فتح باب التوظيف لخريجي المعهد التقني في البصرة بشركة الرميلة الشمالية وبراتب 900 دولار
اعلنت الشركة النفطية العاملة في العراق (المقر الرئيسي في الرميلة الشمالية) عن فتح باب التوظيف لخريجي المعهد التقني /البصرة حصراً وللأختصاصات التكنلوجية كافة ولسنوات التخرج الأتية (2009_2010_2011_2012_2013) من كلا الجنسين على ان لايتجاوز عمر المتقدم 25 سنة ، وستقوم الشركة بمايلي:
1- ارسال المتقدم الناجح بعد أجتيازه مرحلة الأختبارات الى دولة الاردن لمشاركته في دورة تدريبية لمد تسعة أشهر مدفوعة الثمن والراتب 900 دولار شهرياً .
2- بعد نجاحه في الدورة يتم تعيينه في حقل الرميلة الشمالي في البصرة .
3- يكون التقديم في جامعة البصرة /باب الزبير قاعة مارلا للأيام
9 و 10 /12/ 2013 .
اعلنت الشركة النفطية العاملة في العراق (المقر الرئيسي في الرميلة الشمالية) عن فتح باب التوظيف لخريجي المعهد التقني /البصرة حصراً وللأختصاصات التكنلوجية كافة ولسنوات التخرج الأتية (2009_2010_2011_2012_2013) من كلا الجنسين على ان لايتجاوز عمر المتقدم 25 سنة ، وستقوم الشركة بمايلي:
1- ارسال المتقدم الناجح بعد أجتيازه مرحلة الأختبارات الى دولة الاردن لمشاركته في دورة تدريبية لمد تسعة أشهر مدفوعة الثمن والراتب 900 دولار شهرياً .
2- بعد نجاحه في الدورة يتم تعيينه في حقل الرميلة الشمالي في البصرة .
3- يكون التقديم في جامعة البصرة /باب الزبير قاعة مارلا للأيام
9 و 10 /12/ 2013 .
المصدر أضغط على أسمي
تحياتي لكم


0 التعليقات: