النقل تعلن عن السماح لدخول العراقيين الى الامارات بدون فيزا 28\10\2013



اعلنت وزارة النقل العراقية، أمس الاربعاء، عن السماح لدخول العراقيين المسافرين الى الامارات بدون الحصول على تأشيرة سفر (الفيزا)، مؤكدة ان القرار تم تطبيقه اعتبارا من يوم امس الأول الثلاثاء. وقال مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية سعد مهدي سعيد في بيان صدر، اليوم، اطلعت عليه "المؤتمر"، ان "العراق اتفق مع الجانب الاماراتي السماح لدخول العراقيين المسافرين الى الامارات بدون تأشيرة دخول الفيزا"، مبينا ان "تكاليف السفر الى الامارات ستقتصر على تذكرة الطائرة والبالغة 605 دولارات". وأضاف سعيد ان "باستطاعة اي مسافر يرغب بالسفر الى الامارات مراجعة مكاتب الشركة في بغداد والمحافظات للحصول على الشروط لمنح التذكرة"، مشيرا الى ان "القرار تم تطبيقه اعتبارا من يوم امس الثلاثاء".

تحياتي لكم

أمير تكريت

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad