تثبيت الوجبة الثانية من العاملين في وزارة الكهرباء بصيغة عقود على الملاك الدائم 30\10\2013


أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموافقة على تثبيت الوجبة الثانية من العاملين بصفة عقود على الملاك الدائم في وزارة الكهرباء والبالغ عددهم 1783 عاملا.
وبينت اللجنة المشكلة في الأمانة العامة أنه تمت الموافقة على تثبيت العاملين بصيغة العقود كموظفين على ملاك وزارة الكهرباء ممن تنطبق عليهم الضوابط المنصوص عليها في الموازنة 2012 – 2013. يذكر أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء كانت قد أعلنت أن المجلس
 قرر الموافقة على تثبيت ( 9309 ) موظف في وزارة الكهرباء من العاملين في الوزارة بصيغة العقود.
وفيما يأتي جدول بأسماء  من تمت الموافقة على تثبيتهم على ملاك الوزارة.

لتحميل الاسماء أضغط على أسمي


تحياتي لكم

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad