ودموعي ينـزلن مني
ههذاا شننو ششعبالة اني لعبة بين ادية شووكت معاجبة يسوي الي يررريده هه واللة لووتموت ياااقحطان مازوچك لوشيصيـرر
ليش، ليش مَن گتلي ماعوفچ ابـددد ونـوب عفتني وهسـه راجع
ليش رجعت قحطـان ليش رچعـَت ررردت انسـااااكك تالي هيجج اتسـوي
گعدت ع الجرباية ودموعي ينزلن دخيلك يـاربي منيـن اتلگاهه منيـن احَس نفسي عـاچـزززه عن كلشي اخـذ امانتك رربي ريحني واخـذ امانتك
العـرگ كـام يسري بيـه احس نفسي ثگل اريـد اگدر اتحـرگ ماكدر رجعتلي نفس الحاله عيوني غوشـن اختنگت حيـل
ماخليت اية ماقريتها بوقتها شويـة حسيت نفسي صرت احَسن
ماعرف الي چاي يصير ويايه شنو احس روحي تطلع واللة العضيـم
سمعَت گامـن ماطلعـت من غرفتي ابـد ضليـت گـاعده بالغرفـة وابچي
مـرت بالنـص ساعه وگلت خل اكوم اشوف شصـار
طلعـت اتنصط ع امي وابـوية گاعدين بالمطبخ ويحچـون
بَس ماسمعت منهم شَي راسا امي رادت تطب للصالـة
شافتني راسـا دنگت گالتلي
ام مريم: واللة وكبرتي يامريومة والخطابة كثرت
هه مريـت من يمـهه ورحَت للحمام غسلت شويـة احس نفسي مختنگة دخيل محمد عيوني گوة افتحـهههن
شراح يكون رده فعَـل بـابـا معقولـة يقبل اي واللة يمكن يقبل والنبي احرگ روحي ولا اروح لقحطان
نزلت دمعتـي مسحتـهه شفتهم گاعـدين ياكلون ويسولفون ويضحكون امي گالتلي تعـاي اكلي
اني هم چوعـانه رحَت اكلت شوية گالتلي امي راح نروح لبيـت چدج ترحيـن
گتلهه لا كلش دايخة حنـام گالت براحتچ اني هم گملت وگمـت ردت اسوي چاي گالوا هنـاكَ نشـرب اخـذت المـاعين وغسلتهن حسيـت بدوخة قويـة
استغفراللة ربي السنگ يمي غسلت وجهي بمَي
گوة فاتحة عيوني كملـت الماعين گوه احس الدنيـا صارت سوده
اههلي طلعـوا وگالوا سدي الباب
سديـت باب المطبخ ورحـت لغرفتي گوه وغطيت بالنـوم
___
حـور: ايـام عادية مـريم احسهه تحتـاچ تضل بعيده عن الكل خليتهه ع راحتهه
اليوم بابا اخذ جدو وبيبي وطلعـهم والولد دوامات بس عمار گاعد شويـة ونـدگت البـاب گمـت فتحـت الباب اني
منووووو بصوتي العالي الچوده 😄
ضاهر: وسمم حتة وسم لههذا الصوت اني اافتحي
كتلة بصوت عالي وفتحت البـاب
لاا هلهه ولا مرحبـة شععندك چـاي
چاي بالبرموده و شعـره مكفش الدنيـا ضهريـه
اني بچامتي عريـضة ولابسه تشيرت نص ردن وشعـري ماحجيلكم علة خلبصته 😂
طب وودفعني حيل وراح للمغسله الي بالحديقـة يغسل
ادررري جاي من اهرامات مصرر هو شكم بيت ولة ولد هل ايام مايعين مايتحملون مشي شوية
حجيت هل حجاية ودرت وجهي اريد اطب للمطبخ انسحـبت حيل من ايدي
اخ ابن الم كلت اول حرف وسـديت حلكي وحجيت بههمس
عزززه شحجيتي حـور ههذا ضاههر
ضاهر: شكلتتتي شكككلتي ولجج عيدي
حـور :ونبي ونبي ونبي اسمعني بس انطيني مجال اوكفلي -غمضت عيوني وصرت احاول الكي شي غير المطي- 😂
ابن الم م م هااااااا ابن المؤممن الخيرر مو عموو حسننن مووؤمن وخيرر ومكضيهه جوامع فردت اكلك ابن المؤمن والعباس شبيك ماتصـدك
باوعلي وهو حـابس الضحكة وگالي
ضاهر: تمامم و البابا شننوو بلةة طلع ولد يريد عمار شو شنوو ليش انتي طالعة وصوتج يلعلع جنج استغفراللة
اخ ايدي لك شبيك هدددني دتوچعني
اچـت عيونه لاديـه شفته غمض عيونه ورفع شعره وباوعلي بعصبيـه
ضاهر: روحي بدلي الي لابسته لا بالقررران اكسر راسج
اي اي واللة هسه ابدلهن تدلل بس عوفني
نتر ايدي حيـل رحت وگتلة
لو تموووت ما ابدلهن نننن 😝
سالتني اسيـل منو كگتلها
اخوج احنه ابتلينه بخخلفة حسـن بس اريددد اعرف وينهه ههاي مرت ابوي اقصد امي 🐸😂
شفت امي دخلت للمطبخ كتلها
شنـو بس كليلي انتي مخلفة ضاهر وناسيته واني مادري هسه اسيـل نكول خطية مرت احمد بس ههذا
ضاهر: شلووونج عمـة الضاهر انطردت من بيت عمي خل امشي احسلي
ام احمـد: ياااا طايحة الحض يااحور احترمي نفسج ولج تعال عمه شنو تصغر عقلك وياهه تعال طب عمارررر تعال
عمار: هايمة اجيت اجيت
هاضلع اچيـت تعال طب يلا
خزرني وخزرتـة حيل وطبيتت
گعدوا بالاستقبـال گلي عمار جيبي الدومله رحـت للثلاچة محطوطة فوگـهها جبتهه ورحتلهم
اباوع لضاهر خزررني حيل واشرلي ع ملابسي
غمضت عيوني وطلعتله لساني وهزيت راسي بالرفض
باوعتلة احسة يريد يكوم يكطعني 😂 واللة خطية هل ولد راح اجلطه
اطيتهميا وضليـت جوه شويـة ونعست گلت خل اصعد انام احسلي
رحت شفت ضاهر گاعد ع موبايلة وعمار مو يمة
باوعلي راد يگوم كتلة
لا لااااا اللة عليك لاتكوم لاتعب نفسك واصل حبيبي ضل كاعد تفضل
ركض وراي ركضت بسرعة للدرچ وهو وراي
سديت غرفتي بسرعة واني الههث سمعت صوته وهو يهمس بغضب
ضاهر: ضلي هنانه اليوم لان اذا تنزلين اكسر راسج والنبي
ضحگـت وكتلة هو حنام نعسانه
ردت انام ماجاني نوم شوية وسمعت صوت جوه بدلـت ونزلت لكيـت بيت خالتي جايين
خااتي عـدهه بنيـه عمرهه 17 سنـه و ولـد عمـره 24 سنـه اسمـه حسيـن طبعـا ضاهر يمـوت من عنده ماعرف ليش
حطيـت شال ع راسي وسلمـت عليهم ضاهر گاعد ويباوعلي بغضـب كبما يبارعلي اباوعلة هيج 😏
حسيـن ضل يحجي ويـاي واني هم شكد اكرهه 😂 بس ماطول ضاهر يكرهه لازم اكوم احبـه ولو ماينطاق بس لازم احبة 😂
ضليـت احجي واسولف ويـا ضاهر ياشرلي اگوم واني دكيتهه سوالف 😂 ونـوب اچـت موچ صعدنه سوى اچة عمـارر گالي اريد احجي وياهه ماطببته اله انطاني 5 الالف 😂😎
وگفت حراسـة شوية واچه ضاهر ضعد يبووو وين اروح شافني اجة بسررعة ركضت لغرفة عمار طب وراية بسرعة
فتحت الكنتور وطبيت بي بسرعة
العباس عليك عوفني والنبي التوبة هايههيه واللة ادور من تگلي شي راسا اسوي
سديت الكنتور بيدي من يمي هو كام يجر بالكنتور واني اجر بالكنتور 😂💔
هو اقوه مني جره حيل يبووووو وعلي اصيحح هسه
طلعني سحل من الكنتور وسد حلگي واني اگمـز بيـده
ضاهر: ياااحقيررره يااااخره من اكلج كوووومي شلوووون تبقينن كاعده وي ههذا الخره هااا ولج
اشرتلة ع ايدي عافني كتلة
والنبي والنبي والنبي والنبي بعد ماسوي هيج واللة بس عوفني بعد مانزل واللة ولا احجي ويا التوبة التوبة
رفع ايده گلت راح يضربني غمضـت عيوني حيل سمعـت صوت ضحكـة
ضاهر: ههههههههههههه واللة تستحقين الضربة بس شسوي لگلبي المهم لچ اسمعيني قسم بالله اذاااا تحتكين بي لههذا صدك تصيررر موخوش حـورر
حور: تمام هايههيه واللة تدلل بس خل اطلع
باوعلي وابتسـم وسحب نفس قوي وگالي يلا اطلعي
طلعت بسررعة سمعت صوت ضحكتـة وراية
وگفت گبـال الباب شوية وطلع عمـار استلمت موچ تحقيق وماحجت شي
مر الوقت نفسة وخالتي تعشت وراحت واني ابـد ولا رحت يم حسين ونبي صگاري ضاهر 😂💔
ماخاف من احد تفس ماخاف منه وضاهر بعد ماچـة ابد خرب تعودت اتعارك ويا واللة
اليـوم الثاني گعدت بال1 صليـت وتغديت وغسلت ماعوني وگعدت ع الفون ضوچة نوب صعدت لغرفتي ل4 اذگرت بنطرون عمار الكابوي اريده باجر
نـزلت من غرفتي ادور علة عمار اريد اخـذ بنطرونة الگابوي سالت اسيل گالت هسه طلع وي ضاهر يبووو هم ضاههر طلعت بسرعة لكيته يلبس بحذائة وضاهر يمة بالحديقة
حـور: عمـارر عمـارر وين طالعع
عمـار: طالعين اني وضاههر شكو
حـور:اول مـره اشوف حيـون لطيف يمشي وي حيـوان مفترس
ضاهر: لج انتي ما تتادبيـن بالقررران راح اكوملچ واذااا گمتلچ محد يخلصج يمي
حور: لا واللة خفتت يمة خقت
عمـار: سالمين ضاهر لاتنفعل مو لهل درچة وانتي يلا انگلعي شعدچ طالعة وراي
حـور: عموري حبيبي اريد بطرونك الگابوي الاشتريتة الچـديد اريد البسة حباب
ضاهر:لا هايهيه ربحنـه تلبس لبس ولَد شنترچة منهه
حـور: اهوووووو هسهه انتتت شعليككك لا تحشرر خشمك عمورتي حبيبي حباب اريد بنطرونك حباب بداعت الي بالي
عمار: حور شو ولي يلا خل نطلع ضاهر كل ساع وبنطرونك بنطرونك وين يصيرن عليج
حـور:والنبي يصيرن رجلي نفس رجلك
ضاهر:هو رجلج نفس رجل الولَد بالضبط
حـور:😒اني ماحجي وياك احتتراما لعمورة حبيبي
عمار: دروحي لا انعل عشيرتج خل نطلع يلا
رادوا يطلعون صحت
حـور: هاااا هاااا رووح لاتطينيااا بسس والعباس الة احجي البـارحة اشسويت
شفت عمار وگف وباوعلي
ضاهر:شبيك امشي خليهه تمسلت وحدهي
اچة عمـار لزمني من اذني وگالي
عمـار: شنو ولج شسويت
حـور: اخ اخ اذني ها اكول شسويت وتنفضح
تقربت وشاورتة-من سديت الغرفه انت وموچ- 😎😂
عمار: لا ياااا طايحة الحض علة هل سالفة
حـور: والنبي ماعلية اذاا ماطيتنيااا اشههرك شههريه والنبي
ضاهر: شنو السالفة عمار عوفها وخلي نمشي تاخرنـة تره
حـور: ها وهسةة عمـار شگلت تنطينيا لو اذيعهه ذيع شايف الشرقية ام الگالات شلون تموت ع الفضايح مال المسؤلين اني هم اخرب ع فضايحكم هسه تنطيني المفتاح مال غرفة خل اروح
اشو ههذا عافني وراح
عمار: شو دروحي
حـور: چااا والعباس راح اطب الة ماخلي واحد ماگلة واكل لبيبي همم
رگضـت بسررعة رگض وراي وگعنه بالگاع كفخني علة راسي وگال
ضاهر: خرب لككك عوفههه عمارررر ههاي فاررغة شنوو تررريد بنطرون ولد خل تلبسةة وانشاللة تريد تطلع بي واللة اكسر راسهه بس تلبسه
عمار: اشش ياغبيه لا تفضحينه اخذي هاج هذا المفتاح شتـردين اخذي بس اسكتي يلا
باوعت لضاههـر هيج 😝😝
حـور: علة عنـادككك
گمت بسـرعة وعمـار گالة يلا نمشي
ضاهر: لا والنبي مخبـل انت شبيـك وينن تروح شنو اطيتهاا المفتاح
عمـار: هسه دمشي يـاخوية اسكت حقك ماتعرف
طلعوا واني ضحگـت واووو احلة شي من تلزم شي علة شخَص صعدت بسرعة فتحت مفتـاح الغرفة ورحـت للكنتور
طلعـت البنطرون ولبستـه فوگ التراك مالتي الي لابسته 🙄😂
يبووو يفلش وعلي لو يموت مانطيهيـا بعد خيطيـرر
اخذته لغرفتي ونـزلت شفت اسيـل گاعده يم احمـَد وتلبس گضومي ملابس برموده وقميـص وجاكيت فدشي وكضومي فرحان بالملابس احمد چايبلهيا
باوعتلة وگتلة كوليشش وخطومي كضمولة مـره
اني گلت هيج ولگل مـات مَن الضحگ يبوووو هههل سحكة خطومي كضمولة 😂😂😂 وافشلتـاه صنفوو عليـة شوية وندگت البـاب
احب افتح البـاب مع انو ضاهر يموت اذا افتح الباب واني عنـاد بي كمت احب افتح الباب 😄😂
شافو بالكامرات عمو و مرتة رحَت اني فتحت الباب سلمت عليـهم مريومة مو ويـاهم سالتهم گالو ضلـت بالبيـت
طبـوا ضلينـه گـاعدين ونسـولف شويـة وطب عمر حسـن ومحمد ابنه عوع شكد اكرهه ههـذا صاروا يسولفون شوية وگال عمـو هيمـن
هيمـن: اليـوم قحطـان چاب اهله واچانه هسه قبل شوية راحوا منـة
حسـام: هـا هلة بي خومـاعده شي
تنههـد وگال: لا مـاعنـده بَس اچـو طلبوا مـريم منَي
انصـدمت عزززه قحطـان يخطب مريـم كوليشش واخيـرررا ضرت اباوع بوجوهم اريد اشوف رده الفعـل مالتهم
حسـام: وشـنو قحطان يعرف بكلشي صار صح
هيمن: اي اكيـد هو گالي اني رايـدها على سنـه اللة ورسولة وكل هل شغلات مايههمني وامة هم گذالك گايلة لام مريم نريـد نخطبها
حسـام: اي وانت شتگول
هيمـن: ماعرف حـايرر
محمـد: عمي عليمن تحيـر واللة سالفة واجتك للحلگ صدك چذب اطي البـت خليهه تنسـتر بَبيـت رچلهه احسـن
حسن: واللة اني اگول قحطـان ولد خوش ولد ومايتفوت تره ولاتوكفون. بقسمتها خوش قسمه
ام احمد: اي واللة واللة والنعم منهم بيـت قحطان خوش نـاس
ام مريم: بس مريم شلون راح توافق واللة مادري هسه اني واگعة بين نارين شلون بيه مادري
بهل اثناء اجوي بيبي وجدو جانو نايمين بغرفتهم
الجده: بيمن يمه
سلموا عمامي عليهم وگعدو جدو كالهم شكو گمـز محمـد شگد خبيت
محمد: واللة جدي جايين خطابة علة مريم قحطان وعمي محتار جاي انكلة كل احنه المن هل حيره تره الولد خوش ولد ومايتعوض
الجده :ولك هيمن هاي يمته
هيمن :اليوم يمه اليوم
الجده: يا ومحتارين عمي انطوهيا شرايحلهه من تاخذ قحطان هم جمال وهم مال وهوة رايدهه للبنيه
ني صدك عصبت هاي بيبي جاي تسوي سلعه بمريم كتلهم
بس تره مريم جاي تـدرس عمو شنو تنطيـهه
هيمـن: دراستـهه تبقة بيهه
عَززه عمـو اضنـه قـانع لاياااربي
الچـد: اسمعني هيمن تاخد راي البنيه و ان سويـت شي وهيه ماقابله علية تصير موخوش
الجده: خاب شو دسكت خلي البنيه تنستر عد بيت رجلهه
الچد: ام حسام اسكتي اني اعرف لاتحجين وانت هيمن نفس ماحچيت ويـاك
محمـد:عمي ماتگوم نحچي اني ويـاك حچي وحدنه بالحديقة من رخصة الگاعدين
لا هايههيه ههذا غسل عقل عمي والعبـاس عمو محتـار مبين ومهموم گام هو ومحمـد اني رحَت وراهو اتسمـع
طبعا بابا گال الي تريده مريم يصير كون محد يغصبهه عليـة و احمـد هيج حچية
خالتي ام مريم اباوعلهه هم محتـاره اوووف يامريم اوف شصـار بيچ
صرت اتسـمع لحچيهم
محمـد: عمي انت صدك تحجي شنوو يرادلهه هل صفنه عمي انت جبير وفاهم وتعرف وعندك خبره وتعرف واللة اذا دره واحد من الديره الـة ننفضح فضيحـة بَبيـن خلگ اللـة خليها تنستـر ياعمي وتروح لَبيـت رجلهه لا تـوگف بقسمتها واللة عمي زين رضـة بيهه قحطـان واللة ولد بي حض
شويـة ونچريـت من ايدي حيل التفت شفت امي رزلتني وگالتلي اخـذي الجاي اخ خرب ماسمعـت اخذت الچـاي ورحَت
خرب شگد خبيـث ياححقير هاي بعدني ستوني سمعت شوية من حجية بس لا يغسل دماغ عمَو هيمن وهو عمـو محتـار وبَس يريد واحد يحجيلة حجاية يبوو
شلـون بيهم يـاربي اخ يامحمـد من صغرك خبيـث وتحب الخبـاثة
صبيتلهم جاي ردت اكوم امي خزرتني اهوو
شويـة وندكت الباب كتلهم افتح الباب سمعتـة يگلة
محمـد: عمي دخيل ربك ارضـة خاف علة سمعتنه الناس راح تاكل كلبنا بس تسمع
يااا ابن ال استغفرالللة لكك ههذا شنووو من بشرر طلعت وباوعتلهم گلت منو
عمار وضـاهر طبو و انـي معصبة سلموا عليهم وطبو للمطبخ
طبعـا عمو هيمن عصبي صـايررر گوة گاعد
عمار: ههي ههي تعاي شبي عمي هيمن
حور بهمس: لك ضاهر قسما بالله اريد اشررب بدم اخووك يالللةة
ضاهر: ها ها كلنه تكرهيني انوب اخوي تكرهينه
حور: لككك لووشايف شجاي يحشي بدماغ عمو هيمن د طبوو واسمـعووا الي صـارر
واحد يباوع لثاني باستغـراب
طبينـه للصالة سلمـوا وگعدوا رحت جبـت موبايلي خابرت مريم مغلق ماكو
نزلـت بسرعة شفت محمـد يشرب چاي والابتسـامة بحلگة اياا حقير
و عمـو هيمن خطية اباوعلة يخوط بصف الاستـگان 😂💔
چـان الصمـت سـيد الموقف محد حچة لمن عمو حسن كسر الصمـت
حسن: اي وهسه شگلت هيمـن
شفت عمو هيمـن تنههد وگال
هيمن:انشاللة خير اللة كريم
حسام: هيمن شووف رأي البنيـه
الچد: هيمن نفس ماكالك اخوك الجبير ديربالك تغصب مريم علة شي
هيمن: انشاللة بوية يلا يابه گومي تاخرنه
گامو عمو ومرتة بيبي مكيفـة خرب يومـهه هو محـد واگع بيـهه غير مـريم
خـابرت موچ شويـة ترگص وتغني مكيفة واللة منعولا
موچ: لج حورر ونبي يحبهه حرام عليج لاتبعديهه خليهم يزوجون وبعدين يحبون بعض من جديد هسه واحد يحب الثاني واللة بس لان صايره مشاكل بينهم شبيج لاتصيرين غبية
حور: ولج موهنا الحجي والله خايفة عليهه لان اكيد حترفض وعمو ههذا محمـد غسل دماغة
موچ: باعي حـور صح راح تزعل من اهلهه ومنكم شوية بس بعدين من تتعدل الامور وللة راح تكول همزين هيج سوو شبيج انتي مريم تعبانه وماتكدر تفكر هسه خليهم يزوجون واللة اريدهم ثنينهم يفرحون وفرحهم وي بعض
تنههدت يچوز صدك حجيهه گالتلي خاف يصير حجي كولي كلهم وافقو وكيفوا لمريم
سديتـه منهه ونـزلت ضاههر ماههوه رايح خليـت وصعـدت گضيتهه ع الموبـايل
شوية واجتني رسالة من ضاهر فتحتهه فيديو فتحت الفيـديو توم يركض وره جيري و جيري لبدت بالكنتور 😂
دزلي بصمـه گال
ضاهر: هاي نفسمن
كتبتله رسالة
🏷️انت بزون اني موفـاره يلا ولي خل انامن 😂
🏷️نومه اهل الكهف انشاللة نامي
🏷️البنـات تصبح ع شي حلو واني اصبح علة ههـاي شكرا ابن عمي 💔☺️
🏷️ هيه الي تلبس بنطرون اخوهه وچه احبج
🏷️اي واللة هم صدك يلا ولي باي 😂
سديت الموبايل وضليت افكر من يركض وراي ضحكت علة نفسي اذكرت شكلةة يو واللة حلو ابن عمي 😂🐸
لا اني كمت اسحب خارجي خل انام احسلي
____
مـريم: هل ايـام مَن انام ماعرف صـايره حسبالك اروح غيبوبة ونومي ثگيل يصيـر كلش گعدت من النوم الدنيـا ضلمـة شوية شوية فتحت عيوني شفت نفسي مختنكة حيل گمـت اگُح شويـة و گمت من الجرباية
اخ عدي الم قوي بصدري ياربي رحَت شفت الساعه بـ5 الصبـح رحَت غسلت وگعدت بالحـديقة
ضليـت اشم بالهوه دموعي نـزلن اذگرت الايـام الحلوه وي قحطـان
رحَت لغرفتي دورت موبايلي ماهوه بعدين لكيته جوه الجرباية اخذتـه الشاشة مالتـه مكسـره تكسـر
فتحتة انفتح وخرت اللزگة منـة همزين بالزگة الكسـر بي شحَن واحـد يطول يلة يطفي بالايفون
فتحت نت. ضلن الاشعارات تجيني رحت راسا لصفحتـه
نـاشر هواية ستوريـات ويضحگ بيهن 💔
صرت ادمـع واني اشوفـة رحت طلعت محادثتنة بصمـاته وصرت ابچي حيل
ليش هيج سويـت بية قحطان شذنبي ماتـگلي
فتحت بصماته كلهن وابچي
حسيت ب الم اجة بسررررعة وراح بمنطقة صَدري ماعرف شجاي يصير وياي
مسحت دموعي وطبيـت الساعه بـ7 الة ربع اوو اخذني الوقتَت
شويـة وگعد ابـوية استغربـت مَن صبح عليـه
رديتلـه الصبـاح گعد ع الطبلة رحَت سويتله چـاي وطلعت چبن وكيمر من الثلاچة وانطيتهيـا
هيمن: عاشت ايدج بنيتي
ههه اليوم شنو السبب بهل تغير
ابتسمتله گعدت امي هم صبيتلهه چاي وگعدت تاكل كلولي تعاي اكلي ويانه كتلهم ابد ماشتهي
بابا ضل يحجي علية ويكلي راح تنكطميـن مارديت علية صدگ اني ضعفـانه بههل ايـام حَيل
طلعـت من يممههم رحت لغرفتي اذگرت نسيت موبايلي ع طبلة رحت اريد اجيبة سمعتهم وهمه يحچون
هيمن:هايهيه سدي الموضوع اني اخـذت قراراي واني اريد مصلحة مريم قـابل شنو هيه حتلا هسه راح تنزعج بس بالمستقبل راح تعرف انو اني جنت رايدلهه الزين الهه
استغربت مَن حجي بابا ماعرفت عنمن يحجي طبيت اخذت موبـايلي وطلعت
بابا طلع للدوام مر الوقت عادي كضيتههه كلساع واجاني وجع لو انام فجئة بدون ماحس بروحي
اجة بابا من الدوام احنه مسوين عشة تعشينة وكملنه ردت اگوم استوقفني صوت بابا
هيمن: مريم ابقي عنـدي حچي وياچ
درت وجهي باستغراب هزيت راسب واچيت گعدت ع الطبلة وبده بابا يصدمني بحجية
هيمن: مريم انتي كبرتي بابا وتعرفين كل الي صار وياج وتعرفين حجي الناس شلـون وقحطـان ولَد ونعم الولَد وهو رايدچ ف بالنسبه النه كلنه موافقين ف انتي شتكولين
كلامة صاعقة ونزلت علية بهل وضع ويريدني اقبل بقحطان صدك واللة
كمت ابسرعة من كرسي وباوعتلة بعصبية ومباشرتا نزلت دموعي
باباااا انت شجاي تحجي صدك تحجي بابااا اني مازوووج مازوووج افهههمني وبههل وضع وتريدني ازوج منوو قحطان
هيمن: اول شي صوتج نضي ثاني شي اي وشبي قحطان مووو احسنن من غيررره رجال ونعم الرجال واني اعررررف بمصلحتج انتي بعدج اصغيرره وماتفههمين شي فخليني محترمج مريم لا تكوومين تكمزين نفس الزعاطيط
خبلني من حجة هل حجي ههذا بابا معقولة الي جان من نكعد سوه وامي تكلي كومي جيبيلي شي يكوم هو يجيبة هذا بابا الي جنت من اصيح اخ يصيحهه گبلي ههذا بابا
ضليت اباوعلة ودموعي تچري احس صدرري كام يوجعني ححيل احس ثكل ضار علية كتلة بعصبية
بابااااااااااااااااا لووووشيصيررررر ممممازووووجةةةة لااابكيفكككك ووووولااا بككككيففففف. اااااي احححد خوووششش لحححدددد يدخخخلللل بحححيااااتتتتتييي لحححددد يدددخخخل
حجيتت هي بعصبية حيل ودموعي ينـزلن اباوع لامي ماتحجي شي بس مدنگة راسهه عفتهم ورحت لغرفتي ركض وباباا ضل يعيط ححيل علية
ضليت افتر بالغرفة بعصبية وابجي احس نفسي نجنيت
لا هايهيه بابا يبيعني صاررر صاروووا يبيعوووني عبالك سلعة
قحطان اي قحطان يررريد يزززوجني لووو اخررر يووم بحياتي مازوجةة
بشي لا ارادي فتحت موبايلي وخابرته ع الواتسـاب
ابجي واشههك ضليت ادگ مايرد بال6 مرات بعدين رد راسـا كتلة واني انكث من العصبية
شووووف ووووحق كككل حرررف بالقررران ياااقحطان لووويبقةةة اخررر يووووم بحياتي مازوجكككك فاههم اكررررهههههككك اككككررررههههك فاااهههم شنوووو اككككرررهههك ولووو انتتتتتت رررجال صدددك وصددددك رووح عني ياااخي اكككرههههككك ليششش ماتحس
حجيت هل حجي واني ششههك بالبجي وكوه احچي اجاني صوووتة يرررعد وهووو يكوول
قحطـان: موووووووو تتتتدددللليننن ستتتتتت مررريممم خاااااف چـانتتتت عددد هههيمن شووووية قراررر انو مايطيج هسههه اررريد اشوففف شلووون مايطيججج وووعلي ل الععب بعقلة للللعب واازوجج غصبـا ماعليج
حجه هل حجي سووودني زياده سددد الموبايل
اكككررررههههككككك اكككررررههههككك قحححححططططان
حجيت هل حجاية بصوت عالي وكعدت ع الجرباية ضليت ابجي واشههك
سمعت صوت الباب ينـدك شههكت شنووو اچة طلعت بسرعة سمعت ضوت ابوية يكول
هلا قحطان تفضل تفضل امي بالمطبخ هم تبجي باوعتلهه واني ابچي كتلهه
لااا تكعدوووني ررراح اناممم وعسااني ماكاعده ورحـت لغرفتي بسرعة
احس نفسي ختنگت سديت الباب گمت اريد اخذ نفس مـاگدر ختنكت عيوني غوشـن
حاولت انـام ع الجرباية بس بعد ماحسيـت بـأي شي
____
يتبع
الغُربة من تخَمخم گلوب التحبهم ..
وماكو أنتَ !
0 التعليقات: